سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 26/09/2006, 02:26 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
أتمنى ان اعود طفله

أتمنى أن اعود طفله
تلعب وتلهو وتحلم
تبعثر الاشياء..
وتضحك ببراءة الاطفال

أتمنى أن أعود طفله
تنام في حضن أمها
وتصحو مع الطيور
وتملئ الدنيا حبور

أتمنى أن أعود طفله
تحب كل الناس
ويبقى قلبها طاهر
مليء بالسعاه والآحساس

أتمنى أن أعود طفله
لآظل طفله
لا تعرف الآلم..والخداع
لا تعرف الجرح..والضياع
ولا الكره والوجع

لآظل طفله
بدون أخطاء
لا يهمها سوى لعبها
وضكها وشقاوتها

ودائماً تعود
لوطنها
حضن أمها..

_______________
سبحان الله
الحمدلله
الله اكبر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/09/2006, 02:54 PM
صورة عضوية أسير المعالي
أسير المعالي أسير المعالي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
المشاركات: 52
كلنا يحن ويشتاق الى الطفولة
اما انا اتمنى ان اعود لطفولتي لو ساعة لا اكثر
لاكن ستبقى ذكريات طفولتنا في قلوبنا وعقولنا وسنحكيها ونقصها لأطفالنا
تحيتي لك
أسير المعالي
  #3  
قديم 26/09/2006, 03:43 PM
^.^ الأسيل ^.^ ^.^ الأسيل ^.^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
المشاركات: 490
القمر الحزين.. sadmoon
كلنا نحلم بأن نعود إلى الطفولة..
أعجبني ما قرأت هنا..
لك تحياتي،
الأسيـــل
  #4  
قديم 26/09/2006, 03:44 PM
صورة عضوية ابو الواثق
ابو الواثق ابو الواثق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: أدغال إزكي
المشاركات: 604
أيا ليت الشباب يعود يوما @ فأخبره بما فعل المشيب
كلمات جميلة
ذكرتني بأيام الطفولة البريئة
شكرا ورمضان كريم
  #5  
قديم 26/09/2006, 04:39 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسير المعالي
كلنا يحن ويشتاق الى الطفولة
اما انا اتمنى ان اعود لطفولتي لو ساعة لا اكثر
لاكن ستبقى ذكريات طفولتنا في قلوبنا وعقولنا وسنحكيها ونقصها لأطفالنا
تحيتي لك
أسير المعالي
أخي اسير المعالي
عندما تثقلنا الهموم والمتاعب
ننظر في وجوه الاطفال ونحن ونشتاق
لطفولتنا التي رحلت ولن تعود
هذه سنة الحياة
شرفني مرورك
ودمت بود


____________________
سبحان الله
الحمدلله
والله أكبر
  #6  
قديم 26/09/2006, 04:43 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ^.^ الأسيل ^.^
القمر الحزين.. sadmoon
كلنا نحلم بأن نعود إلى الطفولة..
أعجبني ما قرأت هنا..
لك تحياتي،
الأسيـــل

الآسيل
شكرا لمرورك بين كلماتي
ودمت بود

_________________
سبحان الله
الحمدلله
والله أكبر
  #7  
قديم 26/09/2006, 04:47 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الواثق
أيا ليت الشباب يعود يوما @ فأخبره بما فعل المشيب
كلمات جميلة
ذكرتني بأيام الطفولة البريئة
شكرا ورمضان كريم
ابو الواثق
وجودك بين كلماتي هو الآجمل
شكرا و صوماً مقبول
ودمت بود

____________________
سبحان الله
الحمدلله
والله أكبر
  #8  
قديم 26/09/2006, 05:28 PM
دحيمان دحيمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2006
الإقامة: جوارها
المشاركات: 118
ما اجمل الطفوله بس راحت علينا
  #9  
قديم 26/09/2006, 07:28 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
حشا ما ابا ارد طفل

المهم

وجهة نظر نحترمها

وجميل وغاوي
  #10  
قديم 26/09/2006, 07:45 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
ما اجمل الطفولة وما أروعها ..
وقد كتبت حاجه لها علاقة بالطفولة ..

اتمنى ان ترى النور قريباً ..

