سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/09/2006, 12:06 PM
صورة عضوية مظلوم دوم
مظلوم دوم مظلوم دوم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 23
اللي عنه ميدان يدخل؟؟؟!!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته’’’’’’’’’’’’ ’
بس حبيت أطرح هذا الموضوع لاني الصراحة من محبي هذا الفن(الميدان)
يالله عاد اللي عنده ما يبخل علينا ...
اتنمى من الجميع المشاركة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/09/2006, 12:12 PM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
بشرب من الدلة ولو كانها سم ما اهز فنجالي ولا اقول كافي
ما دامه بيمناك وتقولي سم بسم الله اشرب كل سم عوافي
  #3  
قديم 30/09/2006, 12:22 PM
صورة عضوية مظلوم دوم
مظلوم دوم مظلوم دوم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 23
مشكرو ميدان جديد اول مرة اسمع به
نتمنى المزيد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  #4  
قديم 30/09/2006, 12:22 PM
oxy1 oxy1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
المشاركات: 280
اشوفك من بعيد عنتر جاي #$%#$% واصرك (تراك) من قريب واغشي

آخر تحرير بواسطة oxy1 : 30/09/2006 الساعة 12:54 PM
  #5  
قديم 30/09/2006, 12:24 PM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
اقتباس:
اشوفك من بعيد عنتر جاي #$%#$% واصرك (تراك) من قريب واخشي
  #6  
قديم 30/09/2006, 12:36 PM
MOoOS82 MOoOS82 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2006
المشاركات: 35
يقولك
ساير أنا السوق اشري حب
جيت من السوق منحبي
شي من الناس ما تنحب
وشي من الناس تنحبي
  #7  
قديم 30/09/2006, 12:55 PM
oxy1 oxy1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
المشاركات: 280
تراني كما الفيل يوم بغضب ترسى الارض والسماء غمامه
  #8  
قديم 30/09/2006, 01:04 PM
abuftoon abuftoon غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2006
المشاركات: 2
اشوفك من بعيد عنتر ياي
ذبحوا الذبايح عنتر ياي
يوم شفت فلان ياي قلت
ردوا الذبايح وطلع دياي
  #9  
قديم 30/09/2006, 01:08 PM
همس الليل@@ همس الليل@@ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 37
ما شاء الله عليكم..
  #10  
قديم 30/09/2006, 01:46 PM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
شرب اللبن مختفي ما يبيـــن وشرب اللبن ما حن ارعاتــه
وشيء من العشق مختفي ما يبين وشيء من العشق فاضح رعاته
  #11  
قديم 30/09/2006, 01:49 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
الدختر وصفلي دوى العيون
ومن كثرت الضيق اتبكى
الصيغه حل البنت مشرايه\\ومع صايغ العود مشرايه
ومفارق انا وليفي ونظر العيون
وماحيلتي غير اتبكى
  #12  
قديم 30/09/2006, 01:57 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
ازفن طوي الشيخ بلخسران،
وبو سافر اليوم ما يرجع..
الوادي ل بيسيل ما بيجف،
والدمع ل في لعين ما بيجف،
وهذا الوقت عاد بلخسران،
بو سافر اليوم ما يرجع..
  #13  
قديم 30/09/2006, 02:04 PM
MOoOS82 MOoOS82 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2006
المشاركات: 35
قاصد أنا صحار وييت مجيس....وشفت الورد عالأرض منشوحي
بغيت أشله لهابي بليس....وبغيت أتركه سلب روحي
  #14  
قديم 30/09/2006, 02:05 PM
Why Not! Why Not! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
المشاركات: 256
سميته بسمه وأسمه الضب سميته بسمه ...... وأسمه الضب
علو والضب علو والضب وثمه كما المشرب بوب .. بوب
  #15  
قديم 30/09/2006, 02:10 PM
دحيمان دحيمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2006
الإقامة: جوارها
المشاركات: 118
بيتي بنيته بطين وقص وبيتي بنيته بحجر وادي
وبيني وبينك حبل ونقص وناوي اشلك من فوادي
  #16  
قديم 30/09/2006, 02:11 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
خور الفلج فاض ومايه جاك
وجار البدو شام وتحول
حاسب على الضيف ما منساي\\وبعدك ي"فلان" ما منساي
اول معي دوم ومايهجاك
بس الزمن شام وتحول
  #17  
قديم 30/09/2006, 03:41 PM
طمبل طمبل غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2006
المشاركات: 16
اركض ورى التيس ولو ميتين
واركض على المال واتمشى
واقطف من المال لوميتين
واركض الى البيت واتعشى


