سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 2 تصويتات، المعدل 5.00.
  #1  
قديم 22/09/2006, 01:07 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
سلاما على الدنيا أن لم يكن بها صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا

صــ الخـــيـر ـبــاح
جــ م ــ ب ـمـ أ ــ رـعــ ك ــة



حين دارت
بي الدنيا
هذي تكملة للقصة وألي فاتة الجزء الآول هذي الوصلة
أفــــعــص هــنا

حين صرخت في وجوههم لآنقاذي وتوقفت سخريتهم وبدات تظهر عليهم أثار الغضب والحقد وبداء كل منهم يسخر بطريقتة لم أقوى على الحركة فقد أنهارت أمالي من الخروج من هذا المستنقع هنا قررت مناداة صديقي الآول فلان لعلي أقنعة بمساعدتي ناديتة فلان ألتف نحوي وقمت بـ سؤالة صديقي هل نسيت الآيام والساعات التي جمعتنا معا كم تشاركنا الفرح والحزن وكم مرة تشاجرنا لكن كان لا يمر ساعات على شجارنا ألا وقد عادت صداقتنا أكثر من السابق سألتة هل نسيت تلك الآيام يا صديقي كانت أجابتة مريرة جدا فقد أجابني بأن الدنيا تغيرت صرخت في وجهة ما علاقة الدنيا بالصداقة بداء يتلعثم في الكلام فـ طلبت منة الصمت وأذنت لة بالرحيل نعم رحل وهو يشمت هنا توقفت قليل لآخذ قسط من الراحة .... أذكر أني ناديت صديقي الثاني لعلة يكون أفضل منهم سألتة يا فلان أتذكر صداقتنا التي كان الجميع يحسدنا عليها فقد كان هو أنا وأنا هو جسدين في روح واحدة حتى في طريقة التفكير كانت شبة واحدة بدأت أذكرة بمغامراتنا التي قمنا بها أنا وهو بداء يبتسم أطمئن قلبي قليلآ سألتة هل بالفعل تنوي تركي هنا في هذا المستنقع هنا لكنة لم يتفوة بأي كلمة أذكر أني صرخت في وجهة وأذنت لة بالرحيل ولكن أن يحمل معة صداقتنا وذكرياتنا فما عدت بحاجة أليها بدأت أفقد الآمل من الخروج من هذا المستنقع لكن تذكرت بأنة بقى لي صديقي الثالث لعلة يكون المنقذ الآخير ناديتة فلان فلان فلان ألتفت نحوي ونظر لي بنظراتة الخجولة فقد كنت أقراء في عينية أنة يود مساعدتي ولكن خوفة وضعف شخصيتة هي التي منعتة لم يتفوة بأي كلمة بل سارع بالرحيل مع رفاقة هنا أنهارت قواي من النجاة والخروج من هذا المأزق وأذكر أني كنت أشاهد خطوات أقدامهم وهي تبتعد عن ناظري فقد كانت كل خطوة يخطوها تغرقني للآسفل حتى رحلوا عن ناظري لم أصدق ما حصل تمنيت لو أنة كان أحد أحلامي المزعجة لكن هنا خاب ظني فقد كان كل ما حدث للآسف أحد الحقائق التي أرادني القدر معرفتها هنا أستجمعت قواي وبدأت أبحث عن طريقة للخروج بسرعة قبل أن يحل الظلام وأذكر أن محاولتي الآولى أصابها الفشل نعم الفشل قررت المحاولة مجددا حاولت التمسك بأحد الآغصان القريبة من المستنقع لكن سقطت وأصبت و أذكر أني فقدت الوعي قليلا من أثر الآصابة هنا قررت أن أجرب المحاولة الثالثة والآخيرة لعلها ينالها النجاح قررت أن أخذ قليلآ من الراحة قبل أن أعلن المحاولة حتى تأكدت من جاهزيتي وأذكر أني قفزت بكل قواي بأتجاة غصن شجرة قريب جنبي وقمت بالآمساك بهذا الغصن الصغير لا أذكر ماذا حدث حينها أذكر فقط أني خرجت من هذا المستنقع بفضل الله وبفضل أرادتي وقررت الآسترخاء تماما حتى أبداء الجولة الآخيرة من صياغة قوانين للمستقبل ......

