سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 25/09/2006, 10:58 AM
Strategy Strategy غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2005
المشاركات: 235
أكبر خطأ فادح إرتكبته الحكومة العمانية هو أن تصرح لشركة تعمل على الأراضي العمانية في ((((القرن الحادي والعشرين)))) -قرن الإتصات والعصر الرقمي - لشركة كشركة النورس ((((المتخلفة)))!!!

هل يعقل يا أخوان أن أصرح لشركة تعمل على بلدي ((((بتقنيات العصر الحجري))) (برج فوق ذا الجبل وبرج فوق ذيك البناية وبرج مستاجر من عمان موه بايل!! وقال يالله نسميها شركة إتصالات!!!!)

عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااار عليكم يا مسؤلينا أن تصرحوا لشركة إتصالات تعمل على نهب ثروات الوطن وجيوب المواطن وبتقنيات متخلفة ومستأجرة!!!
أنظروا أعلى من أقدامكم!!
أنظروا التقنيات عند الشرق والغرب!!!

نرجوا أن يرفع أمر هذا التلاعب إلى قائد البلاد!!!
تضخ المليارت للفساد والمنتجعات وتعويضات نزع المساكن والمزارع من أهلها للكورنيشات من أجل السياحة الفاشلة!!!
ولا توجد عناية بتطوير وتحديث وتوصيل قطاع الإتصالات لمن لم يصلهم!!!
عجبي من الخطط المتناقضة في هذه البلد!!

عجبني توقيع الأخ (ولد شقي جدا):

قارّنا إتصالاتنا بالدول المتقدمة .. قلتوا هذيلا غير
قارّنا إتصالات بالدول الخليجية الأخرى قلتوا هذيلا أغنى منا
قارّنا إتصالاتنا بالدول الفقيرة ... قلتوا هذيلا دول مدعومة من البنك الدولي
قارّنا إتصالاتنا بالدول الآسيوية ... قلتوا هذيلا تعدادهم واجد !!
قارّنا إتصالاتنا بالفاتيكان و موناكو قلتوا هذيلا عددهم قليل و سهل توصيل الخدمة إليهم
قارّنا إتصالاتنا بالهند و بنجلاديش ... قلتوا التضاريس
قارّنا إتصالاتنا باليمن ... قلتوا هذيلا عندهم قات وحنا ما عندنا
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 25/09/2006, 11:20 AM
صورة عضوية نجم بن شمس
نجم بن شمس نجم بن شمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2003
المشاركات: 126
ليش ما يفتحوا المنافسة ضد شركة عمانتل الإحتكارية وإبنتها بالتبني النورس؟ خدمة الإنترنت في عمان هي الأسوأ بين دول المنطقة وبين الدول الأكثر تخلفا في العالم. الدول الأخرى تفكر أن تمنح الانترنت مجانا لمواطنيها أو بأسعار رمزية وعندنا عمان تل تقدم خدمات سيئة بأسعار تعجيزية. في اليابان الانترنت بسرعة 15 ميجابيت في الثانية ببما يعادل 12 ريال فقط شهريا والاستخدام مفتوح وبين جميع الدول العربية خدمة "سلحفاة نت" التي تقدمها عمان تل هي من ضمن الأبطأ والأغلى والأكثر تعثرا وتخلفا.
  #53  
قديم 25/09/2006, 11:31 AM
رسام الخيال رسام الخيال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الرستـــاق
المشاركات: 351
أنا معــــكم ،،

يجب وضع حد لهذه المهزلــة ،
أرجوا أن يرفع إلى المقام السامي . وإذا استمر الفساد والنهب على حاله فقولوا وداعا يا عمان الحبيبة من تقدم ينفع شعبنا وبلادنا ويرفع عزة عقلنا ، ياريت شخصا يرفع ما يقال إلى المقام السامي .
  #54  
قديم 25/09/2006, 11:38 AM
صورة عضوية الأخطبوط العماني
الأخطبوط العماني الأخطبوط العماني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2004
الإقامة: دنيـا المحبـة
المشاركات: 3,097
خيار مقاطعة الشركة خيار لا بأس به ،، لكن لا ننسى أننا لا نحيا بدونها خصوصاً الآن في شهر الخير والفضل حيث يهرب المرء من عروض الأجساد الرخيصة على شاشات التلفاز كي يكتب كلمتين من عصارة فكره المغلوب عليه.

