سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/09/2006, 08:34 AM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
Exclamation ليلى بنت نصيب .... يجب ان تدخل العناية المركزة

فنانة عمانية عرفها الجمهور العماني من خلال مسابقة نجم الخليج الأولى للعام الماضي ، تعاطف معها كثيرا وأوصلها حتى المرحلة النهائية من المسابقة وبالرغم من عدم حصولها على اللقب الا أنه وقف بجانبها وشجعها وساندها .

ما شاهدنا للفنانة المذكورة في أغنيتها والتي تم تصويرها بطريقة القيديوكليب شيء غريب ، فهي تمثل بلد بأكمله وهذا البلد له فن راقي وثقافة عالية وتارخ موغل بالقدم ، ، فالصورة التي رسمتها ليلى في أغنيتها شوهت به الأغنية العمانية . من خلال تصويرها لتلك الأغنية وبالطريقة التي ظهرت بها
فعلا ليلى محتاجة للعناية المركزة حتى تفيق وتصحوا من سباتها وتتعرف بان الفن رسالة ويجب عليها ان تقدر هذه الجمهور الذي وقف معها .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/09/2006, 08:38 AM
صورة عضوية slim shady
slim shady slim shady غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2002
المشاركات: 529
صدقك أخوي ...والطاقية اللي على راسها تقول إنجليزية ( حذف ) ..لا وبعد تمشيلك وتلمسلك الموديل (*) وافشلة

آخر تحرير بواسطة وين رايح : 19/09/2006 الساعة 08:52 AM
  #3  
قديم 19/09/2006, 08:38 AM
صورة عضوية The Cyclone
The Cyclone The Cyclone غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
الإقامة: البدايه دار الامان
المشاركات: 200
اشكرك اخوي...عاد حدث ولا حرج مابنزيد فالكلام شي
  #4  
قديم 19/09/2006, 08:45 AM
السحاب المهاجر السحاب المهاجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 129
أنا أقول لكل عماني رشح تلك المطربة ( حذف ) أن يتحمل ما يأتيه
يقول المثل العماني ( الذي يربي الفأر في المندوس يصبر على خراب مندوسه )
ويقول الشاعر خالد الفيصل : كلاً يعول لأصل جده ومرباه راعي الشرف يشرف والانذال يهبون
............ والحنظله مره ولوتشرب إمزون .

آخر تحرير بواسطة وين رايح : 19/09/2006 الساعة 08:53 AM
  #5  
قديم 19/09/2006, 08:50 AM
بدر المشع بدر المشع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2002
المشاركات: 730
تغيب ماشي فايده منها
الناس تخسر فلوسها وترسل رسائل اشان يرشحوها
حرام في حرام
  #6  
قديم 19/09/2006, 08:56 AM
ممرضه قانونية ممرضه قانونية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2006
المشاركات: 78
الله يهديهها ويهدي جميع البنات اللي مثلها
  #7  
قديم 19/09/2006, 09:00 AM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
المشكله انا لا الومها

الاصل مشكله
  #8  
قديم 19/09/2006, 09:10 AM
صورة عضوية الحــالــم
الحــالــم الحــالــم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
المشاركات: 155
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
ابوي هذة ما اسمهاا ليلي نصيب هذة روبي مال عمان
تراهاا ما مصدقه عمرهااا مسويه هذاك الشعر تقوول ليف
يلله مشي حالك تراة بو عقله في رجوله معذوووووووور :ضحك
:
  #9  
قديم 19/09/2006, 09:10 AM
بدر المشع بدر المشع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2002
المشاركات: 730
هذه حال الدنيا
المغنيين ما يفكروا بانفسهم كلها في حرام
اتذكر مشهد عندما توفي المعني طلال مداح وهو يعزف العود وقع على الارض وهو ماسك العود كيف يلقى الله يوم القيامة وهو حامل العود
ما الفرق بين الذي حامل القرآن وحامل العود
عليها هذه المغنية ان تتوب الى الله وتترك الفسق والمجون وان تتفكر في نفسها اليوم في الدنيا وغدا في القبر
  #10  
قديم 19/09/2006, 09:19 AM
صورة عضوية wared-alroo7
wared-alroo7 wared-alroo7 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 1,076
ليلي بنت نصيب نزلت البوم متي وكيف اول مرة اسمع عنها لا شي زين هي حدها توقف عمسرح اطفال الحين طوروها وصااارت تغني معقووووووووووووووووولة؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هه ه هه ه هه ه هه ه هه هه ه ه هه هه
  #11  
قديم 19/09/2006, 09:24 AM
عبق الورود عبق الورود غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 14
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ممرضه قانونية
الله يهديهها ويهدي جميع البنات اللي مثلها
لاتلومها على بالها هذا طريق الشهره
  #12  
قديم 19/09/2006, 10:36 AM
هدوء الزمن هدوء الزمن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2006
المشاركات: 75
أنا والله أستغرب كيف إختاروها فنانة .....
الناس تتسابق في حفظ القرآن الكريم مش بهوى الشيطان ومزاميره.....
وفوق هذا كله المطربين يقولوا الحمدلله أن الله وفقنا لين هذي المرحلة......

