سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/10/2006, 05:02 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
ابغى برنامج فيديو عاااجل

السلام عليكم كيفكم شباب؟
انا جوالي 6600 وهو بس يصور فيديو لمدة 1 ثانية بالكثير
هل يوجد برنامج فيديو يصور لمدة طويلة وعلى صيغى mp4 او 3pg او اي صيغه؟
انا حصلت برنامج بس هو يقسم الفيديو لقسمين قسم صوت والثاني صورة,
شكرا شباب واتمنى المساعده

آخر تحرير بواسطة هنقري : 02/10/2006 الساعة 05:06 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/10/2006, 10:25 AM
فلاوي فلاوي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2006
المشاركات: 10
Question

وأنامثلك بعد
  #3  
قديم 05/10/2006, 03:57 AM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلاوي
وأنامثلك بعد
أنا موبا مثلكم
  #4  
قديم 05/10/2006, 01:00 PM
صورة عضوية فاقد الوعي
فاقد الوعي فاقد الوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2005
الإقامة: بين الحياة والمـــوت
المشاركات: 3,820
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تفضلوا أخواني هذا برنامج فيديوا ويصور حتى تمتلئ الذاكرة يعني يصور إلى ما لا نهــاية وبالعماني حتى تشبع والسمووووووووحه على التــأخير.
برنامج تصوير فيديو مفتوح.rar
  #5  
قديم 05/10/2006, 02:26 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فاقد الوعي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تفضلوا أخواني هذا برنامج فيديوا ويصور حتى تمتلئ الذاكرة يعني يصور إلى ما لا نهــاية وبالعماني حتى تشبع والسمووووووووحه على التــأخير.
ملف مرفق 18118

تعجبني صديقي
أحسنت ما تقصر وإذا عـ التأخير
بطوفها لكـ عادي
  #6  
قديم 05/10/2006, 02:58 PM
صورة عضوية فاقد الوعي
فاقد الوعي فاقد الوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2005
الإقامة: بين الحياة والمـــوت
المشاركات: 3,820
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}

تعجبني صديقي
أحسنت ما تقصر وإذا عـ التأخير
بطوفها لكـ عادي
في الخدمة صديقي وإن شاء الله ما بتأخر مرة ثانية
  #7  
قديم 05/10/2006, 03:09 PM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
مشكوور و شكراً..
  #8  
قديم 05/10/2006, 03:32 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فاقد الوعي
في الخدمة صديقي وإن شاء الله ما بتأخر مرة ثانية

تسلم يا الحبيب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:56 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.