![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
حادثة غريبة موت ثور قبل الذبح بثواني فقط في العيد
حادثة غريبة فعلا وهي موت ثور قبل ذبحه في العيد في ولاية قريات
الحادثة وهي اول يوم العيد بعد صلاة العصر , وهي اراد صاحب الثور ذبح ثوره للعيد وعندما تم اخذه إلى المذبحه بمجموعة من الاشخاص في وضع مخيف وعنيف وكان في انتظاره حسد كبير من الناس للذبح .......... فسقط في الارض من الخوف وانقطعت انفاسه في نفس الوقت ومات نفس الحظه.... سبحان ِالله |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
نصيب صاحبه هذا
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
سبحان الله بس أخي الكريم هذا شي لا يدعو الي الدهشه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
نصيبه كذاك
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من الخوف أخي العزيز معظمها تحس بقرب نهاية أجلها فبعضها ترجف من الخوف وبعضها تنهار أن كانت ثيران او أغنام ، بس هذي مشيئة رب العالمين . |
|
#6
|
|||
|
|||
|
صح انه ثور
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بيكون مسحور
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وين العزاء
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
وصل أجله فلا مرد له
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلامك سليم .. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
عاد بمرة تردوها على السحر...
يمكن محسوووووووود وترى الحسد او العين قوى غريبة موجوده عجو علماء الفيزياء والكيمياء عن شرحها لكن موجووووووووود... |
|
#12
|
|||
|
|||
|
فارغ النصيب منه
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
تصدقوا مرة سمعت ان ثور ذبحوه ومات!
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
عادي تصير ... موته كذا وفي هذا الوقت ... وربي ماكاتب لصاحبه رزقه فيه ...الله يعوضه ..
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
سبحان الله..
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
وتلقاه صاحبه واضع خطة التقسيم للحم
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن سبحان الله مع انه ثور الا انه انهار لدرجة الموت قبل الذبح |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اتلقاه متعمد يسوي بو بخاصه عن حد ياكلله لحمه (عماني حاسد)..
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
سبحان الله ... مشكور اخي ....
احسلهم ذابحين شاه ولا تيس
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
ســبحــان الله
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
ابوي مداوريبه حساد
هذا الحسد تحصله ف كل مكان |
|
#23
|
|||
|
|||
|
هذا حظه ونصيبه من الله
الحمد لله كل عام وانتم بألف خير |
|
#24
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
سبحــــــان الله ..
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
يا الله هذا حظ صاحبه إنه ما يتهنى بلحم ثوره
أخاف عن يكون هناك حد صاحب عين وقصف الثور بعينه |
|
#27
|
|||
|
|||
|
سبحاااااااااااان الله .....
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
خير أنشاله ما شي غريب.
كل يوم يموت 10 او أكثر في العراق و غيرها من البلدان الاسلاميه و الغريب أنه أحنا المسلمين ما نحرك ساكن. هذا الحاله الغريبه ما موت الثور.!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#29
|
||||
|
||||
|
ثور صحيح ! محلي ام مستور ام مهجن ! من وين والدتة ؟ كم سنه مطعوم ؟ هل يعاني من مرض ؟ هل سبق وان اصيب احد من عائلته بحالة مماثلة ؟ ماذا اطعم في ذاك اليوم ؟ كم كان عدد الحضور؟
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فعلا أخي الفاضل كلامك في محله.. |
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
صح انه ثور
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصيحة مني أن تذبح المواشي بعيدا عن ناظر المواشي المنتظرة للذبح و عدم إظهار السكاكين أمامها, وذلك رفقاً بها قال عليه الصلاة والسلام: " وإذا قتلتم فأحسنوا القتلة " و إذا فيه أي خطأ في الحديث أتمنى تصحيحه |
|
#36
|
|||
|
|||
|
ياريال بشر ماتوا تقولي ثور
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم جميعاً ..
ياهلا وسهلا باخي احمد وكل عام وانت طيب والله يعوضكم الخير في ثوركم الذي لم تتهنوا به .. استميحك العذر في غلق الموضوع لاني لا اره يناقش قضية او مشكلة كعينة بل هي سرد على موقف حصل لشخصكم .. لك مني كل المحبة والتقدير
|
|
|