سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/10/2006, 05:22 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
Cool لماذا تستضيف السعودية المعارضة السورية والآن؟؟؟

لمصلحة من تستضيف السعودية البيانوني و عبدالحليم خدام ولماذا تحاول ان تضعضع اوضاع بلد عربي صامد في وجه العدو الصهيوني .. ولماذا تحاول زرع الفتنة في بلد ... صحيح البارحة كان لها يد في درء الفتنة في العراق الا اننا نراها اليوم تستضيف المعارضة السورية ...
سوريا بلد الصمود لا تتماشى مع الصهيونية واجندتها في المنطقة ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/10/2006, 05:50 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
لمصلحة من تستضيف السعودية البيانوني و عبدالحليم خدام ولماذا تحاول ان تضعضع اوضاع بلد عربي صامد في وجه العدو الصهيوني .. ولماذا تحاول زرع الفتنة في بلد ... صحيح البارحة كان لها يد في درء الفتنة في العراق الا اننا نراها اليوم تستضيف المعارضة السورية ...
سوريا بلد الصمود لا تتماشى مع الصهيونية واجندتها في المنطقة ..

نحترم رأيكم ... ولكن عزيزي أنت طبعا إنسان مثقف وواع ... وتعرف معنى الصمود والبسالة ... هل تسمي بلد أرضه محتلة من سنة 1967 ومنذ سنة 1973 وحتى الآن لم تنطلق من اراضيه رصاصة واحدة تجاه العدو المحتل بينما حروبها مع إسرائيل كانت عن طريق وكلاءها في لبنان وعلى حساب أمن وإستقرار لبنان .... نظام يحكمه أقلية ضئيلة جدا وأنتم تريدون أن تأخذ الأقليات في السعودية وغيرها حقوقها ... فلماذا لا تنادون بأن يحكم سوريا الأكثرية المطلقة وأين حقوق الأكثرية ... لابد لمعارضة مخلصة أن تقوم بتصحيح الأوضاع ولا بد لبلد من الجوار أن يتبنى المعارضة حتى لا تستغل الفرصة والفراغ القوى الخارجية ...

آخر تحرير بواسطة وطن الأشرعة : 21/10/2006 الساعة 05:53 PM
  #3  
قديم 21/10/2006, 06:16 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
على الرغم من احتقاري لعبد الحليم خدام لكن هو خريج نفس المدرسة يا عزيزي
مدرسة الجبناء و مغتصبي السلطة و قامعي شعوبهم و هم الذين يجرون كالكلااااب امام اعدائهم!
  #4  
قديم 21/10/2006, 06:56 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
نحترم رأيكم ... ولكن عزيزي أنت طبعا إنسان مثقف وواع ... وتعرف معنى الصمود والبسالة ... هل تسمي بلد أرضه محتلة من سنة 1967 ومنذ سنة 1973 وحتى الآن لم تنطلق من اراضيه رصاصة واحدة تجاه العدو المحتل بينما حروبها مع إسرائيل كانت عن طريق وكلاءها في لبنان وعلى حساب أمن وإستقرار لبنان .... نظام يحكمه أقلية ضئيلة جدا وأنتم تريدون أن تأخذ الأقليات في السعودية وغيرها حقوقها ... فلماذا لا تنادون بأن يحكم سوريا الأكثرية المطلقة وأين حقوق الأكثرية ... لابد لمعارضة مخلصة أن تقوم بتصحيح الأوضاع ولا بد لبلد من الجوار أن يتبنى المعارضة حتى لا تستغل الفرصة والفراغ القوى الخارجية ...
عزيزي وطن الأشرعة لو سلمنا بما تقول فكأن هذا النظم نائم وحاط رجل على رجل .. ولو كان الوضع كما تتصور .. فقل لي لماذا الولايات المتفرقة الأمريكية وفرنسا والدول العربية والتي وصفها الرئيس بشار الأسد بانصاف الرجال وجنبلاط والجنبلاطيون وجماعة 14 شباط ... كلهم يريدون راس سوريا .. ليش راس سوريا السؤال الذي يطرح نفسه ...؟؟؟ السؤال هو لمن يعمل السعوديون في هذا الأتجاه ؟؟؟ لا ننسى السيناريو الذي تم طرحه سابقا ومنذ عدة سوات تفكيك العراق ثم سوريا وبعدها السعودية والجائزة الكبرى مصر ... انسينا ... ام ننعق وراء كل زاعق ... ليش السعودية تقدم ذبائح قبل ما يوصل الدور لها ... الدور السعودي غامض ونحن نرى امامنا ما يحصل فاين آل سعود ساكنين معنا على الأرض ام في المريخ .... الدور جاينهم .. والله يستر...
  #5  
قديم 21/10/2006, 07:12 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
على الرغم من احتقاري لعبد الحليم خدام لكن هو خريج نفس المدرسة يا عزيزي
مدرسة الجبناء و مغتصبي السلطة و قامعي شعوبهم و هم الذين يجرون كالكلااااب امام اعدائهم!
فعلا عبدالحليم خدام هو من هذه النوعية زرعته السعودية منذ زمن ومن خلال تعامله مع رفيق الحريري رئيس وزراء لبنان السابق ( الشهيد) باعوا لبنان .. الغريب ان جنبلاط من نفس الشلة التي جابت سؤ السمعة لسوريا وكل الشلة اللي كانت متعاونة مع الجهاز الأمني السوري والذي هو بالمناسبة كان محسوبا على عبدالحليم خدام نفسه .. وبعد استلام بشار الأسد الحكم بداء في ازاحة خدام من السلطة وفي آخر سنتين له في الحكم كنائب رئيس جمهورية كان مهمشا .. وفي النهاية خرج على علينا بتلك الخرجة البائسة من احد قصوره الذي نهب به الشعب السوري واللبناني في باريس ليدلي في قناة العربية المملوكة للسعودية ليدلي بمعلومات في قضية رفيق الحريري وليورط سوريا في قضية اغتيال الحريري..
  #6  
قديم 21/10/2006, 07:17 PM
راس المال راس المال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
المشاركات: 977
Thumbs down

