سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/10/2006, 02:17 PM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
الملحمة يوم الاربعاء ... توقعوا النتائج ...



ملحمة الحادي عشر من اكتوبر تقترب



توقع النتيجة وشاركنا برأيك




عن نفسي اتوقع الفوز للمنتخب الوطني 3/1

آخر تحرير بواسطة مسبق : 09/10/2006 الساعة 02:43 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/10/2006, 02:46 PM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
ما شئت يا ربي يكـــون أنت المهيمن والمعـــــين
إن الخلائق كلهــــــــــا بعظيم جودك تستعـين


ادعوا الله الفوز للمنتخب..
  #3  
قديم 09/10/2006, 03:07 PM
أبوحمادي أبوحمادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2006
المشاركات: 52
أتوقع 2/0 لصالح منتخبنا الحبيب.
والله الموفق
  #4  
قديم 09/10/2006, 03:17 PM
صورة عضوية 4U.I.LOVE.LIFE
4U.I.LOVE.LIFE 4U.I.LOVE.LIFE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2006
الإقامة: -_-’’’بقلــب الشّــرقيــة’’’-_-
المشاركات: 126
مهزووووووووووووووومين:rolleye s:
منتخبنا 1
الامارات 3
.



.












.











.












.










.

















.


























.




















.





















.



















.





























.

























.

















لكن
بالنـــنــــكس
  #5  
قديم 09/10/2006, 04:31 PM
smart girle smart girle غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 23
انشاء الله الفوز للمنتخب العماني بهدفين مقابل صفر للمنتخب الإماراتي
  #6  
قديم 09/10/2006, 04:36 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اتوقع الفوز للمنتخب
2 مقابل 1
  #7  
قديم 09/10/2006, 04:41 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 4U.I.LOVE.LIFE
مهزووووووووووووووومين:rolleye s:
منتخبنا 1
الامارات 3
.
لكن
بالنـــنــــكس
شوه هذا ننكس
  #8  
قديم 09/10/2006, 04:43 PM
غريب بلاده غريب بلاده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 157
منتخبااااااااااااا ان شاء الله 2-1
  #9  
قديم 09/10/2006, 04:46 PM
omani100% omani100% غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
الإقامة: الرستاق
المشاركات: 305
ان شاء الله منتخبناااااااااا 3/0
  #10  
قديم 09/10/2006, 06:10 PM
صورة عضوية sweet83
sweet83 sweet83 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2006
المشاركات: 183
موضوع مكرر يغلق
  #11  
قديم 09/10/2006, 07:17 PM
احبكم كلكم احبكم كلكم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 917
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
شوه هذا ننكس
عش مال حمام
  #12  
قديم 09/10/2006, 07:26 PM
صورة عضوية البحيري
البحيري البحيري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
المشاركات: 331
ان شاء الله فوزنا على الامارات الشقيق بنتيجة 3 /صفر
اهم شي العب النضيف والفايز انقوله مبروك والخاسر خيرها في غيرها
  #13  
قديم 09/10/2006, 08:09 PM
ღღعيون المهاღღ ღღعيون المهاღღ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2006
الإقامة: تائهه في دنيا المواجع
المشاركات: 304
الموضوع مكرررررر


بس


اتمنى فوز منتخبنا


والله يوفقهم
  #14  
قديم 09/10/2006, 08:18 PM
شـوقي حمايم شـوقي حمايم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2006
المشاركات: 32
مباراة مهمه للمنتخب وانا اتمنى فوز المنتخب واتوقع 3-1 للمنتخب
  #15  
قديم 09/10/2006, 09:08 PM
صورة عضوية لوكااس
لوكااس لوكااس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
الإقامة: الغربه كربه
المشاركات: 323
المباراه فيها هزيمه لكن من المهزوم و من الفائز صعبه شوي!!
  #16  
قديم 09/10/2006, 09:28 PM
South-Oman South-Oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 234
4-1 سوبر هاتريك فوزي بشير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:22 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.