سلام
  #18  
قديم 30/09/2006, 03:45 PM
alhashmi alhashmi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 510
يا سلام ع الميدان الرائع
  #19  
قديم 30/09/2006, 03:57 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
اكل اللحم زين من المشكاك
وطيرك بيهوي على فراشي
اروى في الاهل ما ريناك\\ "فلان" من وقت ما ريناك
عساك بخير من مشكاك
لي طارحنك على فراشي
  #20  
قديم 30/09/2006, 04:05 PM
عاشق المارد عاشق المارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2002
الإقامة: هنااااك
المشاركات: 2,454
قمـت أشلف سعيد وأشلف تون _ هذيك البنيه اللي شمتوها
من شومة العام ويش لفتــون _ هذيك الشومه اللي شمتوها
  #21  
قديم 30/09/2006, 04:08 PM
عاشق المارد عاشق المارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2002
الإقامة: هنااااك
المشاركات: 2,454
الفرمل يبا قفاف يوم يـدور _ الصفرد م َ بيطير من يدري
لا يضربك الخوف يا مَيدور _ بتسلم مَ بتموت من يـدري
  #22  
قديم 30/09/2006, 04:14 PM
عاشق المارد عاشق المارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2002
الإقامة: هنااااك
المشاركات: 2,454
" رحت السواحل ويـيـت بصيـم _ وصيـم السواحل متى يِبرأ "
" لي من نصحتك غديت خصيــم _ مالك تبا قروش باليَبــرا "
  #23  
قديم 30/09/2006, 04:51 PM
دحيمان دحيمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2006
الإقامة: جوارها
المشاركات: 118
عاشوا شباب شي جديد عاشوا

  #24  
قديم 30/09/2006, 05:04 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
راقد حدد والمصر عالعين

وأمشي بثوب غبر غادي

محد نظر لي بنظرة عين

حيت أني فقير وغبر غادي
  #25  
قديم 30/09/2006, 07:24 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
شي من الشجر زين عوده نحيل.
ساقي بأثر عاد مبده.
كله الثمر عاد ماجاني.
ومنه حشاالشين ما جاني.
أنا مشيبني بعوده نحيل.
قلبي أنا صغير مابده
  #26  
قديم 30/09/2006, 07:35 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
ما يرضى هالوليد بالمقسوم
وباخذ عسخمي وباقسمه
اول طمع بس بالنظره\\\\هي تقنع العين بالنظره
متى تقنع العين بالمقسموم
وترضى بنصيب القدر قسمه
  #27  
قديم 30/09/2006, 09:42 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
محد يتحدى ؟

اصل العسل من سمر وزهور
وشي من السمر نابت فوادي
الضارب على اليد ما يرحم\\\وقلبك على الخل ما يرحم
شوف النخل كم يباله زهور
وزهرك نبت داخل فوادي
  #28  
قديم 30/09/2006, 10:44 PM
ألمتفائل
ضيف
 
