سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/09/2006, 03:10 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
لـمـعرفة الذات ... طـالبنكم جـحـمـات ... بشـوية استـفسارات

الـسلام عـليكم ورحـمة الله .. ومنـه البـركـات..

مساكم الله بالنـور والـسرور سواء كنتوا اعضاء ولا عـضوات..
مـشـرفين ولا مشـرفـات..
يـعل مسـاءكم خـير ومـسرات..
ويـعل الله يـسعدكم صـبح .. ومـسيات..

ومساء معطر بشذى الورد (للأخـوان) بالذات

نـدخـل فالـ (سبجكت) ..

ترى الاخوان واصلين من البلد بـارحة التـمس ... انـا اليوم عـازمـنهم على ديو ونومة الظهر ..
وبـاكر على صـلاة الجـمعة (وتركـيب بطاريـة السيارة) ... تراهم بيجضوا الويكند هنيه
انـا جلت اسـتغل فرصة تواجـدهم هـنيه واجتمـاعهم بي ونـعطيكم الفرصة عـلشان تتعـرفوا على انـفسكم عن كـثب ... تعرفوا اين تكمن نقاط قوتكم.. وضعفكم
تراه الموضوع جـاد (شويرا) .... يعني دخـيلكم نتمنى المصداقية فاجاباتكم على الاسئلة التالية لأني صـح اعتـمد على (مصـادر) لا داعي لذكرها تـفضلوا الاسـئلة مب شرط تجاوبوا عليهن كلهن.. ولو انه يـفضل ذلك
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/09/2006, 03:10 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
تـفضلوا:

1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟

2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس ...... تصـرفك؟؟؟

1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟

4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول!

5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة)

6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟

7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟
  #3  
قديم 21/09/2006, 03:22 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
::
تـفضلوا:

1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟:

2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس...... تصـرفك؟؟؟

1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك: .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟

4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) : اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول!

5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة)

6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟:

7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟ :
1/ مسمــوح..
2/ عــادي أجاريه..بس هذي مسخرة..؟؟؟ ..ما ألبس كمة..
3/ بــ قوله ربنا يسامحه..
4/ بي كووووووووول..
5/ هذا للشباب..
6/حسب المزاج..ممكن أدخل..وممكن لا..
7/نـــو..


غـــاوي تـــوقيعك..
  #4  
قديم 21/09/2006, 03:24 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
نـسـيت اسـتـغـل الفـرصـة لأبعث اطـيب التهـاني والتـبريـكات للـشـباب اللي طـلعوا امـس لتجـهيز امور الجـولة السـامية اليـوم... (ذوقـييييييه)

وهالله الله فعماركم هـناك عن برد السيوح.... اها والسـاعة!! كل واحـد يلبس خمس هافات تحت الوزار ويكسـوهن بالدشداشة

صـدج اللي جـال .. يوم لك ويوم عـليك


تـعودوا بالسـلامة ان شاء الله
عرفتك وين تشتغــل...
  #5  
قديم 21/09/2006, 03:24 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177

مساء العيورية والضحكات
  #6  
قديم 21/09/2006, 03:26 PM
غريب الدار غريب الدار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: الساحل الشرقي
المشاركات: 8,517
راعي بلادي وش عندك جالس يهربت؟
  #7  
قديم 21/09/2006, 03:28 PM
بدوي متحضر بدوي متحضر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2003
الإقامة: في الحووش ,,
المشاركات: 5,582
2)بصمه بكف ,,
  #8  
قديم 21/09/2006, 03:32 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472


طلعت مــو فاضي...نزلت موضوع..


  #9  
قديم 21/09/2006, 03:36 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
عليكم السلام ورحمة الله و بركاته .. مساء الخير جحمات ..


اقتباس:
1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟
أقول لا حول و لا قوة إلا بالله .. وانتظر الشرطة ... طبعا بعد ما أنزل من
السيارة و أشوف المسطول اللي عمل العملة السودا .. و أعطيه كم كلمة تعدل الراس !!


اقتباس:
2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس ...... تصـرفك؟؟؟
حسب نوعية الناس و حسب نوعية الجلسة .. ممكن أطلع و أناديه خارج ..
ممكن أجاسره أسايره يعني .. ممكن أطنشه و ما أسوي له راس .. وأخليه
يظهر قدامهم مثل الطفل .. وممكنات ثانية ..


اقتباس:
1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟
أسكت ... و ما أهتم ... !!
اقتباس:
4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول!
و ين المشكلة ؟! عادي ..


اقتباس:
5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة)
ما أريد أسوق كشفي ..



