سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 02/10/2006, 12:08 PM
معاويه ابو يزيد معاويه ابو يزيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
المشاركات: 389
اصدق في عمان موبيل بس في النورس ما أصدق

بسكم عاد عمان موبيل

ترا خابرينكم سنين ما من أمس

قال يسكر السماعه قال

عجبي
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 02/10/2006, 12:18 PM
*مدينة التراث* *مدينة التراث* غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2006
الإقامة: نــــزوى
المشاركات: 59
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاويه ابو يزيد
اصدق في عمان موبيل بس في النورس ما أصدق

بسكم عاد عمان موبيل

ترا خابرينكم سنين ما من أمس

قال يسكر السماعه قال

عجبي

تراه جاي يعمل دعايا حق عمان موبايل وما عارف شو بيكتب .......
  #53  
قديم 02/10/2006, 12:48 PM
معاويه ابو يزيد معاويه ابو يزيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
المشاركات: 389
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *مدينة التراث*
تراه جاي يعمل دعايا حق عمان موبايل وما عارف شو بيكتب .......
أي دعايا اخوي

هذي الشركه حتى لو تبغى تعلن في محطة الجزيره
المحطه بترفض عشان لا تخسر مشاهديها في عمان
  #54  
قديم 02/10/2006, 01:15 PM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
صحيح .. مساكين موظفي النورس دائما كاونتراتهم فاضيه وعلشان كذا يريدوا بأي طريقة بأنهم يدافعوا عن شركتهم عن طريق الهجوم على عمان موبايل

الحين شوه دخل عمان موبايل بموظفيكم اللي ما يعرفوا يتعاملوا مع الناس

صحيح قلة شغل
  #55  
قديم 02/10/2006, 01:23 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2004
الإقامة: http://www.nawras.om
المشاركات: 597
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the breeze
مشكووووووووووور عزيزي على اهتمامك والحمد لله اخيرا الخدمة رجعت احسن من اول وانا اسف اذا سببت لكم اي احراج

هلا بيك حبيبي بأي وقت


والحمد لله رب العالمين لأن الخدمة رجعت وبأحسن حال بعد


وألف شكر لكـ
  #56  
قديم 02/10/2006, 02:53 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمسم العجيب
حبيبي


وأنا راح أهتم من جانبي ومايصير خاطركـ إلا طيب


وشاكر لك إهتمامك الطيب
أخي سمسم العجيب ،،،

أحب من هذا المنبر أن أوجه لك تحية أعجاب بإسلوبك في الرد.

يعجبني فيك أنك لا تدخل في مهاترات للدفاع المستميت عن شركتك النورس (كما يفعل البعض) ... و و تعرف بنفسك (صراحة) أنك من موظفي النورس و بكل ثقة. و ليس كما يفعل الآخرون من موظفي التل

بصراحة أجوبتك راقية و مســؤولة وألاحظ أنك لم تدافع يوماً عن أي نقد أوجهه لشركتكم الوطنية (النورس) ... و هذا يعني أنك مقتنع بإسلوب النقد البناء
في الحقيقة أنا لدي إشتراك في عمانموبايل و في شركتكم الفتية و لم أواجه إلا كل الإحترام من موظفيكم

طبعاً أنا غير راضٍ تماماً على خدمات النورس و هذا ما قد تلاحظه في كتاباتي و للأســف أرى أن النورس تفوت على نفسها فرصة التميز بإغفالها لهذه الإنتقادات التي أوجزها في الآتي.

- تعرفة المكالمات التي تقاس بوحدة الـ 60 ثانية !!!
- تحالف النورس مع منافستها (عمانتل) في مجال الإنترنت !!!
- تأخر تدشين خدمة الجيل الثالث و خاصة خدمات الإنترنت اللاسلكي السريع
- غلاء تعرفة خدمة الـ GPRS (مماثلة لتعرفة عمانموبايل) بحيث أصبحت غير مستخدمة تقريباً
- تسميات بعض المناطق في خدمة (معلومات الخلايا) الجغرافية غريبة بعض الشئ (هنالك مناطق في العاصمة تسمى بإسم مسجد صغير أو محل تجاري أو مجمع تجاري) و كان الأفضل تسميتها بإسم تلك المنطقة أو الحلة.

و رغم ذلك ففي نظري أن خدمات النورس و إسلوب موظفيها في التعامل مع الزبون تبقى متميزة و أفضل من منافستها (عمانموبايل) في كثير من الأحيان.

و نصيحتي للنورس هو الأهتمام و الإسراع بتقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي السريع فهي ستكون أكبر صفعة توجهها النورس للشركات المنافسة و ستستقطب عشرات الآلاف من المشتركين المتذمرين حالياً من خدمات (عمانتل) الرديئة. و لكن يجب عدم المبالغة في الأسـعار ... فكلما كانت التعرفة في متناول يد الجميع كلما لاقت الخدمة رواجاً و إقبالاً من الجميع بينما إذا كانت باهضة التكاليف للشريحة العظمى من المشتركين فإن الخدمة ستظل محدودة و الإقبال عليها سيكون قليل جداً و بذلك ستفوت النورس على نفسها فرصة تعطش الناس لهذه الخدمة و الوقت الآن لتقديمها هو أنسب الأوقات ... قبل أن تأتي الشركة الثانية للإنترنت و تبدأ العروض و المنافســة و الخيارات و المزايا .. أي أنكم ( كلما بكرتم في كسب الزبون للإشتراك معكم ، كلما كان النجاح حليفكم). و نظام الشرائح بدون إشتراك شهري كبير هو نظام ناجح ممتاز و مناسب لجميع شرائح المجتمع العماني و لكن تبقى مشكلة التكلفة العالية لأول جيجا تحميل (يجب أن يكون أول جيجا في متناول الجميع و بعدها لا ضير من رفع سعر الشرائح الأخرى) كل حسب مستواه المعيشي و دخله الشهري و إحتياجاته الخاصة. (البعض يكتفي بـ 1 جيجا شهرياً أو حتى أقل ... و البعض الآخر لا يكفيه حتى 100 جيجا) و لا يعقل أن تكون تعرفتهم الشـهرية متســاوية (29 ريال) !!!

الصدق أقول أن الناس قد بدأت تضيق ذرعاً بسخف خدمات (عمانتل) العتيقة و تتمنى التخلص منها مع توفر أول خيار بديل للإنترنت السريع المريح الإقتصادي .. و هذه هي فرصتكم الذهبية لذلك ... قبل أن تخطفهم منكم الشركة الجديدة الموعودة.

و من يتخلف منكم في كســب ود الزبون فلن تقوم له قائمة لأن عدد الســكان قليل و دخل الفرد يتراجع و التضخم يزداد و الإقبال على الخدمات سيكون للأرخص و الأكفأ و الأسـرع

(هذه هي نصيحة مخلص لكم و للمواطن العماني الذي هضم حقه في التمتع بخدمات الإنترنت السريع المريح الإقتصادي لسنوات عديدة) و بات تواقاً لمجارات أقرانه من بني دول الجوار كما أن الحكومة الإلكترونية الموعودة على الأبواب و السبق في كسب ولاء العميل هو مقياس النجاح لأي شركة.

