سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/10/2006, 04:11 AM
ali85 ali85 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
المشاركات: 6
لم تصلني اشعارات الخليج للملاحة الى الان فماذا افعل

اخواني لم يصلني اي شي من الخليج للملاحة حتى الان فماذا افعل ولقد قرب موعد تداول الاسهم
علما باني من الكويت ارجو المشوره وشكرا اخواني
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/10/2006, 05:00 AM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088

شوف سبلة الاوراق المالية والاستثمار يمكن يفيدوك



  #3  
قديم 19/10/2006, 01:48 PM
العربي الغيور العربي الغيور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2003
الإقامة: الشرق
المشاركات: 815
اعرض اسهمك في جريدة القبس او الرأي العام او الوطن بنفس قيمتها وانتظر يوم واحد وبتروح تحياتي .
  #4  
قديم 19/10/2006, 10:07 PM
ali85 ali85 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
المشاركات: 6
شلفايده اعرضها بنفس قيمتها وانا كان سؤالي انه لم تصلني الاشعارات او اي شي منهم حتى الان
ماقلت اني ابي ابيع انا ابي انطر بجم ينزل وابيع
وشكرا لكل من رد علي وشكرا واتمنى الرد على سؤالي
  #5  
قديم 19/10/2006, 11:04 PM
سيد المعلمين سيد المعلمين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
المشاركات: 456
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العربي الغيور
اعرض اسهمك في جريدة القبس او الرأي العام او الوطن بنفس قيمتها وانتظر يوم واحد وبتروح تحياتي .
ومن بيشتري بدون اشعارات التخصيص

المشتري اول شيء يشترط اصول الاشعارات مع تواكيل
  #6  
قديم 20/10/2006, 01:10 AM
ultimate ultimate غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 7
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ali85
اخواني لم يصلني اي شي من الخليج للملاحة حتى الان فماذا افعل ولقد قرب موعد تداول الاسهم
علما باني من الكويت ارجو المشوره وشكرا اخواني
أخي علي85 ...
حاول الاتصال على هذا الرقم 0097126161800
الشخص أسمه محمد وإنشاء الله راح يساعدك
  #7  
قديم 20/10/2006, 07:04 PM
ali85 ali85 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
المشاركات: 6
مشكور اخوي راح اتصل عليه
كثر الله من امثالك
  #8  
قديم 20/10/2006, 08:14 PM
صقر صقر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/1999
الإقامة: عمان
المشاركات: 236
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:35 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.