المشاركات: n/a
Thumbs up أنا اتحدى

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Venom9111
محد يتحدى ؟

اصل العسل من سمر وزهور
وشي من السمر نابت فوادي
الضارب على اليد ما يرحم\\\وقلبك على الخل ما يرحم
شوف النخل كم يباله زهور
وزهرك نبت داخل فوادي
شاري سمن وأسمك من ؟؟؟
وأنته ولد من وأسمك من ؟؟؟
أسمك أعرفة ونااااسنة!!!!!
  #29  
قديم 01/10/2006, 12:01 AM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
لي مسافر بعيد وبلا دموع
يوم تكتب الميم دمعاته
حبك بكيله بلا عبره...وكثر بكيهم بلا عبره
شي بكى ضحك وبلا دموع
وشي من البكا دم دمعاته
  #30  
قديم 01/10/2006, 12:08 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
هذاك اللي يخدم وساط الطين
قرب صيدك يحوم ويحلق
اخدمتلك من خدمتيني
مب عارفلها من خدمتيني
بشلك وبعقك وساط الطين
مب قادر تحوم وتحلق
  #31  
قديم 01/10/2006, 12:12 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
كانت فيه مبارزه بين السويري (المنطقه الشرقيه) وراعي الباطنه
السويري يستهزأ براعي الباطنه يقول له

شوفوا شر سحر شرق عمان
قم قلب الطير والحلمى
اوزن والوزان قول لهم
هل الباطنه دور قول لهم
هذا شر سحر شرق عمان
يقلبوا السمن حل والحل ماء



رد عليه راعي الباطنه

في حسابكم ويبرموا الجبل
ما بسكن ديار باللسنه
اوزن والوزان نابيهم
انته هل عمان نابيهم
هل الباطنه يقرموا الجبل
ويلحسوا النار باللسنه
  #32  
قديم 01/10/2006, 12:13 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
قم عالج ومعه اللي يطبه
معكم هل الزار والبلوى
انا مبتلي من سكن داري
وما يبتلي من سكن داري
ما حصلت منه اللي يطبه
وانتوا هل الزار والبلوى
  #33  
قديم 01/10/2006, 12:15 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
نحنا ما نذم الناس فور الماس
غدف فليهم مقص منه
احيد الوقت باغنه
اول الا بميتين باغنه
تو يقدر يقص فور الماس
يقصه ويصفد مقص منه
  #34  
قديم 01/10/2006, 12:18 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
اشرب من سمنهم وسط الغموس
مشت للزرع منه وتجزه
يا ربعي زموت الذباب بليه
حص وماله في الكبد طيبه
يرمي بعمره وسط الغموس
تلوع الكبد منه وتجزه
  #35  
قديم 01/10/2006, 12:20 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
قرب فارس الدهمشي مغتاض
مع محطم كبار البغالي
مع قوة الماس بيديه
انا الواه انا الماس بيديه
انا الفارس الدهمشي المغتاض
انا محطم كبار البغالي
  #36  
قديم 01/10/2006, 12:22 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
جرب يايب حديد من الفولات
مع مساحلك ما يقصنه
جرب محنتك واهلاك ايدك
ووا محنتك واهلاك ايدك
انا يايب حديد من الفولات
ابا مساحلك ما يقصنه
  #37  
قديم 01/10/2006, 12:29 AM
~رمانة~ ~رمانة~ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: حيث أنا:)
المشاركات: 1,291
بريسم حمر دوس واخضر دوس****وزرعك يا البيدار بندوسه
ولي يربي الفار في المندوس****يصبر على خراب مندوسه
  #38  
قديم 01/10/2006, 12:37 AM
صورة عضوية hp7
hp7 hp7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: عُـــمـــان
المشاركات: 251
الأخ حاكم العشاق و Venom9111 .. أبدعتوا .. صح لسانكم يا الرَبع
  #39  
قديم 01/10/2006, 12:40 AM
خطاف الرمال88 خطاف الرمال88 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2003
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 187
عود السدر لان عودك لان شوكه باليدين جرحني بس زعل يوه فلان زعلاك بالفؤاد عذبني
  #40  
قديم 01/10/2006, 12:41 AM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حاكم العشاق
قم عالج ومعه اللي يطبه
معكم هل الزار والبلوى
انا مبتلي من سكن داري
وما يبتلي من سكن داري
ما حصلت منه اللي يطبه
وانتوا هل الزار والبلوى
اردلك :

