![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
تحليل المناهج !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذا العام وفي إطار إحتفاليه مديرية الباطنة شمال بضعف التحصيل الدراسي مطلوب من جميع المعلمين تحليل مناهجهم .... زين يا ناس كيف نحلل المنهج ؟؟ بس المحتوى والإسلوب والأخطاء ولا تبوا شئ زيادة ؟؟ حللوا كامل وكل شئ .. وما أقل من عشر صفحات !! ( المشرف روحه ما عارف !!) بإختصار .. كيف أحلل منهج ؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
درسناه بالجامعة وفيه كتب تشرح التحليل .. لكني بصراحة ياخذ وقت.. واصلا هو يطبق على المناهج الجديدة لكن الحل للجميع هو طنش تعش تنتعش ..... ولما حد يسألكم قولوا ( انزين ان شاء الله ولا يهمكم ) وبس
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله ياليت يصير طنش تعش .. لكن السنه ناويين علينا .. تصوري يبونا نحلل الإختبارات بعد
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شفت النشرة بهذا الخصوص اخي ولكن عن نفسي ما بسوي شي يسد الاعباء واللجان وبتم اماطل .. لانه صدق ما عندنا وقت .. وازيدك بعد اخوي يبونا نسوي ابحاث ودراسات حالة علشان لجنة التحصيل الدراسي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() والله مستعد أدرس 22 حصة ولا أحلل لا مناهج ولا امتحانات ولا اختبارات قصيرة ولا أعبي استمارات ليل ونهار وما منها فايدة
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
المشكلة أن هناك أناس يحبون التسلق على أكتاف الآخرين ..
التعب والهلاك لنا ، وفي النهاية غيرنا من سيقطف الثمار بعد أيام سنشاهد في الصحف بالبنط العريض ( تعليمية شمال الباطنة تقوم بتحليل المناهج )
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
22 حصة
تعالوا عندنا نصاب المعلمات فوق الـ 27 حصة الى 30 غير المهمات الاخرى |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانته صح بالفعل هذا هو المعمول به في كل منطقة |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يقولك التربويون الإداري الناجح اللي يخلي غيره يشتغل وينسب الفضل له ..( لإنه أحسن إدارتهم ) وهذا المطبق علينا ... الحين اللي يخلوا المناهج ماعندهم من ينقد مناهجهم ؟؟ بس فالحين يخلوها .. زين آمنا بالله وقلنا بنحلل زين على الأقل عطونا مشغل ويتجمعوا المعلمين ويحللوا المنهج كل جماعه تحلل وحده وخلاص .. بدل ما كل معلم في كل مدرسة يحلل المنهج بروحه وهو ما عارفه ساسه من كرياسه .. أزيدك من الشعر بيت ما بس تحليل المناهج بعد تحليل الإختبارات .. وإحتضان مشروع رفع المستوى التحصيلي .. أنا الصراحه أحب الشغل بس عاد ما كذا ما يكفي سجل معلم أول ما سلمونا ( ميزانية ما تسمح ) وعاد لازم نعمله بروحنا
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
وأنا أتكلم جادا عن المسابقة فهذا ما وصلنا اقتباس:
عساه ما يوصل يا رب العالمين .. وما بسويه نفسي .. وأنا اتصلت بالمشرف وخبرت المدير وقلتلهم طايبة نفسي من المعلم الأول خلالالالالالالالالالاص طفح الكيل
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني 28 حصة من 40 مثل 25 حصة من 35 ... بس الفارق إنه التعب أكثر |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
28 حصة x دقيقة 40 = 1120 دقيقة 25 حصة x دقيقة 45 = 1125 دقيقة يعني الثاني يتعب أكثر
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا الله طلعنا عن موضوعنا .. أبغي أعرف كيف أحلل المناهج ولا بصنف ولا بحلل شئ
|
|
|