سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/10/2006, 10:10 PM
صورة عضوية سالم السيفي
سالم السيفي سالم السيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2003
المشاركات: 5,178
- ( * دعوة لحضور أمسية شعرية -للشعرِ الفصيح -*)-

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تضامنٌ مع مسقطِ عاصمةٌ للثقافةِ العربيةِ ..

يسرنا دعوتكم لحضورالأمسيةِ الشعريةِ ( للشعرِ الفصيحِ) والتي ينظمها المجلس الثقافيّ بنادي صحار مساء يوم الأحد الـ 22 من شهر رمضانِ المبارك الموافق الـ 15 اكتوبر عام 2006م وسيرعى هذه الأمسية سعادة الشيخ : خلف بن سالم الإسحاقي والي صحم وذلك في تمام الساعةِ الـ 9 والنصف على مسرع تجارة وصناعة عمان بصحار ..
وسيحي هذه الأمسية كلٌ من الشعراء..
حصل تغيير طفيف في الاسماء بعد توعك الأخت كوثر .. وانشغال الطويل


1- ابراهيم السالمي
2- محمد العوفي
3- عقيل اللواتيا
4- هاجر البريكية
5- خالد المعمري

وستكون عريفة الأمسية الشاعرة الرائعة .. سارة البريكية ..
والدعوة عامة للجميع ..
والله ولي التوفيق
سالم

آخر تحرير بواسطة سالم السيفي : 15/10/2006 الساعة 01:07 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/10/2006, 10:20 PM
^.^ الأسيل ^.^ ^.^ الأسيل ^.^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
المشاركات: 490
أيها النقي..
شكرا للمعلومة وسأكون في مسقط يوم الأحد، وسأحاول القدوم إن لم تمنع ظروفي ذلك..
لك كل التحية،
  #3  
قديم 07/10/2006, 10:55 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
يثبت

ولي رغبة في الحضور

السالمي بروح معك
  #4  
قديم 08/10/2006, 02:58 AM
- موادع - - موادع - غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2003
الإقامة: مجيـس العشـق ..
المشاركات: 6,342
سنكون هنااااك إن شاء الله

لعيون اثنين بس .. أعتقد عارفين حالهم .. ؛)
  #5  
قديم 08/10/2006, 03:11 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
.. سأحاااول الحضووور ..
.. وعسى ان انال شرف الحضووور ..
..
  #6  
قديم 08/10/2006, 04:01 AM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
سالم
شكرا لك وللأخوة القائمين على التنظيم
وعسى أن لا أخيب لك ظنا يا سالم
تحياتي لك
  #7  
قديم 08/10/2006, 04:03 AM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
يثبت

ولي رغبة في الحضور

السالمي بروح معك
وربك تم
وناسة
علشان أحكيلك عن صور العفية ورحلة العم تلفوني
  #8  
قديم 08/10/2006, 04:05 AM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة - موادع -
سنكون هنااااك إن شاء الله

لعيون اثنين بس .. أعتقد عارفين حالهم .. ؛)
ما إلي حظ
قلبتها فوق حدر
وحسبتها على حساب الفلك
وفتحتلها الغزالي
ما طلعت من الاثنين أبد

الله يسعدهم / هما

ما إلك عذر ، نبي نكحل عيونا بشوفتك
  #9  
قديم 08/10/2006, 04:07 AM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
الرياضي
أرجو تكرما منك أخي الكريم
أن تزيل التثبيت
أو تسمح لي أن أزيله
على أن يثبت قبل الأمسية بيومين او ثلاثة
كما جرت العادة
ولك الود والورد
  #10  
قديم 08/10/2006, 05:35 AM
عبدالله البطاشي
ضيف
 
الإقامة: ارصفة الموت
المشاركات: n/a
مرحبا ...

امسية موفقة ...

ونتمنى لكم التوفيق والتألق..

مدري..أعتقد ما بحضر.../ يعتمد..اذا كنت في الوطن ..
أو خارجه..
لم أحدد بعد


والى ذاك...