رائع ايه القمر الجميل ..
  #11  
قديم 26/09/2006, 09:08 PM
ومضةأمل ومضةأمل غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2006
الإقامة: أرواح المتفائلين
المشاركات: 289
أختي العزيزة
أمنياتك رائعة ومن منا لا يتمنى بإن يظل طفلا بريئا..ويعيش في الدنيا بلا هموم
ولكن للأسف تمر الأيام سراعا لنجد أنفسنا نقف على أطلال طفولتنا الوادعة
كلماتك سلسة وسهلة..وإحساسك راقي وجميل
وفقك الله..
  #12  
قديم 26/09/2006, 09:22 PM
منشد الحكمة منشد الحكمة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 2
كلمات عذبة جميلة ، تحرك المشاعر ، و تأخذنا الى ذكريات الماضي ، الى تلك الأيام الجميلة ، انها أحلى سنين العمر.
انها بحق كلمات رائعة ، لكن الأروع من نسج حروفها في هذا المنبر ....
دمت رائعة...
  #13  
قديم 26/09/2006, 10:46 PM
صورة عضوية أماني العمر
أماني العمر أماني العمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: عُمــــــان الغالية
المشاركات: 147
كل يوم أذكر فيها أيام طفولتي ..وأحن إليها ......ياليتها ترجع ليوم واحد فقط
  #14  
قديم 26/09/2006, 11:32 PM
صورة عضوية حزن القوافي
حزن القوافي حزن القوافي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2006
المشاركات: 863
وسنبقى نقول

ياليت الزمان يعود

لنعود اطفال

وننسى ما حدث وما يحدث

ننسى كل حزن


وكل الم

كل خطأ

وكل هفوة


ولكن

ليس كل ما يتمناه المرء يدركة تجري الرياح بما لا تشتهي السفن


رائعه غاليتي

عبرت عما يجول بخواطرنا جميعا

لامستي وعانقتي افكارنا

دمتِ بود

اختك

حزن القوافي
  #15  
قديم 26/09/2006, 11:53 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دحيمان
ما اجمل الطفوله بس راحت علينا
دحيمان
الطفوله اروع شي في الحياه
وشكرا ع مرورك
ودمت بود

___________________
سبحان الله
الحمدلله
والله أكبر
  #16  
قديم 26/09/2006, 11:57 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغــاوي
حشا ما ابا ارد طفل

المهم

وجهة نظر نحترمها

وجميل وغاوي
اخي الغاوي
حرام عليك ما شي احلى من الطفوله
وعموما شكرا لوجودك بين كلماتي
ودمت بود

______________
سبحان الله
الحمدلله
والله أكبر
  #17  
قديم 27/09/2006, 12:30 AM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
ما اجمل الطفولة وما أروعها ..
وقد كتبت حاجه لها علاقة بالطفولة ..

اتمنى ان ترى النور قريباً ..

رائع ايه القمر الجميل ..
نبراس الحب
الآروع وجودك بين أحرفي
وننتظر جديدك
سلمت أناملك
ودمت بود

______________
سبحان الله
الحمدلله
والله أكبر
  #18  
قديم 27/09/2006, 01:14 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ومضةأمل
أختي العزيزة
أمنياتك رائعة ومن منا لا يتمنى بإن يظل طفلا بريئا..ويعيش في الدنيا بلا هموم
ولكن للأسف تمر الأيام سراعا لنجد أنفسنا نقف على أطلال طفولتنا الوادعة
كلماتك سلسة وسهلة..وإحساسك راقي وجميل
وفقك الله..
أختي ومضة أمل
ألامنيات أجمل ما في ألانسان
برغم أنها لا تحقق ولكن لكي نعيش
يجب أن نتمنى ونحلم
والطفوله أجمل ذكرى في حياتنا
وجودك بين كلماتي جميل جداً
سلمت أناملك أخيتي
وفقك الله دائماً وابداً

_________________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء
  #19  
قديم 27/09/2006, 01:20 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منشد الحكمة
كلمات عذبة جميلة ، تحرك المشاعر ، و تأخذنا الى ذكريات الماضي ، الى تلك الأيام الجميلة ، انها أحلى سنين العمر.
انها بحق كلمات رائعة ، لكن الأروع من نسج حروفها في هذا المنبر ....
دمت رائعة...
منشد الحكمه
الآروع مرورك الكريم
شكرا على كلماتك الجميله
يشرفني وجودك بين كلماتي
ودمت بود