بسبب العلاقة السيئة بين دمشق والرياض بعد الحملة التي اقامتها الرياض ضد حزب الله وكلمة الرئيس بشار عن السعوديين بانهم اشباه رجال

ولكن حبل المؤامرات والرجوع على ظهور الدبابات قصير يا حكام السعودية

والدور بيجيكم طال الزمن او قصر الا ان احترمتم ارادت الشعوب بتقرير مصيرها
  #7  
قديم 21/10/2006, 07:19 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
السلام عليكم

يفترض من النظام السوري ينفتح على المعارضة ويتراجع عن فكرة حكم الحزب الواحد ، والعراق اكبر تجربة على ذلك ما صابه من ويلات المعارضة ودخول الاحتلال من بوابتها.
  #8  
قديم 21/10/2006, 07:38 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق المسجد الأقصى
السلام عليكم

يفترض من النظام السوري ينفتح على المعارضة ويتراجع عن فكرة حكم الحزب الواحد ، والعراق اكبر تجربة على ذلك ما صابه من ويلات المعارضة ودخول الاحتلال من بوابتها.
اخي حسب علمي ان سوريا ومن خلال المؤتمر القطري والذي عقد بدمشق قبل حوالي سنة على ما اتذكر قرروا النفتاح على المعارضة السورية وفعلا كانت هناك بعض الجراءات الأيجابية وتم تحديث الأعلام السوري وبداء هذا الأعلام يستضيف اصوات معارضو وهناك برامج على الفضائية السورية مثل البث المباشر وفيها اتقادات توجه للمسؤولين السوريين مباشرة وكذلك الأنفتاح تم بالموافقة على ان تكون المعرضة تعمل من سوريا وقد رايت مقابلة على الجزيرة مرة مع معارض سوري ابدى سعادته من على منبر الجويرة للعمل السياسي في سوريا كما ابدى عدم استعداده للتعامل مع الأجنبي وادان المعارضين الذين يعرضوا امن سوريا للخطر ويتعاونو مع القوى الأجنبية .. وادان عبدالحليم خدام .. وقال حرفيا نحن المعارضة الحقيقية للنظام السوري وليس هولئك الذين يتعاونون مع الجنبي..
  #9  
قديم 21/10/2006, 08:15 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
ولماذا لا تنادي النظام السوري بأخراج المحتجزين اللبنانيين من سجونه ؟ ..


أعتقد انك تعلم ما قامت به المملكة لدعم المصالحة العراقية ..وهذا لم نره لا من سوريا ولا من ايران ..
  #10  
قديم 21/10/2006, 08:21 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
بالمناسبة لماذا تعتبرون المعارضة السعودية هي معارضة شريفة وتشجعونها ...بينما تعتبرون اي معارضة للنظام السوري او الايراني هي معارضة خائنة .....لماذا هذا التناقض الغريب !!!
  #11  
قديم 21/10/2006, 08:45 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
ولماذا لا تنادي النظام السوري بأخراج المحتجزين اللبنانيين من سجونه ؟ ..


أعتقد انك تعلم ما قامت به المملكة لدعم المصالحة العراقية ..وهذا لم نره لا من سوريا ولا من ايران ..
افتح موضوع بهذا العنوان ونرد عليك .. ويبدو انك ما عندك ما ترد عليه بالنسبة للخطوة السعودية والتي لا تخدم المصلحة العربية .. صحيح كما قال الرئيس بشار الأسد عنهم ....
  #12  
قديم 21/10/2006, 08:52 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
افتح موضوع بهذا العنوان ونرد عليك .. ويبدو انك ما عندك ما ترد عليه بالنسبة للخطوة السعودية والتي لا تخدم المصلحة العربية .. صحيح كما قال الرئيس بشار الأسد عنهم ....
شو إيش صار لك يا البحراني أحيدك كاتب رزين ... وحقاني .... أشوفك صاير المتحدث الرسمي لسوريا وحزب الله كأنك موظف في وزارة الخارجية السورية .. شو صاير عفلقي وإحنا ما عندنا خبر ..
  #13  
قديم 21/10/2006, 08:59 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
فعلا عبدالحليم خدام هو من هذه النوعية زرعته السعودية منذ زمن ومن خلال تعامله مع رفيق الحريري رئيس وزراء لبنان السابق ( الشهيد) باعوا لبنان .. الغريب ان جنبلاط من نفس الشلة التي جابت سؤ السمعة لسوريا وكل الشلة اللي كانت متعاونة مع الجهاز الأمني السوري والذي هو بالمناسبة كان محسوبا على عبدالحليم خدام نفسه .. وبعد استلام بشار الأسد الحكم بداء في ازاحة خدام من السلطة وفي آخر سنتين له في الحكم كنائب رئيس جمهورية كان مهمشا .. وفي النهاية خرج على علينا بتلك الخرجة البائسة من احد قصوره الذي نهب به الشعب السوري واللبناني في باريس ليدلي في قناة العربية المملوكة للسعودية ليدلي بمعلومات في قضية رفيق الحريري وليورط سوريا في قضية اغتيال الحريري..
لا تكن بهذه المثالية يا اخي مع انظمة مثل انظمة سوريا و مصر و العراق و غيره! دائما ما تتصارع الضباع و تأكل بعضها البعض في السبيل للوصول الى اقرب نقطة للعرش!
عبد الحليم خدام مثله مثل يوسف والي و عبد الرحمن طايل و كمال الشاذلي و صفوت الشريف في مصر، حرس قديم يتم استبداله بحرس جديد و بالنسبة لبشار فموت والده لم يمهله التخلص من النظام القديم الذي يحيط بخناق بشار الأن و قريبا سوف نسمع عن استئصال واحد من القدامى ايضا و هلم جرا
  #14  
قديم 21/10/2006, 09:04 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
حتى سوريا و ايران بينهم مصالح متناقضة على الرغم من قوة تحالفهم و انظر كمثال على سيطرة الشيعة على الجنوب بمساعدة ايران في نفس الوقت الذي تسمح فيه سوريا لكل من المجاهدين و الارهابيين بالتسلل من اراضيها الى العراق و منهم من يضرب في الشيعة؟ اليس هذا تناقضا في المصالح على الرغم من التحالف؟ لذا لا تستغرب ان تتغير النوايا و الولاءات في نظام كالنظام السوري لأن الهدف هو المصلحة الشخصية و لم تخرج ابدا عن ذلك!
يا اخي هذه انظمة يجب ان تزول لكي نبقى نحن و اذا بقيت فتوقع ما قلته انت بنفسك، العراق ثم سوريا ثم السعودية و اخيرا مصر، هؤلاء هم السبب في مصائبنا و ليس الامريكان و اختفائهم من الصورة هو الذي سينقذنا و ليس العكس
  #15  
قديم 21/10/2006, 09:04 PM
صاحبكم الطيب صاحبكم الطيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
الإقامة: وادي الظلام
المشاركات: 387
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
على الرغم من احتقاري لعبد الحليم خدام لكن هو خريج نفس المدرسة يا عزيزي
مدرسة الجبناء و مغتصبي السلطة و قامعي شعوبهم و هم الذين يجرون كالكلااااب امام اعدائهم!
يكفي هذا الجواب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:نطو� �:
  #16  
قديم 21/10/2006, 09:16 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
محاولة انتقام من خطاب بشار الاسد !!

