![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
فنانة عمانية عرفها الجمهور العماني من خلال مسابقة نجم الخليج الأولى للعام الماضي ، تعاطف معها كثيرا وأوصلها حتى المرحلة النهائية من المسابقة وبالرغم من عدم حصولها على اللقب الا أنه وقف بجانبها وشجعها وساندها .
ما شاهدنا للفنانة المذكورة في أغنيتها والتي تم تصويرها بطريقة القيديوكليب شيء غريب ، فهي تمثل بلد بأكمله وهذا البلد له فن راقي وثقافة عالية وتارخ موغل بالقدم ، ، فالصورة التي رسمتها ليلى في أغنيتها شوهت به الأغنية العمانية . من خلال تصويرها لتلك الأغنية وبالطريقة التي ظهرت بها فعلا ليلى محتاجة للعناية المركزة حتى تفيق وتصحوا من سباتها وتتعرف بان الفن رسالة ويجب عليها ان تقدر هذه الجمهور الذي وقف معها . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صدقك أخوي ...والطاقية اللي على راسها تقول إنجليزية ( حذف ) ..لا وبعد تمشيلك وتلمسلك الموديل (*) وافشلة
آخر تحرير بواسطة وين رايح : 19/09/2006 الساعة 08:52 AM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اشكرك اخوي...عاد حدث ولا حرج مابنزيد فالكلام شي
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أنا أقول لكل عماني رشح تلك المطربة ( حذف ) أن يتحمل ما يأتيه
يقول المثل العماني ( الذي يربي الفأر في المندوس يصبر على خراب مندوسه ) ويقول الشاعر خالد الفيصل : كلاً يعول لأصل جده ومرباه راعي الشرف يشرف والانذال يهبون ............ والحنظله مره ولوتشرب إمزون . آخر تحرير بواسطة وين رايح : 19/09/2006 الساعة 08:53 AM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
تغيب ماشي فايده منها
الناس تخسر فلوسها وترسل رسائل اشان يرشحوها حرام في حرام |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الله يهديهها ويهدي جميع البنات اللي مثلها
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
المشكله انا لا الومها
الاصل مشكله |
|
#8
|
||||
|
||||
|
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ :
ابوي هذة ما اسمهاا ليلي نصيب هذة روبي مال عمان تراهاا ما مصدقه عمرهااا مسويه هذاك الشعر تقوول ليف يلله مشي حالك تراة بو عقله في رجوله معذوووووووور :ضحك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
هذه حال الدنيا
المغنيين ما يفكروا بانفسهم كلها في حرام اتذكر مشهد عندما توفي المعني طلال مداح وهو يعزف العود وقع على الارض وهو ماسك العود كيف يلقى الله يوم القيامة وهو حامل العود ما الفرق بين الذي حامل القرآن وحامل العود عليها هذه المغنية ان تتوب الى الله وتترك الفسق والمجون وان تتفكر في نفسها اليوم في الدنيا وغدا في القبر |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ليلي بنت نصيب نزلت البوم متي وكيف اول مرة اسمع عنها لا شي زين هي حدها توقف عمسرح اطفال الحين طوروها وصااارت تغني معقووووووووووووووووولة؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هه ه هه ه هه ه هه ه هه هه ه ه هه هه |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
أنا والله أستغرب كيف إختاروها فنانة .....
الناس تتسابق في حفظ القرآن الكريم مش بهوى الشيطان ومزاميره..... وفوق هذا كله المطربين يقولوا الحمدلله أن الله وفقنا لين هذي المرحلة...... الله عزيز عن هذي الأمور ولا يوفق في هذي الأمور لأنها من عمل الشيطان أتمنى إنها تقرأ ردي هذا والإنتقادات المنصبة عليها وأن ترجع لطريق الهداية...... [CENTER][COLOR="Red"]اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه,,,, وأرنا البطل باطلا ووفقنا لإجتنابه يا رب العالمين....[/COLOR[/CENTER]] |
|
#13
|
|||
|
|||
|
ترى الخطأ ما فيها الخطأ فينا أحنا الى صرنا نسمع كل ما هب و دب
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
الحرمة تدور الشهرة وحظها بهذا الفيديو كليب عاد تضيع الفرصة
يمكن هذا حلمها وما صدقت انتزقت |
|
#15
|
|||
|
|||
|
مو بايلها
بس اللي ما لاقي شغل يهتم بامر وحده مثلها
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما هذا المجال لو شتهرت بعلمها ودينها يكون اخسن لها دنيا واخرة
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وحدي عن نفسي ما اسمع حال قوم بو عبوووووود
اسمع عبدالله رويشد راشد الماجد بو بكر عبدالحليم ام كلثووم يعني مغنيين شي ما قوم بو عبووووود بو تو طالعين عشرة بميه |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و هذيل يعنى أحسن..........فى رواية عن الرسول (ص) أن كل انسان يحشر مع من يحب.......حشرنا و اياكم مع من تحبون........ المشكله هى من هم؟؟؟؟؟؟؟ و كل واحد عاد ما رح يغالط نفسه!!!!!!!!!!!! |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا معاك لكن هذه هي الشهرة اللي تدورها هذا عقلها وهذا تفكيرها عاد ما يفيد الكلام |
|
#20
|
|||
|
|||
|
هي فناااااااااااااااااانه بالغلط.........................
