![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ان ن ن ن ن سفنتي ون !!
مر////حــــــــــــب شخباركمـــ شعلومكمــــ طيبيــــــــــن عسى ى ى ى دوووووووووووووووووووووووو وووووووووم ان شاء الله طلب صغنتوووووووووووووووووووت ممكـــــــــن تقولوا لي سعر ... ان 71 وهذي صورته ![]() انا عندي كل المعلومات عنه بس معرف سعره كم وصل ف عمان انتظركمــــــــ واشكركم جميع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
افاااا ... ولا رد .. بعدني اترياكمــــ لززززززززجة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السمووووووووووووحه أخي لا علم لي ولكن ربما يكون قريب من N70 يعني تقريباً 150 ريال والله أعلم
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
نااااااااازل عمان .. !!
... و تقريبــا قيمته 150 ريال ... مواصفاته حلوه .. بس كبيـــ شوي ! ــر
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلمـ خوي ع الرد ..
ويزاكــ الله خير |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا خوي تسلم ع الرد .. اهو اصغر من ان سفنتي نفسه بالحجم ونفس الشي له عيوبه بس المزااااااااااج منشل عليه سلملم ويزاك الله خير |
|
|