طبق النظرية واحصل على الاجابة

عدو عدوك = صديقك !!
  #17  
قديم 21/10/2006, 09:21 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
بالمناسبة لماذا تعتبرون المعارضة السعودية هي معارضة شريفة وتشجعونها ...بينما تعتبرون اي معارضة للنظام السوري او الايراني هي معارضة خائنة .....لماذا هذا التناقض الغريب !!!
طيب شو رأيك نعتبر المعارضة السورية والمعارضة السعودية معارضة شريفة ونشجعها؟
موافق؟؟؟
  #18  
قديم 21/10/2006, 09:22 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
محاولة انتقام من خطاب بشار الاسد !!

طبق النظرية واحصل على الاجابة

عدو عدوك = صديقك !!

خطاب الرجل كان خطاب المهزوم والمغلوب على أمره ... والفاقد لأوراق اللعبة .. ولكن أعتقد بأن السعوديين سياستهم فيها بعد نظر وحكمة ورزانة .. وهم ينظرون إلى أبعد أبعد أبعد من .....
  #19  
قديم 21/10/2006, 09:23 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
طيب شو رأيك نعتبر المعارضة السورية والمعارضة السعودية معارضة شريفة ونشجعها؟
موافق؟؟؟
موافقين ... يا الله إبدأ إنت بموضوع تؤيد فيه المعارضة السورية ضد النظام العفلقي ...
  #20  
قديم 21/10/2006, 09:27 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
شو إيش صار لك يا البحراني أحيدك كاتب رزين ... وحقاني .... أشوفك صاير المتحدث الرسمي لسوريا وحزب الله كأنك موظف في وزارة الخارجية السورية .. شو صاير عفلقي وإحنا ما عندنا خبر ..
لا عفلقي ولا عندي خبر ... اللي اعرفه ان النظام السوري اتفقنا نعه داخليا ام لم نتفق يبقى هو النظام العربي الوحيد الذي وقف مع المقاومة ... طبعا انا من محبي حزب الله ولا انكر ولي شرف ان اكون المنافح والمدافع عنه فهو السلاح الشريف لهذه الأمة لم يخون ولم يساوم ولم يقتل عربي واحد .. بل قاتل ولا يزال من اجل الأمة العربية ... وهو يساند المقاومة في فلسطين .. الوحيد من المة العربية الذي ساند الفلسطينيين عندما تهجم عليهم اسرائيل وتضيق الخناق عليهم ... واذا لم يستطع مساندتهم عسكريا فبكفي مساندتهم السياسية والمعنوية ...
كل الهجوم اليوم على سوريا لأنها وقفت مع المقاومة ... ساوموا سوريا على ان تقنع حزب الله بتسليم سلاحه وبعدها فلتبق سوريا في لبنان وهذا بعد القرار 1559 الا ان سوريا الأباء سوريا المقاومة صمدت وتحملت العواقب ... عالم بلطجية .. قتلوا عميلهم رقم واحد رفيق الحريري ليجروا التغييرات اللي يريدوها في المنطقة ... ومع ذلك سوريا صامدة ...
عربيا سوريا سياستها ممتازة 100% بس ما ادري ليش الأخوة الوهابيين ما راضين منها مع العلم ان امريكت تتهمها بتهريب المقاومين السعوديين وغيرهم الى العراق ... ليش موقفهم سلبي منها ؟؟؟
  #21  
قديم 21/10/2006, 09:29 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
خطاب الرجل كان خطاب المهزوم والمغلوب على أمره ... والفاقد لأوراق اللعبة .. ولكن أعتقد بأن السعوديين سياستهم فيها بعد نظر وحكمة ورزانة .. وهم ينظرون إلى أبعد أبعد أبعد من .....
يا وطن، منذ قليل طلبت من الرجل ان يكون حقاني فأنظر الى نفسك الأن
خطاب بشار كان خطاب شماتة و ليس انهزاما
كما ارجو ان لا يخيب ظنك بالسياسة السعودية و المصرية ايضا
ارجو ان تراجع نفسك قليلا بالنسبة للسياسة السعودية "الرزينة"
  #22  
قديم 21/10/2006, 09:30 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
موافقين ... يا الله إبدأ إنت بموضوع تؤيد فيه المعارضة السورية ضد النظام العفلقي ...
عفواً أخوي .. الكلام ما موجه لك
  #23  
قديم 21/10/2006, 09:31 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
طيب شو رأيك نعتبر المعارضة السورية والمعارضة السعودية معارضة شريفة ونشجعها؟
موافق؟؟؟
حتى الأن المعارضة السورية و السعودية معارضة شريفة لم تستعن بالدبابات الامريكية لتصل الى اغراضها
  #24  
قديم 21/10/2006, 09:32 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
أعتقد بأن السعوديين سياستهم فيها بعد نظر وحكمة ورزانة .. وهم ينظرون إلى أبعد أبعد أبعد من .....
  #25  
قديم 21/10/2006, 09:34 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
حتى الأن المعارضة السورية و السعودية معارضة شريفة لم تستعن بالدبابات الامريكية لتصل الى اغراضها
كلام جميل .. ولكن هل يمتلك عبدالحليم خدام هذا الشرف؟؟
  #26  
قديم 21/10/2006, 09:35 PM
متيم بالمصطفى متيم بالمصطفى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2006
المشاركات: 119
بإذن راح يجي اليوم اللي يسقط فيه الصنم البعثي السوري ... و يتولى فيه الشعب السوري المسلم زمام الحكم ... بعيدا عن سيطرة العلويين النصيريين ...