و لكم خالص تحياتي.
  #57  
قديم 02/10/2006, 09:40 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2004
الإقامة: http://www.nawras.om
المشاركات: 597
اقتباس:
أخي سمسم العجيب ،،،

أحب من هذا المنبر أن أوجه لك تحية أعجاب بإسلوبك في الرد.

يعجبني فيك أنك لا تدخل في مهاترات للدفاع المستميت عن شركتك النورس (كما يفعل البعض) ... و و تعرف بنفسك (صراحة) أنك من موظفي النورس و بكل ثقة. و ليس كما يفعل الآخرون من موظفي التل

بصراحة أجوبتك راقية و مســؤولة وألاحظ أنك لم تدافع يوماً عن أي نقد أوجهه لشركتكم الوطنية (النورس) ... و هذا يعني أنك مقتنع بإسلوب النقد البناء
عزيزي وحبيبي ملسون،،

أقسم لك بأنك أحرجتني بكلامكـ،،
ماشاء اله عليكـ، صدقني أنا أسوي كل هذا عشان بس أوصل لكم أي فكرة تنقال بالغلط للشركة
وما بدافع عن أي شيء،، وأعطيك معلومة، لما توظفنا، كانوا كل يوم يرددوا بمسامهنا جملة

ألا وهي

"العميل لا يخطأ مهما أخطأ ومها فعل أشياء مفجحة في حقنا، فنحن الخاطؤون دوماً"

وإذا ما أتقبل نقدكم، عيل شو بسوي

أعرف إن نقدهم يهمنا ولمصلحتنا

ونقدكم دومه هادف لنا

اقتباس:
في الحقيقة أنا لدي إشتراك في عمانموبايل و في شركتكم الفتية و لم أواجه إلا كل الإحترام من موظفيكم
طبعاً أنا غير راضٍ تماماً على خدمات النورس و هذا ما قد تلاحظه في كتاباتي و للأســف أرى أن النورس تفوت على نفسها فرصة التميز بإغفالها لهذه الإنتقادات التي أوجزها في الآتي.

- تعرفة المكالمات التي تقاس بوحدة الـ 60 ثانية !!!
- تحالف النورس مع منافستها (عمانتل) في مجال الإنترنت !!!
- تأخر تدشين خدمة الجيل الثالث و خاصة خدمات الإنترنت اللاسلكي السريع
- غلاء تعرفة خدمة الـ GPRS (مماثلة لتعرفة عمانموبايل) بحيث أصبحت غير مستخدمة تقريباً
- تسميات بعض المناطق في خدمة (معلومات الخلايا) الجغرافية غريبة بعض الشئ (هنالك مناطق في العاصمة تسمى بإسم مسجد صغير أو محل تجاري أو مجمع تجاري) و كان الأفضل تسميتها بإسم تلك المنطقة أو الحلة.

أهلا بك بكل لحظة وإنت نور التورس كلها

وأقدر كل شيء تكتبه وقد لا حظت هذه النقاط في كتاباتك الماضية

وبالفعل، طرحت كل النقاط وناطرين الرد



اقتباس:
- تعرفة المكالمات التي تقاس بوحدة الـ 60 ثانية !!!
لم قمت بطرح الفكرة علة المسؤولين وسيتم الرد بأقرب وقت بإذن الله

وسيسعدكم الرد إن شاء الله



اقتباس:
- تحالف النورس مع منافستها (عمانتل) في مجال الإنترنت !!!
من اي ناحية تقصد؟؟


اقتباس:
- تأخر تدشين خدمة الجيل الثالث و خاصة خدمات الإنترنت اللاسلكي السريع

الخدمة جاهزة وجربناها بأنفسنا

بس الباقي تشغيل قنوات الرادوية بالشبكات

وسيتم طرح الخدمة عنا قريب بإذن الله


اقتباس:
- غلاء تعرفة خدمة الـ GPRS (مماثلة لتعرفة عمانموبايل) بحيث أصبحت غير مستخدمة تقريباً
أشكر لك نقدك في هذه النقطة

بس صدقني هذه التسعيرة عادية

وحتى صاروا الزباين مايفكروا فيها

وخاصة بعد طرح خدمة الـ Data module، وهي خدمة الإنترنت الفائق السرعة


الكل صار يستخدكم هالخدمة




اقتباس:
- تسميات بعض المناطق في خدمة (معلومات الخلايا) الجغرافية غريبة بعض الشئ (هنالك مناطق في العاصمة تسمى بإسم مسجد صغير أو محل تجاري أو مجمع تجاري) و كان الأفضل تسميتها بإسم تلك المنطقة أو الحلة.
[/QUOTE]

عزيزي،، التسمية تعتمد على مكان الشبكة اللي جاهزك جاعد يستخدمها بهذاك الوقت

الكل يفكرها خدمة تحديد المواقع وبس
ولكن هي ليست كذالك

هي خدمة تبين لك مكان الشبكة اللي جهازك جالس يستخدمها

وتسهل لك عملية الوصول لمعلومات الشبكة وموقعها
(لو صار أي مشكلة فنية لا قدر الله)
  #58  
قديم 02/10/2006, 09:41 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2004
الإقامة: http://www.nawras.om
المشاركات: 597
اقتباس:
و رغم ذلك ففي نظري أن خدمات النورس و إسلوب موظفيها في التعامل مع الزبون تبقى متميزة و أفضل من منافستها (عمانموبايل) في كثير من الأحيان.

و نصيحتي للنورس هو الأهتمام و الإسراع بتقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي السريع فهي ستكون أكبر صفعة توجهها النورس للشركات المنافسة و ستستقطب عشرات الآلاف من المشتركين المتذمرين حالياً من خدمات (عمانتل) الرديئة. و لكن يجب عدم المبالغة في الأسـعار ... فكلما كانت التعرفة في متناول يد الجميع كلما لاقت الخدمة رواجاً و إقبالاً من الجميع بينما إذا كانت باهضة التكاليف للشريحة العظمى من المشتركين فإن الخدمة ستظل محدودة و الإقبال عليها سيكون قليل جداً و بذلك ستفوت النورس على نفسها فرصة تعطش الناس لهذه الخدمة و الوقت الآن لتقديمها هو أنسب الأوقات ... قبل أن تأتي الشركة الثانية للإنترنت و تبدأ العروض و المنافســة و الخيارات و المزايا .. أي أنكم ( كلما بكرتم في كسب الزبون للإشتراك معكم ، كلما كان النجاح حليفكم). و نظام الشرائح بدون إشتراك شهري كبير هو نظام ناجح ممتاز و مناسب لجميع شرائح المجتمع العماني و لكن تبقى مشكلة التكلفة العالية لأول جيجا تحميل (يجب أن يكون أول جيجا في متناول الجميع و بعدها لا ضير من رفع سعر الشرائح الأخرى) كل حسب مستواه المعيشي و دخله الشهري و إحتياجاته الخاصة. (البعض يكتفي بـ 1 جيجا شهرياً أو حتى أقل ... و البعض الآخر لا يكفيه حتى 100 جيجا) و لا يعقل أن تكون تعرفتهم الشـهرية متســاوية (29 ريال) !!!