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس باليد سوى أن نطلب لها الهداية من الله وأن تعود من طريق الشيطان الذي تسلكه .. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااعيب اه .....
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
الله يهديها
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
العيب ما فيها العيب في اللي رشحوها ومغيبين فلوسهم حالها وبو متابعين هذه البرامج واللي يساعدوها وفيكم بعد لأنكم بالحديث عنها تكبروا من شانها!!
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
متى نزلت فيديو كليب .؟!!
والله عالم
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
المكسينة ضحكو عليها |
|
#29
|
||||
|
||||
|
الله يهديكم
ما عندكم شغل ما لقيتو غيرها! الله بالسلامــــــــــــــة |
|
#30
|
||||
|
||||
|
الله يهدي الجميع...
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
عن نفسي ما شفت الفيديو كليب .....
للامانه يعجبني صوتها بالنسبه للبس يعني مغنيه شو يعني بتحتشم |
|
#32
|
||||
|
||||
|
بسكم حش فيها عاد بطنها يعورررررررررررها
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
فضحتنا...............متعلقة فواحد لبناني
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله عزيز عن هذي الرذائل |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومـا هي رسالة الفن أخي الكريم ؟؟ |
|
#36
|
|||
|
|||
|
مشكلة الفيديو الكليب العربى والخليجى انه تقليد فج وصارخ للفيديو كليب الآجنبى لذلك عند مشاهدتك كليب عربى تقول هذا غربى فقط تميزة من اللغة العربية
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
صحيح انها ليلى بنت نصيب مجنونه وبغااااام خخخ
بس انا اعارضك فحاجه وحده وين الاغاني العمانيه الي فيها تاريخ ملغم او عتيق حاجه كذاا انا من وجهة نضري انه مافي ولا اغنيه عمانيه او برنامج تلفزيوني ناجح الى برنامج سؤال اهل الذكر فقــــــط والباقي كله طــبه
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
لا تشتتري العبد الا و العصاء معه ::::: ان ..................................
ماذا تتصور ياتي من خادمه........................................ ؟ |
|
#39
|
|||
|
|||
|
انا شفت الفيديو كليب في الموبايل "تقليد"
بس فظييييييييييييييييييع شباب من صحم أمثلين عليها ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في اي مستشفى هيه الحين ؟؟؟ |
|
#41
|
||||
|
||||
|
لا نقول سوى
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
|
#42
|
|||
|
|||
|
ياااااكثر العنصرية والحقد والحسد ..... والنميمة في سبلتنا الباسلة !!!!!!!! |
|
#43
|
|||
|
|||
|
لله في خلقة شؤون
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
عن نفسي ما تهمني لا ليلى ولا عنتر - عفوا ولا قيس_
أنا علي من نفسي....وكل واحد فنان لنفسه ويمثل عمره.. لا يمثل لا شعب ولا حكومه ولا وزاره...... خلوا عنكم هالاهتمام الزايد...... والسموحه ترا هذا رأيي الشخصي...