أيضاً ،، لا يفوتنا أن دخول شركة النورس إلى سوق الإتصالات والمهزلة التي تجرعناها حتى يومنا ، حيث قالوا بأنها شركة مستقلة وليس لها مع عمان موبايل أي علاقة وها نحن نرى مدى الفحش في هذة الكذبة ، وها نحن أيضاً نكتشف أن هذة الشركة خدعتنا حين لم تعلن حقيقة الإنترنت اللاسلكي الذي طرحته قبل فترة فتبين لنا بعد حين أنها لا تفعل سوى سكب الماء من الكوب الزجاجي في كوب بلاستيكي أي أنها تبث إنترنت عمانتل لا سلكياً وأنها لا تملك الإنترنت الخاص بها.

وعدونا ،، في حديث سابق لأحد الأعضاء قرأته هنا في سبلة الكمبيوتر والتقنية أن الشركة العاقر تستعد لتدشين الأنترنت بالأقمار الصناعية خلال شهر رمضان في خطوة "سريعة" لتلافي عقم الـ ADSL وصعوبة توصيله لجميع المشتركين ،، وقالوا أن هذة الأنترنت الفضائية ستغطي كافة السلطنة وأن سرعتها ستكون أفضل من الـ ADSL ولكن لن نرَ شيئاً حتى الآن.

ربما لم يجدوا بعد إسماً ملائماً لهذة الخدمة ،، ماذا عن "مكوك نت"
  #55  
قديم 25/09/2006, 12:29 PM
الانترنت الانترنت غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 19
يا شباب السبب الرئيسي هو غياب الضمير لدى القائمون على عمانتل وعدم وجودة اصلا في النورس لانها اجنبية فقط مص دماء المستهلك بخدمات بطيئة ومنتهية فنيا في العالم وكذالك عدم وجود كفائات فنية لدى عمانتل والدليل هو التعيينات الكثيرة من قطاعات بعيدة كل البعد عن الاتصالات يعني باللة ياشباب كيف اوظف موظف من بنك او مهندس زراعي او في مصنع بسكويت في مناصب اتخاذ قرارات 00000يعني واسطة0000ولا السرقات حدث ولاحرج 0000وين المسئولين
  #56  
قديم 25/09/2006, 12:36 PM
الانترنت الانترنت غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 19
شباب سمعتوا اخر خبر ---مدير تسويق عمان تل اجبر على الاستقالة لانهم كشفوا فشلة وسرقاتة 2 مليون ريال والاخوا لسة جديد مامكمل سنة وجاي من بنك وين اللي يحاسبة هو وكل من هم من امثالة
  #57  
قديم 25/09/2006, 12:47 PM
صورة عضوية نجم بن شمس
نجم بن شمس نجم بن شمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2003
المشاركات: 126
مكوك نت! لا تتفائل أخوي واجد. بيدخلوا هذي الخدمة وبيحطوا معها الف علة علة. المهم انهم يمتصوا دماء المستهلكين... مادام هيّة محتكرة السوق ما شي فايدة, تأكد ان الحالة ما بتتغير. المفروض يفتحوا المجال لشركات أخرى تكون عندها إستقلالية تامة عن عمان تل.
  #58  
قديم 25/09/2006, 02:12 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Strategy
أكبر خطأ فادح إرتكبته الحكومة العمانية هو أن تصرح لشركة تعمل على الأراضي العمانية في ((((القرن الحادي والعشرين)))) -قرن الإتصات والعصر الرقمي - لشركة كشركة النورس ((((المتخلفة)))!!!

أخوي ... أصـــلاً شــركة النورس جاءت تفصيل على مقاســات عمانتل !!!!

يعني كان هنالك شركات كثيرة دخلت في مناقصة تقديم خدمة الإتصالات في السلطنة و لم يأت الخيار إلا على أتعب شركة في الخليج هي (كيوتل) ... لأنها قبلت بكل الشــروط التي أملتها عليها (هيئة تنظيم الإتصالات) بإيعاز من عمانتل !!!