عزيزي وحبيب قلبي ملسون

الخدمة موجودة عندنا
وهي تعتبر النورس للإنترنت أسرع خدمة انترنت لاسلكية وأقلها تكلفة في سلطنة عمان.

وتعمل الخدمة بطريقتين:


-الأولى-


مودم النورس للإنترنت USB:
يعمل مودم النورس للإنترنت USB على مساعدتك في توصيل الكمبيوتر المحمول ( لاب توب) أو الكمبيوترالشخصي مع شبكة خدمة تصفح المعلومات عالية السرعة EDGE ذات النطاق العريض من خلال سطح USB . وهو يقوم بدعم جميع أنماط نقل البيانات مثل :
EDGE,GRPS,CSD,CSF,HSCSD , SMS




-والثانية-
بطاقة تصفح المعلومات عالية السرعة PCMCI EDGE
كن على اتصال دائم لتنجز أعمالك ، لأن بطاقة النورس للإنترنت ذات النطاق الثلاثي EDGE / GPRS من سوني إريكسون للاستعمال مع الكمبيوتر توفر لك تغطية لاسلكية في القارات الخمسة . وتبقيك على اتصال بالإنترنت . ما عليك سوى توصيل بطاقة البيانات بجهاز الكمبيوتر المحمول. ثم الدخول إلى البريد الإلكتروني والإنترانت الخاص بشركتك وشبكة الإنترنت أينما كنت ، وأينما كانت أعمالك التجارية بعيدة عنكز

ورسوم الخدمة هي:

رسوم الاستعمال هي 3 ريال عماني في الشهر ولا تزيد عن 29 ريال عماني كحد أقصى لتحميل بيانات غير محدودة فإن المستخدم لا يكون قلقاً بخصوص كمية البيانات وأسعار الميجابايت.


وتعتمد على مدى إستخدامك للخدمة


وهي

0 – 4 ميجابايت
سيتم حسب التسعيرة بـ3 ريالات


4 – 20 ميجابايت
سيتم حسب التسعيرة بـ10 ريالات


20 – 80 ميجابايت
سيتم حسب التسعيرة بـ20 ريال


أكثر من80 ميجابايت
سيتم حسب التسعيرة بـ29 ريال لا أكثر


وحيث يمكن استخدام خدمة النورس للإنترنت خارج السلطنة وذلك في الدول التي تقوم النورس فيها بتوفير خدمة تصفح المعلومات أثناء التجوال . وفي هذه الحالة ، تطبق التسعيرة الخاصة بتصفح المعلومات المحددة من قبل مشغل خدمات الاتصالات النقالة في تلك الدولة .

اقتباس:
الصدق أقول أن الناس قد بدأت تضيق ذرعاً بسخف خدمات (عمانتل) العتيقة و تتمنى التخلص منها مع توفر أول خيار بديل للإنترنت السريع المريح الإقتصادي .. و هذه هي فرصتكم الذهبية لذلك ... قبل أن تخطفهم منكم الشركة الجديدة الموعودة.

و من يتخلف منكم في كســب ود الزبون فلن تقوم له قائمة لأن عدد الســكان قليل و دخل الفرد يتراجع و التضخم يزداد و الإقبال على الخدمات سيكون للأرخص و الأكفأ و الأسـرع

(هذه هي نصيحة مخلص لكم و للمواطن العماني الذي هضم حقه في التمتع بخدمات الإنترنت السريع المريح الإقتصادي لسنوات عديدة) و بات تواقاً لمجارات أقرانه من بني دول الجوار كما أن الحكومة الإلكترونية الموعودة على الأبواب و السبق في كسب ولاء العميل هو مقياس النجاح لأي شركة.

و لكم خالص تحياتي.

وشاكر لك إهتمام الزائد

وارجو أن تعلمني بكل النقاط

إعترني أخوك

وألف شكر وتحية لكـ
  #59  
قديم 02/10/2006, 09:55 PM
alessai777 alessai777 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2006
الإقامة: england
المشاركات: 266
اخر اخبار انا ما قصدت الطرد جي ... اقصد التحقيق في الموضوع واعطائه الانذار واذا لم ينفع الطرد .... وبعدين انت شو سالفتك...

( للعلم لست بــ عامل في النورس )
  #60  
قديم 02/10/2006, 11:13 PM
*مدينة التراث* *مدينة التراث* غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2006
الإقامة: نــــزوى
المشاركات: 59
اعتقد عمان موبايل ما يحتاج لها دعايااا لانه الناس اصبحوا يعرفوا خداماتهم التعبانه...والدليل على ذلك المشتركين يعانون من خدماتهم ومشاكلهم........




وابسط مثال انه بطاقه حياك كانت ب 30 ريال ..ولما وجدت الشركه المنافسه تم تخفيضها الى 14 ريال لماذا لم يتم تخفيظهاا من قبل....... ولو لم تكن شركه منافسه لرفعوها اكثر.....



نحن مع تعدد الشركات والمنافسه وتقديم خدمات ولكن ليس كما تقدمهاا عمان موبايل ...يعني تخفظ من صوب وتسرقك من الصوب الثاني...
  #61  
قديم 02/10/2006, 11:31 PM
صورة عضوية المرياحي
المرياحي المرياحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2005
المشاركات: 134
كلهم فالهواااااااااااء سوااااااااااااااااء
عمان موبايل او النورس

الدورات اللي يخاذوها برا السلطنه عن العنايه بالمشتركين يروحوا يتمشيوا بس ويغيروا جو...

لانهم شبعانين واخر الشهر يجي الراتب والزبون ماله اي احترام...

تحياتي
  #62  
قديم 03/10/2006, 12:41 AM
^No FeaR^ ^No FeaR^ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: الظاهرة
المشاركات: 1,514
ابصراحة انا دايما اتصل بخدمة مشتركي النورس وناس طيبين ويخدموا الزبائن
  #63  
قديم 03/10/2006, 01:40 AM
سيزف سيزف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2000
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
المشاركات: 1,435
اول النورس بدايتها ممتازة

صارت زفت و ما تنفع بيسه
  #64  
قديم 03/10/2006, 02:17 AM
صورة عضوية نزوى_مجد_أمة
نزوى_مجد_أمة نزوى_مجد_أمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2004
المشاركات: 679
غيرت الى النورس
ويالليتني ما غيرت
ما حبا في عمان طل
بس اصبر على مجنونك احسن
  #65  
قديم 03/10/2006, 03:25 AM
صورة عضوية آل جـــلال
آل جـــلال آل جـــلال غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2006
المشاركات: 7
عمــــــــان موبايل متواصلون معكم
  #66  
قديم 03/10/2006, 10:03 AM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *مدينة التراث*
اعتقد عمان موبايل ما يحتاج لها دعايااا لانه الناس اصبحوا يعرفوا خداماتهم التعبانه...والدليل على ذلك المشتركين يعانون من خدماتهم ومشاكلهم........




وابسط مثال انه بطاقه حياك كانت ب 30 ريال ..ولما وجدت الشركه المنافسه تم تخفيضها الى 14 ريال لماذا لم يتم تخفيظهاا من قبل....... ولو لم تكن شركه منافسه لرفعوها اكثر.....



