![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أبتكرت الشركة العمانية للإتصالات أسلوب جديد للإحتكار على عملائها لتعوض الخسائر التي حدثت جراء إنتقال بعض العملاء الى المشغل الأخر
الأسلوب الجديد هو تصلك رسالة مكتوب عليها لقد أختارك الكمبيوتر لتشارك في سحب 100000 دولار وأرسل حرف أ أو A الى الرقم 90193 بعد أن ترسل بمدة تصلك رسالة منهم إن قيمة الرسالة والتي أرسلتها 500 بيسة شركة قائمة على الإحتيال ......... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حدثت معي هذه الحركة بالامس
انزين ما كفاهم الي يسرقوه من الخدمات الثانية الله المستعان |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هذه الشــركة محتاجة منا إلى وقفة رجل واحد ... لكي نردعها عن أســاليب الخداع و الإحتيال هذه !!
لا أدري لماذا نصبر عليها كل هذا الصبر ؟!!! |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممكن انهم يسويوالاتصال بريال بعدهم يقولومن صالح المواطن.. هذي الشركه فيها ناس تعرف كيف تســـرق باالهداوه.. وعلى اقل من راحتها... وبعد احنا نضحك...
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
نعم احتيال جديد مع العلم هذه الرساله قد وصلتني ايضا وسوف تجد هذه الرساله وقد وصلت لجميع مشتركي حياك ومدى بالتالي السؤال الذي يطرح نفسه هل الكمبيوتر وقع على جميع ارقام المشتركين ؟؟؟؟؟[!!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الحمد لله لم ولن تصلني الرساله .. لأني لا أتعامل أبدا مع هذه الشركة ..
طلقتها طلاق بائن بينونه كبرى من 6 أشهر .. والحمد لله توفقت مع الثانية ... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
والله كل يوم طالعين ببدعه جديده
ليش كروشهم بعدها ما انترست |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اشكر الاخ طارح الموضوع بصراحه مثل ما تفضل الجميع هذي شركة نصب واحتيال ولا يعني مختارني الكمبيوتر عشان سواد عيوني ولا عشان 500 بيسه لي يضربوهن عن كل رساله ولاكن بصراحه المفروض انه لا حد يرسل ولا رساله حل الحراميه
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
آسف على المداخلة
لكن من أرغمكم على الرد بالرسالة ؟ من ضربكم على يدكم للرد عليها ؟ جاتني الرسالة و مسحتها ولم أهتم أنت يا من وصلتك الرسالة ماذا فعلت ؟ هذي دعايات موجودة في كل شركة من شركات الإتصالات ... و الشركة لا ترسل رسائل دعائية مجاناً أو من مخيلتها ... فهناك شركات ( تجارية ) أخرى تتعاقد مع شركات الإتصالات ( للترويج ) عن مسابقة أو منتج ..إلخ ... و في الأخير هذه الشركة ( شركة الإتصالات ) تأخذ نسبتها ( من أراد أن يكسبها فبيده النقال و يرسل رد "برضاه" ) ... و الشركة لم تضحك على أحد ( فقد رسلت لك قيمة الرسالة "حتى لا تقول من أين أتى هذا المبلغ في فاتورة آخر الشهر" ) و الله يهدي الجميع |
|
#10
|
|||
|
|||
|
معذرة انت الان تقصد عمان تل ولا عمان موبايل لان عمان تل ليس لها علاقة بالخطوط النقالة وانما الخطوط الثابتة فلذلك وجب التنويه والتوضيح وارجو تعديل عنوان الموضوع الى اسلوب احتيال جديد من عمان موبايل خلك معاي |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني لا غشتك ولا شي كل شي برضاك ونسأل الله العفو والعافية في الدين والدنيا والأخرة |
