سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2006, 12:20 AM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
حادثة غريبة موت ثور قبل الذبح بثواني فقط في العيد

حادثة غريبة فعلا وهي موت ثور قبل ذبحه في العيد في ولاية قريات
الحادثة وهي اول يوم العيد بعد صلاة العصر , وهي اراد صاحب الثور ذبح ثوره للعيد وعندما تم اخذه إلى المذبحه بمجموعة من الاشخاص في وضع مخيف وعنيف
وكان في انتظاره حسد كبير من الناس للذبح .......... فسقط في الارض من الخوف وانقطعت انفاسه في نفس الوقت ومات نفس الحظه.... سبحان ِالله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/10/2006, 12:22 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
نصيب صاحبه هذا
  #3  
قديم 25/10/2006, 12:24 AM
صورة عضوية alaneed7887
alaneed7887 alaneed7887 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
سبحان الله بس أخي الكريم هذا شي لا يدعو الي الدهشه
  #4  
قديم 25/10/2006, 12:33 AM
صورة عضوية همس الحزن
همس الحزن همس الحزن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2004
الإقامة: وحدة من لقرن
المشاركات: 7,095
نصيبه كذاك
  #5  
قديم 25/10/2006, 12:43 AM
أبو عدنان أبو عدنان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2003
المشاركات: 529
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البلوشي
حادثة غريبة فعلا وهي موت ثور قبل ذبحه في العيد في ولاية قريات
الحادثة وهي اول يوم العيد بعد صلاة العصر , وهي اراد صاحب الثور ذبح ثوره للعيد وعندما تم اخذه إلى المذبحه بمجموعة من الاشخاص في وضع مخيف وعنيف
وكان في انتظاره حشد كبير من الناس للذبح .......... فسقط في الارض من الخوف وانقطعت انفاسه في نفس الوقت ومات نفس الحظه.... سبحان ِالله

من الخوف أخي العزيز
معظمها تحس بقرب نهاية أجلها فبعضها ترجف من الخوف وبعضها تنهار أن كانت
ثيران او أغنام ، بس هذي مشيئة رب العالمين .
  #6  
قديم 25/10/2006, 01:59 AM
صقر صقر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/1999
الإقامة: عمان
المشاركات: 236
صح انه ثور
  #7  
قديم 25/10/2006, 10:27 AM
صورة عضوية k_garby
k_garby k_garby غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2006
المشاركات: 89
بيكون مسحور
  #8  
قديم 25/10/2006, 10:28 AM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
وين العزاء
  #9  
قديم 25/10/2006, 10:44 AM
صمت الكليم صمت الكليم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: الجــ والصمت ـامعة
المشاركات: 14,050
وصل أجله فلا مرد له
  #10  
قديم 25/10/2006, 11:19 AM
غريب بلاده غريب بلاده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 157
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الكليم
وصل أجله فلا مرد له

كلامك سليم ..
  #11  
قديم 25/10/2006, 11:44 AM
صورة عضوية بابار
بابار بابار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 523
عاد بمرة تردوها على السحر...


يمكن محسوووووووود وترى الحسد او العين قوى غريبة موجوده عجو علماء الفيزياء والكيمياء عن شرحها لكن موجووووووووود...
  #12  
قديم 25/10/2006, 11:52 AM
لعور لعور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2006
المشاركات: 54
فارغ النصيب منه
  #13  
قديم 25/10/2006, 01:00 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
سبحان الله وبحمده
  #14  
قديم 25/10/2006, 01:02 PM
واحد من الربع واحد من الربع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2000
الإقامة: سارية المفعول
المشاركات: 637
تصدقوا مرة سمعت ان ثور ذبحوه ومات!
  #15  
قديم 25/10/2006, 01:17 PM
حقانية123 حقانية123 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
المشاركات: 1,044
عادي تصير ... موته كذا وفي هذا الوقت ... وربي ماكاتب لصاحبه رزقه فيه ...الله يعوضه ..
  #16  
قديم 25/10/2006, 01:23 PM
صورة عضوية maitham.cc
maitham.cc maitham.cc غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2002
الإقامة: Miami Beach
المشاركات: 311
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الربع
تصدقوا مرة سمعت ان ثور ذبحوه ومات!
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حلوة
  #17  
قديم 25/10/2006, 01:29 PM
المتصفح دائما المتصفح دائما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2006
الإقامة: أينما وجدت الإبتسامة
المشاركات: 191
سبحان الله..
  #18  
قديم 25/10/2006, 01:30 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
وتلقاه صاحبه واضع خطة التقسيم للحم


ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن


سبحان الله

مع انه ثور


الا انه انهار لدرجة الموت قبل الذبح
  #19  
قديم 25/10/2006, 01:42 PM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
الإقامة: فبيتنا
المشاركات: 2,108
اتلقاه متعمد يسوي بو بخاصه عن حد ياكلله لحمه (عماني حاسد)..
  #20  
قديم 25/10/2006, 01:50 PM
ابو نخيلة ابو نخيلة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2006
الإقامة: ** حيت اقيم **
المشاركات: 48
سبحان الله ... مشكور اخي ....


