سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2006, 09:52 AM
المخبر السري9
ضيف
 
المشاركات: n/a
قريبا وحصريا

بسم الله الرحمن الرحيم
ترقبوا قريبا وحصريا على سبلة العرب
1)اخيرا سقطت بنت الهوامير بمسج باللغة الانجليزية واسقطتني في فخ شباكها ولا ادري متى النهاية

2)وقع موظف شركة النورس بالفخ عن طريق الدردشة فحذروهم يا اصدقاء

3)قصة الفتى والفتاة والنهاية الماسأوية للفتاة((ننتظر الرد من صاحبة القصة))

4)طرائف الطلاب

5)قصتي مع تسريب بعض امتحانات الثاني عشر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/10/2006, 09:56 AM
مذاق الصبر مذاق الصبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
المشاركات: 218
باين عليك جاي بقوووة...

أتمنى لك التوفيق أخي الكريم،
وننتظر مواضيعك الهادفة.
  #3  
قديم 29/10/2006, 09:57 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 1,354
شكلك دوره لقفل
  #4  
قديم 29/10/2006, 10:24 AM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
انتظر القصه
  #5  
قديم 29/10/2006, 10:27 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
ابي القصه الاولي والراابعه
  #6  
قديم 29/10/2006, 10:34 AM
شامخ الراس شامخ الراس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 228
المهم المواضيع تكون قويه مثل العناوين...ما تكون العوانين في صوب والمواضيع في الصوب الثاني وتشكر
  #7  
قديم 29/10/2006, 10:35 AM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخبر السري9
بسم الله الرحمن الرحيم
ترقبوا قريبا وحصريا على سبلة العرب
1)اخيرا سقطت بنت الهوامير بمسج باللغة الانجليزية واسقطتني في فخ شباكها ولا ادري متى النهاية

2)وقع موظف شركة النورس بالفخ عن طريق الدردشة فحذروهم يا اصدقاء

3)قصة الفتى والفتاة والنهاية الماسأوية للفتاة((ننتظر الرد من صاحبة القصة))

4)طرائف الطلاب

5)قصتي مع تسريب بعض امتحانات الثاني عشر
\

بداية قوية
الله يوفقك
  #8  
قديم 29/10/2006, 10:36 AM
oxy911 oxy911 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2005
الإقامة: آبار النفط
المشاركات: 463
BiG LoCk
  #9  
قديم 29/10/2006, 10:42 AM
فراشة الندى فراشة الندى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 788
بالتوفيق
  #10  
قديم 29/10/2006, 10:43 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخبر السري9
بسم الله الرحمن الرحيم
ترقبوا قريبا وحصريا على سبلة العرب
1)اخيرا سقطت بنت الهوامير بمسج باللغة الانجليزية واسقطتني في فخ شباكها ولا ادري متى النهاية

2)وقع موظف شركة النورس بالفخ عن طريق الدردشة فحذروهم يا اصدقاء

3)قصة الفتى والفتاة والنهاية الماسأوية للفتاة((ننتظر الرد من صاحبة القصة))

4)طرائف الطلاب

5)قصتي مع تسريب بعض امتحانات الثاني عشر
أخي العزيز جاي بكل قوتك لكن الظاهر إنه راح يتم قفل بعض المواضيع هذا والله اعلم بس أنا متشوق أريد اعرف كيف سربت الامتحانات أتمنى إنه يكون أول موضوع
  #11  
قديم 29/10/2006, 10:45 AM
صورة عضوية ولد الحلويات
ولد الحلويات ولد الحلويات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2006
المشاركات: 122
بالتوفيق
  #12  
قديم 29/10/2006, 11:06 AM
الاميرةالمهجورة الاميرةالمهجورة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2006
المشاركات: 234
بالتوفيق ان شاء الله المواضيع تكون حلوة
  #13  
قديم 29/10/2006, 11:12 AM
صورة عضوية بابار
بابار بابار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 523
بداية قوية وبداية قوبة؟؟؟

انزين وينهن ولا قصة اشوف؟؟
  #14  
قديم 29/10/2006, 11:26 AM
صورة عضوية صار وبس
صار وبس صار وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2005
المشاركات: 755
حبابي قصص عاد انا انتظرك تنزل اول اصداراتك....
  #15  
قديم 29/10/2006, 11:52 AM
اليمانية اليمانية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2006
المشاركات: 175
شكلك جاي متعنطز ع الفاضي وفرحان وأنت مسرب الامتحانات هذي خيابة مش شطارة يا ذكي وعبقري ومانك
  #16  
قديم 29/10/2006, 11:59 AM
اليمانية اليمانية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2006
المشاركات: 175
ولا شو راي الاخوة ؟
  #17  
قديم 29/10/2006, 12:10 PM
شامخ الراس شامخ الراس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 228
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليمانية
ولا شو راي الاخوة ؟
اعطيه فرصه بالاول..شكله فنان الرجال
  #18  
قديم 29/10/2006, 12:15 PM
صورة عضوية قاهرالظلام
قاهرالظلام قاهرالظلام غير متواجد حالياً
ناقد ساخر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2000
الإقامة: الواق واق
المشاركات: 9,851
السلام عليكم جميعاً ..
اهلا وسهلا بك يا اخي
وما شاء الله على الحماس .. كنت اتمنى بان يوظف فيما يخدم المجتمع من نقاش مثمر ومفيد ..
اما ما تفضلت به فلا يصلح للطرح في السبلة العامة ..

وارجو الاطلاع على القوانين المعمول بها في السبلة
اليك هذه الوصلة للاطلاع
http://om.s-oman.net/announcement.php?f=5
لتعرف ما لك وما عليك في هذا المكان ..
مع خالص المحبة والتقدير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:10 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.