![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما يكذب الرؤوساء
عندما يكذب الؤوساء
يشهد العالم حاليا مظاهرات حاشدة في عدة بلدان للاحتجاج على كذب الرؤوساء .. بودابست ومانشستر وواشنطن .. والغريب ان معظم الرووساء الذين ثبت كذبهم .. صدقوا انهم لم يكذبوا ! .. ويرفضون التنازل عن مناصبهم .. بدءا من توني بلير وصديقه بوش .. بطل الوزن الثقيل في الكذب ... وانتهاءا برئيس المجر الذي اعترف بكذبه .. ولكنه لايصدق ان عليه الاستقالة حتى ينتهي من الكذب .. اذن الكذب اصبح ببلاش وعلى قفا من يشيل ! هذا بالنسبة للغرب .. فمن في رأيكم يتربع على عرش الكذب في عالمنا العربي ؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يصعب إحصائهم وخاصة في عالم السياسة العربية
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
من المستحيل أن يقولوا هؤلاء الا كذب فلا دين ولا ضمير ولا عقيدة ولا تاريخ الا الكذب والدم والقتل والتدمير .
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولكن عندك عبدا الله و الراحل عرفات و القذافي وزين العابدين وبشير.. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا نعم... اريد مثال واحد فقط. وشكرا |
|
#6
|
|||
|
|||
|
نبيه بري فضح أحد القادة العرب في حديثه لقناة الجزيرة حول الحرب في لبنان ، لما طالب هذا القائد بعقد قمة طارئة في وقت قياسي ورد عليه بري بإستحالة موافقة بقية القادة على ذلك فوعده بأن القمة لو لم تَعقد في ذلك الوقت كان بيقدم بلده وشعب بلده تحت سيطرة حزب الله … وطبعاً طلع كل كلامه فشنج
هل يا ترى عرفتوه ؟؟؟ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
، حرام عليك ترى خراب البيوت مايرضابه رب العباد عموماً اتذكر قصيده للأمير السعودي أسير الشوق يقول في أحد مقاطعها عجب عجاب ......!!! أمير كذاب !!!!!!! |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اؤجل ردي الى ما بعد رمضان
لان الحش في الناس ما زين
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
السياسة لا تكون سياسة الا بالكذب و الخداع و التملق و جميع الصفات السيئة، لا يوجد رئيس دولة لا يكذب و اقل شيء مانشيتات الجرائد في كل الدول العربية تتحفنا بانجازات كل قائد و وعود كاذبة بحل مشاكل الشعب و كلها هجص في هجص!
و لكن عندي رئيس دولة محترم و لأنه محترم و لم يرد تلويث نفسه فقد وعد بالتنازل عن الحكم بعد ان خلص بلده من طاغية بانقلاب عسكري و فعلا تنازل بعد سنة واحدة و بكامل ارادته! يا ترى هل عرفتوه؟
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نحن كما يبدو نفعل كل شئ ولا نجيد شيئا ابدا |
|
#11
|
|||
|
|||
|
هناك كتاب اسمه فلسفة الكذب ... انصح بقرأته... ربما تتضح الرؤية أكثر
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك عليكم الشهر الفضيل هناك قصة من الأدب العماني تتلخص في مايلي " جماعة قررت الخروج في رحلة فطلب من الغني أن يشارك بالتمر والفقير بالسمك المقلي وعندما جاء موعد تناول الطعام ، سأل الغني عن التمر ، فقال جاءت الفأرن وسحبن الهيب الذي نقلع به التمرمن الخرس لأنه خشن فلم أستطع إحضار التمر فقال له الجميع صدقت لأن الفأرن ممكن تأكل الهيب ليس سحبه ومشكور على المحاولة ، وسأل الفقير فقال سرقت السنانير السمك بعد تجهيزه فقال له القوم مستحيل السنانير تسرق السمك وأنت كاذب أفاك وعليك الأبتعاد عنا " إذن الحكام جميعا مثل كذبة الغني وصدق الفقير ،، اللهم إني صائم .. دمتم في رعاية الله وحفظه .. آخر تحرير بواسطة باحث تربوي : 25/09/2006 الساعة 11:47 PM |
|
#13
|
|||
|
|||
|
انا ما اقول الا والنعم بمبارك وعلى عبدالله صالح
نشروا الديموقراطية الحقيقية وأسسوا لتداول الحكم السلس عبر صناديق الاقتراع وما سبقها وما تبعها من جدل
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|