سنكون على إهبة الاستعداد....


كلهم حبايبنا هذيلا..


السيفي..أكرررررررررررررهك.. .انته وابراهيم
وفوقكم موادع
خخخخخخخ
  #11  
قديم 08/10/2006, 09:22 AM
يــاسمين يــاسمين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2006
الإقامة: هنــا
المشاركات: 39


اتمنى أن تكون أمسية رائعة
\
/
\
بالتوفيق للجميع
\
/
\
شكرا للدعوة
  #12  
قديم 08/10/2006, 09:42 AM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2005
الإقامة: سبلة الروح
المشاركات: 3,189
*

بالتوفيق يا خوي

وان شاء الله سأكون معكم

قلبا ً وقالبا ً

صباحك سكر

**
  #13  
قديم 08/10/2006, 10:06 AM
سديم الفجر سديم الفجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2004
الإقامة: بين طيات النسيان
المشاركات: 477
وحين تتجلىّ لُغة الضاد ،،،

تُزهر حُروفَ الشعرِالفصيحِ ،،،

أتمنى للجمــيع أُمسيةً رائعةً في صُحــار التاريخِ ،،،

أحاطتكُم رحمـهـ الرحمن
  #14  
قديم 08/10/2006, 12:56 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
تم
  #15  
قديم 08/10/2006, 01:17 PM
- موادع - - موادع - غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2003
الإقامة: مجيـس العشـق ..
المشاركات: 6,342
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل الضرب


ما إلي حظ
قلبتها فوق حدر
وحسبتها على حساب الفلك
وفتحتلها الغزالي
ما طلعت من الاثنين أبد

الله يسعدهم / هما

ما إلك عذر ، نبي نكحل عيونا بشوفتك
انت عيار ..

تدري إني أقصدك و عريفة الأمسية شاعرتنا الجميلة سارة البريكي ..

لإني ما أعرف غيركم من الشعراء المشاركين ..
  #16  
قديم 08/10/2006, 01:24 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
يارب اوعدنا************


ان شاء الله
  #17  
قديم 08/10/2006, 01:54 PM
صورة عضوية asha3er
asha3er asha3er غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: السلطنة الحبيبة
المشاركات: 647
أستاذي الفاضل " سالم السيفي "
نشكر لك دعوتك واهتمامك الدائم لعموم الفائدة وبكل أسف أسجل اعتذاري عن حضور هذه الأمسية لظروف العمل والبعد وكم كنت أتمنى لو كانت خلال نهاية الأسبوع المنصرم لأني كنت هناك ولكن " ماكل ما يتمنى المرء يدركه ".. دعواتنا لجميع الأخوة المشاركين والحضور بالتوفيق والنجاح وأن يستفيدوا ويفيدوا من هذه المشاركة..

دمتم بود وهناااااء وعزة وإبااااااء
  #18  
قديم 11/10/2006, 12:22 PM
سارة البريكي سارة البريكي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
الإقامة: سلطنة الحب
المشاركات: 451
كــــــل عــــام والـجـمـيـع

بـألـف خــيــر

بـالأمس 10-10-2006

أكملت العشرين

وأتمنى للجميع التوفيق ’’’
  #19  
قديم 11/10/2006, 12:30 PM
سديم الفجر سديم الفجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2004
الإقامة: بين طيات النسيان
المشاركات: 477
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارة البريكي
كــــــل عــــام والـجـمـيـع

بـألـف خــيــر

بـالأمس 10-10-2006

أكملت العشرين

وأتمنى للجميع التوفيق ’’’


.
.
.
  #20  
قديم 11/10/2006, 12:32 PM
سارة البريكي سارة البريكي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
الإقامة: سلطنة الحب
المشاركات: 451
سديم الفجر

ماسبب إستفهاماتك اتمنى التوضيح ؟!


...