|
#12
|
|||
|
|||
|
ايش رايكم نجتمع ونرفع عليهم قضية بسرقة 500 بيسة بدون اذن
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل إتصلت بيهم قبل إرسال ردك على الرسالة؟ هل إستفسرت ما إذا كانت الرد مجاني أو لا ؟ أخي ... هذه رسالة دعائية ( و المفاد منها الإستفادة من مبلغ معين ) ... و انت قرأت الرسالة ( يعني بالعقل "هذا لو فكرت قبل عن ترسل" هل راح تكسب المبلغ المعروض في الرسالة "مجاناً"؟ ) ... هل شفت في حياتك محل كاتب لوحة أمامه و يقول إذا دخلت المحل بتحصل على جائزة "مجاناً" ؟ أسمحلي أخي ... لما تكسر القلم ماتقدر ترجعه مثل ماكان |
|
#15
|
|||
|
|||
|
خلاوي
أبتكرت الشركة العمانية للإتصالات أسلوب جديد للإحتكار على عملائها لتعوض الخسائر التي حدثت جراء إنتقال بعض العملاء الى المشغل الأخر
الأسلوب الجديد هو تصلك رسالة مكتوب عليها لقد أختارك الكمبيوتر لتشارك في سحب 100000 دولار وأرسل حرف أ أو A الى الرقم 90193 بعد أن ترسل بمدة تصلك رسالة منهم إن قيمة الرسالة والتي أرسلتها 500 بيسة اخي العزيز طارح الموضوع اعذرني فانا اغالطك هذه الرساله لاتمد بصله الى الشركه العمانيه للاتصالات المتنقله وياريت لو تتاكد قبل ما تعرض الموضوع ..... هذه الرساله تابعه لاحدى الشركات الدعائيه الخاصه ومقرها في دبي |
|
#16
|
|||
|
|||
|
أختارك الكمبيوتر لتشارك في سحب 100000 دولار (قاطعوا عمان موبايل ) لا لموبايل للنورس
تصلك رسالة مكتوب عليها لقد أختارك الكمبيوتر لتشارك في سحب 100000 دولار
وأرسل حرف أ أو A الى الرقم 90193 بعد أن ترسل بمدة تصلك رسالة منهم إن قيمة الرسالة والتي أرسلتها 500 بيسة هل هذه الرسالة خدعة من من عمان موبايل لعملائها الكرام فانا من ضمن الناس التي وصلتني هذه الرسالة واذا كانت عمان موبايل ليست هذه لعبة من الاعيبها فعليها موافاتنا بالشخص الذي حصل على المبلغ المذكور اعلاه في الصحف المحلية خلال الاسبوع القادم وإلا سنقاطع عمان موبايل ونتحول للنورس |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الإحتكار قد ولى إلى غير رجعة
وأفضل ما في الأمر: ميزة نقل الأرقام بين مشغلّ وآخر ونتمنى اعطاء مزيداً من الصلاحيات لتخفيض الإيجار الشهري واستبدال البند (مع عدم الإضرار بالمشغّل الآخر - إلى : معاً للمنافسة الشريفة) والنــــــــورس أول من قال لا للإحتكــــار
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كيف تسمح عمان موبايل بعقد اتفاقية مع شركة لسلب مال المشتركين بطرق مبهومة كهذه؟! بحسب قوانين الاتصالات، يجب ان تكون الرسالة واضحة جدا بخصوص اي تكلفة اضافية غير المتفق عليه الا وهو 10 بيسات. يجب على عمان موبايل التحقيق في الامر وارجاع كل الخصومات المترتبة على هذا الغلط الشنيع بحق مشتركيها!! 500 بيسة لدخول مسابقة وهمية لا يعرف عنه شيئا! الادارة لا تعي ايا اهتمام لسمعة الشركة ولا ابسط اساليب الاتصال مع مشتركيها! |
|
#19
|
|||
|
|||
|
كهذه رسائل تجارية تأتي عن طريق شركات تتعاقد معهم شركات الإتصال..