على ماذا نأسف في سقوط هذا النظام ****** .... اللهم اسقطه اليوم قبل الغد ...

لكن من يظن أن الأمريكان يريدون سقوط النظام السوري مخطئ مخطئ ... السبب أن سقوط النظام السوري يعني تولي الجماعات السلفية الجهادية أو الاخوان المسلمين الحكم .... و كل من يعرف طبيعة الشعب السوري سوف يعرف هذه القضية...

بإذن الله سوف يأتي اليوم الذي يتم فيه قطف رؤوس النظام السوري .. و فيه يتم الانتقام لشهداء مجزرة حماة و اللاذقية
  #27  
قديم 21/10/2006, 09:36 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
لا عفلقي ولا عندي خبر ... اللي اعرفه ان النظام السوري اتفقنا نعه داخليا ام لم نتفق يبقى هو النظام العربي الوحيد الذي وقف مع المقاومة ... طبعا انا من محبي حزب الله ولا انكر ولي شرف ان اكون المنافح والمدافع عنه فهو السلاح الشريف لهذه الأمة لم يخون ولم يساوم ولم يقتل عربي واحد .. بل قاتل ولا يزال من اجل الأمة العربية ... وهو يساند المقاومة في فلسطين .. الوحيد من المة العربية الذي ساند الفلسطينيين عندما تهجم عليهم اسرائيل وتضيق الخناق عليهم ... واذا لم يستطع مساندتهم عسكريا فبكفي مساندتهم السياسية والمعنوية ...
كل الهجوم اليوم على سوريا لأنها وقفت مع المقاومة ... ساوموا سوريا على ان تقنع حزب الله بتسليم سلاحه وبعدها فلتبق سوريا في لبنان وهذا بعد القرار 1559 الا ان سوريا الأباء سوريا المقاومة صمدت وتحملت العواقب ... عالم بلطجية .. قتلوا عميلهم رقم واحد رفيق الحريري ليجروا التغييرات اللي يريدوها في المنطقة ... ومع ذلك سوريا صامدة ...
عربيا سوريا سياستها ممتازة 100% بس ما ادري ليش الأخوة الوهابيين ما راضين منها مع العلم ان امريكت تتهمها بتهريب المقاومين السعوديين وغيرهم الى العراق ... ليش موقفهم سلبي منها ؟؟؟


يا البحراني ... حرام عليك تسمي الشهيد الرفيق الحريري بالعميل رقم واحد ... إلى هذا االحد تجردت من إنسانيتك ... رفيق الحريري ... هو الذي بنى لبنان بعد الدمار والحرب الأهلية ... رفيق الحريري الذي وحد الشعب اللبناني بجميع طوائفه ... رفيق الحريري القائد العظيم والإنسان الشريف يقال له بأنه عميل لأنه أراد أن يجعل سيادة لبنان فوق سيادة المليشيات العميلة لسوريا وإيران ... حرام ما تدعيه ... وهدف حزب الله بمغامرته السخيفة وفلمه الهوليودي هدفه وغايته تبرير الكلام الذي تقوله حتى يذهب دم هذا الرجل هدرا ... سيذهب العملاء والخبثاء إلى مزبلة التاريخ ... والتاريخ لن يرحمهم ... يرحمك الله يا الشيخ رفيق الحريري ... بدمك حررت لبنان من الطغاة والمتدثرين بعباءة الدين وهم أبعد ما يكونوا عن الدين والمثل والإنسانية ... واليوم يتجرأون ويقولون بأنك عميل بينما أنت حررت وطنك وكنسته من العملاء والعفالقة والعلاقمة ...
  #28  
قديم 21/10/2006, 09:37 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
خطاب الرجل كان خطاب المهزوم والمغلوب على أمره ... والفاقد لأوراق اللعبة .. ولكن أعتقد بأن السعوديين سياستهم فيها بعد نظر وحكمة ورزانة .. وهم ينظرون إلى أبعد أبعد أبعد من .....