( للحديث بقية أصدقائي وردة الفعل بعد النجاة )

من أجمل ما قرأت في الشعر
وما السعادة في الدنيا سوى شبح .. يرجى فإن صار جسما مله البشر
والحب إن قادت الأجسام مواكـبه .. إلى فراش من اللذات ينتــحر


مثل شعبي
قالوا لجحا عد أمواج البحر قال الجايات أكثر من الرايحات
كلمة يا ريت ما تعمر بيت
ضربتين في الراس توجع


قالوا عن الحب
أنة سيل من الآحاسيس تمطرة غمامة المحب في أرض حبيبة فربما يجني وردا وربما يجني شوكا
أنة أعظم مدرسة يتعلم منها كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة
أنة شعور يسمعة الآصم وينطقة الآبكم ويبصرة الآعمى


كلمات من ذهب
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
الحب يدخل الرجل عبر العينين ويدخل المرأة عبر الآذنين
الضمير صوت هادي يخبرك بأن أحد ينظر أليك


بمناسبة قدوم الشهر الفضيل قررنا أبتداء من أول بداية شهر رمضان التوقف عن التخميس حتى أشعار أخر من الزمن
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/09/2006, 01:09 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
حامورابي
  #3  
قديم 22/09/2006, 01:09 AM
بدوي متحضر بدوي متحضر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2003
الإقامة: في الحووش ,,
المشاركات: 5,582
من فيه بارض يقرا الحين ,,

على العموم مشكور ,,
  #4  
قديم 22/09/2006, 01:10 AM
غدا أمس غدا أمس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,449
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي

الحب يدخل الرجل عبر العينين ويدخل المرأة عبر الآذنين

بمناسبة قدوم الشهر الفضيل قررنا أبتداء من أول بداية شهر رمضان التوقف عن التخميس حتى أشعار أخر من الزمن
السلام عليكم
أنا أوافق بشدة شديدة على ما جاء هنا
كيف الحال ؟
  #5  
قديم 22/09/2006, 01:11 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي متحضر
من فيه بارض يقرا الحين ,,

على العموم مشكور ,,
بالعكس أخر الليل حلو للقراءة والكتابة
العفو عزيزي
  #6  
قديم 22/09/2006, 01:11 AM
Noor Al-Islam Noor Al-Islam غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
الإقامة: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المشاركات: 14,786
Thumbs up

الحمدلله انك خرجت .. ومتابعون معك لنرى ردة فعل أصدقائك ..

بـــــارك الله فيك من موضوعك الشيق .. إلى المقطتفات الجميلة ..
  #7  
قديم 22/09/2006, 01:12 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدا أمس
السلام عليكم
أنا أوافق بشدة شديدة على ما جاء هنا
كيف الحال ؟
وعليكم السلام والرحمة
أخباري عال العال أنتة أخبارك
وليش توافق
  #8  
قديم 22/09/2006, 01:12 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
Thumbs up

قصه ومعاني واختيارات جميله.........يعطيك العافيه حامورابي..
*****
  #9  
قديم 22/09/2006, 01:14 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
ممكن طلب
  #10  
قديم 22/09/2006, 01:17 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Noor Al-Islam
الحمدلله انك خرجت .. ومتابعون معك لنرى ردة فعل أصدقائك ..

بـــــارك الله فيك من موضوعك الشيق .. إلى المقطتفات الجميلة ..
خرجت وكلي غيلة على قولت العياشي
لك الشكر ومرورك هو الرائع
  #11  
قديم 22/09/2006, 01:18 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
قصه ومعاني واختيارات جميله.........يعطيك العافيه حامورابي..
*****
تسلمي سكون مرورك هو الجميل يعطيكي العافية
  #12  
قديم 22/09/2006, 01:19 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
ممكن طلب
أمر هواجيس أذا أقدر بنفذة ما يغلى عليك
  #13  
قديم 22/09/2006, 01:22 AM
ايام العمر ايام العمر غير متواجد حالياً
ايام العمر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2002
المشاركات: 12,615
اعجبنى ...
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
  #14  
قديم 22/09/2006, 01:26 AM
غدا أمس غدا أمس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,449
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايام العمر
اعجبنى ...
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
السلام عليكم
من تبعك يسير في ظـــاهر خطاك .... ومن تبعك يعيب كل قاسي عليك
ومن عرفك يشوف كيف أصدق وفاك .... للعمر أيام قصة تتكتبها بـإيديك
  #15  
قديم 22/09/2006, 01:27 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايام العمر
اعجبنى ...
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
وبالفعل هذا الواقع الذي نراة اليوم
لك الشكر على المشاركة
  #16  
قديم 22/09/2006, 01:32 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدا أمس
السلام عليكم
من تبعك يسير في ظـــاهر خطاك .... ومن تبعك يعيب كل قاسي عليك
ومن عرفك يشوف كيف أصدق وفاك .... للعمر أيام قصة تتكتبها بـإيديك