_____________________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء
  #20  
قديم 27/09/2006, 01:26 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أماني العمر
كل يوم أذكر فيها أيام طفولتي ..وأحن إليها ......ياليتها ترجع ليوم واحد فقط
أماني العمر
يا ليت ترجع الطفوله
هي احلى أيام العمر
شكرا على مرورك الجميل
ودمت بود

______________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء
  #21  
قديم 27/09/2006, 01:42 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حزن القوافي
وسنبقى نقول

ياليت الزمان يعود

لنعود اطفال

وننسى ما حدث وما يحدث

ننسى كل حزن


وكل الم

كل خطأ

وكل هفوة


ولكن

ليس كل ما يتمناه المرء يدركة تجري الرياح بما لا تشتهي السفن


رائعه غاليتي

عبرت عما يجول بخواطرنا جميعا

لامستي وعانقتي افكارنا

دمتِ بود

اختك

حزن القوافي
أختي حزن القوافي
الآروع وجودك بين كلماتي
احرفك زادت من جمال كلماتي
وفقك الله واسعدك
سلمت أناملك

__________________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء
  #22  
قديم 27/09/2006, 01:50 PM
احلى الذكريات احلى الذكريات غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 25
ما اروعها من كلمات وما اعذبها..بوركت يا هبي مون..!!

بصراحه ذكريات الطفوله لاتنتسي مهما طال الزمن....فما احلاها من ذكريات...!!
  #23  
قديم 27/09/2006, 02:29 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
لآظل طفله
بدون أخطاء
لا يهمها سوى لعبها
وضكها وشقاوتها

ودائماً تعود
لوطنها
حضن أمها..


هي احلامنا يا اخيتي وستظل
ولكني مهما كبرت احس بأن تلك الطفلة ستظل في داخلي
فانا ارفض ان اكون كبيرة واحمل الهموم ولكني سأبقى كطفلة وديعة
اخيتي جميل جدا جدا جدا
بارك الله فيك
تحياتي
  #24  
قديم 27/09/2006, 02:55 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احلى الذكريات
ما اروعها من كلمات وما اعذبها..بوركت يا هبي مون..!!

بصراحه ذكريات الطفوله لاتنتسي مهما طال الزمن....فما احلاها من ذكريات...!!
أحلى الذكريات
سعدت بتواجدك بين أحرفي
كل شي جميل لا يدوم
ولكن تبقى الذكريات احلى ما في نفوسنا
وفقك الله وأسعدك


_________________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء
  #25  
قديم 27/09/2006, 03:00 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BokaHantes
لآظل طفله
بدون أخطاء
لا يهمها سوى لعبها
وضكها وشقاوتها

ودائماً تعود
لوطنها
حضن أمها..


هي احلامنا يا اخيتي وستظل
ولكني مهما كبرت احس بأن تلك الطفلة ستظل في داخلي
فانا ارفض ان اكون كبيرة واحمل الهموم ولكني سأبقى كطفلة وديعة
اخيتي جميل جدا جدا جدا
بارك الله فيك
تحياتي
عزيزتي
جميل جداً تواجدك بين أحرفي
سلمت اناملك
وفقك الله وأسعدك

______________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء
  #26  
قديم 28/09/2006, 07:37 AM
كبير الشدوووف كبير الشدوووف غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2006
المشاركات: 21
يا بنتي انتي من قال عنج كبيرة او عجزت بعدج طفلة لو ما كنتي طفلة ما تمنيتي تكوني طفلة

و اليونسيف تقول ترا من حق اي طفل في العالم ان يحلم

الله يحقق لج امنيتج و تعودي طفلة و لو في الاحلام بس
علي فكرة كلمات حلوة تفوح ما في نفس نظامها من ابداع
و رمضان كريم
  #27  
قديم 04/10/2006, 11:29 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبير الشدوووف
يا بنتي انتي من قال عنج كبيرة او عجزت بعدج طفلة لو ما كنتي طفلة ما تمنيتي تكوني طفلة

و اليونسيف تقول ترا من حق اي طفل في العالم ان يحلم

الله يحقق لج امنيتج و تعودي طفلة و لو في الاحلام بس
علي فكرة كلمات حلوة تفوح ما في نفس نظامها من ابداع
و رمضان كريم
كبير الشدوووف
دئما الحلم يرافقنا في لحظات حياتنا
شكرا على مرورك الجميل
سلمت أناملك
ودمت بود

_________________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:33 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.