سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/10/2006, 02:19 AM
صورة عضوية عرباوي أصيل
عرباوي أصيل عرباوي أصيل غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2006
المشاركات: 28
العروبة يبدد أحلام جماهيره

في مباراة مفتوحة وقوية من طرفي اللقاء السيب والعروبة ، دخل الفريقين من أجل حصد نقاط اللقاء لضمان التـاهل لدور الأربعة
البداية كانت سريعة من قبل الضيوف ( السيب) تقدمو بهدف السبق عن طريق البوصافي في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول وذلم من خلال كرة حرة من خارج خط الــ18 تسدد مباشرة في المرمى
بعدها يستحوذ العروبة على مجريات اللقاء ومن كرة مرتدة يمرر سامي مبارك كرة زاحفة تلامس أقدام أحد لاعبي العروبة ( نتيجة سرعة الكرة أظن ابراهيم عبدالله) معلنة هدف التعادل للعروبة في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول
الشوط الثاني : استمر الحال على ماهو عليه مع ضياع الفرص من كلا الطرفين
ليعلن الغطريفي نهاية اللقاء 1/1
ويتأهل السيب لدور الأربعة ومبروك
أما العروبة ، فقد لوحظ انخفاض مستوى كتكوت وعبدالسلام عامر
وكأن الأنشط اللاعب موسى الأجنبي
مظفر جبار وخطته الدفاعية 7/3 مستمرة مع العروبة بعد نادي عمان
الفريق كان مطالب بالفوز والمدرب يدافع
زج بيوسف مطير في آخر عشر دقائق
وكأنه لايريد الفوز
خرجت الجماهير حزينة وتأمل تقديم مستوى افضل في الدوري
انتهى
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/10/2006, 09:54 AM
العاصف9 العاصف9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
المشاركات: 588
هاردلك للمارد ...
  #3  
قديم 06/10/2006, 10:28 AM
برشلوني 19 برشلوني 19 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2006
المشاركات: 113
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي أصيل
في مباراة مفتوحة وقوية من طرفي اللقاء السيب والعروبة ، دخل الفريقين من أجل حصد نقاط اللقاء لضمان التـاهل لدور الأربعة
البداية كانت سريعة من قبل الضيوف ( السيب) تقدمو بهدف السبق عن طريق البوصافي في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول وذلم من خلال كرة حرة من خارج خط الــ18 تسدد مباشرة في المرمى
بعدها يستحوذ العروبة على مجريات اللقاء ومن كرة مرتدة يمرر سامي مبارك كرة زاحفة تلامس أقدام أحد لاعبي العروبة ( نتيجة سرعة الكرة أظن ابراهيم عبدالله) معلنة هدف التعادل للعروبة في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول
الشوط الثاني : استمر الحال على ماهو عليه مع ضياع الفرص من كلا الطرفين
ليعلن الغطريفي نهاية اللقاء 1/1
ويتأهل السيب لدور الأربعة ومبروك
أما العروبة ، فقد لوحظ انخفاض مستوى كتكوت وعبدالسلام عامر
وكأن الأنشط اللاعب موسى الأجنبي
مظفر جبار وخطته الدفاعية 7/3 مستمرة مع العروبة بعد نادي عمان
الفريق كان مطالب بالفوز والمدرب يدافع
زج بيوسف مطير في آخر عشر دقائق
وكأنه لايريد الفوز
خرجت الجماهير حزينة وتأمل تقديم مستوى افضل في الدوري
انتهى
هاردلك ياعرباوي أصيل
  #4  
قديم 06/10/2006, 11:01 AM
صورة عضوية alshiadi
alshiadi alshiadi غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2006
المشاركات: 54
هاردلكم للعرباويين وحظا اوفر فى الدورى أن شاءالله تعالى
  #5  
قديم 06/10/2006, 01:14 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
... تشكــ عزيزي ــر


... و هاردلــ للعرباويـه ــك


... و البوصـافي دوما يثبت إنه لاعب كبيــر
... هدف جديد من ضربه حـره !!
... البوصـافي غيـــر
  #6  
قديم 06/10/2006, 01:39 PM
لك حق ياأزرق لك حق ياأزرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
المشاركات: 131
الحكم تقاضى عن ضربة جزاء واضحة
في الشوط الثاني بعد أن تعمد اللاعب ياسر رجب اسكان الكرة بيده
كما أن لاعب العروبة مبارك مشعل يستاهل كرة أحمر بعد أن ضرب اللاعب بخشونة وتعمد
بس المهم خروج العروبة
وتأهل السيب
فمبروك للسيب
  #7  
قديم 06/10/2006, 01:48 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
هاردلك للعرباويه وان شاء القادم اجمل!!


