![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الملحمة يوم الاربعاء ... توقعوا النتائج ...
ملحمة الحادي عشر من اكتوبر تقترب توقع النتيجة وشاركنا برأيك عن نفسي اتوقع الفوز للمنتخب الوطني 3/1 آخر تحرير بواسطة مسبق : 09/10/2006 الساعة 02:43 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما شئت يا ربي يكـــون أنت المهيمن والمعـــــين
إن الخلائق كلهــــــــــا بعظيم جودك تستعـين ادعوا الله الفوز للمنتخب.. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أتوقع 2/0 لصالح منتخبنا الحبيب.
والله الموفق |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مهزووووووووووووووومين:rolleye s:
منتخبنا 1 الامارات 3 . . . . . . . . . . . . . لكن بالنـــنــــكس |
|
#5
|
|||
|
|||
|
انشاء الله الفوز للمنتخب العماني بهدفين
مقابل صفر للمنتخب الإماراتي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اتوقع الفوز للمنتخب
2 مقابل 1 |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
منتخبااااااااااااا ان شاء الله 2-1
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله منتخبناااااااااا 3/0
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
موضوع مكرر يغلق
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله فوزنا على الامارات الشقيق بنتيجة 3 /صفر
اهم شي العب النضيف والفايز انقوله مبروك والخاسر خيرها في غيرها |
|
#13
|
|||
|
|||
|
الموضوع مكرررررر
بس اتمنى فوز منتخبنا والله يوفقهم |
|
#14
|
|||
|
|||
|
مباراة مهمه للمنتخب وانا اتمنى فوز المنتخب واتوقع 3-1 للمنتخب
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
المباراه فيها هزيمه لكن من المهزوم و من الفائز صعبه شوي!!
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
4-1 سوبر هاتريك فوزي بشير
|
|
|