![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عبور على هديل الأرصفة..!
/ / صمت ..!! / / |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
سنصمت معك لحين أن نرى عاصفة ما بعد الصمت
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
صمت ..!! فــ كل ما تهمس.. به الرياح.. يذهب.. شتات الأرصفة..!! لا تقل كيف للمدن السوداء ..؟!! ولا تقل إلى أين لمحطات المترو.. ؟!! لا تزعج الُزرقة ..! أتركها ..كما هي .. مُدثره بمعطفها الطويل .. أما أنت.. بسحنتك السمراء.. فعلق عينيك .. كمشجب..خشبي باهت .. على نافذة غيمة صغيرة .. انطلقت لتو.. من زجاجة عطرها .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
واخيرا ...يا صعلوكي العزيز ...
أخيرا تفضلت علينا بهذا النص العبثي.... لك وحشه يا نحيل ياصاحب النظارة الصغيرة.. أكررررررررررهك وسأعود لكي احتسي هذه الحروف العابثية |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقني .. يا محمد .. ما يحرجني .. تفائلك الدائم بي ..!!
لك .. عميق .. عميق .. ودي .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أحسنت أخي فارع على هذا الإبداع متابعين لجديدك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
نزوع..!!
نحو الخلاص..! نحو الرمق الأخير ..! بدون مائدة .. أو معجزة ..!! سأكون هنا .. كما.. أنا.. ككثيب رملي ..أحمر .. على وجه " مقشن " العذراء .. يبعث .. رهبة الصحراء.. الممتدة.. في عروق المستكشفين..!! أتسول .. أبجدية الرمل .. على أبواب " شصر " ..! وأصافح خرير المياه.. من أحوض "المنتصر" آخر تحرير بواسطة فارع العميري : 11/10/2006 الساعة 12:19 AM السبب: مكافحة سرطان إملائي ..!! |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ها الحين فهمت.. يعني ما زلت بعدك تواصل تنزل النص .. حلوه الطريقة عجب بحرص لغاية ما تخلص أكرهك
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عبدالله .. أيها المشاغب ..!!
وجود أمثالك من المجانين ..هنااااااااااااااااااا واحة نخيل .. أستظل بها .. تصدق لقد جاء في بالي أنك سوف تركلني .. ليلتها..!!!!! وأن المأفون السيفي الواقف بجنبك .. لن يفعل أكثر من فتح شدقيه .. ضاحكاً بصوتٍ عالي ..!! طبعاً .. أكرهك ..!!!! |
|
#10
|
|||
|
|||
|
إليكِ..
مع باقة من الحرمان ..!! علهُ الموت .. الذي فرقنا وحده يستطيع أن يجمعنا..!! وحتى تلك اللحظة.. الصاعدة.. مع قطرات المطر ..!! سأغرس .. قلبي زهرة بيضاء .. على ضفاف الروضة .. التي تحتضنك بكل دفء.. يا سيدة القرية.. كل القرية.. تهديكِ رائحة أشجار "الحناء ".. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
يالله ذكرتني بأشجار الحناء
ذكريات زمــــــان |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجبل الصامد ..
يا من تحمل هموم الأرض وساكنيها هناك..!! ألف شكراً لتواجدك الباذخ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فارع .. كم أكرهك حينما أجدك في هذه الحلة الرائعة من الجمال والجنون ..
بحق من يقرا لك يقرا لكاتب اقل ما يقال في حقه .. سيد الحرف .. وبما انني على عجالة .. سانزوي قليلا ثم ساعود لاشاغب تشظي جنونك أيها الأجمل .. أكرررهك بالمقلووووووووووووب .. سالم آخر تحرير بواسطة سالم السيفي : 10/10/2006 الساعة 11:08 PM |
|
#14
|
||||
|
||||
|
فاررررع
دائمـا متميز فـي الحرف ، فـي الكلمة ، فـي الأسلوب ... وحتـى في طريقـة الطرح .، عبـور على هديـل الأرصفة ، نـص مختلف ، يجمـع بين رهبـة عروق الصحـراء وشذى زهـور شجرة الحنـاء .، أجمـل المنـى |
|
#15
|
|||
|
|||
|
كم اشتقنا الى هذا النبض
ْ~جنرال الروح~ْ سأنتظر الى ان يدق الحرف على وترك من نزفك اكثر حتى أقرأك من جديد .. فـأقرأك واقرأ لك.. |
|
#16
|
|||
|
|||
|
للحرف هنا جاذبية ’’’’’’’’أخرى للحرف متعة لايعرف تلوينها الا فارع العميري لك الود |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فارع العميري
صمت وبوح في آن ساتابعك فبت اعرف الآن من هو فارع العميري وجودت ما ياتي به بارك الله فيك تحياتي آخر تحرير بواسطة BokaHantes : 10/10/2006 الساعة 11:00 AM |
|
#18
|
||||
|
||||
|
سأكون هنا ..
