سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/10/2006, 02:16 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
تقطيع الملفات الصوتية

هلا شباب
ابغى برنامج يقطع الملفات الصوتية مثلا الاغنية تبغى اي مقطع منها يصير تاخذه مثلا بدايتها او نهايتها او اي مقطع فيها وبعدين يصير تحطها نغمو لجوالك
انا سمعت عن هذا البرنامج وقلت أسأل عنه

شكرا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/10/2006, 02:04 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=235651
  #3  
قديم 05/10/2006, 03:52 AM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
هلا شباب
ابغى برنامج يقطع الملفات الصوتية مثلا الاغنية تبغى اي مقطع منها يصير تاخذه مثلا بدايتها او نهايتها او اي مقطع فيها وبعدين يصير تحطها نغمو لجوالك
انا سمعت عن هذا البرنامج وقلت أسأل عنه

شكرا
أبشر يا الغالي
كنت أبغي أعطيك إياه
بس الأخ : سياسي خطير جدا ما قصر
حياك الله
بس عاد إذا عرفت تستعمله خبرنا
لأنه أنا عندي بس ما عرفت أستعمله
  #4  
قديم 05/10/2006, 03:55 AM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
صاحبي
ممكن توضحلي كيف تستعمل البرنامج
لأنه بصراحه غلق
وما عرفت له
  #5  
قديم 05/10/2006, 04:52 AM
أعفيني أعفيني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المطبخ
المشاركات: 677
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
صاحبي
ممكن توضحلي كيف تستعمل البرنامج
لأنه بصراحه غلق
وما عرفت له
هلا بالصخره الطيب
نفس المشكله عندي ،، ما عرفت أستعمله أبد
عافيه عليكـ إذا عرفت تستعمله خبرني
ومشكور
  #6  
قديم 05/10/2006, 02:48 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعفيني
هلا بالصخره الطيب
نفس المشكله عندي ،، ما عرفت أستعمله أبد
عافيه عليكـ إذا عرفت تستعمله خبرني
ومشكور
هلا فيكـ أعفيني
عاش من شافكـ
تمام ولا يهمكـ من أعرف أستعمله
راح أخبركـ ،، فالكـ طيب

مع السلامه
  #7  
قديم 05/10/2006, 03:04 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
صاحبي
ممكن توضحلي كيف تستعمل البرنامج
لأنه بصراحه غلق
وما عرفت له
هلا .. أتمنى أكون شرحته صح
إذا ما وضح خبرني ..:
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg untitled.JPG (77.5 كيلوبايت, 27 مشاهدات)
  #8  
قديم 05/10/2006, 03:34 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
هلا .. أتمنى أكون شرحته صح
إذا ما وضح خبرني ..:
لا والله واضح كوضوح الشمس
أحسنت شيخ ،، وما تقصر
  #9  
قديم 05/10/2006, 03:35 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
هلا شباب
ابغى برنامج يقطع الملفات الصوتية مثلا الاغنية تبغى اي مقطع منها يصير تاخذه مثلا بدايتها او نهايتها او اي مقطع فيها وبعدين يصير تحطها نغمو لجوالك
انا سمعت عن هذا البرنامج وقلت أسأل عنه

شكرا
كيف أموركـ شيخ
كل شي تمام
  #10  
قديم 05/10/2006, 03:36 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
تسلم لي يالصخرة و بارك الله فيكم
  #11  
قديم 05/10/2006, 03:51 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
تسلم لي يالصخرة و بارك الله فيكم
الله يسلمكـ ويسلم غاليكـ
  #12  
قديم 07/10/2006, 09:53 PM
سيماوي والنعم سيماوي والنعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2004
الإقامة: في فراشـــHــة عمـNان
المشاركات: 194
ستظل سياسي دائما
  #13  
قديم 10/10/2006, 04:34 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
تسسسلم صديقي بجرب البرنامج
  #14  
قديم 10/10/2006, 04:37 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
كيف أموركـ شيخ
كل شي تمام
روك مو عندك مو ذا اللعيان؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:56 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.