نحن مع تعدد الشركات والمنافسه وتقديم خدمات ولكن ليس كما تقدمهاا عمان موبايل ...يعني تخفظ من صوب وتسرقك من الصوب الثاني...
عزيزي أول كان سعر الكمبيوتر الشخصي 3000 ثلاثة آلاف ريال واليوم سعره 150 ريال

أول كانت السرعة 286 تعتبر سرعة كبيرة واليوم وصل إلى 4جيجا هيرتز

أول كان سعر الكهرباء للكيلوا وات ب 30 بيسه واليوم السعرة 10 بيسات


كيف تقارن الوضع الحالي عن طريق مقارنة الخدمات والأسعار يوم كانت الشركة هيئة تابعة للحكومة وكانت أسعار التكنولوجيا نار

وبعدين إذا بغيت تقارن إنته كمستهلك عليك بالمقارنة الآن ماذا يمكن أن تقدم لي النورس وماذا يمكن أن تقدم لي عمانتل وعمان موبايل

لن تستفيد أي شئ من المقارنات القديمة

الحين التكنولوجيا كل يوم تتقدم

وبصراحة أشوف خدمات عمان موبايل هي الأفضل والأرخص
  #67  
قديم 03/10/2006, 10:25 AM
صورة عضوية fraction
fraction fraction غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 145
صراحة انا عندي نوراس الحين اكثر من سنه صراحة يتعاملو معاي بحترام يمكن عشان عندي آجل والله معرف
  #68  
قديم 03/10/2006, 11:00 AM
مجلس الإدارة مجلس الإدارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2006
المشاركات: 76
احلى تحية في احلى شهر ..
في البداية وقبل كل شيء انا مستغرب بصراحة من ( القضية ) المصيرية الي هيه محور الموضوع وأساسه والشباب جالسين يتناولوا كل جوانبها وهيه .... موظف في النورس خبص في الكلام ,,,,, شووو يعني لهاي الدرجة صار عندنا شح في المواضيع يا ناس الموظفين في الشركات بشر مش الالات وممكن اي حد يمر بظروف او يتضايق او يغلط وفي النهاية يتسمى غلط بشري لا يمكن تفاديه ،، بس انا نعملها قضية وتصير معيار لجودة خدمات شركة معينة فسمحولي هذا كلام ناس فاضية ..
من جانب ثاني احب اشكر سمسم لانه عسل في ردوده وبجد بجد يبذل جهد عشان يصيغ ( ابيات ) اقصد ردوده بطريقة شاعرية ومثيرة تثير في خوالج انفسنا السعادة والنشوة .. وهمسة في اذنه لازم تبدأ في محاولات جاده في قرض الشعر لانك شاعري ورومانسي وحبوب ... الخ وحرام تشتغل في مجال جامد مثل قطاع الاتصالات وما تشتغل في صالون ادبي
اخيرا ,, المعلم الكبير اوي ملسون تراك بصراحه وضعت حلول لكل مشاكل واستراتيجيات النورس انته بصراحه حرام في هذا القطاع ولو يعرفوا الغرب عنك وعن نبوغك وحلولك الذهبية في الاتصالات كان اختطفوك من زمان من البلد واستثمروا امكانياتك صح لانك بصراحة منجم ذهب ومفكر عظيم في تطوير الاتصالات وتحسينها
وسلامي للنورس واقولهم ((( والنبي يا جدعان شغلوا ملسون معكم لانه بيصنع منكم شركة تنافس ناسا )))))
تحياتي
  #69  
قديم 03/10/2006, 11:48 AM
صورة عضوية عاشق البحري
عاشق البحري عاشق البحري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2004
الإقامة: في وجه الطوفان
المشاركات: 1,200
سيمه خت مقزح
  #70  
قديم 03/10/2006, 11:51 AM
صورة عضوية فنزيز الجلبة
فنزيز الجلبة فنزيز الجلبة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
الإقامة: السمرة
المشاركات: 307
اتوقع لو الشخص اتصل وطلب المساعدة بكل ادب اكيد بيلاقي ترحاب وكل ادب وبيساعدوه اقصى ما يستطيعون .. اما لو كان متصل يسب ويشتم وحالته حاله اتوقع بيلقى نفس المعاملة .. مع انه المفروض من الموظف ما يتصرف هالتصرف ابدا مع اي زبون في كل الاحول .. هذا طبعا اذا كان اللي صار صحيح مع احترامي لكاتب الموضوع ...
  #71  
قديم 03/10/2006, 12:46 PM
the breeze the breeze غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2006
المشاركات: 12
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
اتوقع لو الشخص اتصل وطلب المساعدة بكل ادب اكيد بيلاقي ترحاب وكل ادب وبيساعدوه اقصى ما يستطيعون .. اما لو كان متصل يسب ويشتم وحالته حاله اتوقع بيلقى نفس المعاملة .. مع انه المفروض من الموظف ما يتصرف هالتصرف ابدا مع اي زبون في كل الاحول .. هذا طبعا اذا كان اللي صار صحيح مع احترامي لكاتب الموضوع ...


يا عزيزي النظرية الاقتصادية تقول ( الزبون دايمل على حق) طبعا هذا في صالح الشركة في الول والاخير وثانيا كانك تعديت على المشاركة باتهاماتك اللي.........................................
  #72  
قديم 03/10/2006, 01:56 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجلس الإدارة
اخيرا ,, المعلم الكبير اوي ملسون تراك بصراحه وضعت حلول لكل مشاكل واستراتيجيات النورس انته بصراحه حرام في هذا القطاع ولو يعرفوا الغرب عنك وعن نبوغك وحلولك الذهبية في الاتصالات كان اختطفوك من زمان من البلد واستثمروا امكانياتك صح لانك بصراحة منجم ذهب ومفكر عظيم في تطوير الاتصالات وتحسينها
وسلامي للنورس واقولهم ((( والنبي يا جدعان شغلوا ملسون معكم لانه بيصنع منكم شركة تنافس ناسا )))))
تحياتي
أخي العزيز (مجلس الإدارة) ،،،

اللهم إني صائم



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمسم العجيب
وشاكر لك إهتمام الزائد

وارجو أن تعلمني بكل النقاط

إعترني أخوك

وألف شكر وتحية لكـ
الأخ الفاضل صاحب الإسلوب الراقي في الحوار (سمسم العجيب) ،،،
تحية ملؤها الإحترام و بعد:
أنا قصدت الإنترنت السريع (الحقيقي) و لم أقصد الـ EDGE ... لأن هذا للأســف لا يعتبر إنترنت سريع بمقاييس اليوم (على الأقل بالنسبة لي أنا ). فالإنترنت السريع يجب أن يقاس الآن بالميجابايت لا بالكيلوبايت !!!

أنا قصدت الإسراع في تدشين تقنيات الجيل الثالث أو الـ(HSDPA) الذي ننتظر أخباره بشغف بالغ.