كما.. أنا.. ككثيب رملي ..أحمر .. على وجه " مقشن " العذراء .. يبعث .. رهبة الصحراء.. الممتدة.. في عروق المستكشفين..!! أتسول .. أبجدية الرمل .. على أبواب " شصر " ..! وأصافح خرير المياه.. من أحوض "المنتصر" صباح الخير بالاخ فارع العميري لله درك اي قلم تملك كتبت فابدعت راقت لي كلماتك كن بالقرب صديقي لك خالص ودي .. |
|
#19
|
|||
|
|||
|
فاااااااااااااااااااارع ياله من بوح راقي راق لي كثيرآ يا لك من بااااااااااااااااااااااار ع لك القدرة على إيصال حروفك العذبه بسلاسه إلي قلوبنا دمت بحماااااال تحيااااتي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
فارع ايها المثخن بجراح مقشن وشصر
اي معارك شعواء في هذه الاصقاع تنتظر ايها الفارس رغم انكسارتنا واندحارنا اراك مزهوا بثوب المنتصر ايها المحسوب على مجانين الروح قسرا احبك لالالالا بل اكرهك |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نصيحتي ان تستنشق هواءا اعمق وتملى رئتيك به وحذار حذار التدخين كي لا تلبد غيومك الباقية في بياضها وعلياءها بهطول النيكوتين المزعج ماعدا ذلك فلا املك سوى أن اقرأ لك وأقرأ لك كي أهذب عيناي في مراس الكلمه التي تنصاع بانقيادية لسطوة حسك وموهبتك بوركت ودمت على الخير
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
مسائية ..!!
.. رغم .. أنها في الصباح..!! لكن هكذا .. هو التخطيط .. في العديد من وزاراتنا ..!! آخر تحرير بواسطة فارع العميري : 11/10/2006 الساعة 12:26 AM السبب: النظارة ..!!! |
|
#23
|
|||
|
|||
|
كأني والناس حولي ..
ربيعٌ.. أيقظه .. شتاء ..!! آخر تحرير بواسطة فارع العميري : 13/10/2006 الساعة 07:54 PM السبب: ربيعٌ .. |
|
#24
|
||||
|
||||
|
: عبور جميل..ومراكب حب سائرة في لجة الشوق.! : تحية نقية |
|
#25
|
|||
|
|||
|
للمجذفين ..!! تذكروا أن التجذيف .. محاولة من ..دخان ..!! |
|
#26
|
||||
|
||||
|
يا جماعة .. اوقفوا هذا المارد ..
فقد قيدنا بحرفه ..وخياله .. لعمري أني افخرُ بك يا فارع .. هكذا هي وديان الفكر حينما تنبت من الكلمة بساتين ذات ظلال وارفة .. سأكون حارص لهذه الزاوية .. لانك تضع فيها ماساتك وثعثعك .. أيها البهي .. سالم |
|
#27
|
|||
|
|||
|
يكثرون من الأدعية ..
على حساب .. " وهزي إليك " ..!! |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
........................ ................... سأعود في 29 لــ(......... ................... .................. سأعود |
|
#29
|
||||
|
||||
|
*
عندما اتأكد من توقفك أقصد اكتمال البدر سأعود صباحك سكر ** |
|
#30
|
|||
|
|||
|
/
\ / تحليق في سماء فارع \ / \ هل أكتمل الإبداع؟!!!!!!! \ / \ واصل \ / \ ننتظر \ / \ |
|
#31
|
|||
|
|||
|
. فـارع الـعميري كــم جميــلٌ أن نتشــاركـَ لحــظهـ بزوغ فجــركـَ هنــا ،،، \ خُـــدعنــا بالصمـــتِ أعــلى الورقــهـ \ فقـــد تســـاقطَ علــينــا صُراخ حرفكـَ \ روحُـكـَ مرحـــه رغــمَ ................. اقتباس:
وهنــا اقتباس:
دمــتَ بســلام . |
|
#32
|
|||
|
|||
|
فارع.. سيّدُ النقاء .. استمتعتُ وأنا أقرأ جنونك المنثور .. لفتني وجودُ نصٍّ لك لم اوقّع فيه حضوري.. فــ جئتُ لــ اثبت أنّي ما زلتُ على متابعتك مرابِطة .. لي عودة ... حالما تنثرُ المزيد.. كلّ الود! |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جميل بوحك جميله كلماتك سلم القلم شامخآ وسلمت الأنامل التي خطت هذا الجمال |
|
#34
|
|||
|
|||
|
فارع صديقي وحبيبي..