اقتباس:
6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟
أسلم عليهم .. و أجلس معهم ..

اقتباس:
7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟
نعم .. للتسلية ....... من هو ؟
:]



يالله .. هات علومك ..
  #10  
قديم 21/09/2006, 03:41 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اللي جـاوبوا عـلى الاسـئلة مشكورين و برجـع لـهم بالتحـليل الكامل بـعد شـوي ... الشـغـلة يـبالها دراسـة مب حيا الله

صـبركم شـوي
  #11  
قديم 21/09/2006, 03:43 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
عرفتك وين تشتغــل...


واش يـاب طـاري الشـغل!! ولا انتي بـعد عـندك (اخـوان)
  #12  
قديم 21/09/2006, 03:44 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات

مساء العيورية والضحكات
حـيا والله مـسـاء النـور والتمتمات

كـان مـا تبى تجـاوب... نـاشد الجـماعة عن العـلوم؟
  #13  
قديم 21/09/2006, 03:44 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات


واش يـاب طـاري الشـغل!! ولا انتي بـعد عـندك (اخـوان)
جولة سامية..وبرد سيوح..هذي الكلمات تــدل انك تشتغل هنــاك..
  #14  
قديم 21/09/2006, 03:45 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب الدار
راعي بلادي وش عندك جالس يهربت؟
وراك انته كـيه !!! الحـينه بيصـدجوا كـلامك!!

اذيـه عـلم يـا ريـال!!

مـطول الغـيبات تـراك انته ؟!
  #15  
قديم 21/09/2006, 03:47 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي متحضر
2)بصمه بكف ,,
انتـه خـلطت بين كـونة زمـيل جـديم .... وبين الذبـابة

اذيـه بروحه تحليل

نـوبـة انته قـليل الطـلات هاليـومين
  #16  
قديم 21/09/2006, 03:48 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


طلعت مــو فاضي...نزلت موضوع..

حـللتي شـخصـيتي يـعـني

انزيـن صـبري .... ياينك التحليل مـالك بعد
  #17  
قديم 21/09/2006, 03:49 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
جولة سامية..وبرد سيوح..هذي الكلمات تــدل انك تشتغل هنــاك..
ويـمكن اللي قـاصدنهم... هم اللي يشـتغلوا هـناك
  #18  
قديم 21/09/2006, 03:50 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
بـرجـع لـكم بـعد شـوي
  #19  
قديم 21/09/2006, 03:50 PM
بدوي متحضر بدوي متحضر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2003
الإقامة: في الحووش ,,
المشاركات: 5,582
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
انتـه خـلطت بين كـونة زمـيل جـديم .... وبين الذبـابة

اذيـه بروحه تحليل

نـوبـة انته قـليل الطـلات هاليـومين

مستوي محلل و ما حد قال لنا

  #20  
قديم 21/09/2006, 03:52 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
وراك انته كـيه !!! الحـينه بيصـدجوا كـلامك!!

اذيـه عـلم يـا ريـال!!

اي علم؟!!
هرابيت
  #21  
قديم 21/09/2006, 03:53 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي متحضر

مستوي محلل و ما حد قال لنا

بـعدك مـا شـفـت شي...

تـونا باديين

حـياك عزيـزي .. عـاش من شـافك
  #22  
قديم 21/09/2006, 03:54 PM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
الســـــــلام عليك ...

1- دامها من الخلف أكيد بفرح ...
2- من يقدر لي بخليه مزهريه بينهم ...
3- بحش فيه حش ..
4- بمر صوبهم وبسلم أذا علقوا علي بخبر ربعي ...
5- خليك قدهـا وما برفع شي بالعكس بطول ع المسجل ...
6- أدخل أسلم عليهم ...
7- أكيد بوافق أذا شي مقابل ...


وليش ما جيت أنته معهم شنــاص ...
  #23  
قديم 21/09/2006, 03:54 PM
بدوي متحضر بدوي متحضر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2003
الإقامة: في الحووش ,,
المشاركات: 5,582
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
بـعدك مـا شـفـت شي...

تـونا باديين

حـياك عزيـزي .. عـاش من شـافك
انزين هات الي عندكـ راوينا

الله يحييك ,,
  #24  
قديم 21/09/2006, 03:56 PM
الامير أرنيــم الامير أرنيــم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2005
الإقامة: ** روح الــروح **
المشاركات: 9,766
وحدي اليوم راسي يعورني

مافي بارض اجاوب

.
  #25  
قديم 21/09/2006, 03:56 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
حـللتي شـخصـيتي يـعـني

انزيـن صـبري .... ياينك التحليل مـالك بعد
الله يستــر من تحليلك..


