![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اذكى بنت
نقلت لكم هذه الحكاية عن أذكي بنت !!!!!!!!!! ما شاء الله عليها
يا ليت كل العيال مثلها مدرسة في الصف الأول ابتدائي تشرح للتلاميذ عن كونها أمريكية ، و تسأل جميع التلاميذ أن يرفعوا أيديهم إلى الأعلى إن كانوا هم أيضا أمريكيين . لا يعرف لماذا لكن يبدوا أنهم يريدون أن يكونوا مثل مدرستهم ، فرفع الأطفال جميعا أيديهم مبتهجين . إلا أنه كان هناك استثناء واحد ، فتاة تدعى سناء لم تشارك المجموعة ، فسألتها المدرسة عن سبب قرارها ، فقالت سناء :لأني لست أمريكية ، فسألتها المدرسة : إذا من أنت ؟ ، فأجابت الفتاة بفخر: أنها عربية . بدأت المدرسة تشعر بالقلق و أحمر وجهها فسألتها لماذا أنت عربية ؟ قالت سناء : أمي وأبي عربيان فأنا عربية ، غضبت المدرسة وقالت: إن هذا ليس سببا وجيها ، فلو كانت أمك بلهاء و أبوك أبله ماذا ستكونين ؟ بتأني ابتسمت سناء وأجابت : إذا سأكون أمريكية
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
سامحنى ولا سامحينى انه قصتك مو حلوة
حتى ما بيها نوع من الجدية ولا شى باعتقادك باجابه الفتاة خلاص اصبحت ذكية من كذية نحن نسير ريوس والناس تسير لقدام ما نهنتم الا بالشكليات ولكن المضامين نتهرب منها |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يلا نستفيد اساسا من القصة
انها ما تصح من المسلم او المسلمة هههه لأن مقياس عندنا هو تقـوى الله تعالى لا امريكي ولا عربـي كيف تقواك مع الله تعالـى |
|
#4
|
||||
|
||||
|
نو كومنت
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
وش فيكم بس
تسلم انامل الي سطرت الموضوع بصراحه عجبتني والي مو عاجبه يشرب من البحر |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كثير ممن يقولوا ( يلا ) وتركواكلمة ( يا الله ) والله المستعان طغى فكر الغرب على كثير الناس إلا من رحم ربك. لأن كثيرمن الناس إذا أرادوا أن يدفعوا شئ أو يرفعوا حاجة ثقيلة يقول ( يالله ) ولكن اليوم يقولوا ( يلا )[
والله المستعان وماأقول غير ( ياالله ) |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا اخي انت مسموح لان هذا تفكيرك انت
والقصة عاجبتني واجد يكفيك ان طفل صغيره تقدر تقول رايها وتفتخر بكونها عربية وبراته اجمل شي يا ما ناس كبار ما يقدروا يسوي او يتكلموا بصراحه واي شكليات تقصد بارك الله فيك والله يسامح الجميع ويهدينا تحياتي |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الاخ بوكا هانتوس
انت حر عاجبتنك ولا غيرة بس ما كانت السخرية من الاخرين تودى للاعجاب ولا تقليل شان الاخرين تودى للاعجاب اما انتى يا الم الماضى مو مشكلة بنشرب من البحر لانه اصلا الحين صار ماء البحر بكل بيت ان كنتى تسمعين عن التحلية الى يسمعك يقول انه ها القصة خلاص بتصير روايه |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا اخي اذا القصة ما اثرت ولم تجد المغزى منها فذلك شانك
اما الانتقاد بهذا الاسلوب محبط للشخص صح تو المتحضر بويقول ريوس تو الرجوع للخلف سمي ريوس ما شاء الله القه تنم عن عقل مستنير يعني به من الذكاء والا لما ردت بتلك الاجابات والله يوفق اولادنا واخوتنا ودمتم معافين |
|
#10
|
|||
|
|||
|
قصة حلوة وفكرتها حلوه
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت يا اخي ان تقوى الله هو المهم
بس لما نرد على الذي يهين عروبتنا بعد من الدين والعزة والفخر وهذا ما حرام بارك الله فيك اخي وشكلرا لمداخلتك تحياتي |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لتواجدك
بارك الله فيك تحياتي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
قصة طريفة وحلوة .......