ولكن هنا نسأل.. من فوض عمان تل او عمان موبايل توزيع أرقام المستخدمين لمثل هذه الشركات؟ ثم وانه ومن باب كسب ثقة المستهلك وإقناعه بهكذا تصرف فردي..فبما ان شركات الإتصال تستلم رسوماً من قبل هذه الشركات للتواصل والمستخدمين فحرياً بعمان تل توزيع نسبة من هذه الرسوم على شكل تخفيف رسوم او تحسين مزايا الإتصالات والخدمات للمشتركين.... ولكن الحال يعكس تنافساً في الإستخفاف بالمشتركين .. تقبل الله منا ومنكم.. آخر تحرير بواسطة fact sound : 06/10/2006 الساعة 05:25 PM |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نصب واحتيال عيني عينك ترويج لاعلانات وهمية بدون ان توضح قيمة الرسالة مسبقا الله يكون في العون بس تحياتي |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى سعر الرسالة او الهئية لمضمونها غير موضح حسبي الله ونعم الوكيل سلامي |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عمبر اخو بلال |
|
#23
|
|||
|
|||
|
ما ناقص يزيدوا الفواتير وكل يوم يبتكروا طرق جديده للأحتيال على المواطن...
بدل ما يقدموا خدمات جيده ويطوروهاا ويغيروا تعاملهم مع الزبائن .. فالحين يسرقونا في وضح النهار |
|
#24
|
|||
|
|||
|
عمان موبايل أو عمانتل كلهم سواسية .......ماحد أحسن من حد
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
الى متى سيستمر مسلسل الاحتيال والسرقة من قبل هذه الشركة؟!!!
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
خلاوي
اقتباس:
الشركة العمانية للأتصالات هي التي زودت الشركة المذكورة بأرقام المشتركين .. من الذي أعطى الحق لعمانموبايل بتوزيع أرقام مشتركيها لشركات الأعلانات ؟؟؟؟ لماذا لا نرى مثل هذه الأمور تحصل عند مشتركي الشركة الآخرى وهي النورس ؟؟؟؟ |
|
#27
|
|||
|
|||
|
عن نفسي حولت رقمي الى النورس وارتحت من نصب هذه الشركة:
فواتير ندفعهم اكثر من مرة مكالمات وهمية بالفواتير الهاتف مغلق لم يستخدم وتاتي الفاتورة اكثر من 3 ريالات!! |
|
#28
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
أنا ما وصلني شي, لكن ليش ما نرفع عليهم قضية و نخلى القانون ياخذ مجراه و نعتمد على هذه النقاط: أولا: لم تصرح الرسالة بقيمتها " يعني كان ممكن تكون قيمة الرسالة ريال مثلا" و هذا خلل في عقد الخدمة المقدمة و غير مقبول في القانون العماني و يجب أن يكون للمستخدم الحق في استرجاع أمواله. ثانيا: بما أن الاختيار تم من قبل الكمبيوتر و بشكل معين يعني ( بشكل عشوائي أو حسب معدل الاستخدام أو حسب الموقع او معلومات أخرى) مما يعني أن (الشركة) تستخدم معلومات المشتركين الخاصة. و في هذا خرق لقانون الخصوصية و يعاقب عليه القانون. و دمتم بكل خير و سلام |
|
#29
|
||||
|
||||
|
أزيدك من الشعر بيت أو بيوت!