الله عزيز عن هذي الأمور ولا يوفق في هذي الأمور لأنها من عمل الشيطان
أتمنى إنها تقرأ ردي هذا والإنتقادات المنصبة عليها وأن ترجع لطريق الهداية......

[CENTER][COLOR="Red"]اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه,,,,
وأرنا البطل باطلا ووفقنا لإجتنابه يا رب العالمين....
[/COLOR
[/CENTER]]
  #13  
قديم 19/09/2006, 10:44 AM
Al-hakima Al-hakima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 686
ترى الخطأ ما فيها الخطأ فينا أحنا الى صرنا نسمع كل ما هب و دب
  #14  
قديم 19/09/2006, 10:47 AM
العقربة العقربة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2006
المشاركات: 184
الحرمة تدور الشهرة وحظها بهذا الفيديو كليب عاد تضيع الفرصة

يمكن هذا حلمها

وما صدقت انتزقت
  #15  
قديم 19/09/2006, 10:49 AM
جسر المحبة جسر المحبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
الإقامة: شارع المحبة
المشاركات: 70
مو بايلها
بس اللي ما لاقي شغل يهتم بامر وحده مثلها
  #16  
قديم 19/09/2006, 10:53 AM
جسر المحبة جسر المحبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
الإقامة: شارع المحبة
المشاركات: 70
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العقربة
الحرمة تدور الشهرة وحظها بهذا الفيديو كليب عاد تضيع الفرصة

يمكن هذا حلمها

وما صدقت انتزقت
الشهرة لها مجالات واسعة وعفيفة
ما هذا المجال

لو شتهرت بعلمها ودينها يكون اخسن لها دنيا واخرة
  #17  
قديم 19/09/2006, 10:53 AM
صورة عضوية الحــالــم
الحــالــم الحــالــم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
المشاركات: 155
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al-hakima
ترى الخطأ ما فيها الخطأ فينا أحنا الى صرنا نسمع كل ما هب و دب
وحدي عن نفسي ما اسمع حال قوم بو عبوووووود
اسمع عبدالله رويشد راشد الماجد
بو بكر عبدالحليم ام كلثووم
يعني مغنيين شي ما قوم بو عبووووود
بو تو طالعين عشرة بميه
  #18  
قديم 19/09/2006, 10:59 AM
Al-hakima Al-hakima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 686
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحــالــم
وحدي عن نفسي ما اسمع حال قوم بو عبوووووود
اسمع عبدالله رويشد راشد الماجد
بو بكر عبدالحليم ام كلثووم
يعني مغنيين شي ما قوم بو عبووووود
بو تو طالعين عشرة بميه

و هذيل يعنى أحسن..........فى رواية عن الرسول (ص) أن كل انسان يحشر مع من يحب.......حشرنا و اياكم مع من تحبون........ المشكله هى من هم؟؟؟؟؟؟؟ و كل واحد عاد ما رح يغالط نفسه!!!!!!!!!!!!
  #19  
قديم 19/09/2006, 11:02 AM
العقربة العقربة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2006
المشاركات: 184
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جسر المحبة
الشهرة لها مجالات واسعة وعفيفة
ما هذا المجال

