![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اللي عنه ميدان يدخل؟؟؟!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته’’’’’’’’’’’’ ’
بس حبيت أطرح هذا الموضوع لاني الصراحة من محبي هذا الفن(الميدان) يالله عاد اللي عنده ما يبخل علينا ... اتنمى من الجميع المشاركة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بشرب من الدلة ولو كانها سم ما اهز فنجالي ولا اقول كافي
ما دامه بيمناك وتقولي سم بسم الله اشرب كل سم عوافي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مشكرو ميدان جديد اول مرة اسمع به
نتمنى المزيد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اشوفك من بعيد عنتر جاي #$%#$% واصرك (تراك) من قريب واغشي
آخر تحرير بواسطة oxy1 : 30/09/2006 الساعة 12:54 PM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
يقولك
ساير أنا السوق اشري حب جيت من السوق منحبي شي من الناس ما تنحب وشي من الناس تنحبي
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
تراني كما الفيل يوم بغضب ترسى الارض والسماء غمامه
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اشوفك من بعيد عنتر ياي
ذبحوا الذبايح عنتر ياي يوم شفت فلان ياي قلت ردوا الذبايح وطلع دياي
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله عليكم..
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
شرب اللبن مختفي ما يبيـــن وشرب اللبن ما حن ارعاتــه
وشيء من العشق مختفي ما يبين وشيء من العشق فاضح رعاته |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الدختر وصفلي دوى العيون
ومن كثرت الضيق اتبكى الصيغه حل البنت مشرايه\\ومع صايغ العود مشرايه ومفارق انا وليفي ونظر العيون وماحيلتي غير اتبكى |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ازفن طوي الشيخ بلخسران،
وبو سافر اليوم ما يرجع.. الوادي ل بيسيل ما بيجف، والدمع ل في لعين ما بيجف، وهذا الوقت عاد بلخسران، بو سافر اليوم ما يرجع.. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
قاصد أنا صحار وييت مجيس....وشفت الورد عالأرض منشوحي
بغيت أشله لهابي بليس....وبغيت أتركه سلب روحي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
سميته بسمه وأسمه الضب سميته بسمه ...... وأسمه الضب
علو والضب علو والضب وثمه كما المشرب بوب .. بوب |
|
#15
|
|||
|
|||
|
بيتي بنيته بطين وقص
وبيتي بنيته بحجر وادي وبيني وبينك حبل ونقص وناوي اشلك من فوادي
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
خور الفلج فاض ومايه جاك
وجار البدو شام وتحول حاسب على الضيف ما منساي\\وبعدك ي"فلان" ما منساي اول معي دوم ومايهجاك بس الزمن شام وتحول |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اركض ورى التيس ولو ميتين
واركض على المال واتمشى واقطف من المال لوميتين واركض الى البيت واتعشى سلام |
|
#18
|
|||
|
|||
|
يا سلام ع الميدان الرائع
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اكل اللحم زين من المشكاك
وطيرك بيهوي على فراشي اروى في الاهل ما ريناك\\ "فلان" من وقت ما ريناك عساك بخير من مشكاك لي طارحنك على فراشي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
قمـت أشلف سعيد وأشلف تون _ هذيك البنيه اللي شمتوها
من شومة العام ويش لفتــون _ هذيك الشومه اللي شمتوها |
|
#21
|
|||
|
|||
|
الفرمل يبا قفاف يوم يـدور _ الصفرد م َ بيطير من يدري
لا يضربك الخوف يا مَيدور _ بتسلم مَ بتموت من يـدري |
|
#22
|
|||
|
|||
|
" رحت السواحل ويـيـت بصيـم _ وصيـم السواحل متى يِبرأ "
" لي من نصحتك غديت خصيــم _ مالك تبا قروش باليَبــرا " |
|
#23
|
|||
|
|||
|
عاشوا شباب
شي جديد عاشوا ![]()
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
راقد حدد والمصر عالعين
وأمشي بثوب غبر غادي محد نظر لي بنظرة عين حيت أني فقير وغبر غادي
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
شي من الشجر زين عوده نحيل.