الان استطيع القول ان الحكومة السعودية تدرس السياسة عدل ,,, صحيح انني لا اتفق مع سياستها الا فيما ندر ,,,ولكن اعترف بأنهم تطوروا وعرفوا من اين تؤكل الكتف

ولكني مصر على رأيي وهو ان المملكة عملت هذه الخطوة حتى تذل الحكومة السورية بعض الشئ ردا على الخطاب الاذع من الرئيس بشار الاسد (( المبتدئ سياسيا )) ,,,

واعود واكرر ,,, عدو عدوك = صديقك
  #29  
قديم 21/10/2006, 09:39 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
الان استطيع القول ان الحكومة السعودية تدرس السياسة عدل ,,, صحيح انني لا اتفق مع سياستها الا فيما ندر ,,,ولكن اعترف بأنهم تطوروا وعرفوا من اين تؤكل الكتف

ولكني مصر على رأيي وهو ان المملكة عملت هذه الخطوة حتى تذل الحكومة السورية بعض الشئ ردا على الخطاب الاذع من الرئيس بشار الاسد (( المبتدئ سياسيا )) ,,,

واعود واكرر ,,, عدو عدوك = صديقك

كلامك صحيح وهذا القول إللي ذكرته معمول به عند البعض في لبنان والعراق وسوريا وإيران
  #30  
قديم 21/10/2006, 09:47 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
كلامك صحيح وهذا القول إللي ذكرته معمول به عند البعض في لبنان والعراق وسوريا وإيران
  #31  
قديم 21/10/2006, 09:50 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
يا البحراني ... حرام عليك تسمي الشهيد الرفيق الحريري بالعميل رقم واحد ... إلى هذا االحد تجردت من إنسانيتك ... رفيق الحريري ... هو الذي بنى لبنان بعد الدمار والحرب الأهلية ... رفيق الحريري الذي وحد الشعب اللبناني بجميع طوائفه ... رفيق الحريري القائد العظيم والإنسان الشريف يقال له بأنه عميل لأنه أراد أن يجعل سيادة لبنان فوق سيادة المليشيات العميلة لسوريا وإيران ... حرام ما تدعيه ... وهدف حزب الله بمغامرته السخيفة وفلمه الهوليودي هدفه وغايته تبرير الكلام الذي تقوله حتى يذهب دم هذا الرجل هدرا ... سيذهب العملاء والخبثاء إلى مزبلة التاريخ ... والتاريخ لن يرحمهم ... يرحمك الله يا الشيخ رفيق الحريري ... بدمك حررت لبنان من الطغاة والمتدثرين بعباءة الدين وهم أبعد ما يكونوا عن الدين والمثل والإنسانية ... واليوم يتجرأون ويقولون بأنك عميل بينما أنت حررت وطنك وكنسته من العملاء والعفالقة والعلاقمة ...
الغريب ان خطابك السياسي يتلون كل يوم ... واليوم يبدو انه وهابي ( عفالقه - علاقمه) ؟؟؟؟
عزيزي مشكلتك انك يبدوا اصغر مني سنا ولم تعاصر كل الأزمات التي دارت وبالتالي يحتاج لك تعوض بالقراءة الكثيفة لتعوض او انك تصبر كم سنه لما تصير في سني ... على كل حال... السيد رفيق الحريري كان رجل اعمال بالسعودية وهذا معلوم لك وللجميع وانه تم تصدره للقضية اللبنانية ايام الحرب وكانت السعودية تحضره لهذا الدور فارسلته عدة مرات الى سوريا لأدخالها كطرف بعد ان هرب الأميركان نص نهار جهار بعد ما فجروا المبنى اللي يسكن فيه المارينز ومثل ما حصل في الصومال .. انسحبت حاملة الطائرات الأمريكية من امام شواطيء لبنان الى غير رجعة وسلموا الموضوع للسعودية والسوريين ... والذين عملوا قمة الطائف ... في تلك الأيام وفي احدى الزيارات التي كان يقوم بها الحريري لسوريا تم مفاتحة الرئيس السوري بأن يتولى الحريري رئاسة الوزراء ... فكان هناك تسأؤل من الرئيس الأسد اين سيكون في حالة حدوث خلاف بينه وبين السعودية ... الحر يري قالها وبكل وضوح انه سيكون بصف السعودية .. ولما لا .. ولية نعمته ... يحمل جنسيتها... اذا مصلحته معها ... عبدالحليم خدام كان طبعا هناك وبداؤ بغزل ونسج العلاقة ... وهكذا .. يعني ولائه لمن ؟؟؟ لبنان ؟؟؟ السعودية ؟؟؟ والسعودية في حضن من ؟؟؟؟؟
  #32  
قديم 21/10/2006, 10:03 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
الغريب ان خطابك السياسي يتلون كل يوم ... واليوم يبدو انه وهابي ( عفالقه - علاقمه) ؟؟؟؟
عزيزي مشكلتك انك يبدوا اصغر مني سنا ولم تعاصر كل الأزمات التي دارت وبالتالي يحتاج لك تعوض بالقراءة الكثيفة لتعوض او انك تصبر كم سنه لما تصير في سني ... على كل حال... السيد رفيق الحريري كان رجل اعمال بالسعودية وهذا معلوم لك وللجميع وانه تم تصدره للقضية اللبنانية ايام الحرب وكانت السعودية تحضره لهذا الدور فارسلته عدة مرات الى سوريا لأدخالها كطرف بعد ان هرب الأميركان نص نهار جهار بعد ما فجروا المبنى اللي يسكن فيه المارينز ومثل ما حصل في الصومال .. انسحبت حاملة الطائرات الأمريكية من امام شواطيء لبنان الى غير رجعة وسلموا الموضوع للسعودية والسوريين ... والذين عملوا قمة الطائف ... في تلك الأيام وفي احدى الزيارات التي كان يقوم بها الحريري لسوريا تم مفاتحة الرئيس السوري بأن يتولى الحريري رئاسة الوزراء ... فكان هناك تسأؤل من الرئيس الأسد اين سيكون في حالة حدوث خلاف بينه وبين السعودية ... الحر يري قالها وبكل وضوح انه سيكون بصف السعودية .. ولما لا .. ولية نعمته ... يحمل جنسيتها... اذا مصلحته معها ... عبدالحليم خدام كان طبعا هناك وبداؤ بغزل ونسج العلاقة ... وهكذا .. يعني ولائه لمن ؟؟؟ لبنان ؟؟؟ السعودية ؟؟؟ والسعودية في حضن من ؟؟؟؟؟