دوى من هلك وانته اطبه
وتنشد هل الزار والبلوى
انصحك هل الزار لا تماري
اسباعبية الزار لا تماري
سنين السناسل مهي طبه
ولا رقصة الزار والبلوى
  #41  
قديم 01/10/2006, 01:42 AM
محرقاوي اصيل محرقاوي اصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: البحرين لؤلؤة الخليج
المشاركات: 123
ماشاء الله عليكم شباب ( شعراء )

والله اني مافهمت الا شي بسيط


مومشكلة كانك ماتدري


يعطيكم العافية
  #42  
قديم 01/10/2006, 01:44 AM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
الصرم الي محروق ما تنطف
وحب في الاوزان محبوبي
الي مخيط الثوب ثيبوني
والشيمه الاجاويد ثيبوني
فجوفي انا نار ماتنطف
لين افرح انا بشوف محبوبي
  #43  
قديم 01/10/2006, 06:21 AM
صورة عضوية أفتخر اني عماني
أفتخر اني عماني أفتخر اني عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2005
الإقامة: (( سويقاوي طالب في مصر ))
المشاركات: 513
بحر السويق بحر ستين و بحر المصنعه بحر سته


انا يوم ما غرقت ف بحر ستين كيف بغرق ف بحر سته
  #44  
قديم 01/10/2006, 06:21 AM
صورة عضوية أفتخر اني عماني
أفتخر اني عماني أفتخر اني عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2005
الإقامة: (( سويقاوي طالب في مصر ))
المشاركات: 513
يوه هابط السوق حلوى اشري ... وزيد في الميزان قشاطه


حال المحبين حلوى اشري .... وحال المبغضين قشاطه
  #45  
قديم 01/10/2006, 06:23 AM
صورة عضوية أفتخر اني عماني
أفتخر اني عماني أفتخر اني عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2005
الإقامة: (( سويقاوي طالب في مصر ))
المشاركات: 513
ثوري يالدلة كان بالثورين .......... وتحتك حطب كان بالثورين

قال كيف ؟؟؟؟؟

قال انا غداي بجمل وعشاي بثورين ومستفتح بفيل ياربي .
  #46  
قديم 01/10/2006, 08:06 AM
عاشق المارد عاشق المارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2002
الإقامة: هنااااك
المشاركات: 2,454
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألمتفائل
شاري سمن وأسمك من ؟؟؟
وأنته ولد من وأسمك من ؟؟؟
أسمك أعرفة ونااااسنة!!!!!
للتصحيح فقـط

البيـت الأول

شاري سمك مَن وإسمك مـن ..!؟
  #47  
قديم 01/10/2006, 10:22 AM
عبراوي11 عبراوي11 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2004
المشاركات: 18
ابغي بضاعه محلك هين
شايم خميس وعلى راسي
سوق المواشي حشا غالي
وانته عزيز وحشا غالي
وللو تعرفه ذا محلك هين
دايم في عيني وعلى راسي
  #48  
قديم 01/10/2006, 10:23 AM
عبراوي11 عبراوي11 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2004
المشاركات: 18
ابغي بضاعه محلك هين
شايم خميس وعلى راسي
سوق المواشي حشا غالي
وانته عزيز وحشا غالي
ولو تعرفه ذا محلك هين
دايم في عيني وعلى راسي
  #49  
قديم 01/10/2006, 10:30 AM
صورة عضوية Oracle10g
Oracle10g Oracle10g غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2006
المشاركات: 172
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Why Not!
سميته بسمه وأسمه الضب سميته بسمه ...... وأسمه الضب
علو والضب علو والضب وثمه كما المشرب بوب .. بوب

بوب .. بوب بوب .. بوب

  #50  
قديم 01/10/2006, 10:47 AM
شعلة مشعل شعلة مشعل غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2006
المشاركات: 23
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Venom9111
اكل اللحم زين من المشكاك
وطيرك بيهوي على فراشي
اروى في الاهل ما ريناك\\ "فلان" من وقت ما ريناك
عساك بخير من مشكاك
لي طارحنك على فراشي
عيالك مو بملاغ حن ضارين
وان كان جايب حبال وانشدهم

على رماح ورصاص حن ضارين
واتخبر الناس يا سيباوي وانشدهم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.