![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
سيذهب جمال الجبل الأخضر عاجلا أم آجلا....
فلن تكون هناك خصوصية عمانية فيه!! ستأتي الجحافل التي لا يهمها إلا جمع المال.....إذا ما فتح الإستثمار.... ((( منذ زمن أكبر تجار أوروبا طلب شراء قرية بكاملها في الجبل وأنه سيبني أكبر منتجع ملايين الدولارات عند (أجمل مكان كما يسمى "ديانا بوينت") الفايضة... لكن ولله الحمد الحكومة رفضت))) |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الترجمه لو سمحت لكوني لا أتعامل با المصطلحات الغربيه 0
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=radical102]
بارانويد ا هذي ما تلزمنا ( الخوف من كل شي و الشك خارج حدود المنطق) تو فهمت لكن هذا ما منه شي بس توخي الدقه والحذر مطلوب وعندنا مثل حنوه العرب بشكل خاص يقول ؛ أن لم تكن ذيبا أكلتك الثعالب وسأل لمجرب ولاتسأل الطبيب وأقصد هنا سأل لعرب 0 |
|
#55
|
||||
|
||||
|
العلم عند الله لاكن نتمنى ان يكون شي له فائده للوطن ولمواطن في هذه المنطقه
|
|
|