![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
البوم قلـبــــي الصغيــر للشيخ مشــاري العفـــاســي (مقاطع)
![]() اخواني الاكارم صدر مؤخرا البوم جديد للشيخ مشاري العفاسي بعنوان قلبـــي الصغــــــير ![]() الرابط التالي يحوي مقاطع من الشريط بصيغ mp3 - rm - amr إضغط على الصوره ![]() والآن يمكنكم تحميل الالبوم كاملا من هنـــــــــــــــــــــا اتمنى لكم وقتا ممتعا مع الالبوم آخر تحرير بواسطة تناهيد : 21/10/2006 الساعة 06:45 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
مشكور على الالبوم
جاري التنزيل والاستماع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكووور
مشكوور
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا على الالبوم ..
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكور الغالي على هذا الموضوع .. بس لي طلب آخر وهو أني أريد لما يقرأ الشيخ مشاري سورة الملك في الإستوديو والله القرآة طالعة رووووووووووووووعة ونفسي أحملها عندي بالموبايل .. وقناة العفاسي تطلع هذه السورة كل يوم 3 أو 4 مرات يوميا .. وخاصة بعد صلاة المغرب .. ----- همسة أخيرة / أفتقدت مسجاتك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكور مشرفنا العزيز...
بس المقاطع ما يكفين نبغى أناشيد كامله... بني أدم طماع
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
البــوم روعـــه ..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
شكرا للجميع على المرور والردود الطيبه
اخوي السفير الحزين سوف ابحث عن طلبك وان وجدته سوف اضعه في هذا الموضوع اخي BrOkEnHeArT اعدك بوضع الالبوم في السبله فور توفره تقبلوا تحياتي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
آخر تحرير بواسطة تناهيد : 14/10/2006 الساعة 12:01 PM |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكرا مشرفنا العزيز على هذه الجهود الجبارة ما شاء الله دائما متألق
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
شكرا عزيزي تناهيد على مجهودك .. ولكـــن هذا الرابط لا نستطيع أن نحمل منه هذه السورة .. وقد حاولت مرات عديدة أمس واليوم ..
أتمنى أن ترفعه في موقع آخر غير هذا .. ولك الشكر على المجهود الواضح |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اخي السفير الحزين
تم تعديل الرابط ورفع الملف في موقع آخر |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشكور اخي تناهيد على هذا المجهود المتميز
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
تم إظافة رابط لتحميل الالبوم كاملا
|
|
|