لو شتهرت بعلمها ودينها يكون اخسن لها دنيا واخرة

انا معاك

لكن هذه هي الشهرة اللي تدورها

هذا عقلها وهذا تفكيرها

عاد ما يفيد الكلام
  #20  
قديم 19/09/2006, 11:06 AM
mazoon-040 mazoon-040 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 120
هي فناااااااااااااااااانه بالغلط.........................
  #21  
قديم 19/09/2006, 11:07 AM
رياحين الجنة رياحين الجنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 544
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al-hakima
و هذيل يعنى أحسن..........فى رواية عن الرسول (ص) أن كل انسان يحشر مع من يحب.......حشرنا و اياكم مع من تحبون........ المشكله هى من هم؟؟؟؟؟؟؟ و كل واحد عاد ما رح يغالط نفسه!!!!!!!!!!!!
كلامك صحيح..اسمعوا احمد بو خاطر..وغيرهم من المشدين...
  #22  
قديم 19/09/2006, 11:13 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس باليد سوى أن نطلب لها الهداية من الله
وأن تعود من طريق الشيطان الذي تسلكه ..
  #23  
قديم 19/09/2006, 11:15 AM
صورة عضوية بنت الأشاوس
بنت الأشاوس بنت الأشاوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2005
الإقامة: في ردهات مكان ما !
المشاركات: 625
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااعيب اه .....
  #24  
قديم 19/09/2006, 11:17 AM
الملكة سارة الملكة سارة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,363
الله يهديها
  #25  
قديم 19/09/2006, 11:22 AM
No_Name No_Name غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
الإقامة: eARth
المشاركات: 13
العيب ما فيها العيب في اللي رشحوها ومغيبين فلوسهم حالها وبو متابعين هذه البرامج واللي يساعدوها وفيكم بعد لأنكم بالحديث عنها تكبروا من شانها!!
  #26  
قديم 19/09/2006, 11:23 AM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: فــ قلب حبيبتي ــي
المشاركات: 469
متى نزلت فيديو كليب .؟!!

والله عالم
  #27  
قديم 19/09/2006, 11:25 AM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: فــ قلب حبيبتي ــي
المشاركات: 469
اقتباس:
العيب ما فيها العيب في اللي رشحوها ومغيبين فلوسهم حالها وبو متابعين هذه البرامج واللي يساعدوها وفيكم بعد لأنكم بالحديث عنها تكبروا من شانها!!
مستعجبين نرشحها بعدنا
  #28  
قديم 19/09/2006, 11:38 AM
صورة عضوية نجم الشاطئ
نجم الشاطئ نجم الشاطئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2005
المشاركات: 133
المكسينة ضحكو عليها
  #29  
قديم 19/09/2006, 11:39 AM
صورة عضوية نوف البوادي
نوف البوادي نوف البوادي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
الإقامة: قلب البداوة
المشاركات: 277
الله يهديكم
ما عندكم شغل
ما لقيتو غيرها!
الله بالسلامــــــــــــــة
  #30  
قديم 19/09/2006, 11:46 AM
صورة عضوية سهم الحرية
سهم الحرية سهم الحرية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2005
الإقامة: الفردوس
المشاركات: 355
الله يهدي الجميع...
  #31  
قديم 19/09/2006, 12:00 PM
alazed alazed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: U.O.K
المشاركات: 936
عن نفسي ما شفت الفيديو كليب .....
للامانه يعجبني صوتها
بالنسبه للبس يعني مغنيه شو يعني بتحتشم
  #32  
قديم 19/09/2006, 12:14 PM
صورة عضوية صار وبس
صار وبس صار وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2005
المشاركات: 755
بسكم حش فيها عاد بطنها يعورررررررررررها
  #33  
قديم 19/09/2006, 12:17 PM
الشرجة الشرجة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
الإقامة: قمم الجبال
المشاركات: 268
فضحتنا...............متعلقة فواحد لبناني
  #34  
قديم 19/09/2006, 12:26 PM
بيت الأحزان بيت الأحزان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2006
المشاركات: 139
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هدوء الزمن
أنا والله أستغرب كيف إختاروها فنانة .....
الناس تتسابق في حفظ القرآن الكريم مش بهوى الشيطان ومزاميره.....
وفوق هذا كله المطربين يقولوا الحمدلله أن الله وفقنا لين هذي المرحلة......

الله عزيز عن هذي الأمور ولا يوفق في هذي الأمور لأنها من عمل الشيطان
أتمنى إنها تقرأ ردي هذا والإنتقادات المنصبة عليها وأن ترجع لطريق الهداية......