أما من ناحية التعاون مع (عمانتل) فأنا سمعت أن النورس لا تمتلك شبكتها الخاصة بالإنترنت (أي لا يوجد لديها ربط دولي للإنترنت عبر الأقمار الصناعية أو عبر الكوابل البحرية السريعة) و سمعت بأن النورس فقط تعيد بث إنترنت عمانتل لاسلكياً و بذلك تبقى معتمدة إعتماداً تاماً على الطرف الآخر و تتحمل تبعية كل عثراته

لا أدري أن كان وراء ذلك عقبات من الحكومة أو شروط تمليها عليكم (هيئة تخريب الإتصالات) أو أن الأمر لا يعدو كونه مسألة إقتصادية بحته أي أنكم لا ترغبون في الإستثمار طويل الأمد في قطاع الإنترنت خوفاً من العواقب.

على العموم ... نحن فقدنا أي أمل في (عمانتل) و شلتها بالنسبة لتطوير قطاع الإنترنت السريع و لم يبقى لنا (بعد الله سبحانه و تعالى) إلا شركة النورس و الشركة القادمة الموعودة .... فإن هما تحالفتا مع مصدر بلاء الإنترنت بالسلطنة (عمانتل) فسنقول على الإنترنت الســلام

و لن يكون لنا إلا أن نلجأ لشــركات الإنترنت الدولية عبر الأقمار الصناعية و سنضطر أن نستحملها بجميع مصائبها و بلاويها القادمة من الفضاء. ما باليد حيلة.

أكرر شكري العميق و تقبل تحياتي
  #73  
قديم 04/10/2006, 12:02 AM
صورة عضوية فنزيز الجلبة
فنزيز الجلبة فنزيز الجلبة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
الإقامة: السمرة
المشاركات: 307
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the breeze
يا عزيزي النظرية الاقتصادية تقول ( الزبون دايمل على حق) طبعا هذا في صالح الشركة في الول والاخير وثانيا كانك تعديت على المشاركة باتهاماتك اللي.........................................

تعديت واتهامات .. اسمح لي لا تعديت ولا اتهمت .. اتمنى تحلل ردي بطريقة أصح

مع احترامي لك عزيزي
  #74  
قديم 04/10/2006, 02:02 AM
ما وراء الخبر ما وراء الخبر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
المشاركات: 18
Thumbs down نص كلمة

بصراحة انا من دخلت النورس في السوق رحت وفككيت لي رقم مرتب كان ايامها بالهبل وكانت اتصالاتهم ولا احلى بعشر بيسات في الدقيقة للمشتركى النورس وحاجة ولا شافت عينك من يحلم فيها عشر بيسات ،، وربكم من كثر فرحتى فكرتهم بيحطوا اتصالاتهم ببلالالالالاش عجب عشر بيسات اتصال وحال عماني ،، كأني في حلم ؟؟؟ ! المهم كنت مرتاح إلهم كثير وبسبب سفرى جربت اتصالات دول غير ،، بس من رجعت وفي مرة من المرات اتصلت استفسر ان بطاقة رقمى ما فيها شبكة برغم انها تشغل التلفون من تركبها فيه ،، واتصلت استفسر شرحت استفساري لبنت على حدود الساعة 12 بالليل (كنت اتذكر ان فيه قانون يمنع عمل المرآة في عمان بعد 11 ليلاً بتوقيت برج الصحوة ) المهم من شرحت راحت الأخت ،، وبعد ربع ساعة وانا على الخط قلت بينى وبين نفسي وبصوت مسموع
حشا هذا ما استفسار صار له اكثر من ساعه على الخط ،، الأخت ردت على حرفياً (( خير خير شو اللى ساعة وانت تنتظر )) سميت بالله الرحيم .. شو صار شو قلنا ووين راح استفسارنا .. واكملت شو تبا .. رديت إلها .. ااااابا .. ما انتظر ربع ساعة انتظر ردك على الموضوع .. ردت وشووو موظوعك .. رديت .. بكل لطف وبعد ربع ساعة على الخط .. لا أختى خلاص خلاص شكلك كثير مشغولة .. خلاص اشكرك .. بس لو تكرمتى اعطيني اسمك .. مره ثانية لانى بجد ما تذكرته .. بس قلت انا كذا لا حس ولا خبر .. لا حد يرد ولا من مجيب وانا عارف التلفون انه ما تسكر واهى تسمعني بس ما ترد .. المهم خبرتها انى بسكر بس اعتقد انه فيه آليه نتفاهم بيها مع مسؤوليك عن طريق انى اعرف بمعلومة سابقة ان الاتصال اساساً مسجل بالتوقيت والتاريخ والشخص المستقبل وسكرت التلفون وعاد عاودت الاتصال بدل لا استفسر في نص الليالى اتصلت اشتكى .. اتصلت ورد واحد خير خبرته السالفة لى اساس الشكوى وخبرنى انه يحولنى لقسم الشكاوى .. وكنت مصر انى اخذ الرقم بدون تحويل بس هيهات .. حولنى وبعد خمس دقائق بندته .. وفي ضيم .. نسيت الموضوع من اساسه لانى انسان مسالم ما فى على المشاكل والروحة والجية واستخدمت حياك الموبايل .. وفى مره بالصدفة دخلت اللولو وشرحت موضوع استفسارى وشكواى لرجال طيب عندهم ،، وخبرنى للــحق ، اذا اريد اكمل في موضوع الشكوى ،، خبرته يفتح البطاقة ويخلينى في حالى .. وبصراحة الرجال اعتذر .. المهم .. قبل يومين اتصلت على النورس استفسر انى رايح الأردن هل بطاقات النورس خطها ومسبقها تشتغل هناك ولا نخلينا على الموبايل احسن ردت كمان بنت .. بس كان الوقت على 10 مساءً مش 12 .. المهم .. خبرتني بأنك يا مشتركنا تستطيع استخدام بطاقتنا النورسية في الاردن بشبكتين .. مش وحده .. ((فاست لينك ؛ وأمنية)) رحنا عن طريق بوظبي البحرين وخبر خير .. على اساس أن دول الخليج من اول الدول اللى مشتركه معهم النورس في التجوال .. المهم عدينا .. ووصلنا الاردن .. وبقدرة قادر عجــــم تلفوني .. ولعنت ابليس والساعة اللى اسمع فيها بنات النورس اللى يردن على المشتركين .. وخلق الله على الموبايل يطمنوا اهلهم وهم في الاردن وصاحبكم اضطر يشترى بطاقة فاست لينك الاردينة .. وحسبى الله ونعم الوكيل .
  #75  
قديم 04/10/2006, 02:43 PM
أبومحجن أبومحجن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2000
الإقامة: سر من رأى
المشاركات: 259
النورس تغير موقعها الالكتروني وتستبدل في خانة الشركاء عبارة تي دي سي " الشركة الدنماركية الرائدة " الى عبارة "الشركة الاوربية الرائدة " ...
هذه هي ثمار المقاطعة الاسلامية الناجحة تجاه الشركات الدنماركية .
http://www.nawras.om/arabic/about_na...partners.shtml

آخر تحرير بواسطة أبومحجن : 04/10/2006 الساعة 02:47 PM
  #76  
قديم 04/10/2006, 03:37 PM
dalo3_sohar dalo3_sohar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
الإقامة: صحار
المشاركات: 78
ياجماعة يوم طفرت من عمان خل وشركة الدجاج الحين استخدم تلفون عمومي ابرك لي منهم
  #77  
قديم 06/10/2006, 02:46 AM
زرزور زرزور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2000
الإقامة: القريحات
المشاركات: 45
Lightbulb السلام عليكم....