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك من اعماق قلبي
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك تحياتي |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك اخي لهذه المداخلة ولهذا التنبيه
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك تحياتي |
|
#16
|
|||
|
|||
|
خوش جواب
الله يوفق الجميع |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا اخي العزيز ليش انت كذا الحياة اخذ وعطاء
ورايك خطاء يحتمل الصواب ورايى صواب يحتمل الخطاء ولكل منا وجهة نظر يبديها اشكرك على تواجدك وحضورك اختك في الله |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك لان القصة نالت على اعجابك
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك تحياتي |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك فني المختبر على مداخلتك
احترام اراء الاخرين واجب علينا بارك الله فيك ولا حرمنا منك ومن عطائك تحياتي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك على مرورك
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك تحياتي |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكر لتواجدك
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك تحياتي |
|
#22
|
||||
|
||||
|
شكرا Bokahantes
|
|
#23
|
|||
|
|||
مشكور أخي على القصه جزاك الله خيرا وجعلها الله في ميزان أعمالك الصالحه
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
يالله اكيد حلمت فالليل وجيت تسرد الحلم
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
قصة طريفة
مشكور |
|
#26
|
||||
|
||||
|
حقيقه مشاركه ومبادره وااايد حلوه والي ماعجبنه يدق راسه في الجدار يسويله ملح وبزار وهيل
وقرنفل وينام على عجه00 غريبه لايعجبكم العجب ولا الصيام فى رجب 0 تحياتي بربربر |
|
#27
|
|||
|
|||
|
قصه حلوه ومضمونه احلى
وياليت كل الاطفال كذيه |
|
#28
|
||||
|
||||
|
شكرا Bokahantes على القصه وجميله
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
صح انها تفشلت المعلمة !!
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
يا عيني علي البنت
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
المهم....
جزاك الله خيرا |
|
#32
|
|||
|
|||
نوبه اني كنت كذا ذكيه لمن كنت صغيره .. شكرا لطارح الموضوع ... |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آمين يل رب العالمين
لا شكر على واجب اخيتي العزيزة بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليش عاد اخي هذا السؤال؟!!
شكرا على المرور والتعقيب اخي العزيز بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب اخيتي العزيزة
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب اخي العزيز
في كثير من الاطفال كذيه بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شفت عاد كيف
شكر على المرور اخي العزيز بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صحيح ، عيني عليها باردة
شكر على مرورك اخيتي العزيزة بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آمين يا رب العالمين
شكر على المرور اخيتي العزيزة بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما شاء الله عليك انت كنت كذا بس خلاص اطمئنا كيف اولادك بيكونوا
لا شكر على واجب اخيتي العزيزة بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#44
|
|||
|
|||
|
هههههههههههه
ما شاء الله عليها بنت ذكيه مشكووووره أختي عالقصه |
|
#45
|
|||
|
|||
|
غرس الاباء
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب اخيتي العزيزه
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت يا اخي
شكر على المرور اخي العزيز بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك تحياتي |
|
#48
|
||||
|
||||
|
بالعكس انا ارى ان الموضوع يتعدى كونه قصه فالبنت سناء هنا اثبتت للمعلمه انها ليست بلهاء من الممكن ان تردد كالبغبغاء ماذكرته المعلمه ولكن لديها فكر وهي الصغيره حين انتبهت لكلام المعلمه فادارت هي كفة الحوار وهذا ماتثبته الون الطيف التي ظهرت على المعلمه
تعال وفضي عقول اطفالنا ياترى وش بيكون ردهم مغاير لرد سناء بالاغلب بوكا........... قصتك فيها عظه وسؤال دائما يحرق قلوبنا وكلنا نعرفه شكرا لك |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك بنت النوخذه على حضورك المميز وعلى ما ابدعته انامللك هنا
بارك الله فيك اخيتي تحياتي |
|
#50
|
|||
|
|||
|
لله درها من فتاة شجاعه
|
|
|