![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
أكبر خطأ فادح إرتكبته الحكومة العمانية هو أن تصرح لشركة تعمل على الأراضي العمانية في ((((القرن الحادي والعشرين)))) -قرن الإتصات والعصر الرقمي - لشركة كشركة النورس ((((المتخلفة)))!!!
هل يعقل يا أخوان أن أصرح لشركة تعمل على بلدي ((((بتقنيات العصر الحجري))) (برج فوق ذا الجبل وبرج فوق ذيك البناية وبرج مستاجر من عمان موه بايل!! وقال يالله نسميها شركة إتصالات!!!!) ![]() عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااار عليكم يا مسؤلينا أن تصرحوا لشركة إتصالات تعمل على نهب ثروات الوطن وجيوب المواطن وبتقنيات متخلفة ومستأجرة!!! أنظروا أعلى من أقدامكم!! أنظروا التقنيات عند الشرق والغرب!!! نرجوا أن يرفع أمر هذا التلاعب إلى قائد البلاد!!! تضخ المليارت للفساد والمنتجعات وتعويضات نزع المساكن والمزارع من أهلها للكورنيشات من أجل السياحة الفاشلة!!! ولا توجد عناية بتطوير وتحديث وتوصيل قطاع الإتصالات لمن لم يصلهم!!! عجبي من الخطط المتناقضة في هذه البلد!! عجبني توقيع الأخ (ولد شقي جدا): قارّنا إتصالاتنا بالدول المتقدمة .. قلتوا هذيلا غير قارّنا إتصالات بالدول الخليجية الأخرى قلتوا هذيلا أغنى منا قارّنا إتصالاتنا بالدول الفقيرة ... قلتوا هذيلا دول مدعومة من البنك الدولي قارّنا إتصالاتنا بالدول الآسيوية ... قلتوا هذيلا تعدادهم واجد !! قارّنا إتصالاتنا بالفاتيكان و موناكو قلتوا هذيلا عددهم قليل و سهل توصيل الخدمة إليهم قارّنا إتصالاتنا بالهند و بنجلاديش ... قلتوا التضاريس قارّنا إتصالاتنا باليمن ... قلتوا هذيلا عندهم قات وحنا ما عندنا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
ليش ما يفتحوا المنافسة ضد شركة عمانتل الإحتكارية وإبنتها بالتبني النورس؟ خدمة الإنترنت في عمان هي الأسوأ بين دول المنطقة وبين الدول الأكثر تخلفا في العالم. الدول الأخرى تفكر أن تمنح الانترنت مجانا لمواطنيها أو بأسعار رمزية وعندنا عمان تل تقدم خدمات سيئة بأسعار تعجيزية. في اليابان الانترنت بسرعة 15 ميجابيت في الثانية ببما يعادل 12 ريال فقط شهريا والاستخدام مفتوح وبين جميع الدول العربية خدمة "سلحفاة نت" التي تقدمها عمان تل هي من ضمن الأبطأ والأغلى والأكثر تعثرا وتخلفا.
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
أنا معــــكم ،،
يجب وضع حد لهذه المهزلــة ، أرجوا أن يرفع إلى المقام السامي . وإذا استمر الفساد والنهب على حاله فقولوا وداعا يا عمان الحبيبة من تقدم ينفع شعبنا وبلادنا ويرفع عزة عقلنا ، ياريت شخصا يرفع ما يقال إلى المقام السامي . |
|
#54
|
||||
|
||||
|
خيار مقاطعة الشركة خيار لا بأس به ،، لكن لا ننسى أننا لا نحيا بدونها خصوصاً الآن في شهر الخير والفضل حيث يهرب المرء من عروض الأجساد الرخيصة على شاشات التلفاز كي يكتب كلمتين من عصارة فكره المغلوب عليه.