السعودية الجارة الكبيرة لنا ولا أمن ولا إستقرار من غيرها لذا من واجبنا أن نتمنى الخير لها ... ومن مصلحتنا أن تبقى مستقرة آمنة وأن نفديها بأرواحنا لأنها أرض الحرمين الشريفين ومهبط الوحي ... ودولنا الخليجية الست كلها متعاونة متعاضدة وأمن السعودية وإستقرارها خط أحمر لا يمكن تجاوزه لأي كان ... وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبنصر منه سيتم الرد على كل حاسد وعدو من أي جهة كانت .. فالشعب الخليجي لن يسمح للعملاء والمرتزقة والعلاقمة والإرهابيين بتكدير أجواء الأمن والأمان في أوطاننا الخليجية وعلى رأسها الشقيقة الكبرى الممكلة العربية السعودية ... فسفينة الخليج واحدة وعلى الكل سنة وشيعة وأباضية وزيدية بدوا وحضرا المساعدة والمساهمة والدفاع عنها حتى تبحر عباب المحيطات والأمواج والعواصف بسلام وبقوة وبعزم ... والأعداء مصيرهم الخزي والعار دنيا وآخرة ...
  #33  
قديم 21/10/2006, 10:15 PM
شرطي مرور شرطي مرور غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2006
المشاركات: 19
كل هذا لاضعاف سوريا الشقيقة
  #34  
قديم 21/10/2006, 10:16 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
يا وطن
رسالتك صمت الأذان و وصلت الى اصقاع سيبيريا! بالراحة شوية خوي
طبعا امن السعودية مرتبط بأمن العالم العربي كله و ليس الخليج فقط! لكن سوف يكون افضل عندما يزول أل سعود و أل مبارك و أل الاسد و كل من يعمل ضد مصلحة شعوبنا

يا البحراني
حزب الله هو المقاومة القوية الوحيدة و لكن فرق بينها و بين النظام السوري لأن النظام السوري مستعد يبيع أبوه مقابل مصلحة النظام نفسه! بشار الأسد مستعد سوريا كلها تتحرق بس يعيش هوة!

خلاصة القول خدام او الاسد او غيره، العجينة واحدة
  #35  
قديم 21/10/2006, 10:22 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
السعودية الجارة الكبيرة لنا ولا أمن ولا إستقرار من غيرها لذا من واجبنا أن نتمنى الخير لها ... ومن مصلحتنا أن تبقى مستقرة آمنة وأن نفديها بأرواحنا لأنها أرض الحرمين الشريفين ومهبط الوحي ... ودولنا الخليجية الست كلها متعاونة متعاضدة وأمن السعودية وإستقرارها خط أحمر لا يمكن تجاوزه لأي كان ... وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبنصر منه سيتم الرد على كل حاسد وعدو من أي جهة كانت .. فالشعب الخليجي لن يسمح للعملاء والمرتزقة والعلاقمة والإرهابيين بتكدير أجواء الأمن والأمان في أوطاننا الخليجية وعلى رأسها الشقيقة الكبرى الممكلة العربية السعودية ... فسفينة الخليج واحدة وعلى الكل سنة وشيعة وأباضية وزيدية بدوا وحضرا المساعدة والمساهمة والدفاع عنها حتى تبحر عباب المحيطات والأمواج والعواصف بسلام وبقوة وبعزم ... والأعداء مصيرهم الخزي والعار دنيا وآخرة ...
المسالة ما توصل لتهديدات امنية وكأنك تلمح لشيء !!!!! ولكن هذه تأتي في اطار انصر اخاك ضالما او مظلوما ... وكذلك يجب ان ننظر الى الصورة الكاملة BRAOD PICTURE او المشهد كاملا ... في هذا السعودية اخترقت معاهدة الأمن العربي المشترك .. ففي تعاونها مع عبدالحليم خدام و البيانوني الأخوان المسلمين فهي بذلك تعرض امن دولة عربية كبرى للخطر .. خاصة وان الأمريكان والصهاينة يبحثون عمن يساندهم لسقاط النظام السوري ليأتوا بنظام يقبل بتوقيع معاهدة مع الصهاينة اسوة بمصر والأردن ومن ثم يتم التوجه الى لبنان وطبعا التمهيد جاهز مع محمود عباس وبالتالي دخلنا العهد الأمريكي ... بسلام آمنين ...
  #36  
قديم 21/10/2006, 10:24 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
يا وطن
رسالتك صمت الأذان و وصلت الى اصقاع سيبيريا! بالراحة شوية خوي
طبعا امن السعودية مرتبط بأمن العالم العربي كله و ليس الخليج فقط! لكن سوف يكون افضل عندما يزول أل سعود و أل مبارك و أل الاسد و كل من يعمل ضد مصلحة شعوبنا

يا البحراني
حزب الله هو المقاومة القوية الوحيدة و لكن فرق بينها و بين النظام السوري لأن النظام السوري مستعد يبيع أبوه مقابل مصلحة النظام نفسه! بشار الأسد مستعد سوريا كلها تتحرق بس يعيش هوة!