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
أخي سمسم العجيب ،،،

أحب من هذا المنبر أن أوجه لك تحية أعجاب بإسلوبك في الرد.

يعجبني فيك أنك لا تدخل في مهاترات للدفاع المستميت عن شركتك النورس (كما يفعل البعض) ... و و تعرف بنفسك (صراحة) أنك من موظفي النورس و بكل ثقة. و ليس كما يفعل الآخرون من موظفي التل

بصراحة أجوبتك راقية و مســؤولة وألاحظ أنك لم تدافع يوماً عن أي نقد أوجهه لشركتكم الوطنية (النورس) ... و هذا يعني أنك مقتنع بإسلوب النقد البناء
في الحقيقة أنا لدي إشتراك في عمانموبايل و في شركتكم الفتية و لم أواجه إلا كل الإحترام من موظفيكم

طبعاً أنا غير راضٍ تماماً على خدمات النورس و هذا ما قد تلاحظه في كتاباتي و للأســف أرى أن النورس تفوت على نفسها فرصة التميز بإغفالها لهذه الإنتقادات التي أوجزها في الآتي.

- تعرفة المكالمات التي تقاس بوحدة الـ 60 ثانية !!! ::
- تحالف النورس مع منافستها (عمانتل) في مجال الإنترنت !!! ::
- تأخر تدشين خدمة الجيل الثالث و خاصة خدمات الإنترنت اللاسلكي السريع
- غلاء تعرفة خدمة الـ GPRS (مماثلة لتعرفة عمانموبايل) بحيث أصبحت غير مستخدمة تقريباً
- تسميات بعض المناطق في خدمة (معلومات الخلايا) الجغرافية غريبة بعض الشئ (هنالك مناطق في العاصمة تسمى بإسم مسجد صغير أو محل تجاري أو مجمع تجاري) و كان الأفضل تسميتها بإسم تلك المنطقة أو الحلة.

و رغم ذلك ففي نظري أن خدمات النورس و إسلوب موظفيها في التعامل مع الزبون تبقى متميزة و أفضل من منافستها (عمانموبايل) في كثير من الأحيان.

و نصيحتي للنورس هو الأهتمام و الإسراع بتقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي السريع فهي ستكون أكبر صفعة توجهها النورس للشركات المنافسة و ستستقطب عشرات الآلاف من المشتركين المتذمرين حالياً من خدمات (عمانتل) الرديئة. و لكن يجب عدم المبالغة في الأسـعار ... فكلما كانت التعرفة في متناول يد الجميع كلما لاقت الخدمة رواجاً و إقبالاً من الجميع بينما إذا كانت باهضة التكاليف للشريحة العظمى من المشتركين فإن الخدمة ستظل محدودة و الإقبال عليها سيكون قليل جداً و بذلك ستفوت النورس على نفسها فرصة تعطش الناس لهذه الخدمة و الوقت الآن لتقديمها هو أنسب الأوقات ... قبل أن تأتي الشركة الثانية للإنترنت و تبدأ العروض و المنافســة و الخيارات و المزايا .. أي أنكم ( كلما بكرتم في كسب الزبون للإشتراك معكم ، كلما كان النجاح حليفكم). و نظام الشرائح بدون إشتراك شهري كبير هو نظام ناجح ممتاز و مناسب لجميع شرائح المجتمع العماني و لكن تبقى مشكلة التكلفة العالية لأول جيجا تحميل (يجب أن يكون أول جيجا في متناول الجميع و بعدها لا ضير من رفع سعر الشرائح الأخرى) كل حسب مستواه المعيشي و دخله الشهري و إحتياجاته الخاصة. (البعض يكتفي بـ 1 جيجا شهرياً أو حتى أقل ... و البعض الآخر لا يكفيه حتى 100 جيجا) و لا يعقل أن تكون تعرفتهم الشـهرية متســاوية (29 ريال) !!! :

الصدق أقول أن الناس قد بدأت تضيق ذرعاً بسخف خدمات (عمانتل) العتيقة و تتمنى التخلص منها مع توفر أول خيار بديل للإنترنت السريع المريح الإقتصادي .. و هذه هي فرصتكم الذهبية لذلك ... قبل أن تخطفهم منكم الشركة الجديدة الموعودة.

و من يتخلف منكم في كســب ود الزبون فلن تقوم له قائمة لأن عدد الســكان قليل و دخل الفرد يتراجع و التضخم يزداد و الإقبال على الخدمات سيكون للأرخص و الأكفأ و الأسـرع

(هذه هي نصيحة مخلص لكم و للمواطن العماني الذي هضم حقه في التمتع بخدمات الإنترنت السريع المريح الإقتصادي لسنوات عديدة) و بات تواقاً لمجارات أقرانه من بني دول الجوار كما أن الحكومة الإلكترونية الموعودة على الأبواب و السبق في كسب ولاء العميل هو مقياس النجاح لأي شركة.

و لكم خالص تحياتي.


السلام عليكم....

عزيزي ملسون، سوف احاول الاجابة وتحليل بعض اسئلتك...

موضوع الوحدة التسعيرية:
اعتماد الوحدة بستون ثانية جاءت ضمن التوجهات المستقبلية للشركة..للعلم، الوحدة التسعيرية (30 ثانية) لدى عمان موبايل تسري بعد الدقيقة الاولى وليست من بدء المكالمة.

موضوع تحالف النورس مع عمانتل في خدمة النورس انترنت:
اولا،العبارة خاطئة جملتا وتفصيلا
ثانيا،النورس عملت جاهدا للحصول على طرف دولي لتزويدها بخدمة انترنت فائقة السرعة وخدمة الاتصالات الدولية،ولكن كل جهودها باءت بالفشل بسبب قوانين هيئة تنظيم الاتصالات التى-للاسف- تحظر مثل هذه الاتفاقيات!
وفي سياق نفس الموضوع، قدمت النورس احتجاجا بخصوص تسعيرة خطوط الانترنت المؤجرة لدى عمانتل وتسعيرة الاتصالات الدولية، وللاسف -بسبب الاحتكار- رفضت عمانتل خفض تسعيرة الانترنت والتي تعادل ما مجموعه مائتين واربعون الفا ريالا عمانيا سنويا! ورفضت ايضا مناقشة موضوع الاتصالات الدولية. وكل هذا مسجل وموثق لدى هيئة تنظيم الاتصالات.

فبالله عليك،كيف تستطيع النورس تطوير الخدمة او تخفيض التسعيرة؟! هل تصدق ان قلت لك ان النورس لا تجني ارباحا من هذه الخدمة بسبب التسعيرة المبالغ بها من قبل عمانتل! لك حق التصديق او النقض.