أيضاً ،، لا يفوتنا أن دخول شركة النورس إلى سوق الإتصالات والمهزلة التي تجرعناها حتى يومنا ، حيث قالوا بأنها شركة مستقلة وليس لها مع عمان موبايل أي علاقة وها نحن نرى مدى الفحش في هذة الكذبة ، وها نحن أيضاً نكتشف أن هذة الشركة خدعتنا حين لم تعلن حقيقة الإنترنت اللاسلكي الذي طرحته قبل فترة فتبين لنا بعد حين أنها لا تفعل سوى سكب الماء من الكوب الزجاجي في كوب بلاستيكي أي أنها تبث إنترنت عمانتل لا سلكياً وأنها لا تملك الإنترنت الخاص بها. وعدونا ،، في حديث سابق لأحد الأعضاء قرأته هنا في سبلة الكمبيوتر والتقنية أن الشركة العاقر تستعد لتدشين الأنترنت بالأقمار الصناعية خلال شهر رمضان في خطوة "سريعة" لتلافي عقم الـ ADSL وصعوبة توصيله لجميع المشتركين ،، وقالوا أن هذة الأنترنت الفضائية ستغطي كافة السلطنة وأن سرعتها ستكون أفضل من الـ ADSL ولكن لن نرَ شيئاً حتى الآن. ربما لم يجدوا بعد إسماً ملائماً لهذة الخدمة ،، ماذا عن "مكوك نت"
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
يا شباب السبب الرئيسي هو غياب الضمير لدى القائمون على عمانتل وعدم وجودة اصلا في النورس لانها اجنبية فقط مص دماء المستهلك بخدمات بطيئة ومنتهية فنيا في العالم وكذالك عدم وجود كفائات فنية لدى عمانتل والدليل هو التعيينات الكثيرة من قطاعات بعيدة كل البعد عن الاتصالات يعني باللة ياشباب كيف اوظف موظف من بنك او مهندس زراعي او في مصنع بسكويت في مناصب اتخاذ قرارات 00000يعني واسطة0000ولا السرقات حدث ولاحرج 0000وين المسئولين
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
شباب سمعتوا اخر خبر ---مدير تسويق عمان تل اجبر على الاستقالة لانهم كشفوا فشلة وسرقاتة 2 مليون ريال والاخوا لسة جديد مامكمل سنة وجاي من بنك وين اللي يحاسبة هو وكل من هم من امثالة
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
مكوك نت! لا تتفائل أخوي واجد. بيدخلوا هذي الخدمة وبيحطوا معها الف علة علة. المهم انهم يمتصوا دماء المستهلكين... مادام هيّة محتكرة السوق ما شي فايدة, تأكد ان الحالة ما بتتغير. المفروض يفتحوا المجال لشركات أخرى تكون عندها إستقلالية تامة عن عمان تل.
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني كان هنالك شركات كثيرة دخلت في مناقصة تقديم خدمة الإتصالات في السلطنة و لم يأت الخيار إلا على أتعب شركة في الخليج هي (كيوتل) ... لأنها قبلت بكل الشــروط التي أملتها عليها (هيئة تنظيم الإتصالات) بإيعاز من عمانتل !!! يعني سوء شــركة النورس و ضعفها كان هو أهــم مقومات نجاحها في الســلطنة لأن المســؤولين عندنا (للأســف )يبحثون دائماً عن الأسـوأ و و الأضعف لا عن الأحسـن و الأقوى.إقرأ مقالي في هــذا الرابط لتعرف المزيد الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة أو ( الخديعـة الكبـرى ) ... 30% من أسهم (عمانتل) تنشئ 3 شبكات للجيل الثالث للأســـف العلة الحقيقية في المســؤولين عن قطاع الإتصالات إللي مخليين عمانتل تتلاعب على كيفها و تخرف الشــعب على الفاضي بتقنياتها الهزيلة و الباهضة التكاليف !! و النورس كان مجرد ضحكة لتســكيت الشــعب (حبة منوم) لا أكثر ... حتى يقال أن لدينا شركتان تتنافســان في قطاع الإتصالات !! الله يكون في العون بس ... |
|
#59
|
|||
|
|||
|
المقاطعة وليكن ما يكون
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
تذكيرا بالمقاطعة.. أجدد الدعوة لمقاطعة الإتصالات في السلطنة وكما أقترح أحد الأخوة تكون في الخامس عشر من الشهر الفضيل،، يجب أن يكون لنا دور في وقف هذا الإستخفاف والإستغلال من قبل الشركتين المذكورتين....
أذن أيها السادة.. نعلنها وأتمنى مساندة ذلك حتى بطرح موضوع مستقل وتثبيته... ونشر الخبر لأوسع مدى ممكن وبأسرع وقت.... كن شجاعا كما أنت دائما... وقف معنا |
|
#61
|
|||
|
|||
|
الحمد لله بعد لو ما النورس ظهرت في السوق كان بنظل على الدايل أب ...