خلاصة القول خدام او الاسد او غيره، العجينة واحدة

صوتنا سوف يفجر آذان من لا يريدون أن يسمعوا صوت الحق ... عزيزي نحن أيضا ننادي للحرية وننتصر له ... ونريد مؤسسات الدول العربية أن تكون فاعلة وحيادية .. وأن يكون في بلداننا قضاء عادل وحرية وديموقراطية وإلتزام بتعاليم ديننا الحنيف وجيش لا يتدخل لقمع المواطنين ولا يكون سيفا مسلطا على رقاب الشعوب ... ولكن هل تعتقد بزوال أنظمة الحكم لدينا تزول مشاكلنا ... عزيزي ... حتى الذين يأتون عن طريق الإنتخاب بين ليلة وضحاها يتنكرون للصندوق ويتم تكفير كل من ينادي بتحكيم صندوق الإقتراع ... والمشكلة في عقليتنا نحن العرب ... ولن تحل مشاكلنا عن طريق زرع الفتن والقلاقل ... بل بإجبار الحكومات سلميا بالتغيير .. وإحترام إرادة الشعوب ..
  #37  
قديم 21/10/2006, 10:28 PM
alasyf alasyf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 984
عبد الحليم خدام ليس سوى الوجه الآخر للنظام السوري ولكن يبدوا أنه بات يدرك جيدا أن العمر الافتراضي للنظام السوري أوشك على الانتهاء فقرر أن يتحالف مع من يظن أنهم طوق النجاة .
أما الاخوان المسلمون في سوريا فقد قدموا تضحيات جليلة لوطنهم وهم يستحون كل الاحترام والتقدير
  #38  
قديم 21/10/2006, 10:31 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
ما لاحظته ان السمة الغالبة في هذه السبلة طائفتين !!

طائفة موالية للسعودية ويعتبرونها معصومة عن الخطأ ,,,

طائفة اخرى موالية لأيران ويعتبرونها ايضا معصومة عن الخطأ ,,,

صدقوني وللمرة المسليون اقول ان ال سعود والحكومة الايرانية وجهان لعملة واحدة بس من الي يفهم !!
  #39  
قديم 21/10/2006, 10:33 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
ما لاحظته ان السمة الغالبة في هذه السبلة طائفتين !!

طائفة موالية للسعودية ويعتبرونها معصومة عن الخطأ ,,,

طائفة اخرى موالية لأيران ويعتبرونها ايضا معصومة عن الخطأ ,,,

صدقوني وللمرة المسليون اقول ان ال سعود والحكومة الايرانية وجهان لعملة واحدة بس من الي يفهم !!
أكيد نظرتي لك كانت خاطئة ....
  #40  
قديم 21/10/2006, 10:37 PM
الوهابى الموحد الوهابى الموحد غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2004
الإقامة: السعودية
المشاركات: 250
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=319327
  #41  
قديم 21/10/2006, 10:38 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
أكيد نظرتي لك كانت خاطئة ....
يا اخي لا يخفى على احد في السبلة امتعاضي من هذه الحكومتين ,,,
  #42  
قديم 21/10/2006, 11:15 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
افتح موضوع بهذا العنوان ونرد عليك .. ويبدو انك ما عندك ما ترد عليه بالنسبة للخطوة السعودية والتي لا تخدم المصلحة العربية .. صحيح كما قال الرئيس بشار الأسد عنهم ....
ولماذا أفتح موضوع ونحن هنا ...

رأينا خلال الفترة الماضية بان السعودية هي من تحاول ان تطفي الحرائق التي يثيرها الغوغائيون ...من الذي دعم اقتصاد لبنان بمليار دولار ..ولم نسمع تهليل بهذا المليار كالذي سمعناه ايام ما تبرعت ايران بالخمسين مليون دولار للسلطنة الفلسطينية ..والتي الى اليوم لم يصلها ولا فلس أغبر من ايران !!!

الان من الذي رعى المؤتمر الاخير لاطفاء النيران التي احدثها الغوغاء ايضا في العراق ...

السعودية ..ولا غيرها ....لا ايران ولا سورية ....قلنا قبلا ان السعودية دولة تعمير والاخرين دولا تدمير ..
  #43  
قديم 21/10/2006, 11:17 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
موافقين ... يا الله إبدأ إنت بموضوع تؤيد فيه المعارضة السورية ضد النظام العفلقي ...
أفحمته ههههه ..

لو بحثت في مواضيعه قبل ايام ..كيف يبرر التطبيع العماني من اسرائيل .وفي نفس الوقت يهاجم الاخرين لتطبيعهم مع اسرائيل ..مع الاخذ ان تلك الدول لم تطبع حتى الان مع اسرائيل ....
  #44  
قديم 21/10/2006, 11:20 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
حتى الأن المعارضة السورية و السعودية معارضة شريفة لم تستعن بالدبابات الامريكية لتصل الى اغراضها
كل معارضة تتخذ من الغرب مسكنا وممولا لها هي خائنة ...اذا كنت تريد المعارضة فعارض في بلدك حتى لو ذهبت حياتك اما ان تستقوي بالغرب على بلادك فهذا فعل ابو رغال ...
  #45  
قديم 21/10/2006, 11:23 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
يا اخي لا يخفى على احد في السبلة امتعاضي من هذه الحكومتين ,,,
بالنسبة لي ليست اثنتان و لا ثلاثة بل اكثر بكثير
  #46  
قديم 21/10/2006, 11:31 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
كل معارضة تتخذ من الغرب مسكنا وممولا لها هي خائنة ...اذا كنت تريد المعارضة فعارض في بلدك حتى لو ذهبت حياتك اما ان تستقوي بالغرب على بلادك فهذا فعل ابو رغال ...
و من الذي ساعد أل سعود و الهاشميين و كل دول الخليج للوصول الى الحكم؟
استعانوا برجال المريخ المؤمنيين؟
  #47  
قديم 21/10/2006, 11:39 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
ولماذا أفتح موضوع ونحن هنا ...