عادم ما شاعر تسلم عزيزي
  #17  
قديم 22/09/2006, 01:32 AM
الوقت الذهبي الوقت الذهبي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 3,230
بارك الله فيك يا اخي
وشكرا على هذه القصه الرائعه
  #18  
قديم 22/09/2006, 01:38 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوقت الذهبي
بارك الله فيك يا اخي
وشكرا على هذه القصه الرائعه
جميعا
مرورك هو الرائع
  #19  
قديم 22/09/2006, 01:56 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
باكر الجمعة نتمنى للجميع التوفيق وصلاة مقبولة
تصبحون على خير
  #20  
قديم 22/09/2006, 02:23 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
مشكووووووووووووور أخوي
  #21  
قديم 22/09/2006, 02:28 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
صبحكم الله بالخير يا جماعه ....

حمواترابي أنته لسه هنـا مش عاوز تنخمد ...
  #22  
قديم 22/09/2006, 02:32 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
صبحكم الله بالخير يا جماعه ....

حمواترابي أنته لسه هنـا مش عاوز تنخمد ...
الحمد لله على السلامه..
  #23  
قديم 22/09/2006, 02:34 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR-7
الحمد لله على السلامه..
الله يسلمك منوه الرجال هيوووووون ولا أنا غلطـان ...
سلملي ع أعسس الغلس متى الدفان ....
  #24  
قديم 22/09/2006, 02:38 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
الله يسلمك منوه الرجال هيوووووون ولا أنا غلطـان ...
سلملي ع أعسس الغلس متى الدفان ....
تأخرت وايد إعسعس الغلس دفناه من زمان

الصراحه أنا زعلان ما تنزلت تجي العزاء تعرفه كان غالي عندي
  #25  
قديم 22/09/2006, 02:42 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR-7
تأخرت وايد إعسعس الغلس دفناه من زمان

الصراحه أنا زعلان ما تنزلت تجي العزاء تعرفه كان غالي عندي
أفــا ماحد عزمني لا بطاقه ولا شي ...
غالي كم وصل سعرخ يعني أحيدك مسوله مزاد ف السوق...
  #26  
قديم 22/09/2006, 02:46 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
أفــا ماحد عزمني لا بطاقه ولا شي ...
غالي كم وصل سعرخ يعني أحيدك مسوله مزاد ف السوق...
بعد اللي يتوفى الحين يعملوا بطاقات وعزايم لعزى

أكيد هالموضه نازله عدكم تعملو بطاقات
  #27  
قديم 22/09/2006, 02:48 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR-7
بعد اللي يتوفى الحين يعملوا بطاقات وعزايم لعزى

أكيد هالموضه نازله عدكم تعملو بطاقات
بطاقات العشا لاه ولا موا نحضر نسوي ...
  #28  
قديم 22/09/2006, 03:10 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
بطاقات العشا لاه ولا موا نحضر نسوي ...
عماني.......

عيوووووووووش

كيف ظفر
  #29  
قديم 22/09/2006, 03:21 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR-7
عماني.......

عيوووووووووش

كيف ظفر

ضفر أبوي خلا ليل ترى بطني يقرقر ...
  #30  
قديم 22/09/2006, 03:24 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
ضفر أبوي خلا ليل ترى بطني يقرقر ...
كيف مصاله مع عيش أبيض عالم ثاني
  #31  
قديم 22/09/2006, 03:29 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR-7
كيف مصاله مع عيش أبيض عالم ثاني
وابوكم تراني جعت هيوووووون قوم سخن الموتر ....
  #32  
قديم 22/09/2006, 03:32 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
وابوكم تراني جعت هيوووووون قوم سخن الموتر ....
لا تنسى غرشة الديو بعد
  #33  
قديم 22/09/2006, 03:35 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR-7
لا تنسى غرشة الديو بعد
كل شي عليي خــلا ليل ...
  #34  
قديم 22/09/2006, 03:40 AM
شارب فليت شارب فليت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: صحــــار
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
كل شي عليي خــلا ليل ...
شو بعد كل شي عليك..