يعني سوء شــركة النورس و ضعفها كان هو أهــم مقومات نجاحها في الســلطنة لأن المســؤولين عندنا (للأســف )يبحثون دائماً عن الأسـوأ و و الأضعف لا عن الأحسـن و الأقوى.

إقرأ مقالي في هــذا الرابط لتعرف المزيد

الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة


أو

( الخديعـة الكبـرى ) ... 30% من أسهم (عمانتل) تنشئ 3 شبكات للجيل الثالث

للأســـف العلة الحقيقية في المســؤولين عن قطاع الإتصالات إللي مخليين عمانتل تتلاعب على كيفها و تخرف الشــعب على الفاضي بتقنياتها الهزيلة و الباهضة التكاليف !!
و النورس كان مجرد ضحكة لتســكيت الشــعب (حبة منوم) لا أكثر ... حتى يقال أن لدينا شركتان تتنافســان في قطاع الإتصالات !!

الله يكون في العون بس ...
  #59  
قديم 25/09/2006, 02:42 PM
هاكر 2 هاكر 2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2000
الإقامة: عمان الحبيبه
المشاركات: 91
المقاطعة وليكن ما يكون
  #60  
قديم 25/09/2006, 04:03 PM
صورة عضوية نبض الفقراء
نبض الفقراء نبض الفقراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
الإقامة: الغالية عمان
المشاركات: 666
تذكيرا بالمقاطعة.. أجدد الدعوة لمقاطعة الإتصالات في السلطنة وكما أقترح أحد الأخوة تكون في الخامس عشر من الشهر الفضيل،، يجب أن يكون لنا دور في وقف هذا الإستخفاف والإستغلال من قبل الشركتين المذكورتين....

أذن أيها السادة.. نعلنها وأتمنى مساندة ذلك حتى بطرح موضوع مستقل وتثبيته... ونشر الخبر لأوسع مدى ممكن وبأسرع وقت....