رأينا خلال الفترة الماضية بان السعودية هي من تحاول ان تطفي الحرائق التي يثيرها الغوغائيون ...من الذي دعم اقتصاد لبنان بمليار دولار ..ولم نسمع تهليل بهذا المليار كالذي سمعناه ايام ما تبرعت ايران بالخمسين مليون دولار للسلطنة الفلسطينية ..والتي الى اليوم لم يصلها ولا فلس أغبر من ايران !!!

الان من الذي رعى المؤتمر الاخير لاطفاء النيران التي احدثها الغوغاء ايضا في العراق ...

السعودية ..ولا غيرها ....لا ايران ولا سورية ....قلنا قبلا ان السعودية دولة تعمير والاخرين دولا تدمير ..
الغوغاء هي ان تطبل لمصلحة الأمريكان وهذا ما تفعله السعودية اليوم .. انظر الى شريط الأخبار بالجزيرة ... الملك والأمير سلطان يستقبلوا خدام ... حتة خاين لبلده ويستقبلوه ,, ليش لأن هذا ما يريده الأمير بندر ... وبندر هذا يكفي انك تشوف صورته مع بوش في مزرعته في كاليفورنا ... فهل ترى تعمير من تخريب سوريا ؟؟؟ ايش المطلوب منهم ؟؟؟ هل السعودية احضرت المعارضة علشان تتوسط بينها وبين النظام السوري ؟؟؟ لا وطبعا لا ... اذا جابتهم لتشدد الضغوطات على سوريا .. وبالتالي لتسقط في الفلك الأمريكي ...

آخر تحرير بواسطة البحراني 2001 : 23/10/2006 الساعة 12:38 AM
  #48  
قديم 22/10/2006, 12:18 AM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
الغوغاء هي ان تطبل لمصلحة الأمريكان وهذا ما تفعله السعودية اليوم .. انظر الى شريط الخبار بالجزيرة ... الملك والأمير سلطتن يستقبلوا خدام ... حتة خاين لبلده ويستقبلوه ,, ليش لأن هذا ما يريده الأمير بندر ... وبندر هذا يكفي انك تشوف صورته مع بوش في مزرعته في كاليفورنا ... فهل ترى تعمير من تخريب سوريا ؟؟؟ ايش المطلوب منهم ؟؟؟ هل السعودية احضرت المعارضة علشان تتوسط بينها وبين النظام السوري ؟؟؟ لا وطبعا لا ... اذا جابتهم لتشدد الضغوطات على سوريا .. وبالتالي لتسقط في الفلك الأمريكي ...
يعني انا لازم أدور في الفلك الايراني السوري حتى اكون مواطن شريف ..غير ذلك انا موالي للامريكان والصليبيين ألخ ألخ ...وثانيا انت تقول خائن لبلده ..؟ ليش ما يكون سأم من ظلم النظام الديكتاتوري ( ومن يدافع عن نظام دكتاتوري !) ، مع اني لا احب لا خدام ولا الاسد ..وأي شخص يستعين بالغرب على بلاده هذا خائن يستحق القتل ،

مسألة بندر على قولتك وصورته مع بوش ! أيش تبغاني اقول لك ..يعني قبل ايام شفنا صورة احمدي نجاد مع حاخامات يهود ؟ أيش الفرق !

سوريا ..سوريا سوريا ...لم نسمع رصاصه وجولانها محتل ...أكيد هذه في نظركم حنكة سياسية وبعد نظر ، والله العظيم واقسم وانا صائم ...تشجعون سوريا فقط لانها متحالفة مع ايران فقط ...لا غير ..


هناك خطران حاليا ..الخطر الامريكي ..والخطر الايراني ...ويجب مواجهتهما ...وانت خليك في يدعوت احرنوت وهآرتس
  #49  
قديم 22/10/2006, 12:30 AM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
و من الذي ساعد أل سعود و الهاشميين و كل دول الخليج للوصول الى الحكم؟
استعانوا برجال المريخ المؤمنيين؟
بالطبع هم لم يأتوا على طائرة فرنسية ، قد يكون هناك مساعدة بريطانية للهاشميين في الاردن ..بس السعودية بالطبع لا ..
  #50  
قديم 22/10/2006, 12:36 AM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
بالطبع هم لم يأتوا على طائرة فرنسية ، قد يكون هناك مساعدة بريطانية للهاشميين في الاردن ..بس السعودية بالطبع لا ..
بالطبع نعم .. بس طبعا ما في الكتب اللي انت قرؤوك اياها ... شوية تنور وأقراء الكتب المعارضة لفكرك فقد تجد بعض الحقيقة ..
بس اللي انا اعرفه ان البريطانيين أخطاؤوا عندما لم يمولوا حفر آبار النفط واللي كانت بتكلفهم 50 الف دولار وبعد هذيك الصداقة بين آل سعود والدعم الفكري والمعنوي والسياسي ثم العسكري ... فراحت السعودية بأتجاه الأمريكان .. بينما اصبح البريطانيون في بقية دول الخليج ...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:38 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.