عشاي أنا وأنته واللي معنا في السبله بيوقف بـ 1400
لو كانت السالفه فيها البيتزا والكنتاكي كان بتشرد ما بدج صدرك
  #35  
قديم 22/09/2006, 08:43 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
صباح الخير
  #36  
قديم 22/09/2006, 08:47 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
موضـوع برابـر وصاحبه أكثر براره
  #37  
قديم 22/09/2006, 08:48 AM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
صباح الخير
صباح النور

كيف , وينك انته ؟

كأني سامع الجملة الي مكتوبة في العنوان
في إحدى مقاطع شريط شمس الوداع
  #38  
قديم 22/09/2006, 08:50 AM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
موضـوع برابـر وصاحبه أكثر براره
اكثر برابره قصدك
او اكثر تبريره أو استبرابره
  #39  
قديم 22/09/2006, 08:55 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد عربي
اكثر برابره قصدك
او اكثر تبريره أو استبرابره
كلّـه يودي برج الصحـوة
  #40  
قديم 22/09/2006, 09:08 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR-7
مشكووووووووووووور أخوي
العفو أختي
  #41  
قديم 22/09/2006, 09:09 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
صبحكم الله بالخير يا جماعه ....

حمواترابي أنته لسه هنـا مش عاوز تنخمد ...
الله يصبحك بالخير
خلاص أنا صاحي
خمستوا أمس هاة
  #42  
قديم 22/09/2006, 09:10 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
موضـوع برابـر وصاحبه أكثر براره
مرورك بحذ ذاتة هو برابر
تسلم
  #43  
قديم 22/09/2006, 09:13 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد عربي
صباح النور

كيف , وينك انته ؟

كأني سامع الجملة الي مكتوبة في العنوان
في إحدى مقاطع شريط شمس الوداع
صباح الخير
موجود بين ضفاف السبلة كيفك أنتة
هي أصلا هذي قصيدة لكن ألقيت كنشيد في شريط شمس الوداع
  #44  
قديم 22/09/2006, 09:13 AM
العقربة العقربة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2006
المشاركات: 184
تسلم قانون حامورابي ويعطيك العافية متابعين معك
  #45  
قديم 22/09/2006, 09:14 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد عربي
اكثر برابره قصدك
او اكثر تبريره أو استبرابره
مو هناك
  #46  
قديم 22/09/2006, 09:15 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
كلّـه يودي برج الصحـوة
عصير الصحوة
  #47  
قديم 22/09/2006, 09:16 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
مرورك بحذ ذاتة هو برابر
تسلم
عجـب موه بيكون لو جلسـت أتقهوى
  #48  
قديم 22/09/2006, 09:17 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العقربة
تسلم قانون حامورابي ويعطيك العافية متابعين معك
العفو أختي
تسلمي على المتابعة
  #49  
قديم 22/09/2006, 09:19 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
عجـب موه بيكون لو جلسـت أتقهوى
أذا السالفة فيها قهوة عجب ما برابر
مرحبا الساع
  #50  
قديم 22/09/2006, 09:20 AM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
صــ الخـــيـر ـبــاح
جــ م ــ ب ـمـ أ ــ رـعــ ك ــة



حين دارت
بي الدنيا
هذي تكملة للقصة وألي فاتة الجزء الآول هذي الوصلة
أفــــعــص هــنا