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
سبحان الله كل واحد أدلا بدلوه وأكل من لحم أخيه المسلم وهات ياسب ولعن وغيبه ونميمه وهذا وإحنا على أبواب الشهر الفضيل نصيحه لكل من شارك في هذا الموضوع أن يكثر الإستغفار وبدل ما جالسين تناقشوا مواضيع تافهها ما لها قيمه بالعكس تكون وزر عليكم بدل لا تزيد حسناتكم عليكم بالدعاء لها بالهداية عل الله يهديها للصراط المستقيم وتكون أفضل من كثير من العابدين إدعولها فكم من فاسق وفاجر وسالك لطريق الشيطان الله هداها بأمر وحول من الله وقوته فليس هناك أمر صغير على ربنا الله قادر على كل شيء إدعولها بالهداية وترك العفن الفني وأدعوا لكم ولجميع المسلمين أن تتركوا سماع الأغاني سواء كان من أهل الطرب اللي تسمونهم كبار الفن وصغار الفن فالمرء يحشر مع من أحب يوم القيامة فأنظر أخي وأختي من تصاحب ومن تحب في دنياك فستحشر معه يوم القيامة أتحب فنان أو فنانة أتحب فاسق أو فاسقة أتحب مطرب أو مطربة إن كنت كذلك فستحشر معه يوم القيامة فالبدار البدار إلى التوبة قبل أن يقال بأن فلان قد مات ويومها لن ينفعك شيء وساعتها لن تطلب وتبحث إلا عن الحسنات وعندما تحمل على الأكتاف وتوضع في حفرة في حجم جسدك وتضع خدك على التراب سيرجع كل من ذهب معك أهلك سيرجعون مالك سيتقاسمونه لن يبقى معك سوى شيء واحد في غرفة مظلمة موحشة ولني ينيرها إلا عملك الصالح وتذكر بأن بسماعك للأغاني كأنك تباري الرحمن وتقول له هاأنا أعصيك فماذا ستفعل بي ( استغفر الله ) كيف تأكل من نعمه كيف تشتري بنعمة المال ما يغضبه كيف تسمح لأذنك أن تسمع ما يغضبه كيف تسمح لسانك أن تكبك في نار حامية هل تعلم بأن معظم الناس تكب وجوهها في النار من حصائد ألسنتهم فصن تلك اللسان قبل أن تهوي بك في القاع وإحفظها من الغيبة والنميمة ولا تلهج إلا بذكر الله والدعاء لك ولغيرك هدانا الله لما يحب ويرضى وجعلنا من عباده المصفين ورزقنا جنة الفردوس بصحبة نبينا وحبيبنا المصطفى وأله وصحبه أجمعين مع إحترامي |
|
#46
|
|||
|
|||
|
بان الفن رسالة
أما رساله أستغفر الله |
|
#47
|
||||
|
||||
|
مشكلة ليلي تعتقد انه الفنان او الفنانه لازم يلبس ملابس متعريه
بصراحة شفتها في حلقة عندما زارات نجوم 2 كانت لابسه جنز وضيق وما حلو عليها ابداً وكأنها مستحية من ملابسها بالمقابل كانت اليازنه وافنان لابسات احسن عنها اعتقد يجب انه احد ينصحها بانه الفن ليس باللبس والمكيب اذا كانت تعتقد بانها فنانه فهو بصوتها وموهبتها تحياتي لليلي وللجميع فهي فنانه فعلا.... ولها صوت قوي وجميل ولكن لازم تقتنع بخلقة ربها.... فمازالت هي احسن عن غيرها ااخاف تفكروني واحد خال .. لا تخافو عن انا حليووووووووووووووو |
|
#48
|
||||
|
||||
|
]مشكلة ليلي تعتقد انه الفنان او الفنانه لازم يلبس ملابس متعريه
بصراحة شفتها في حلقة عندما زارات نجوم 2 كانت لابسه جنز وضيق وما حلو عليها ابداً وكأنها مستحية من ملابسها بالمقابل كانت اليازنه والحان لابسات احسن عنها اعتقد يجب انه احد ينصحها بانه الفن ليس باللبس والميك آب اذا كانت تعتقد بانها فنانه فهو بصوتها وموهبتها تحياتي لليلي وللجميع فهي فنانه فعلا.... ولها صوت قوي وجميل ولكن لازم تقتنع بخلقة ربها.... فمازالت هي احسن عن غيرها ااخاف تفكروني واحد خال .. لا تخافو انا حليووووووووووووووو[/QUOTE] |
|
#49
|
|||
|
|||
|
أتمنى بأنها تقرأ الموضوع وتعرف آرائكم فيها ، يمكن تتوب
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
. . ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه |
|
|