احسلهم ذابحين شاه ولا تيس
  #21  
قديم 25/10/2006, 01:57 PM
صورة عضوية Rosala-Rosala
Rosala-Rosala Rosala-Rosala غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
المشاركات: 3
ســبحــان الله
  #22  
قديم 25/10/2006, 02:12 PM
alhashmi alhashmi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 510
ابوي مداوريبه حساد
هذا الحسد تحصله ف كل مكان
  #23  
قديم 25/10/2006, 02:17 PM
غربة مشاعر غربة مشاعر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2006
الإقامة: * اًِرًِِضًِ اًِِلًِِاًِحًِِـًِِـًِِ *مَِمَِلَِِكَِةََِاَِلَِبَِاَِطَِنَِةَِ* ـًِـًِـًِزًِاًِنًِِ *
المشاركات: 135
هذا حظه ونصيبه من الله


الحمد لله





كل عام وانتم بألف خير
  #24  
قديم 25/10/2006, 02:21 PM
shainstar shainstar غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
المشاركات: 259
سبحان الله
  #25  
قديم 25/10/2006, 02:47 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
سبحــــــان الله ..
  #26  
قديم 25/10/2006, 02:53 PM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2001
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 873
يا الله هذا حظ صاحبه إنه ما يتهنى بلحم ثوره

أخاف عن يكون هناك حد صاحب عين وقصف الثور بعينه
  #27  
قديم 25/10/2006, 03:16 PM
بركان الأحزان بركان الأحزان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2006
المشاركات: 263
سبحاااااااااااان الله .....
  #28  
قديم 25/10/2006, 03:35 PM
صورة عضوية crazy-no-5
crazy-no-5 crazy-no-5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
الإقامة: in you eyes
المشاركات: 138
خير أنشاله ما شي غريب.
كل يوم يموت 10 او أكثر في العراق و غيرها من البلدان الاسلاميه و الغريب أنه أحنا المسلمين
ما نحرك ساكن. هذا الحاله الغريبه ما موت الثور.!!!!!!!!!!!!!!!!
  #29  
قديم 25/10/2006, 04:41 PM
صورة عضوية المراهق
المراهق المراهق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2002
الإقامة: في بيتي
المشاركات: 131
ثور صحيح ! محلي ام مستور ام مهجن ! من وين والدتة ؟ كم سنه مطعوم ؟ هل يعاني من مرض ؟ هل سبق وان اصيب احد من عائلته بحالة مماثلة ؟ ماذا اطعم في ذاك اليوم ؟ كم كان عدد الحضور؟
  #30  
قديم 25/10/2006, 06:04 PM
صورة عضوية سـالـي
سـالـي سـالـي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2006
الإقامة: مدرسة الآنسة منشن
المشاركات: 1,109
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الربع
تصدقوا مرة سمعت ان ثور ذبحوه ومات!
  #31  
قديم 25/10/2006, 06:30 PM
بنت النور1 بنت النور1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة crazy-no-5
خير أنشاله ما شي غريب.
كل يوم يموت 10 او أكثر في العراق و غيرها من البلدان الاسلاميه و الغريب أنه أحنا المسلمين
ما نحرك ساكن. هذا الحاله الغريبه ما موت الثور.!!!!!!!!!!!!!!!!


فعلا أخي الفاضل كلامك في محله..
  #32  
قديم 25/10/2006, 06:33 PM
ازكي ازكي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,612
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البلوشي
حادثة غريبة فعلا وهي موت ثور قبل ذبحه في العيد في ولاية قريات
الحادثة وهي اول يوم العيد بعد صلاة العصر , وهي اراد صاحب الثور ذبح ثوره للعيد وعندما تم اخذه إلى المذبحه بمجموعة من الاشخاص في وضع مخيف وعنيف
وكان في انتظاره حسد كبير من الناس للذبح .......... فسقط في الارض من الخوف وانقطعت انفاسه في نفس الوقت ومات نفس الحظه.... سبحان ِالله
قلت حسد
  #33  
قديم 25/10/2006, 06:41 PM
صورة عضوية بابار
بابار بابار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 523
لا تعليق
  #34  
قديم 25/10/2006, 06:57 PM
صورة عضوية sweet83
sweet83 sweet83 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2006
المشاركات: 183
صح انه ثور
  #35  
قديم 25/10/2006, 07:51 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحة مني أن تذبح المواشي بعيدا عن ناظر المواشي المنتظرة للذبح
و عدم إظهار السكاكين أمامها, وذلك رفقاً بها

قال عليه الصلاة والسلام: " وإذا قتلتم فأحسنوا القتلة "
و إذا فيه أي خطأ في الحديث أتمنى تصحيحه
  #36  
قديم 25/10/2006, 09:26 PM
بومنصور بومنصور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 134
ياريال بشر ماتوا تقولي ثور
  #37  
قديم 25/10/2006, 09:38 PM
صورة عضوية قاهرالظلام
قاهرالظلام قاهرالظلام غير متواجد حالياً
ناقد ساخر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2000
الإقامة: الواق واق
المشاركات: 9,851
السلام عليكم جميعاً ..
ياهلا وسهلا باخي احمد
وكل عام وانت طيب

والله يعوضكم الخير في ثوركم الذي لم تتهنوا به ..

استميحك العذر في غلق الموضوع لاني لا اره يناقش قضية او مشكلة كعينة بل هي سرد على موقف حصل لشخصكم ..

لك مني كل المحبة والتقدير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:14 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.