ساقي بأثر عاد مبده. كله الثمر عاد ماجاني. ومنه حشاالشين ما جاني. أنا مشيبني بعوده نحيل. قلبي أنا صغير مابده |
|
#26
|
||||
|
||||
|
ما يرضى هالوليد بالمقسوم
وباخذ عسخمي وباقسمه اول طمع بس بالنظره\\\\هي تقنع العين بالنظره متى تقنع العين بالمقسموم وترضى بنصيب القدر قسمه |
|
#27
|
||||
|
||||
|
محد يتحدى ؟
![]() اصل العسل من سمر وزهور وشي من السمر نابت فوادي الضارب على اليد ما يرحم\\\وقلبك على الخل ما يرحم شوف النخل كم يباله زهور وزهرك نبت داخل فوادي |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأنته ولد من وأسمك من ؟؟؟ أسمك أعرفة ونااااسنة!!!!! |
|
#29
|
||||
|
||||
|
لي مسافر بعيد وبلا دموع
يوم تكتب الميم دمعاته حبك بكيله بلا عبره...وكثر بكيهم بلا عبره شي بكى ضحك وبلا دموع وشي من البكا دم دمعاته |
|
#30
|
|||
|
|||
|
هذاك اللي يخدم وساط الطين
قرب صيدك يحوم ويحلق اخدمتلك من خدمتيني مب عارفلها من خدمتيني بشلك وبعقك وساط الطين مب قادر تحوم وتحلق |
|
#31
|
|||
|
|||
|
كانت فيه مبارزه بين السويري (المنطقه الشرقيه) وراعي الباطنه
السويري يستهزأ براعي الباطنه يقول له شوفوا شر سحر شرق عمان قم قلب الطير والحلمى اوزن والوزان قول لهم هل الباطنه دور قول لهم هذا شر سحر شرق عمان يقلبوا السمن حل والحل ماء رد عليه راعي الباطنه في حسابكم ويبرموا الجبل ما بسكن ديار باللسنه اوزن والوزان نابيهم انته هل عمان نابيهم هل الباطنه يقرموا الجبل ويلحسوا النار باللسنه |
|
#32
|
|||
|
|||
|
قم عالج ومعه اللي يطبه
معكم هل الزار والبلوى انا مبتلي من سكن داري وما يبتلي من سكن داري ما حصلت منه اللي يطبه وانتوا هل الزار والبلوى |
|
#33
|
|||
|
|||
|
نحنا ما نذم الناس فور الماس
غدف فليهم مقص منه احيد الوقت باغنه اول الا بميتين باغنه تو يقدر يقص فور الماس يقصه ويصفد مقص منه |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اشرب من سمنهم وسط الغموس
مشت للزرع منه وتجزه يا ربعي زموت الذباب بليه حص وماله في الكبد طيبه يرمي بعمره وسط الغموس تلوع الكبد منه وتجزه |
|
#35
|
|||
|
|||
|
قرب فارس الدهمشي مغتاض
مع محطم كبار البغالي مع قوة الماس بيديه انا الواه انا الماس بيديه انا الفارس الدهمشي المغتاض انا محطم كبار البغالي |
|
#36
|
|||
|
|||
|
جرب يايب حديد من الفولات
مع مساحلك ما يقصنه جرب محنتك واهلاك ايدك ووا محنتك واهلاك ايدك انا يايب حديد من الفولات ابا مساحلك ما يقصنه |
|
#37
|
|||
|
|||
|
بريسم حمر دوس واخضر دوس****وزرعك يا البيدار بندوسه
ولي يربي الفار في المندوس****يصبر على خراب مندوسه |
|
#38
|
||||
|
||||
|
الأخ حاكم العشاق و Venom9111 .. أبدعتوا .. صح لسانكم يا الرَبع
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
عود السدر لان عودك لان شوكه باليدين جرحني بس زعل يوه فلان زعلاك بالفؤاد عذبني
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دوى من هلك وانته اطبه وتنشد هل الزار والبلوى انصحك هل الزار لا تماري اسباعبية الزار لا تماري سنين السناسل مهي طبه ولا رقصة الزار والبلوى |
|
#41
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله عليكم شباب ( شعراء )
والله اني مافهمت الا شي بسيط مومشكلة كانك ماتدري يعطيكم العافية |
|
#42
|
||||
|
||||
|
الصرم الي محروق ما تنطف
وحب في الاوزان محبوبي الي مخيط الثوب ثيبوني والشيمه الاجاويد ثيبوني فجوفي انا نار ماتنطف لين افرح انا بشوف محبوبي |
|
#43
|
||||
|
||||
|
بحر السويق بحر ستين و بحر المصنعه بحر سته
انا يوم ما غرقت ف بحر ستين كيف بغرق ف بحر سته |
|
#44
|
||||
|
||||
|
يوه هابط السوق حلوى اشري ... وزيد في الميزان قشاطه
حال المحبين حلوى اشري .... وحال المبغضين قشاطه |
|
#45
|
||||
|
||||
|
ثوري يالدلة كان بالثورين .......... وتحتك حطب كان بالثورين
قال كيف ؟؟؟؟؟ قال انا غداي بجمل وعشاي بثورين ومستفتح بفيل ياربي . |
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للتصحيح فقـط
البيـت الأول شاري سمك مَن وإسمك مـن ..!؟ |
|
#47
|
|||
|
|||
|
ابغي بضاعه محلك هين
شايم خميس وعلى راسي سوق المواشي حشا غالي وانته عزيز وحشا غالي وللو تعرفه ذا محلك هين دايم في عيني وعلى راسي |
|
#48
|
|||
|
|||
|
ابغي بضاعه محلك هين
شايم خميس وعلى راسي سوق المواشي حشا غالي وانته عزيز وحشا غالي ولو تعرفه ذا محلك هين دايم في عيني وعلى راسي |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بوب .. بوب بوب .. بوب
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وان كان جايب حبال وانشدهم على رماح ورصاص حن ضارين واتخبر الناس يا سيباوي وانشدهم
|
|
|