كن شجاعا كما أنت دائما... وقف معنا
  #61  
قديم 25/09/2006, 04:38 PM
23 يوليو 70 23 يوليو 70 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2006
المشاركات: 7
الحمد لله بعد لو ما النورس ظهرت في السوق كان بنظل على الدايل أب ...
  #62  
قديم 26/09/2006, 06:11 AM
husein ali husein ali غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2005
المشاركات: 88
to up
  #63  
قديم 26/09/2006, 12:32 PM
عايش للحرية عايش للحرية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
المشاركات: 100
كل الكلام يلي تم طرحه كلام صاءب بس بقا شي واحد
انا ماعندي شك ف مقدرة وامكانيات الشركتين المعنيتين في توفير افضل الخدمات
لو
كانت هناك شروط ملزمه صارمه لتوفير الافضل دائما
المراقبه الدائمه من قبل المسؤلين واقصد بها توفير الافضل والبحث عن الجديد
ولا تنسو ان الشركات داءما تبحث عن الربحية فاذا وفرت الافضل فرايح يكسد سوقها مثل ما يقولو
مثل شركات الهواتف كنا بالارنوب وصرنا ......الخ
وشوفو كم صرفنا من مبالغ لهذه الهواتف
  #64  
قديم 26/09/2006, 01:24 PM
خُردة خُردة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
الإقامة: أرض السكراب والخُردة
المشاركات: 16
الله يعين الخرلة إلي معنا..............
مجعول أنستبلابها....................
وما نحصل مساقبة بدالها............
  #65  
قديم 26/09/2006, 01:25 PM
خُردة خُردة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
الإقامة: أرض السكراب والخُردة
المشاركات: 16
الله يعين الخردة إلي معنا..............
مجعول أنستبلابها....................
وما نحصل مساقبة بدالها............
  #66  
قديم 26/09/2006, 01:25 PM
خُردة خُردة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
الإقامة: أرض السكراب والخُردة
المشاركات: 16
الله يعين الخردة إلي معنا..............
مجعول أنستبلابها....................
وما نحصل مساقبة بدالها............
  #67  
قديم 26/09/2006, 02:48 PM
أبن عباد أبن عباد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2004
المشاركات: 10
أخواني الكرام..
سرعة النت صارخين منها من زمان بدون فايدة لكن بو باغي أعرفه الحين أحنا ندفع حرارة لخدمة الأشتراك بالأنترنت حتى لو ماتستخدمه مجرد أنك تشارك في الخدمة ليش؟
التلفون قلنا نسمع طنين لما تشيل السماعة يعني هناك عاذرة بس الأنترنت من هين تجي ذي الحرارة تراه غوازي التلفون المربوط بجهاز الحاسوب ندفعها مع الحرارة. ولو قارنا شركتنا الكريمة بالخدمة الموفرة بجمهورية مصر العربية مثلاً الدايل أب وليس ADSL يعني ما مطلوب منك غير تجب جهاز وتوصله بالهاتف وتدفع نهاية الشهر 120 قرش للساعة يعني 80 بيسة تقريباً لا حرارة ولا فاتورة منفردة ولا غيره كله يجي مع فاتورة الهاتف ، يعني السالفة (قصوله ذنه ولقموه ياها) حرارة تلفون + حرارة أنترنت = 24 ريال نهاية كل عام بدون فايدة عاد أنت ظربهن على عدد المشتركين كم يطلعوا ؟؟؟؟؟ وهذه كلها أرباح ببلاش.
  #68  
قديم 26/09/2006, 03:30 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
انا اقول المساله مش مسالة عمان تل مسالة حكومه يعني لو الحكومه قررت قرار من بكره بيطبق القرار بحذافيره بس ليش ماصدر اي قرار في هذا الموظوع ما ادري ...بس سمعنا تكرارا ومرارا في الجرائد بان هناك تخصيص للانتر نت عسى يكون مع بداية العام القادم باذن الله بس انتو عينو خير الصبر جميل
  #69  
قديم 26/09/2006, 03:56 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن عباد
أخواني الكرام..
سرعة النت صارخين منها من زمان بدون فايدة لكن بو باغي أعرفه الحين أحنا ندفع حرارة لخدمة الأشتراك بالأنترنت حتى لو ماتستخدمه مجرد أنك تشارك في الخدمة ليش؟
التلفون قلنا نسمع طنين لما تشيل السماعة يعني هناك عاذرة بس الأنترنت من هين تجي ذي الحرارة تراه غوازي التلفون المربوط بجهاز الحاسوب ندفعها مع الحرارة. ولو قارنا شركتنا الكريمة بالخدمة الموفرة بجمهورية مصر العربية مثلاً الدايل أب وليس ADSL يعني ما مطلوب منك غير تجب جهاز وتوصله بالهاتف وتدفع نهاية الشهر 120 قرش للساعة يعني 80 بيسة تقريباً لا حرارة ولا فاتورة منفردة ولا غيره كله يجي مع فاتورة الهاتف ، يعني السالفة (قصوله ذنه ولقموه ياها) حرارة تلفون + حرارة أنترنت = 24 ريال نهاية كل عام بدون فايدة عاد أنت ظربهن على عدد المشتركين كم يطلعوا ؟؟؟؟؟ وهذه كلها أرباح ببلاش.
صدقت أخي .... ليش ندفع حرارة ؟!! و ليس هنالك أي دقائق مجانية مقابل هذه الحرارة

في الدول الثانية .. تدفع حرارة يسموها (إشتراك في الباقة) ... يعني مثلاً تدفع 3 ريال شهرياً و لكن من حقك أن تستخدم دقائق مجانية للمكالمات و إذا خلصن الدقائق المجانية (مع الباقة) بعدين يحســبوا عليك تكاليف المكالمات !!

عند الوطنية (عمانتل) :
حرارة التلفون الثابت = 3.250 ريال (مع خدمة معرفة رقم المتصل)
حرارة الدايل - أب = 2 ريال

( 2 + 3.250) = 5.250 مجموع الحرارتين ... نضربهن × 12 شــهر تكون النتيجة كالآتي

5.250 × 12 شهر = 63 ريال عماني ... سنوياً
هذي كلها تروح سنوياً بدون فايدة ( بحجة الحرارة ) هــل هــذه أموال حلال ؟!!

المصيبة أن الشركة أحياناً تقطع عنك هذي الحرارة من التلفون ( بحجة تأخير تسديد الفاتورة) و أحياناً تكون الإنترنت حرارتها زايدة و ما تقدر تدخل النت لأيام طويلة بالشهر و في آخر الشــهر تحصل الحرارة محســوبة عليك كاملة ..
صدق أن الواحد إرتفعت حرارته من هذه الشــركات الوطنية إللي همها الأول و الأخير خرف المواطن المسكين على الطالعة و النازلة.

