![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لولا بريطانيا ثم امريكا لما كان هناك شيء اسمه السعودية! و اذا كنت تقول على من يستعين بالغرب بأنه عميل فأنت تشتم السعودية عيني عينك ماذا عن القواعد العسكرية؟ ماذا عن تحالف حرب الخليج الثانية؟ ماذا عن قاعدة عرعر و الحرب الثالثة؟ اليست هذه ام الخيانات؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مع اعتراضي على وجود هذه القواعد ولكن الا تسمى هذه أتفاقيات تعاون ..سواءا أختلفنا ام أتفقنا ...بعضهم يفعلها جهارا نهارا والبعض من تحت الطاولة ....لا ادافع بالكلية عن النظام السعودي ..ولكنه حاليا هو الافضل على علاته ... |
|
#54
|
|||
|
|||
|
الماحي مالذي يجعلك تعتبر ان النظام السعودي افضل من بقية اقرانه !!
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
نعم هو نظام افضل لأمريكا وليس العرب
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واين عبدالحليم خدام من هذا الصمود وهو احد زعماء الصامدين
|
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى لو كتبت 10 او حتى 100 لن يغير هذا من شيء في نظركم ...لتظلوا انتم كما أنتم ونظل نحن كما نحن .... |
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
غسل الكعبة كل عام
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس الان طلب منها ان توقف نشر الاسلام فهل لا زالت مستمرة في نشره
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي بحر الطلاسم اصابع ايدك ما كلها متساوية والا ايش رايك
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى ايران تمول نشر الاسلام في العالم !! ما قصدته اعطني 10 اشياء قام بها النظام السعودي لخدمة الاسلام والمسلمين سياسيا ,,, اتوقع انني لن احصل على اجابة منك (( كالعادة )) ولا تنسى ان تجلب لي رقم الصفحة من مذكرات بريمر (( و الا وجب اقامة حد المفتري عليك )) ودمتم سالمين |
|
#67
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
على فكرة وجود ال سعود لحماية مصالح بريطانيا في الهند في تلك الفترة ( شركة الهند الشرقية) |
|
#70
|
|||
|
|||
|
يمكن راح يستعين بصديق
قال السعودية عمرها 300 سنة! اكلمك عالدولة السعودية الثالثة يالماحي! |
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا شعوري لا تزعل
آخر تحرير بواسطة 7سات7 : 23/10/2006 الساعة 12:46 AM |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كان يحمل قول ( الدعوة الى الاسلام ) .. ان لم أكن قد نسيت .
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#74
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فاي كتب تقصد بالضبط ؟
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فري ول ثنكيو
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
الى المشرف الذي يحذف ردودي فقط لغرض في نفسه لا اعرفه ويبقي على ردود الغير التهجمية ....
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
خدام: الأسد وراء الحملة على زيارتي للسعودية
خدام رفض الإفصاح عما دار خلال لقائه بالملك عبدالله (الفرنسية) سيد حمدي-باريس اتهم نائب الرئيس السوري السابق عبدالحليم خدام الرئيس الحالي بشار الأسد بالإيعاز لأجهزة إعلام النظام كي تشن هجوما عليه بسبب زيارته للسعودية. وقال خدام من مقر إقامته في باريس للجزيرة نت تعليقا على الهجوم الذي شنته عليه الصحافة السورية "في سوريا ليس هناك إعلام بل هناك أوامر تأتي من أجهزة الأمن أو من مكتب رئيس النظام" بشار الأسد. وقال خدام إنه زار السعودية قبل أيام لأداء العمرة والتقى العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ونائبه الأمير سلطان بن عبد العزيز بناء على طلبه. ورفض المسؤول السابق