حين صرخت في وجوههم لآنقاذي وتوقفت سخريتهم وبدات تظهر عليهم أثار الغضب والحقد وبداء كل منهم يسخر بطريقتة لم أقوى على الحركة فقد أنهارت أمالي من الخروج من هذا المستنقع هنا قررت مناداة صديقي الآول فلان لعلي أقنعة بمساعدتي ناديتة فلان ألتف نحوي وقمت بـ سؤالة صديقي هل نسيت الآيام والساعات التي جمعتنا معا كم تشاركنا الفرح والحزن وكم مرة تشاجرنا لكن كان لا يمر ساعات على شجارنا ألا وقد عادت صداقتنا أكثر من السابق سألتة هل نسيت تلك الآيام يا صديقي كانت أجابتة مريرة جدا فقد أجابني بأن الدنيا تغيرت صرخت في وجهة ما علاقة الدنيا بالصداقة بداء يتلعثم في الكلام فـ طلبت منة الصمت وأذنت لة بالرحيل نعم رحل وهو يشمت هنا توقفت قليل لآخذ قسط من الراحة .... أذكر أني ناديت صديقي الثاني لعلة يكون أفضل منهم سألتة يا فلان أتذكر صداقتنا التي كان الجميع يحسدنا عليها فقد كان هو أنا وأنا هو جسدين في روح واحدة حتى في طريقة التفكير كانت شبة واحدة بدأت أذكرة بمغامراتنا التي قمنا بها أنا وهو بداء يبتسم أطمئن قلبي قليلآ سألتة هل بالفعل تنوي تركي هنا في هذا المستنقع هنا لكنة لم يتفوة بأي كلمة أذكر أني صرخت في وجهة وأذنت لة بالرحيل ولكن أن يحمل معة صداقتنا وذكرياتنا فما عدت بحاجة أليها بدأت أفقد الآمل من الخروج من هذا المستنقع لكن تذكرت بأنة بقى لي صديقي الثالث لعلة يكون المنقذ الآخير ناديتة فلان فلان فلان ألتفت نحوي ونظر لي بنظراتة الخجولة فقد كنت أقراء في عينية أنة يود مساعدتي ولكن خوفة وضعف شخصيتة هي التي منعتة لم يتفوة بأي كلمة بل سارع بالرحيل مع رفاقة هنا أنهارت قواي من النجاة والخروج من هذا المأزق وأذكر أني كنت أشاهد خطوات أقدامهم وهي تبتعد عن ناظري فقد كانت كل خطوة يخطوها تغرقني للآسفل حتى رحلوا عن ناظري لم أصدق ما حصل تمنيت لو أنة كان أحد أحلامي المزعجة لكن هنا خاب ظني فقد كان كل ما حدث للآسف أحد الحقائق التي أرادني القدر معرفتها هنا أستجمعت قواي وبدأت أبحث عن طريقة للخروج بسرعة قبل أن يحل الظلام وأذكر أن محاولتي الآولى أصابها الفشل نعم الفشل قررت المحاولة مجددا حاولت التمسك بأحد الآغصان القريبة من المستنقع لكن سقطت وأصبت و أذكر أني فقدت الوعي قليلا من أثر الآصابة هنا قررت أن أجرب المحاولة الثالثة والآخيرة لعلها ينالها النجاح قررت أن أخذ قليلآ من الراحة قبل أن أعلن المحاولة حتى تأكدت من جاهزيتي وأذكر أني قفزت بكل قواي بأتجاة غصن شجرة قريب جنبي وقمت بالآمساك بهذا الغصن الصغير لا أذكر ماذا حدث حينها أذكر فقط أني خرجت من هذا المستنقع بفضل الله وبفضل أرادتي وقررت الآسترخاء تماما حتى أبداء الجولة الآخيرة من صياغة قوانين للمستقبل ......

( للحديث بقية أصدقائي وردة الفعل بعد النجاة )

من أجمل ما قرأت في الشعر
وما السعادة في الدنيا سوى شبح .. يرجى فإن صار جسما مله البشر
والحب إن قادت الأجسام مواكـبه .. إلى فراش من اللذات ينتــحر


مثل شعبي
قالوا لجحا عد أمواج البحر قال الجايات أكثر من الرايحات
كلمة يا ريت ما تعمر بيت
ضربتين في الراس توجع


قالوا عن الحب
أنة سيل من الآحاسيس تمطرة غمامة المحب في أرض حبيبة فربما يجني وردا وربما يجني شوكا
أنة أعظم مدرسة يتعلم منها كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة
أنة شعور يسمعة الآصم وينطقة الآبكم ويبصرة الآعمى


كلمات من ذهب
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
الحب يدخل الرجل عبر العينين ويدخل المرأة عبر الآذنين
الضمير صوت هادي يخبرك بأن أحد ينظر أليك


بمناسبة قدوم الشهر الفضيل قررنا أبتداء من أول بداية شهر رمضان التوقف عن التخميس حتى أشعار أخر من الزمن
مــــــــــــــــوضوع جميــــــل ....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:23 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.