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
to up
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
كل الكلام يلي تم طرحه كلام صاءب بس بقا شي واحد
انا ماعندي شك ف مقدرة وامكانيات الشركتين المعنيتين في توفير افضل الخدمات لو كانت هناك شروط ملزمه صارمه لتوفير الافضل دائما المراقبه الدائمه من قبل المسؤلين واقصد بها توفير الافضل والبحث عن الجديد ولا تنسو ان الشركات داءما تبحث عن الربحية فاذا وفرت الافضل فرايح يكسد سوقها مثل ما يقولو مثل شركات الهواتف كنا بالارنوب وصرنا ......الخ وشوفو كم صرفنا من مبالغ لهذه الهواتف
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
الله يعين الخرلة إلي معنا..............
مجعول أنستبلابها.................... وما نحصل مساقبة بدالها............ |
|
#65
|
|||
|
|||
|
الله يعين الخردة إلي معنا..............
مجعول أنستبلابها.................... وما نحصل مساقبة بدالها............ |
|
#66
|
|||
|
|||
|
الله يعين الخردة إلي معنا..............
مجعول أنستبلابها.................... وما نحصل مساقبة بدالها............ |
|
#67
|
|||
|
|||
|
أخواني الكرام..
سرعة النت صارخين منها من زمان بدون فايدة لكن بو باغي أعرفه الحين أحنا ندفع حرارة لخدمة الأشتراك بالأنترنت حتى لو ماتستخدمه مجرد أنك تشارك في الخدمة ليش؟ التلفون قلنا نسمع طنين لما تشيل السماعة يعني هناك عاذرة بس الأنترنت من هين تجي ذي الحرارة تراه غوازي التلفون المربوط بجهاز الحاسوب ندفعها مع الحرارة. ولو قارنا شركتنا الكريمة بالخدمة الموفرة بجمهورية مصر العربية مثلاً الدايل أب وليس ADSL يعني ما مطلوب منك غير تجب جهاز وتوصله بالهاتف وتدفع نهاية الشهر 120 قرش للساعة يعني 80 بيسة تقريباً لا حرارة ولا فاتورة منفردة ولا غيره كله يجي مع فاتورة الهاتف ، يعني السالفة (قصوله ذنه ولقموه ياها) حرارة تلفون + حرارة أنترنت = 24 ريال نهاية كل عام بدون فايدة عاد أنت ظربهن على عدد المشتركين كم يطلعوا ؟؟؟؟؟ وهذه كلها أرباح ببلاش. |
|
#68
|
|||
|
|||
|
انا اقول المساله مش مسالة عمان تل مسالة حكومه يعني لو الحكومه قررت قرار من بكره بيطبق القرار بحذافيره بس ليش ماصدر اي قرار في هذا الموظوع ما ادري ...بس سمعنا تكرارا ومرارا في الجرائد بان هناك تخصيص للانتر نت عسى يكون مع بداية العام القادم باذن الله بس انتو عينو خير الصبر جميل
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في الدول الثانية .. تدفع حرارة يسموها (إشتراك في الباقة) ... يعني مثلاً تدفع 3 ريال شهرياً و لكن من حقك أن تستخدم دقائق مجانية للمكالمات و إذا خلصن الدقائق المجانية (مع الباقة) بعدين يحســبوا عليك تكاليف المكالمات !! عند الوطنية (عمانتل) : حرارة التلفون الثابت = 3.250 ريال (مع خدمة معرفة رقم المتصل) حرارة الدايل - أب = 2 ريال ( 2 + 3.250) = 5.250 مجموع الحرارتين ... نضربهن × 12 شــهر تكون النتيجة كالآتي 5.250 × 12 شهر = 63 ريال عماني ... سنوياً هذي كلها تروح سنوياً بدون فايدة ( بحجة الحرارة ) هــل هــذه أموال حلال ؟!!المصيبة أن الشركة أحياناً تقطع عنك هذي الحرارة من التلفون ( بحجة تأخير تسديد الفاتورة) و أحياناً تكون الإنترنت حرارتها زايدة و ما تقدر تدخل النت لأيام طويلة بالشهر و في آخر الشــهر تحصل الحرارة محســوبة عليك كاملة .. صدق أن الواحد إرتفعت حرارته من هذه الشــركات الوطنية إللي همها الأول و الأخير خرف المواطن المسكين على الطالعة و النازلة.و المســؤولين نايمين في العســـل ....: ....... هواتف بيوتهــم ببلاااااااش !! ....... نقالاتهم ......... ببلاااااااش !! ....... نقالات أسرتهم الكريمة ببلاااااااش !! ....... إنترنتهم ........ ببلاااااااش !! ...... فواتير الكهرباء .... ببلاااااااش !! ...... فواتير الماء .... ببلاااااااش !! كل فواتيرهم آخر الشــهر تروح وزارة المالية أو الديوان ... فكيف ســيحســوا بمعاناة الشــعب ؟!