و المســؤولين نايمين في العســـل ....:
....... هواتف بيوتهــم ببلاااااااش !!
....... نقالاتهم ......... ببلاااااااش !!
....... نقالات أسرتهم الكريمة ببلاااااااش !!
....... إنترنتهم ........ ببلاااااااش !!
...... فواتير الكهرباء .... ببلاااااااش !!
...... فواتير الماء .... ببلاااااااش !!

كل فواتيرهم آخر الشــهر تروح وزارة المالية أو الديوان ... فكيف ســيحســوا بمعاناة الشــعب ؟!
  #70  
قديم 26/09/2006, 05:27 PM
Harmonics Harmonics غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 188
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Strategy
قارّنا إتصالاتنا بالدول المتقدمة .. قلتوا هذيلا غير
قارّنا إتصالات بالدول الخليجية الأخرى قلتوا هذيلا أغنى منا
قارّنا إتصالاتنا بالدول الفقيرة ... قلتوا هذيلا دول مدعومة من البنك الدولي
قارّنا إتصالاتنا بالدول الآسيوية ... قلتوا هذيلا تعدادهم واجد !!
قارّنا إتصالاتنا بالفاتيكان و موناكو قلتوا هذيلا عددهم قليل و سهل توصيل الخدمة إليهم
قارّنا إتصالاتنا بالهند و بنجلاديش ... قلتوا التضاريس
قارّنا إتصالاتنا باليمن ... قلتوا هذيلا عندهم قات وحنا ما عندنا
قوية مرة
  #71  
قديم 26/09/2006, 07:03 PM
المحامي الصغير المحامي الصغير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2004
المشاركات: 33
الاخ ملسون شكرا لك ، كل عام وانت بخير
كلام صحيح جدا الترويج في عمان ليس له قياس نهائيا والاعلان والدعايا في مثل هذه الأمور هي من اسباب فشل مسؤولينا على سبيل المثال الترويج من قبل المسؤولين الكبار عن اسهم الشركة العمانية للاتصالات بانها ستعود على الفقير دون الغني بالخير وانها اسهم مربحة ، فالكثير الكثير من الناس الذين هم فقراء وذوي دخل محدود صدقوهم وركضوا وراء تياراتهم التي ستخسرهم في نهاية المطاف ركضوا الى أين للبنوك طلبا للمساهمة في السهم الخطير الذي ستبيعه الحكومة بريال ومائتان وثمانون بيسة السهم الذي قد يصل الى عشرة ريالات اثناء الطرح .
لذلك فالانترنت الفائق السرعة في عمان صحيح انه فائق شويه لكن المشكلة التي تحسبها الشركة الربح الكبير فبدلا من ان يشترك 100 مشترك فان الشركة تطمع في اشتراك 1000 مشترك لذلك لذلك فان الخدمة تقل سرعتها
  #72  
قديم 26/09/2006, 10:49 PM
صورة عضوية الشهيد1930
الشهيد1930 الشهيد1930 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 76
الله يكون في العون بس
بصراحة الإنترنت معنا صارت فضيحة
  #73  
قديم 26/09/2006, 11:43 PM
Star war Star war غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 14
Talking

يا جماعة الخير تو انتوه مالكم طايحين طيحه عالنورس وعمان تل , تو بدل ما تشكروهم جالسين تسويو كذاك ، ما كافي حوادث المرور من السرعه الزايده , باغيين بعدكم حوادث في الكمبيوتر من زيادة سرعة الأنترنت ؟؟
  #74  
قديم 27/09/2006, 12:46 AM
صورة عضوية الهُمَيسع
الهُمَيسع الهُمَيسع غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2001
الإقامة: السماء
المشاركات: 84
لما كنا صغار ونروح المدرسة كانوا يعطونا مائة او مئتين بيسة (لشراء خبزة وجبنة وبطاطس وسنتوب) وما نعرف شئ عن الريال ( نشوفه بس).
وتراكم بعدكم في نظرهم صغار حتى ولو تعلمتوا وكبرتوا وشبتوا .سواءً كان في النت أو الطرق أو الكهرباء أو المياه أو ..............................
  #75  
قديم 27/09/2006, 02:55 PM
صورة عضوية حمد العليان
حمد العليان حمد العليان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2005
الإقامة: صور العفية
المشاركات: 324
اوين باغي اسوي باور نت كيه الناس واصله فوق