يالله بالستــر...
  #26  
قديم 21/09/2006, 04:23 PM
همهمات همهمات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 264



حمامات
  #27  
قديم 21/09/2006, 04:26 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
تـفضلوا:

1
رمز:
) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد)  .... شو يـكون موقفك؟؟:rolleyes:
أنـــزل واعزمـــــه البيت ما صار شي دام الروح سليمـه كل شي يتعوض
رمز:
2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس:D ...... تصـرفك؟؟؟
ما تخيلت نفسي فهالموقف بس أخبرك بيخلي نفسه مسخره الكل يتمسخر عليه الى يسوى والى ما يسوى
رمز:
1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك:mad:  .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟
أروح أخبر المـدير لا أوقفه عن حــــده ترى بيضحكلك على غلط يضحك عليك

رمز:
4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) :عيار: اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول! :عيار:
الواثق من نفســـــه ما يهمه أحــد وأنا نتأكد من يشوفوني بطيروا....


رمز:
5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة) ;)
سيــــــارتي وما يهمني أحـــــد أفتحه يوم ابغى وابنده يوم اريد:عيار: 

 6)
ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم  اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟:o
7

الي يزور أهلي زايرني وما أخلي الضيف لو 10 أيام نشمي

رمز:
7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟ :عيار:
حبيب ألبي سواء أنا سخرة منه وهو سخر منه أنا الخسران ومحد رابح احسن الواحد يصون عمره من أن يكون فرجــــه
هلا جحمــــات صراحــــــه أسئله يليلانيه
عــــاش صاحبي هيك المواضيع ولا بلاش
  #28  
قديم 21/09/2006, 04:27 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همهمات



حمامات
قولي ما شايفتينه من زمـــــان
مسكين متعقد منش ومن تمتمات وجي يسوي دراسه عن حاله
هلا همهمــــــــــات
  #29  
قديم 21/09/2006, 04:33 PM
همهمات همهمات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 264
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
قولي ما شايفتينه من زمـــــان
مسكين متعقد منش ومن تمتمات وجي يسوي دراسه عن حاله
هلا همهمــــــــــات
و
احلييييله اخوونااا

هلاااا بلااااق

مو حالك؟
  #30  
قديم 21/09/2006, 04:41 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همهمات
و
احلييييله اخوونااا

هلاااا بلااااق

مو حالك؟
أبو أنتوا عائله عندكم مشاكل في الجيم والكاف
يليلان = جحمــــات
بلاق= همهمــــات
الاثنين=حال تمتمــات
الحمد الله بخيــر دامكم بخير
مو مغداي اليوم جحمـات منزل موضوع
  #31  
قديم 21/09/2006, 04:46 PM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
[/CODE]
حبيب ألبي سواء أنا سخرة منه وهو سخر منه أنا الخسران ومحد رابح احسن الواحد يصون عمره من أن يكون فرجــــه
هلا جحمــــات صراحــــــه أسئله يليلانيه
عــــاش صاحبي هيك المواضيع ولا بلاش
مو ذا مسوي توايرك وايد كبار مو تسوق قريده ولا تريله ...
  #32  
قديم 21/09/2006, 04:47 PM
همهمات همهمات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 264
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
أبو أنتوا عائله عندكم مشاكل في الجيم والكاف
يليلان = جحمــــات
بلاق= همهمــــات
الاثنين=حال تمتمــات
الحمد الله بخيــر دامكم بخير
مو مغداي اليوم جحمـات منزل موضوع


مكبوس سنوور
  #33  
قديم 21/09/2006, 04:51 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات
اي علم؟!!
هرابيت

بـعده هـرابيت!! مـا تهربيـت

انتـه عـندك انفـصـام (فالتـوقـيع)..

كـم مـرة اجـول لـكم اعـتمد على مـصـادر

بـس مب منك... من مهمهـات
  #34  
قديم 21/09/2006, 04:56 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
مو ذا مسوي توايرك وايد كبار مو تسوق قريده ولا تريله ...
هــــذا استايل
اسوق دبابه ودور العصر تنكر صفر
هلا طايش بس عايش,,, طحياتي
  #35  
قديم 21/09/2006, 04:57 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همهمات


مكبوس سنوور
وابوي سنور سنور من كذاك يعزمني باغيني اسمن
خليه يروح مزرعه عموتي عمان الغاليه سمعت تبيع الفرخ السنور بريال
  #36  
قديم 21/09/2006, 05:03 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
1/ مسمــوح..
2/ عــادي أجاريه..بس هذي مسخرة..؟؟؟ ..ما ألبس كمة..
3/ بــ قوله ربنا يسامحه..
4/ بي كووووووووول..
5/ هذا للشباب..
6/حسب المزاج..ممكن أدخل..وممكن لا..
7/نـــو..