الخدمة-بسبب التسعيرة- ليست للكل، الخدمة مفيدة وذات جدوى لاصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الاعمال وذوات الحاجة الماسة للانترنت (في مناطق نائية وبدون خطوط هواتف ثابتة)

يمكنك استخدام الخدمة من اي جهاز هاتف مزود بتقنية EDGE والمتوافرة في كل الاجهزة الحديثة التي لا يتوانى شبابنا اقتنائها لحظة تدشينها حيث يعمل الهاتف كمودم بدون ايا اجهزة اخرى، للذين لا يودون استخدام هاتفهم، يمكنم شراء المودم من فروع النورس باسعار ليست مبالغة ويمكن مقارنة اسعارها من مواقع الانترنت المختلفة.

موضوع خدمة الجيل الثالث:
الموضوع قيد الدراسة وتحليل تجارب الخدمة من قبل موظفي الشركة (الفترة التجريبية)
على ضوء الاستبيانات التي تؤديها النورس من فترة الى اخرى على المواطنين والجاليات المتواجدة، تنكشف ضيق جيب المواطن! فحوالى 90% من المواطنين لا يرحبون فكرة تسعير الخدمة باكثر من التسعيرة الحالية! بمعنى اخر، معظم المواطنين غير قادرين على تحمل تكلفة الخدمة ولا يعتبرون الخدمة بذات الاهمية وبالتالي دفع تكلفة اضافية غير مجدي اطلاقا!

اخي، اقتناء كل ما هو متطور شيء جميل، ولكن ما نفع ذلك بجيوب خاوية!

لماذا لا تسأل عمان موبايل عن خدمة ادج وتحديث شبكاتها للجيل 2.75؟
لماذا لا تسألها عن توفير خدمة انترنت من خلال اختها الكبرى؟
مسألة الجيل الثالث لا تتواجد في اي من جداول اعمالهم، لا لعام 2006 ولا لعام 2007!!
هل تصدق ان قلت لك انهم رفضوا اجهزة الجيل الثالث لتجربة الخدمة من شركة سيمنس؟
ببساطة شديدة، لا جدوى اقتصادية منها في الوقت الراهن! واتفهم ذلك.

موضوع غلاء تسعيرة ال GPRS:
اولا، شبكة الانترنت لدى النورس تعمل على الجيل 2.75 وبالتالي سرعة المعطيات تصل الى 256 والتي تسمى ايضا ب EDGE. للذين لا يملكون اجهزة بهذه التقنية، لن يلاحظوا الفرق، لانه بذلك لن يستغل السرعة المتوافرة بالشبكة

لننظر الى عمان موبايل، معظم شبكاتها تعمل على الجيل 2 وبالتالي سرعة المعطيات تصل الى 48 فقط والتي تسمى ايضا ب GPRS. والان تعمل على تحديث بعض شبكاتها في مناطق محدودة والتابعة لشركة سيمنس.

ولكن اخي ملسون، ابشرك بحلول تسعيرة افضل من التسعيرة الحالية للشريحة في الاسابيع القليلة القادمة ان شاء الله.

تسمية الخلايا:
لا اعتقد بانه موضوع شائك ابدا، ويسهل حله! اراها خدمة غير مفيدة بتاتا للمستخدم الا في حالات شكاوي الشبكات، حيث انه يسهل تحديد موقع الخلل بشكل دقيق.

واخيرا اخي ملسون، لا تستبق الاحداث وترقب غد ملؤه مفاجأت تكنولوجية متطورة بتوقيع كل موظفي النورس الاعزاء، فبدونهم ما استمرت النورس في تقديم اروع صور انهاء كل اشكال احتكار تكنولوجيا الموبايل، وعقبال مليون مشترك... وخليك قريب

للتوضيح، لست بمتحدث للنورس ولا يؤخذ ما كتبته انه آت او صادر من النورس نفسها.

اردت تنقيح حقائق الامور واحلالها لنصابها لفائدة القاريء لا غير، والسموحة من كل خطأ غير مقصود...

دمتم بخير..

آخر تحرير بواسطة زرزور : 06/10/2006 الساعة 03:07 AM
  #78  
قديم 06/10/2006, 02:51 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زرزور
السلام عليكم....

عزيزي ملسون، سوف احاول الاجابة وتحليل بعض اسئلتك...

- عملت جاهدا للحصول على طرف دولي لتزويدها بخدمة انترنت فائقة السرعة وخدمة الاتصالات الدولية،ولكن كل جهودها باءت بالفشل بسبب قوانين هيئة تنظيم الاتصالات التى-للاسف- تحظر مثل هذه الاتفاقيات!
وفي سياق نفس الموضوع، قدمت النورس احتجاجا بخصوص تسعيرة خطوط الانترنت المؤجرة لدى عمانتل وتسعيرة الاتصالات الدولية، وللاسف -بسبب الاحتكار- رفضت عمانتل خفض تسعيرة الانترنت ....


موضوع خدمة الجيل الثالث:

- فحوالى 90% من المواطنين لا يرحبون فكرة تسعير الخدمة باكثر من التسعيرة الحالية!


لماذا لا تسأل عمان موبايل عن خدمة ادج وتحديث شبكاتها للجيل 2.75؟
لماذا لا تسألها عن توفير خدمة انترنت من خلال اختها الكبرى؟
مسألة الجيل الثالث لا تتواجد في اي من جداول اعمالهم، لا لعام 2006 ولا لعام 2007!!
هل تصدق ان قلت لك انهم رفضوا اجهزة الجيل الثالث لتجربة الخدمة من شركة سيمنس؟


موضوع غلاء تسعيرة ال GPRS:

- ولكن اخي ملسون، ابشرك بحلول تسعيرة افضل من التسعيرة الحالية للشريحة في الاسابيع القليلة القادمة ان شاء الله.

تسمية الخلايا:
- لا اعتقد بانه موضوع شائك ابدا، ويسهل حله!

واخيرا اخي ملسون، لا تستبق الاحداث وترقب غد ملؤه مفاجأت تكنولوجية متطورة بتوقيع كل موظفي النورس


اردت تنقيح حقائق الامور واحلالها لنصابها لفائدة القاريء لا غير،

دمتم بخير..
أخي الكريم (زرزور) ،،،،

بقدر ما أســعدني ردك ... بقدر ما أســاءني

حســب كلامك أن النورس (كان الله في عونها) هي مكبلة بسلاسل من صنع عمانتل و بأيدي هيئة تخريب الإتصالات بالسـلطنة .... يعني أنا كل تحليلاتي الســابقة طلعت صحيحة و في محلها !!!

أنا كنت شبه متأكد أن شركة النورس تحاول جاهدة تقديم أروع الحلول التقنية و لكن هنالك من يكسـر مجاديفها و يمنعها من فعل ذلك خوفاً على مصالح الشركة الإحتكارية العجوز .. !!
و الهيئة بدل أن تدعم النورس و تشد من عضدها .... نجدها تضرب مصلحة البلد عرض الحائط و تحاول تكبيل النورس و إجبارها على إبقاء التسعيرة مرتفعة و إستخدام التقنيات البالية من شركات القرون الوسطى فســبحان الله من هكذا تصرفات من هيئة حكومية وضعت (أساساً) لتحسين خدمة الإتصالات بالســلطنة !!! لا لحرمان الشــعب من الإتصالات الحديثة و التقنيات المتطورة

أخي الكريم ...