أمسية الفصيح

ستكون رائعه بإذن الله
  #21  
قديم 11/10/2006, 12:40 PM
الصحاريه الصحاريه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 6
الأمسيات الرائعة

دعوه للجميع للحضور..
نتمنى المشاركة ..
نتمنى اللقاء..
نتمنى ...نتمنى ... والكل يتمنى الحضور..
أاقدم كل الشكر لك اخي السيفى على ماتبذله من جهود نابعة من احساسك المرهف ..وماقدمته في الأمسية الرائعه في كلية التربية بصحار ونتمنى من جميع الأخوة والأخوات اصحاب الأقلام التى لها رونقاً خاصاً بطعم ومذاق الشهد ان تشارك في هذه الأمسية ...
تحياتي...
  #22  
قديم 11/10/2006, 12:43 PM
سديم الفجر سديم الفجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2004
الإقامة: بين طيات النسيان
المشاركات: 477
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارة البريكي
سديم الفجر

ماسبب إستفهاماتك اتمنى التوضيح ؟!


...

أمسية الفصيح

ستكون رائعه بإذن الله
وهل يجــب علي التوضيح؟؟!!!

يــا صغيرتي
  #23  
قديم 11/10/2006, 06:23 PM
صورة عضوية سالم السيفي
سالم السيفي سالم السيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2003
المشاركات: 5,178
من أجل التواجد من أجلِ الحضور .. من أجلِ أن تكون لهـــذهِ الأمسيةِ طعمها الخاص وبريق الشعراء وتوهجهم ..

لكي يصدح .. السالمي .. الذي يتوق الجميع الى زلالِ شذاه ..
ويتغنى العوفي ببيانهِ ..
وتنهمرُ كـــوثر بعذبها ..
وتمطرُ هاجر برحيقها ..
ويسافرُ الطويل بأناشيدهِ ..
وتتوهجَ سارة بصوتها الذي بلغ العقد الثاني .. يا رب العمر كله .. بصحة وسعادة ..

قد جعلنا مقر الأمسية جامعة صحار .. عوضٌ عن كليةِ التربية ..

ولا نعذركم من الحضور في تواجد هذه الأعلام الشعرية الرائعة التي وبدون أدنى شكٍ ستجعل صحار تعيش أبهى لياليها ..
فالبدار البدار .. وأنا في انتظاركم ..

سالم
  #24  
قديم 11/10/2006, 06:32 PM
صورة عضوية سالم السيفي
سالم السيفي سالم السيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2003
المشاركات: 5,178
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصحاريه
دعوه للجميع للحضور..
نتمنى المشاركة ..
نتمنى اللقاء..
نتمنى ...نتمنى ... والكل يتمنى الحضور..
أاقدم كل الشكر لك اخي السيفى على ماتبذله من جهود نابعة من احساسك المرهف ..وماقدمته في الأمسية الرائعه في كلية التربية بصحار ونتمنى من جميع الأخوة والأخوات اصحاب الأقلام التى لها رونقاً خاصاً بطعم ومذاق الشهد ان تشارك في هذه الأمسية ...
تحياتي...


جميل أن يبزغ نجم في علياء السبلة كان متوارياً عنا .. هاهي .. بنتُ صحارٍ كعادتها .. تمدُ الكفَ الى قربٍ لتسقي..دوحة الأشجارِ ..
نعم أيتها الوارفة بالكرمِ حينما تكوني وأمثالكِ من الكريمات الفضلياتِ تدعو اخوتها الى صحار فهذا يدل على سمو الفكر وصدقِ العطاءِ ..
فكوني ذات مقدمةً وأجعلي رفيقاتكِ يبادرن بالحضور .. فمن صاحبَ مثلكِ لم يكون الا في عليين ..
بوركتِ أيتها السحابة التي لا تمطرُ إلا صفاءً ..

سالم ..
  #25  
قديم 12/10/2006, 12:37 PM
samt samt غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2006
المشاركات: 156
صار لي مده طويله ما حضرت أمسيه شعريه ...
كان بودي احضر ...
لكن الظروف ما تسمح ....