الذي انشق عن النظام في ديسمبر/ كانون الأول الماضي الإفصاح عما دار خلال لقائه بالملك عبدالله. وقال "أنا لا أريد أن أتحدث عن لقاءاتي السياسية مع أي مسؤول عربي لأن الحديث عن ذلك هو من شأن هذا المسؤول العربي". وجدد خدام هجومه على النظام السوري وقال "إنه غير قابل للإصلاح وغير قابل للاستمرار" مشددا على أنه "سيسقط رغم جهود هذه الجهة أو تلك لمساعدته". ـــــــــــ الجزيرة نت المصدر: الجزيرة -------------------------------------------------------------------------------- تعليقات القراء محمود علي اسماعيل الرئيس الفعلي الاخوه المعلقين تحكمهم العواطف والكلمات الرنانه ولايرضون بالواقع وانما يريدون ان يبقى سوريا وشعبها بحاله من الفوضى والاستثناءات فواقع الامر السيد خدام هوالرئيس الفعلي لسوريا واستقباله بالسعوديه دليل على الاحترام الدي يبديه خادم الحرمين له واما لن اردنا ان نظل بالفوضى والاستثناءات والعواطف فها هي النتيجه نراها يوما بعد يوم من بشار الاسد ومن مواقفه التي تصب بنهايه الطريق بمصلحته ومصلحه طائفته بينما الشعب السوري يعاني الامرين من امر خياني قام به حافظ الاسد عام 67 وسلم الجولان مفابل وصوله للحكم ابو فراس dubai انها مهزلة كبرى ان نشاهد رأس الفساد والاستبداد يتكلم عن الديمقراطيه والعدل فأي استخفاف بعقول البشر وبعقول الشعب السوري خصوصا فهذا الخدام مفضوح وفساده واستبداده هو واولاده الذين كانو يشكلون عصابة في سوريا تمتص خيرات البلد فليذهب الى الجحيم هو ومن تبقى من امثاله في بلدنا وندعو لبشار ان يكمل مابدأه من بتر امثال خدام والله المعين SAMIR.MOROCCO خدام رجل ... خدام رجل ... والدين يستقبلونه .. منه .الاكيد انهم في السعودية التزموا بتنفيد اجندة غربية صهيونية لغزو سورية. فلتستعد سورية ولتكن حدرة.قالدور عليها بعدالفشل الدريع ضد حزب الله . فالسعودية ومصر والاردن ومن سار على دربهم اهم اليوم واكثر من اي وقت مضى مجرد ادوات طيعة في يد اسرائيل وامريكا. فهنيئا لهم بدلك....طبعا ممنوع النشر...وشكرا على المنع. عامر كندا صدقت يا ابو الفساد ان النظام السوري سيسقط لا محاله برغم المساعدات من هذه الجهه او تلك ولكن على يد الشعب السوري الذي سيحاكم كل المجرمين والفاسدين خلال العقود السابقه من حكم البعث وصدقني يا سفاح لبنان والقضيه الفلسطينيه ستكون او من سيقدم الى محكمة الشعب السوري كونك رأس الفساد والقمع والارهاب والان اضيف اليها تهمة الخيانة العظميى وهذا هو وجهك الحقيقي وقتئذ لن ينفعك الامريكيين ولا الفلرنسيين وسيكون مصيرك كمصير حسين كامل المجيد Abdulnasser انشالله زيارة مو مقبولة قبل ما تعتمر رجعلنا أموالنا اللي سرقتها انت وامثالك اما انك تفكر حالك رح ترجع لسوريا هه هه .... امل ابليس بالجنة saleh)_natyga uk لاحولاولاقوة الابالله ومن ثم بقيادتنا الحكيمةان الهجمة على سوريةواسعة وخطيرة وارجواالتوفيق لقيادتناوقائدناالعظيم بالتصدي لهؤلاء الخونة وناكري الجميل والله الموفق حيان العظم ظهور خدام هو ثمرة عمل استخباراتي أمريكي فرنسي أن يتلقى الإعلام السوري من بشار الأسد والأمن الأوامر خير ممن يتلقى الأوامر من السي أي إيه كما ذكر الكاتب والصحفي الشهير الفرنسي ريتشارد لابيفيير في كتابه الأخير عن خفايا القرار 1559. الكتاب اسمه التحول الكبير- بغداد بيروت. أخر من يجب أن يتحدث عن حرية الإعلام هو شخص مثل خدام. في كل زمان ومكان يوجد أناس تبيع وطنها متل خدام ولكن تزول الرجال ولاتزول الأوطان وسيبقى هذا الرجل يظهر في الفضائيات مادامت المؤامرة على سوريا والمقاومة باقية. |
|
#79
|
||||
|
||||
|
الى زبالة المحذوفات بدلا من المهاترات
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