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
الاخ ملسون شكرا لك ، كل عام وانت بخير
كلام صحيح جدا الترويج في عمان ليس له قياس نهائيا والاعلان والدعايا في مثل هذه الأمور هي من اسباب فشل مسؤولينا على سبيل المثال الترويج من قبل المسؤولين الكبار عن اسهم الشركة العمانية للاتصالات بانها ستعود على الفقير دون الغني بالخير وانها اسهم مربحة ، فالكثير الكثير من الناس الذين هم فقراء وذوي دخل محدود صدقوهم وركضوا وراء تياراتهم التي ستخسرهم في نهاية المطاف ركضوا الى أين للبنوك طلبا للمساهمة في السهم الخطير الذي ستبيعه الحكومة بريال ومائتان وثمانون بيسة السهم الذي قد يصل الى عشرة ريالات اثناء الطرح . لذلك فالانترنت الفائق السرعة في عمان صحيح انه فائق شويه لكن المشكلة التي تحسبها الشركة الربح الكبير فبدلا من ان يشترك 100 مشترك فان الشركة تطمع في اشتراك 1000 مشترك لذلك لذلك فان الخدمة تقل سرعتها |
|
#72
|
||||
|
||||
|
الله يكون في العون بس
بصراحة الإنترنت معنا صارت فضيحة
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
يا جماعة الخير تو انتوه مالكم طايحين طيحه عالنورس وعمان تل , تو بدل ما تشكروهم جالسين تسويو كذاك ، ما كافي حوادث المرور من السرعه الزايده , باغيين بعدكم حوادث في الكمبيوتر من زيادة سرعة الأنترنت ؟؟
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
لما كنا صغار ونروح المدرسة كانوا يعطونا مائة او مئتين بيسة (لشراء خبزة وجبنة وبطاطس وسنتوب) وما نعرف شئ عن الريال ( نشوفه بس).
وتراكم بعدكم في نظرهم صغار حتى ولو تعلمتوا وكبرتوا وشبتوا .سواءً كان في النت أو الطرق أو الكهرباء أو المياه أو .............................. |
|
#75
|
||||
|
||||
|
اوين باغي اسوي باور نت كيه الناس واصله فوق
دمتم |
|
#76
|
|||
|
|||
|
عجبا لا أجد ردا للعضو( آخر الاخبار) عن هذا الموضوع !!!!!! هل مل من الدفاع عن الشركة المذكورة |
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كفاية كلام وكلام ما منه فايدة , كنت جالس اقراء وتراني جالس بس اقرأ وفي راسي ان كل الي اقرأه عبارة عن زبد يمخرة البحر شباب الفعل واضح من كلام اخونا فوق يالله عاد تطبيـــــــــــــــــــــ ق |
|
#78
|
|||
|
|||
|
من جمال مواضيعك يا اخ ملسون سويت بحث وبرزنتيشن
ومعلوماتك هي المرجع الرئيسي له وكله حش في عمان تل |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إيش نسوي .... توقيعي يوضح ما أسعى إليه و دمت بخير |
|
#80
|
|||
|
|||
|
لا و الحين لما الوحد يريد يفتح باورنت في مسقط يقولوا المقسم full
حتى الحين يخبرني واحد من الشباب انهم حتى ما يقبلو طلب تركيب خدمة الباورنت |
|
#81
|
|||
|
|||
|
المقاطعة و ليكن بعدها ما يكون
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اذا ليش يكذبوا على الناس ويعلنوا ان الباورنت متوفرة ودعايات واعلانات بمئات الالوف والباورنت متوفرة في 3 مناطق فقط يعني ضحك على الذقون واستخفاف بالناس
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
هؤلاء هم ناهبون البلاد وسيظلون ينهبون الى
أن يصبح المواطن معدما ، فحسبي الله وحده المشتكى اليه وحده ومن بعده الى ولي الأمر العارف في هذه الأمور وغيرها . |
|
|