يجب فضح كل الألاعيب (من كل الجهات) و يجب تبيان هذه الألاعيب للشــعب العماني الكريم ... و الســكوت على هذه التجاوزات هو مســاعدة في الظلم و مســاعدة في الإبقاء على تخلفنا في مجال الإتصالات الحديثة.

أصدقك القول أن الكثير من الشــعب العماني لا يعرف شيئاً عن هذه الحقائق التي أوردتها و يعتقد (المسكين) أن قطاع الإتصالات عندنا مســتقل و أن المنافســة شــريفة بين مختلف الشركات و أن هيئة تخريب الإتصالات هي هيئة مســتقلة و محايدة و همها الأول والأخير هو تطوير قطاع الإتصالات في الســلطنة و تنظيمه للأفضل !! للرقي بهذا البلد !!

الآن فقط ... يسـتطيع الجميع أن يتخيل و يتوقع الأســباب التي أدت إلى عزوف الشركات العملاقة من دخول الســوق العمانية ... و الآن فقط يســتطيع الجميع أن يعرف لماذا لم يتم إختيار mtc الكويتية أو إتصالات الإماراتية أو أي شركة قوية أخرى لدخول ســوق الســلطنة.

إذاً .. يا حكومتنا الرشــيدة .... ما هذه الضجة وما هذا الصخب و التطبيل لمشروع الحكومة الإلكترونية و مجتمع عمان الرقمي و المشاريع السـياحية العملاقة و جذب الإستثمارات الخارجية ؟!!!
و النظرة المستقبلية (عمان 2020) و ... و !!!

إذا كان الســوق عندنا بهذا الســوء و بهذه الأنانية للمصالح الشخصية و المصالح الآنية !!!

متى يبلغ البنيان يوماً تمامه ــــ إذا كنت تبنيه و غيرك يهدم

نســأل الله أن يقوض لهذا البلد الطيب أُناس مخلصون من أبنائه ، يتبوؤون مناصب قيادية ، يســتطيعون من خلالها تغيير الأوضاع الحالية للأفضل ... و نسـأل الله أن يوفق كل الجهود التي تبذلها النورس و باقي الشركات الأخرى لتقديم الأفضل و الأحدث و الأرخص دائماً بعيداً عن مبدأ الإحتكار المقيت. (( مصلحة الشــعب أهم من مصلحة الشــركات))

نسـأل الله في هذا الشــهر الكريم أن تتغير الأوضاع للأفضل مستقبلاً و أن تنكشف جميع التلاعبات للجميع و نتكشـف ألاعيب كل من يحاول إرجاع مسيرة نهضتنا الظافرة للوراء (بقصد أو بدون قصد).

لقد آن الأوان لمحاســبة كل من يسئ إلى هذا الوطن المعطاء ... و فضح ألاعيب كل من يقف حجر عثرة أمام تقدم و طننا الغالي على قلوبنا (عمان) و تطلعاته للمســتقبل المشــرق بعون الله تعالى.

حفظ الله لنا باني نهضتنا الظافرة مولانا صاحب الجلالة السـلطان قابوس بن سعيد المعظم أعزه الله و أكرمه بالمخلصين من أبناء هذا الشــعب الأبي لمســاعدته في الســير بعماننا الغالية نحو آفاق المستقبل الزاهر.

شكراً لك أخي الكريم (زرزور) على هذه المعلومات القيمة
و تقبلوا مني جميعاً وافر التحية و الإحترام ،،،
ملســون

آخر تحرير بواسطة ملسون : 06/10/2006 الساعة 03:06 PM
  #79  
قديم 06/10/2006, 04:45 PM
AlarabMoon AlarabMoon غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2006
الإقامة: WwW.AlarabMoon.Com
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زعيم المنبر
بصراحه خدمات النورس افضل
بس المشكله موضفي النورس لاخبره ولا لهم درايه بعالم الاتصالات
مره راجعت احد فروع النورس الرئيسيه اسئله عن سرعة النت الاسلكي يقولي ب 99 ريال بعدين قلت غشيم ما يعرف عربي قلت له سبيد قالي ايوه ب 99 ريال
طلع الاخ يقصد القطعه الي تتركب على الاب توب
وكثير من الحالات اتصل بهم وصراحه يردو عليك بكل احترام بس مايفهموك ولا يفتهمون

هلا اخوي

اخوي انت لو كنت مكان الموظفين في النورس والله ما راح تلومهم

هذا من الشغل المتراكم عليهم....عـــاد شوي لازم يخرفوا..
*****

فيه مرة انا كنت متصل في خدمة العملاء كانت عندي مشكلة ..وسألت الموظفة ليش ما تردوا على المكالمات بسرع ..قالتلي اخوي نحنا هنا مداومين ما يقارب 20 موظف وكلهم على الخطوط..

و لا تقولي بعد فيه مكالمات على الأنتظار...

اي شخص يتحمل مثل هاذي الأتصالات....!!!

ولو تقارن بت الأتصالات في عمان موبايل والنورس الي توصل لخدمة العملاء بتشوف النورس عليها ضغط شديد ...والله ترحمهم

-----------------

وفيه مرة من المرات عندي مشكله في النت..وجلست اتكلم معاهم اكثر من نص ساعة بس يحاولو يحلولي المشكله بس........هذا من باب الأحترام طبعا..
-----------------------

تحياتي..
  #80  
قديم 07/10/2006, 07:59 AM
صورة عضوية المر والحلو
المر والحلو المر والحلو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
المشاركات: 42
عمــــــــان موبايل متواصلون معكم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آل جـــلال
عمــــــــان موبايل متواصلون معكم

عمان موبيل متواصلون معكم
وطنيتي بمنتجاتنا
  #81  
قديم 07/10/2006, 08:13 AM
صورة عضوية المر والحلو
المر والحلو المر والحلو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
المشاركات: 42
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبومحجن
النورس تغير موقعها الالكتروني وتستبدل في خانة الشركاء عبارة تي دي سي " الشركة الدنماركية الرائدة " الى عبارة "الشركة الاوربية الرائدة " ...
هذه هي ثمار المقاطعة الاسلامية الناجحة تجاه الشركات الدنماركية .
http://www.nawras.om/arabic/about_na...partners.shtml

ترا يا أخوان سمعت خبر عن إساءة للرسول صلى الله عليه وسلم اليوم من بلاد الدنمارك .. شكلها فلوسها زادت من النورس
زيدوها بعدكم
  #82  
قديم 07/10/2006, 09:44 AM
صورة عضوية العثماني
العثماني العثماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2004
الإقامة: بركاء
المشاركات: 781
اقتباس:
رئيس مجلس الإدارة في النورس
ما باغي أعرف
من هو رئيس مجلس الإدارة للنورس؟
  #83  
قديم 07/10/2006, 08:22 PM
BU SHIHAB BU SHIHAB غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2003
الإقامة: أرض الله الواســعة
المشاركات: 153
الموضوع دعاية لعمان مـــــــــوبـــــــــايل:� �يار:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:18 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.