معادلات 14 شباط ياسر الحريري - 23/10/2006 266 -------------------------------------------------------------------------------- يمكن استغلال المحكمة للانقضاض على المقاومة وضرب سوريا ، معادلة يُسوّقها 14 آذار على «حزب الله» و«أمل» : وافقوا على المحكمة مقابل تمريرنا حكومة الاتحاد . بعثت رموز من الاكثرية الى «حزب الله» وحركة «امل» برسالة مفادها ان «اقبلوا معنا في المحكمة الدولية غداً نشكل حكومة وحدة وطنية»، مصادر المعلومات في قوى المعارضة في 8 آذار تكشف ان الاتصالات والمشاورات الداخلية كلها تصب في هذا الاتجاه اذ ان «تيار المستقبل» بقيادة سعد الحريري اضافة الى النائب وليد جنبلاط والدكتور سمير جعجع اتفقوا على اعتبار المحكمة الدولية هي البداية الحقيقية لضرب النظام في سوريا وان الدفع باتجاه القبول بالمحكمة الدولية وفقا لما يريدونه مع الولايات المتحدة وفرنسا شيراك، اي تطويق سوريا بالقانون الدولي ليسهل اتهامها باغتيال الرئيس رفيق الحريري لان سعد وجنبلاط وجعجع وحلفاءهم ساروا منذ اللحظة الاولى باعتبار سوريا المتهمة واستدعوا ديتلف ميليس ليفتش على القرائن السياسية متهما سوريا بالجريمة قبل ان يأتي بادلة، بل جاء بادلة كاذبة بشهود زور كشفت الحقائق حولهم في حينه. الواضح ان فريق 14 شباط يريد الانقضاض على سوريا وقيادتها فخلفيات القضايا باتت واضحة، فهؤلاء وفقا لرؤية مرجع سياسي كبير لا يريدون الحقيقة في اغتيال الرئيس الحريري، بل يريدون تنفيذ ما اتفقوا عليه مع دوائر باريس وواشنطن منذ ما قبل الـ 2005 الى اليوم، بالتحليل يتضح ان رفيق الحريري كان ضحية وشهيداً في سبيل منع وقوع عملية صهينة وامركة لبنان، ولا يمكن لهذه الامركة والصهينة ان تتم الا اذا جرت ازاحة رفيق الحريري. وبما ان اخطاء سوريا كبيرة في لبنان فان جسمها «لبيس» فكيف اذا كانت القضية منسقة مع دوائر واشنطن وباريس وغيرها. لذلك ان فريق 14 شباط الموالي للسفارتين الاميركية والفرنسية حاليا وصلتها امر العمليات السعودية ــ الاميركية اننا سندخل بالمحكمة ويجب ان يصار الى الموافقة عليه بالاكثرية، من هنا فان الدعم سيتوفر لكم. المصادر المرجعية السياسية المطلعة قالت من هنا يمكن التأكيد ان زيارة الرئيس نبيه بري الى السعودية ولقاء الملك عبد الله ثم المسؤولين في السعودية من ولي العهده وغيره قد فشلت بكل المعايير. وتعتبر مصادر المرجع السياسي الذي يطلع على الاتصالات والمشاورات الجارية ان هذه الاجواء مع الاسف حقيقية لان الملك عبد الله لم يستطع الاجابة على بعض التساؤلات التي طرحها رئيس المجلس النيابي وبقيت تحت شعار ان شاء الله خير. وتقول المعلومات من ذات المصدر ان المشكلة الحقيقية بالترتيب السعودي ــ الاميركي الذي يتجه الى معطى انه بسقوط نظام صدام في العراق خسر اهل السنة نظاما قويا كان بين ايديهم استطاع لسنوات طويلة ان يشكل درعا لانظمة خليجية واداة جرى استعمالها ضد ايران ثم الكويت، وقبلهما سوريا اما اليوم فان وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل كان صرح سابقا ان الاميركيين اعطوا العراق للشيعة، ثم في تصريحات اخرى اتهموا ايران الشيعية بالتدخل بشؤون العراق، وقد سبق للعاهل الاردني الملك عبد الله الثاني ان تحدث عن الهلال الشيعي الممتد من ايران ــ العراق ــ سوريا ولبنان. الا ان المرجع السياسي المطلع على كواليس المجالس يرى ان محاولات احلال الهدوء في العراق نسبيا وضمنه «عهد مكة» الموقع السبت الفائت هو مقدمة لتفرغ بعض العرب للمحكمة الدولية التي يعتبرونها هي السيف المسلط على سوريا لان التهم العربية جاهزة وهي مقدمات برأيهم لضرب سوريا، وهذا ما يفسر انتداب كل هذه القوات الغربية الاوروبية الى الجنوب في هذه المرحلة بالذات. وعلى المستوى اللبناني فان فريق 14 شباط وعلى رأسه سعد الحريري وجنبلاط وجعجع وحلفائهم ووكيلهم برتبة رئيس وزراء فؤاد السنيورة