غـــاوي تـــوقيعك..

اجـوبتك الاغوى

اسـتناداً على اجـوبتك تبـين التـالي:
كـهـربـاء امـراءه تـدخـل ضـمـن فـئـة "الحـالات الخـاصـة" (ما يدخـلوها الا 1 فـكل مليون) ..

يعـني فـعـمان انتي وواحـد ثاني وعندكم واحد وافـد .. تـمثلوا مليونين ونص

المهم..
لازم تصبري وتراجـعـيـنا بـعد يـوم او يـومين لأستلام التحاليل
  #37  
قديم 21/09/2006, 05:04 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
بـعده هـرابيت!! مـا تهربيـت

انتـه عـندك انفـصـام (فالتـوقـيع)..

كـم مـرة اجـول لـكم اعـتمد على مـصـادر

بـس مب منك... من مهمهـات
نووووووووووووبة كما موه انفصام فالتوقيع؟
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات
  #38  
قديم 21/09/2006, 05:04 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
جحمـــــــــــــات
حبيب البي من اي دوله شقيقـــــه
  #39  
قديم 21/09/2006, 05:06 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات
نووووووووووووبة كما موه انفصام فالتوقيع؟
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات
نوبتين لا ترمسي اخوش الكبير هيك
سير أستسمحي منـــه لا أطلعك من السبله
  #40  
قديم 21/09/2006, 05:10 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
[CENTER]عليكم السلام ورحمة الله و بركاته .. مساء الخير جحمات ..


حسب نوعية الناس و حسب نوعية الجلسة .. ممكن أطلع و أناديه خارج ..
ممكن أجاسره أسايره يعني .. ممكن أطنشه و ما أسوي له راس .. وأخليه
يظهر قدامهم مثل الطفل .. وممكنات ثانية ..


[/COLOR]
عـفوا اخـوي ..
بس شـوي للتـوضـيح..

الجـلسـة عـبارة عـن جلـسة جـادة نوعا ما مع انـاس اول مـرة تلتقي بـهم .. وبلا شك يهمك تقييمهم لك من اول نـظرة او اول لـقاء..
اتمنى تكون وصـلت الفـكرة ... وانتـظر جـوابك ...
التحـليل جـاهز... بس هالنـقـطة مهمة

شـكرا لك ..
  #41  
قديم 21/09/2006, 05:15 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات
نووووووووووووبة كما موه انفصام فالتوقيع؟
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
جحمـــــــــــــات
حبيب البي من اي دوله شقيقـــــه
وراكم انتـوا!!
خـللوني احـلل للخـلق شـخصـياتهم يـاخي

متمتات!! حـمامات ينتفن حـواجب ابليسكن انشاءالله ... انت/ي واختك !!

بلاك تايجر ورانا حن كيه!!.... انـا مب من بـعيد
  #42  
قديم 21/09/2006, 05:18 PM
silent paper silent paper غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
الإقامة: ..~~..ربي وفقني وأرحمني ((لا اله الاالله.))
المشاركات: 7,979
مساء الخير
عندي سؤال جحمات وتمتات وهمهمات نفس الشخص
كل عام وانتم بخير
  #43  
قديم 21/09/2006, 05:23 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
وراكم انتـوا!!
خـللوني احـلل للخـلق شـخصـياتهم يـاخي

متمتات!! حـمامات ينتفن حـواجب ابليسكن انشاءالله ... انتي واختك !!

حلل ابوي حلل
شوي شوي عالخلق











سمعت ان مستشفى بن سينا يوسعووووووووه


صحيح هالكلام؟؟
  #44  
قديم 21/09/2006, 05:25 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة silent paper
مساء الخير
عندي سؤال جحمات وتمتات وهمهمات نفس الشخص
كل عام وانتم بخير

مساء النووووووور

لا اخوان وانتي الصادقة

وانتي بخير
  #45  
قديم 21/09/2006, 05:29 PM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Exclamation




أنـــــــــــــــدوك أنتـــــــــــــــــــه ......!!!

أنـــــــــــــزين نوبه إستجابة الدعــــوة لطرح مــــوضوع .....

آخـــــر سؤال ::: عن يكـــــون الساخر أنــــــي ....؟؟؟؟!!!


  #46  
قديم 21/09/2006, 05:35 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
وراكم انتـوا!!
خـللوني احـلل للخـلق شـخصـياتهم يـاخي

متمتات!! حـمامات ينتفن حـواجب ابليسكن انشاءالله ... انت/ي واختك !!