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لك حق ياأزرق
مبـــــــــــــــــــروك
مليوووووووووووووووووووووو ون مبروك
لكل عشاق السكر والحليب
أسقط المارد في ليلة رمضانية جميلة ورائعة
ولولا الحظ لفعلها ذهاباً وإياباً
استغفر الله!!

حتى جماهير السيب مافرحانين مثل ما انت فرحان!!

وما من حبك للسيب بس لانه تخطى العروبه!!
  #8  
قديم 06/10/2006, 02:52 PM
عرباوي غير عرباوي غير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2006
المشاركات: 36
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لك حق ياأزرق
مبـــــــــــــــــــروك
مليوووووووووووووووووووووو ون مبروك
لكل عشاق السكر والحليب
أسقط المارد في ليلة رمضانية جميلة ورائعة
ولولا الحظ لفعلها ذهاباً وإياباً
انته قلتها....... المارد


وهذا يكفينا

ولقانا في الدوري


مبروك لكل جماهير السيب
وهردلك لكل جماهير المارد

يكفينا هذا الفريق وننتظر من القادم ان شاء الله
  #9  
قديم 06/10/2006, 03:00 PM
alhajer alhajer غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 89
مبروك للسيب وحظ افر للعروبة
وعقبال الكاس للسيب
  #10  
قديم 06/10/2006, 03:14 PM
صورة عضوية المرجام
المرجام المرجام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 595
هردلك نادي العروبه ومبروك لسيباويه
  #11  
قديم 06/10/2006, 03:27 PM
طالب المجد طالب المجد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 13,194
هردلك لاخواننا العرباوية

كنتم الافضل في المباراتين ولكن الكرة دوارة
  #12  
قديم 06/10/2006, 04:29 PM
ملكي السويق ملكي السويق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
الإقامة: السويق
المشاركات: 3,426
هاردلك للمارد ...
  #13  
قديم 07/10/2006, 12:30 AM
صورة عضوية GIO
GIO GIO غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2006
الإقامة: صـور العفيه
المشاركات: 588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طالب المجد
هردلك لاخواننا العرباوية

كنتم الافضل في المباراتين ولكن الكرة دوارة
شكراً على روحك الرياضيه العاليه
وبالتوفيق للسيباويين في مشوارهم
  #14  
قديم 07/10/2006, 12:31 AM
صورة عضوية GIO
GIO GIO غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2006
الإقامة: صـور العفيه
المشاركات: 588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
هاردلك للعرباويه وان شاء القادم اجمل!!




استغفر الله!!

حتى جماهير السيب مافرحانين مثل ما انت فرحان!!

وما من حبك للسيب بس لانه تخطى العروبه!!
  #15  
قديم 07/10/2006, 04:08 AM
شاوي مواطن شاوي مواطن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2006
الإقامة: تحت السمـــره
المشاركات: 71
ما يحزنني بحق هو خروج العروبه والطليعه من الكأس كنتُ أتمناها صوريه

هارد لك للعروبه والطليعه وإنشاء الله معوضين في الدوري

والآن يجب أن نشد الأيدي وندعم صـــور ممثل مديتنا معنوياً


  #16  
قديم 07/10/2006, 08:18 AM
حكيم العرب حكيم العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2001
الإقامة: عابر سبيل
المشاركات: 982
دائما تنتهى المسألة على هذا المنوال:- هاردلك، والقادم أفضل و .. و... مع تجاهل معالجة المشكلة الحقيقية، وعلى هذا المنوال مستحيل أن نادى العروبة بهذا المستوى الركيك من الأدارة أن يصل ألى مصاف الأندية الخليجية، أنتوا الدورى والكأس المحليّين ما قادرين تحصلوهم تبوا تروحوا تباروا أندية خليجية .. خلّيكم فى حالكم أحسن ولاتعوروا عماركم.
  #17  
قديم 07/10/2006, 10:38 AM
صورة عضوية محامي المارد
محامي المارد محامي المارد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
المشاركات: 871
التفريط في البطولات والدخول في أجواء المنافسات كمنافس قوي والخروج كالحمل الوديع ... التساؤل إلى متى سيستمر ذلك المنوال ، أم ما يتم صرفه وما يُبذل من مجهودات لا يُكترث بها ، وتلك الجماهير الوفية إلى متى ستصبر على هذا الحال.
طريقة المدرب مظفر جبار معروفة منذ زمن نادي عُمان والنهاية السقوط به إلى الدرجة الثانية ، أتمنى أن لا يكون مصير ذلك المارد مثل عميد الأندية العُمانية ، ولسنا بحاجة إلى طرق دفاعية بحتة بل لنجعل أسلوبنا الذي عُرفنا به هو اللعب الجميل والسهل الممتنع.
رمضان كريــم وأتمنى أن تصحو الإدارة قبل فوات الأوان.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:58 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.