اقتباس:
إنما الغريب أن الرسالة الواحدة تتكرر مرات عدة نفس الرسالة تصل خمس مرات وأكثر وبعضها وصل ثمان مرات وأكثر الرسائل التي تصلنا أصبحت بهذه الصورة ومن المؤكد أن هذه الرسائل تحسب على المرسل من عمان فهو يرسل واحدة وتحسب عليه خمس أو ثمان أو أكثر من ذلك ، وقد أخبرني الذين سبقوني في بلاد الدراسة هنا أن هذا الأمر صار له أكثر من ستة أشهر فهل لا زالت شركة الاتصالات عمان موبايل ........... لا تدري مع العلم أن هذه فقط يحصل مع مشتركي هذه الشركة ............ فإلى متى هذه التلاعب بالمشتركين؟ ألا يكفي الغلاء في كل شئ ! |
|
#30
|
||||
|
||||
|
معقولة تعمل الشركة مثل هالحركات؟؟
وكنت أقوول انكم ظالمينها وظالمينها، لكن اللي ينقال عليها مش بالشي الهيّن، وماشي دخان من دون نار. زين، ليش ماحد يشتكي على هذي الشركة رسميا؟ والا أصحابها من الهوامير؟؟ إذا من الهوامير، فما عليها كلام، محد في إيده القلم، ويكتب على نفسه شقي...!!! الله يعين العمانيين والمقيمين واللي متورطين باحتيال الشركة عليهم. الله يعينكم آخر تحرير بواسطة Polaris : 07/10/2006 الساعة 06:32 AM |
|
#31
|
|||
|
|||
|
إعتقد بأن هذه الرسالة هي مثل إعلان الشركة الملكية للسياحة يعني كلام فاضي
بس فعلا هل هي من عمان موبايل أم عمان كول طبعا عمان موبايل ليست مثل عمان كول وأتفق مع الأخوة بضرورة الإفصاح عن قيمة الرسالة التي سوف يتم إرسالها حتى لا يقع إستغلال مشكلة المنافس وهو النورس كونها شركة دنماركية حقيرة وبالطبع هي ليست البديل الذي نتمناه مع كثرة إساءة الدنمارك للإسلام ولرسولنا الكريم وتكرار تلك الإساءة كما حدث بالأمس في التلفزيون الدنماركي إذا أرادة النورس أن تكسب مشتريكيها فعليها بالتخلي عن نسبة الدنمارك بالشركة |
|
#32
|
||||
|
||||
|
الله يرحم العمانيين
هالشركة ذلتكم وانتوا راضيين بالذل وبعد فيكم من يصفق له |
|
#33
|
|||
|
|||
|
أي ظلم وأي خرابيط
تراها دعاية مثل معظم الشركات ويمكن مش من عمان موبايل يمكن عمان كول وهذي الشركة لها علاقة مع الشركتين |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عاد ما حكي
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
إعلانات للنورس
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن
لا حياة لـمـن تـنادي إحنا يا جمـاعة جزء من هذا الإستخفاف، جالـسين نـصارخ في الـسبـلة و دائما نناقش مشاكل هذه الشركـة وبـلاويـها ونـصبها واحــتيالها ولا نـحـرك سـاكن، إذا لم نتحرك نحن من هنا فبالله عليكم من الذي سيتحرك؟ ولـما نطرح أسـلوب المقاطعة ولو لسـعات يصرخ الـبعض (لا ما نروم نـستغنـى) وأنتوا الحيـن جالسين تـشتكوا من الرسـائل الوهـمية وضـعف الخـدمات.. وإلى الأخ اللي جـالس يحـاول يـغتنم الـفرصة ويـروج (للمـشغل الآخر -على قيـلتهم) أقـول: روح يا عم.. هذي ضـرة عـجوز وتـعيسة زوجـوها وهي فـوق سن اليـأس ولـذلك تـشوفها مـا قدمت شي جديد بمعنى الكـلمة.. |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من اين لك ان تحدد ان شركة النورس لها نسبة دنماركية؟ هل الدعم التقني يقع تحت خانة الشركاة؟ ان كان ذلك فعمان موبايل -الشركة الوطنية- تتلقى بعض الدعم الفني من شركة دنماركية ايضا! ويجب نعتها -على ضوء ما كتبته- بشركة حقيرة ويجب ان تجد شركة اخرى لتعمل بها. لك زملاء في النورس ، لماذا لا تزورهم وترى بأم عينك ما نسبة العمانين في الشركة.الموضوع يتكلم عن خطأ واضح، خيرا لك انت تعالجه اذا انت اهلا له. اخي، نصيحة لوجه الله، اتق نفسك في كتاباتك واعلم بانك محاسب على كل حرف تخصه، ويوم انت في موظف بعمان موبايل وغدا الله يعلم. تحياتي...... |
|
|