جماعة غير مؤتمنين على مستقبل اللبنانيين او السواد الاعظم من اللبنانيين وهولاء كما فهم من نواب في «تيار المستقبل» يريدون رأس النظام في سوريا كما يريدون انهاء المقاومة وقيادتها السياسية والعسكرية، وهذا ما اثبتته الوقائع الميدانية للعدوان الصهيوني ــ العربي والاميركي، ذلك ان محاولات لاغتيال مضت ارتفعت اصوات السياديين الجدد مستنكرة اما لمدة 33 يوما تحاول اسرائيل اغتيال وقتل السيد نصر الله جهرا نهارا ولم ولم يرتفع اي صوت من اهل السيادة ليستنكر، المحاولات الاميركية ــ الصهيونية لقتل السيد نصر الله وبما ان هولاء غير مؤتمنين فان قضية المحكمة الدولية يمكن استغلالها للانقضاض على المقاومة، لان الذي تآمر مع واشنطن واسرائيل، وباريس على المقاومة وشعبها وجماهيرها في لبنان وبشكل مباشر لا شيء يمنعه من ان يفتح المحكمة الدولية لحسابات داخلية طالما ان الادارة الاميركية تدعم حالته السياسية الراهنة في لبنان وبناء عليه فان هذه الجماعة سبق لها وان لفقت مع ديتليف ميليس القاضي المشهور بانحيازه لاسرائيل وواشنطن، والمشهود بتعامله مع السي اي ايه والموساد ، وكان سبق لدتليف ميليس ان اتهم في تقارير «مستر» X والكل يعلم من هو المقصود، ثم تحدث عن سيارة خرجت من المدينة الصناعية في الغبيري، وليس هناك في الغبيري مدينة صناعية، ثم داهم شققاً واخطأ ولكنه حقق هدفه الاعلامي الواضح من وراء هذه المداهمات فوقع ميليس بالتناقض لكنه انكشف بانحيازه وبالاموال الطائلة التي تقاضاها وكيف ادار التحقيق في لبنان مما جعله محققا سياسيا وليس قضائيا نهاية المطاف ودون مواربة المرحلة الثانية من بداية التآمر الاميركي ــ السعودي ــ الغربي ضد سوريا يمكن القول انها بدأت وستدخل بمخاض عسير وكبير لا احد يعلم مداه، كما لا يعلم اين سيأخذ المنطقة العربية والى اين سيؤول مستقبلها القريب الذي تراه اكثر الدوائر الديبلوماسية في بيرت مستقبلا اسود خصوصا في دول الخليج العربي. -------------------------------------------------------------------------------- - صحيفة الاخبار اللبنانية . |
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حذفت اجمل ردودي عليك ((التي اخرستك )) ولم اشتكي ![]() تيك ات ايزي |
|
#83
|
|||
|
|||
|
لن يقوم الإسلام من جديد حتى تتحطم الأصنام
بالله عليكم رئيس دوله فيها الحرمين الشرفين ، لا شفناه يصلي بالمسلمين و لو صلاة جمعه واحده أو على الأقل يخطب فيهم في موسم حج او عيد أو رمضان، بلاد فيها الحرمين نحبها و نحترمها و هي مهوى قلوب المسلمين ، بس أكيد أفرغت من دورها مثل دول عربيه أخرى يجب على الحاكم "إمام المسلمين" أن يقف على منبر الحرم ولو لمره واحده في السنه ، فوقفته فيها دعم و شحن معنوي للامة و قضاياها ، أن تكون إماما للمسلمين و في هذة الظروف التي تحيط بالأمة لهي أمانة كبرى ، يجب أن يمارس الجميع دوره و يعي واجباته. ننظر للرئيس الأمريكي مثلا في الإسبوع ثلاث خطب لماذا ، ما عنده احد يقرأ ، ليش الرئيس بنفسه؟ شوف الحيويه قوة الشخصية للرئيس بغض النظر فأنا أكرهه و لكن ....؟ حكام غير مؤهلين ، للاسف يتخبطون في السياسات التي هي كلها ردود أفعال ، و ليست خطط مبنيه على نظره مستقبليه تراعي مصالح الأمه و الشعوب. بمعنى طلعت امريكا خريطه إذن فسياستنا هي كذا ، علقت وزيرة كذا إذن فبرنامجنا هذا و النتيجه ، أظن كلنا نراها في خبر عاجل على قناة الجزيرة |
|
#84
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتفق عندك فيما تقول والعجينة واحدة بس مع اللي ذكرتهم ضيف معهم النظام الاردني |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الشيء الثاني انه اذا فاز الديمقراطيون ستتغير استراتيجيتهم في المنطقة وهذا شيء اكيد خاصة بعد التخبيص والتخميس اللي قام به بوش الصغير .. |
|
|