دمتم
  #76  
قديم 27/09/2006, 04:05 PM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63

عجبا لا أجد ردا للعضو( آخر الاخبار) عن هذا الموضوع !!!!!!
هل مل من الدفاع عن الشركة المذكورة

  #77  
قديم 27/09/2006, 04:45 PM
mirsal mirsal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2006
الإقامة: على الشبكة فقط
المشاركات: 603
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Assim
بسم الله الرحمن الرحيم

ااشكركم جدا على الموضوع الحساس .............
فعلا عمان تل حراميةوالمسئولييييييييييي ييييين عنها ما عندهم وطنية ابدا وإلا ما بيخدعوا انفسهم وبيخدعوا المواطنين

طيب ايش رايكم نعمل مظاهرات سلمية فعالة جدا ..... !!!

كيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييف ؟؟؟ سأخبرك كيف بس اريد آذان صاغية وعقول واعية وعزيمة جبارة وايمان كبير الامور التي سنقدم عليها .............


اولا وكما هو معروف ان جلالة السلطان الآن في شناص او اعتقد في صحار سنتأكد من هذا

بس الفكرة اننا يجب ان نتظاهر امام مخيم السلطان او مزرعته ............... ويجب عمل لافته واحدة من القماش او الورق ............... وان يكون عدد المواطنين اكثر من عشرين مواطن من مختلف الاعمار


وانا اضمن لكم ان شاء الله النتيجة ............ بشرط ان تكون المظاهرة سلمية جدا وان تستمر فترة طويلة .... وانا مستعد للتعاون حيث انني من ابناء ولاية صحم وبالتأكيد سيعم الخير على الجميع كما حدث للهاتف النقال ....
هذا هو عين العقل
كفاية كلام وكلام ما منه فايدة , كنت جالس اقراء وتراني جالس بس اقرأ وفي راسي ان كل الي اقرأه عبارة عن زبد يمخرة البحر
شباب الفعل واضح من كلام اخونا فوق يالله عاد تطبيـــــــــــــــــــــ ق
  #78  
قديم 27/09/2006, 05:20 PM
كسرني الخوف كسرني الخوف غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2006
المشاركات: 92
من جمال مواضيعك يا اخ ملسون سويت بحث وبرزنتيشن
ومعلوماتك هي المرجع الرئيسي له
وكله حش في عمان تل
  #79  
قديم 27/09/2006, 05:27 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كسرني الخوف
من جمال مواضيعك يا اخ ملسون سويت بحث وبرزنتيشن
ومعلوماتك هي المرجع الرئيسي له
وكله حش في عمان تل


إيش نسوي .... توقيعي يوضح ما أسعى إليه
و دمت بخير
  #80  
قديم 28/09/2006, 12:51 AM
سنور الباطنة سنور الباطنة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2005
المشاركات: 5
لا و الحين لما الوحد يريد يفتح باورنت في مسقط يقولوا المقسم full
حتى الحين يخبرني واحد من الشباب انهم حتى ما يقبلو طلب تركيب خدمة الباورنت
  #81  
قديم 28/09/2006, 12:11 PM
هاكر 2 هاكر 2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2000
الإقامة: عمان الحبيبه
المشاركات: 91
المقاطعة و ليكن بعدها ما يكون
  #82  
قديم 28/09/2006, 02:07 PM
الانترنت الانترنت غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 19
اذا ليش يكذبوا على الناس ويعلنوا ان الباورنت متوفرة ودعايات واعلانات بمئات الالوف والباورنت متوفرة في 3 مناطق فقط يعني ضحك على الذقون واستخفاف بالناس
  #83  
قديم 28/09/2006, 03:06 PM
صريع الوادي صريع الوادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2003
الإقامة: hgfhphj
المشاركات: 50
هؤلاء هم ناهبون البلاد وسيظلون ينهبون الى
أن يصبح المواطن معدما ، فحسبي الله وحده
المشتكى اليه وحده ومن بعده الى ولي الأمر
العارف في هذه الأمور وغيرها .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.