لي معرفه بشخص واحد فقط من ضمن المجموعه
مــــــحــــمد الـــــطــــويــــــل
اتمنى له ولجميع الشعراء الاخرين التوفيق في هذه الأمسيه .....
  #26  
قديم 13/10/2006, 05:28 PM
- موادع - - موادع - غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2003
الإقامة: مجيـس العشـق ..
المشاركات: 6,342

أحببت أن أنبه أن مكان الأمسية تم تغييره من كلية التربية للمعلمين بصحار ..

إلى جارتها .. جامعة صحار ..

فأرجو التنبه لذلك .. و أخذ الحيطه و الحذر .. خاصة للقادمين من مسقط و ضواحيها ..
  #27  
قديم 13/10/2006, 10:25 PM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة - موادع -

أحببت أن أنبه أن مكان الأمسية تم تغييره من كلية التربية للمعلمين بصحار ..

إلى جارتها .. جامعة صحار ..

فأرجو التنبه لذلك .. و أخذ الحيطه و الحذر .. خاصة للقادمين من مسقط و ضواحيها ..
لا تنس
وعدت من تعنيهم بالحضور
ننتظرك هناك
وقد حان تثبيت الموضوع
  #28  
قديم 13/10/2006, 11:32 PM
- موادع - - موادع - غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2003
الإقامة: مجيـس العشـق ..
المشاركات: 6,342
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل الضرب
لا تنس
وعدت من تعنيهم بالحضور
ننتظرك هناك
وقد حان تثبيت الموضوع
كيف أنساك و الفؤاد لهيبُ ..
و أياديك لهفةٌ و طيوبُ ..
و العيون الحسانا تذبحُ قلبي ..
و هواك الضنى و أنت الطبيبُ ..
  #29  
قديم 14/10/2006, 03:25 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. سأحاااول الحضووور ..
.. وعسى ان انال شرف الحضووور ..
..
.. للاسف ..
.. لن اتمكن من الحضور ..
.. لسبب خارج الارادة ولكن القلب هناك ..
.. وان شاء العلي القدير امسية تكون بروعة منظميها ..
.. وروعة شعرائها وحضووورها ورمضااااااااان كرررريم ..
  #30  
قديم 14/10/2006, 09:14 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
بالتوووفيق ..!!

  #31  
قديم 15/10/2006, 08:52 AM
صورة عضوية العنــا
العنــا العنــا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: أرض المهجر
المشاركات: 1,868
اقتباس:
1- ابراهيم السالمي
2- محمد العوفي
3- محمد الطويل
4- هاجر البريكية
5- كوثر الغافرية
نجـوم تستحـق المتابعـة

بالتوفيـق لكـم جميعـا

  #32  
قديم 15/10/2006, 09:22 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
يا أبحر الشعر جودي اليوم بالنغم ***وأنهلينا فيوض الحرف والكلم
  #33  
قديم 15/10/2006, 08:49 PM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
سأحاول جاهداً الحضور ، لعيون العُشَّاق ..
  #34  
قديم 15/10/2006, 08:50 PM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنــا


نجـوم تستحـق المتابعـة

بالتوفيـق لكـم جميعـا

بالفعل ..

في الطريق الآن عسى أن أصل في الموعد !
  #35  
قديم 16/10/2006, 01:25 PM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
يسعدني اصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي الشعراء الذين شاركوني أمسية الليلة
أن أتقدم بخالص الثناء والشكر والتقدير
لنادي صحار الرياضي الثقافي
ولمجلس الشعر الشعبي
لما أتحفونا من حسن ضيافة وكرم
وكلي أمل أننا كنا عند حسن ظنهم
ومنا إلى مقيمي الأمسيةمن أبناء صحار الخير والعطاء باقات ورد ملفوفة باعتراف وامتنان لسعيهم الدائم في الاحتفاء بالشعر والأدب ، وتوثيق أمشاج القرابة بين الشعراء والمتذوقين المتلقين، وكل عام والنادي والمجلس الثقافي من عطاء إلى عطاء أبهى وأبهر غير مجذوذ، ومن رقي إلى رقي أعلى وأجدى، فألف شكر وألف تحية وكل عام وأنتم في خير مضاعف عميم.