مرور آخر على جمال حرفك.. كل التحية، |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عبدالله .. معقوله فهمت بهذي السرعة ؟!!!!
لا .. لا ..أكيد ان المدرس اللي كتب على دشداشتك .. يا حمار......... كان غلطان !!! حيااااك عبدالله .. أنت تعرف ان لك مكانة خاصه (5 نجوم ) في قلب فارع .. التوقيع : أكرهك .. يا معتوهي الجميل |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وحش مفترس ..
الحناء الجميل .. ذكريات الزمان .. ما زالت تزخر بعبق الطيبن أمثالك ..! كن في القرب .. |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لن أزيد ..!!!!!!!!!!
وجود الجميل البهيي .. ساااااااااااااالم .. إنتصار لحرفي ../ لذائقتي .. أكرهك .. ايضا بالمقلووووووووووووب .!! |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أستاذي القدير .. العناااااااا
هي يا رجل أخرج من عبائة المشرف العنااا ..!!! وأرنا نصاً للمتوهج خليفة ..!! فنحن بحاجة الى نبضهُ /نصهُ هنا ..!! أفخر بهكذا مرور .. |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحرف الجميل هو ذاك الذي يجذبك إليه دون أن تشعر .....
دمت في ألق .... |
|
#40
|
|||
|
|||
|
في الحياة متسع ..!!!!!
سيدي ..!! عن أي قيد تتكلم ..؟!! |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اي عبور هذا على هديل الآرصفة .................؟!
انا الصمت ... وكان البوح اسمى ... انت هديل حرف رائع على هذيان الروح .... اسمع هذيانك بين السطور ... وعل الارصفة ... وبين ثنايا الروح ... ليس هناك بوح ... بعد هذيان الصمت هنا ... |
|
#42
|
|||
|
|||
|
أسئلة حمقاء .. تُشنق على يد مديون/ مجنون ..!! ويسألونك عن الديون.. ؟؟!! قل شراء "عربانة " .. بــ كل .. ـهوان ...!! ويسألونك عن التبرعات ..؟! قل هذا تكفير.. !! ويسألونك عن البيع ..؟!! قل هذا إحتكار ..!! ويسألونك عن قوانين التجارة في وطني .؟! قل هذه مشيئة الله ..!!!! وحوقل .. وحوقل .. وحوقل .. ثم ضع وصية لأبنك.. لدفع ..دينك .. بعد أن تُمرغ أنفك ..!! |
|
#43
|
|||
|
|||
|
أيها الملأ أفتوني ..
عن سبع كلمات عادله .. تصلب .. على أبواب الأفاكين ..!! |
|
#44
|
|||
|
|||
|
كمواطن عربي ..قح وبكل فخر .. تسقط كلماتي .. من بين أسناني الصفراء .. .. لتنموا أمواساً .. تخترق ..أقدامي العرجاء ..!! |
|
#45
|
|||
|
|||
|
عبور أوله
صمت وآخره هذيان لم ينتهي فارع ابداع جميل ورائع مودتي عبير |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مااجمله من صمت في حضرة هذا الجمال...
الأستاذ فارع... كلماتك قامة أدبية ... ننحني لها تقديرا واحتراما... لي عودة باذن الله لسلسلة الجمال المطرزة هنا... |
|
#47
|
||||
|
||||
|
هنا أكتشـفت مجـالي الذي أحبـه
فارع بحـق انت مجنـون الحـرف والكلـمة والسـياق فـارع تقبلـها منـي كـباقة وردة بائسـة فارع الريح تعصف الأمكنة بصمت وتمزق أشرع الارصفة فارع نحو الموت فارعنحنو الحرف الاخير والطفل الصغير والقلب والمصير سأكون هنا كما أنت هناك إليك هذه المائدة والذبيحة والدجاجة وحبة أرز من سيدة القرية |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ربيع الذكريات..
النقاء ..الطُهر .. لمرورك .. رائحة المطر .. ومساحات خضراء من الخُزامى .. لكِ كل .. كل .. الود.. ونفحات الدعاء |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الشامخية ..
من غيرك .. يبعث لقوس قزح .. ألوان الفرح .. شكراً لمرورك الوارف .. سيدتي |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بوكا .. بوكا ..
ممنون لهذه الفضاءات .. التي تخلقينها حولي ..كل مره .. بتُ .. انتظر مرورك .. دائماً |
|
|