بلاك تايجر ورانا حن كيه!!.... انـا مب من بـعيد
خلى يو الغالي ما وصلت حيتي
خلي خواتــــك فرحانات بك
والله من بعيد ولا من قريب تبقى حبيب جلبي يليلان يوفي
  #47  
قديم 21/09/2006, 06:05 PM
الذئب الذئب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2000
الإقامة: في البلد
المشاركات: 2,733
جحمـات صـدقنـي مـرات أتـوه ومـا اعـرفك مـوه تقـول

يـاخي خفف شـويه من ذي اللهجـة
  #48  
قديم 21/09/2006, 06:19 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
الســـــــلام عليك ...

1- دامها من الخلف أكيد بفرح ...
2- من يقدر لي بخليه مزهريه بينهم ...
3- بحش فيه حش ..
4- بمر صوبهم وبسلم أذا علقوا علي بخبر ربعي ...
5- خليك قدهـا وما برفع شي بالعكس بطول ع المسجل ...
6- أدخل أسلم عليهم ...
7- أكيد بوافق أذا شي مقابل ...


وليش ما جيت أنته معهم شنــاص ...
اول شـي خـلليني اجول لك هالكلام من عـندي (لجنة المحللين مالهم شغل) ..

راضـي بحـبك وانته بالحب راضي .... عـدونـا لي شـافنا بـخـير يغتاض
صـدق المـشاعر ما تبي اليوم قاضي ... دام العـطاء من بيـننا حـيل فـياض

انـزيـن .. السـاعة المـباركة يـاخي يـوم تفرغت لـنا وجـاوبـت... عـاد سـمحلـنا شـغلناك
كـذب من جال اني لك مـشتاق ..الا مـشتاق الى الثـمالة !!!

خـذ التحـليل عـزيزي (ملخصنه لك):

اسـتـناداً عـلى اجـوبة العـضو طـايش بس عـايش (كاتلونيا) تم تحـليل التالي:

* اجـتماعي من الدرجـة الاولى لـكن ذلك لا يـمنع انـك تـفضـل لـحـظات الخـلوة مـع نـفسك .. احـياناً

* تـراودك مـرات النـزعة الشرانـية ... ومع ذلـك لم يـسبق لـها ان تخـرج من حـد ذاتـك وانـما هـي من تأثيرات الظروف حولك... يالـ( )

* بـطبـيعتك انـسان مـرح ولو الود ودك تسقي اللي حـولك من كـاس المرح اللي فأيدك.... بس تواجه متاعب احيانا من اناس قد يسيؤون فـهمك ويشككون في نواياك...

* تـحب الظـهور ... وتحـاول فرض نـفسـك وتتأقلم بكل ما تملك في أي موقع كنت ...

* انـسان مـرهـف الاحـسـاس ورومنسي من الدرجة الاولى .... (هذي من عـندي)

هـذا كلله استنادا لاجاباتك والرجوع للمصدر اللي عندي...

والله اعـلم..

ابـويـه شـناص ما تبـانا حـن .... تبا الاخـوان بس
  #49  
قديم 21/09/2006, 06:21 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
لـي عـودة ...

الذيـب .... مـالك حـاية بـحروز يـاخي

حـياك عـزيزي
  #50  
قديم 21/09/2006, 06:27 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
عـفوا اخـوي ..
بس شـوي للتـوضـيح..

الجـلسـة عـبارة عـن جلـسة جـادة نوعا ما مع انـاس اول مـرة تلتقي بـهم .. وبلا شك يهمك تقييمهم لك من اول نـظرة او اول لـقاء..
اتمنى تكون وصـلت الفـكرة ... وانتـظر جـوابك ...
التحـليل جـاهز... بس هالنـقـطة مهمة

شـكرا لك ..
نفس ذيك الممكنات .. ترا ما حصلي ذا الموقف عشان أعطيك إجابة محددة
المواقف افتراضية والإجابات بعد .. حسب ما أشوف ..

إذا تريد إجابة واحدة لهذا الموقف الإفتراضي :

أحول مجرى الجلسة !!! ..... مثلا أعرفه و أعرفهم على بعض .. و علاقتي القديمة
معاه .. بشكل جدي حتى هو يحس و يتسنع .. و أتجاهل حركاته و أفتح حوار جدي
مع الثانين حتى هو يحس زيادة بأن الجدية تهمني ساعتها ..

إذا ما قدرت ممكن أستأذن .. و أناديه خارج الجلسة .. و .... أسنعه !!

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:20 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.