همسات أرق من نسيم صحار

سالم السيفي دم نشاطا لا يهدأ

سارة البريكي أمسية في حضور الأمسية

خالد المعمري "يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات"

محمد العوفي ثروة من ثورة إسلامية

هاجر البريكي امرأة تلتحف الحب

عقيل اللواتي البحر الذي يرى نفسه قطرة

كوثر الغافري افتقدناك وألف عافية إن شاء الله

جمهورنا الرائع لا عدمناكم ، وما نحن إلا بكم ولكم
  #36  
قديم 16/10/2006, 01:42 PM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2005
الإقامة: سبلة الروح
المشاركات: 3,189
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل الضرب
يسعدني اصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي الشعراء الذين شاركوني أمسية الليلة
أن أتقدم بخالص الثناء والشكر والتقدير
لنادي صحار الرياضي الثقافي
ولمجلس الشعر الشعبي
لما أتحفونا من حسن ضيافة وكرم
وكلي أمل أننا كنا عند حسن ظنهم
ومنا إلى مقيمي الأمسيةمن أبناء صحار الخير والعطاء باقات ورد ملفوفة باعتراف وامتنان لسعيهم الدائم في الاحتفاء بالشعر والأدب ، وتوثيق أمشاج القرابة بين الشعراء والمتذوقين المتلقين، وكل عام والنادي والمجلس الثقافي من عطاء إلى عطاء أبهى وأبهر غير مجذوذ، ومن رقي إلى رقي أعلى وأجدى، فألف شكر وألف تحية وكل عام وأنتم في خير مضاعف عميم.

همسات أرق من نسيم صحار

سالم السيفي دم نشاطا لا يهدأ

سارة البريكي أمسية في حضور الأمسية

خالد المعمري "يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات"

محمد العوفي ثروة من ثورة إسلامية

هاجر البريكي امرأة تلتحف الحب

عقيل اللواتي البحر الذي يرى نفسه قطرة

كوثر الغافري افتقدناك وألف عافية إن شاء الله

جمهورنا الرائع لا عدمناكم ، وما نحن إلا بكم ولكم
*

وأنا بصفتي عضو بالمجلس وبالنيابه عن الحضور

نشكر لكم ذلك العطاء والابهار الذي كان

اتحفتمونا بحق يا ساده

ولم يكن تجشمنا وقهرنا للظروف هباء

بل كان أفضل مما توقعناه

ولا زالت قصيدتك الأولى تشاغب مخيلتي

وأنا لم أنسى ما قلته لك


سيكون غدا هنا يا جميل

مساؤك سكر

**
  #37  
قديم 16/10/2006, 01:46 PM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
كانت أمسية ( رائعة ) بكلّ ماتحمله الكلمة من معنى ..

ولولا ضيق الوقت لاستمتعنا واستمتعنا بروائع العُشَّاق !

ولكن تسارع الدقائق والثواني أخذنا بسرعة البرق .. ولم يأخذ جُلّ الشُعراء راحتهم في الإلقاء ..

وخصوصاً عقيــل .. !


بالتوفيق للجميع ..
  #38  
قديم 16/10/2006, 08:13 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
افا السالمي ما مريت علي
  #39  
قديم 16/10/2006, 09:06 PM
سؤال؟ سؤال؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2003
الإقامة: نادي السلام
المشاركات: 954
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
افا السالمي ما مريت علي


الرياضي ...

توقعت إنك من ضمن الحضور ...

وسألت السالمي

من جاء معك

قال ( ....... )

قلنا نتعرف عليك على الأقل ...
  #40  
قديم 02/11/2006, 05:11 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارة البريكي
كــــــل عــــام والـجـمـيـع

بـألـف خــيــر

بـالأمس 10-10-2006

أكملت العشرين

وأتمنى للجميع التوفيق ’’’
وكبرتي يا سارة


وعاد عليك بالبارد ولو اني متأخر شوي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:04 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.