[CENTER][COLOR="Red"]اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه,,,,
وأرنا البطل باطلا ووفقنا لإجتنابه يا رب العالمين....
[/COLOR
[/CENTER]]
كلامك صحيح وأنا اساندك
الله عزيز عن هذي الرذائل
  #35  
قديم 19/09/2006, 12:43 PM
حسبان حسبان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2006
المشاركات: 138
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق ترابك عمان
فنانة عمانية عرفها الجمهور العماني من خلال مسابقة نجم الخليج الأولى للعام الماضي ، تعاطف معها كثيرا وأوصلها حتى المرحلة النهائية من المسابقة وبالرغم من عدم حصولها على اللقب الا أنه وقف بجانبها وشجعها وساندها .

ما شاهدنا للفنانة المذكورة في أغنيتها والتي تم تصويرها بطريقة القيديوكليب شيء غريب ، فهي تمثل بلد بأكمله وهذا البلد له فن راقي وثقافة عالية وتارخ موغل بالقدم ، ، فالصورة التي رسمتها ليلى في أغنيتها شوهت به الأغنية العمانية . من خلال تصويرها لتلك الأغنية وبالطريقة التي ظهرت بها
فعلا ليلى محتاجة للعناية المركزة حتى تفيق وتصحوا من سباتها وتتعرف بان الفن رسالة ويجب عليها ان تقدر هذه الجمهور الذي وقف معها .
أين هي الأغنيه العمانيه ؟؟

ومـا هي رسالة الفن أخي الكريم ؟؟
  #36  
قديم 19/09/2006, 12:52 PM
سويري سويري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2003
الإقامة: فى عمان الحبيبة
المشاركات: 837
Talking

مشكلة الفيديو الكليب العربى والخليجى انه تقليد فج وصارخ للفيديو كليب الآجنبى لذلك عند مشاهدتك كليب عربى تقول هذا غربى فقط تميزة من اللغة العربية
  #37  
قديم 19/09/2006, 12:56 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
صحيح انها ليلى بنت نصيب مجنونه وبغااااام خخخ

بس انا اعارضك فحاجه وحده وين الاغاني العمانيه الي فيها تاريخ ملغم او عتيق حاجه كذاا
انا من وجهة نضري انه مافي ولا اغنيه عمانيه او برنامج تلفزيوني ناجح الى برنامج سؤال اهل الذكر
فقــــــط والباقي كله طــبه
  #38  
قديم 19/09/2006, 01:03 PM
alfazari alfazari غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2004
المشاركات: 18
لا تشتتري العبد الا و العصاء معه ::::: ان ..................................
ماذا تتصور ياتي من خادمه........................................ ؟
  #39  
قديم 19/09/2006, 01:14 PM
سيزف سيزف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2000
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
المشاركات: 1,435
انا شفت الفيديو كليب في الموبايل "تقليد"

بس فظييييييييييييييييييع


شباب من صحم أمثلين عليها


ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
  #40  
قديم 19/09/2006, 01:16 PM
سيزف سيزف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2000
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
المشاركات: 1,435
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق ترابك عمان

فعلا ليلى محتاجة للعناية المركزة حتى تفيق وتصحوا من سباتها وتتعرف بان الفن رسالة ويجب عليها ان تقدر هذه الجمهور الذي وقف معها .

في اي مستشفى هيه الحين ؟؟؟
  #41  
قديم 19/09/2006, 01:30 PM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
لا نقول سوى
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  #42  
قديم 19/09/2006, 01:34 PM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63



ياااااكثر العنصرية والحقد والحسد ..... والنميمة في سبلتنا الباسلة !!!!!!!!



  #43  
قديم 19/09/2006, 01:41 PM
الامبراطور الاعظم الامبراطور الاعظم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
الإقامة: بلاد الخيــــــــــ(عمان)ـــــــــر
المشاركات: 1,464
لله في خلقة شؤون
  #44  
قديم 19/09/2006, 01:47 PM
رستاقيه والنعم رستاقيه والنعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 502
عن نفسي ما تهمني لا ليلى ولا عنتر - عفوا ولا قيس_

أنا علي من نفسي....وكل واحد فنان لنفسه ويمثل عمره..
لا يمثل لا شعب ولا حكومه ولا وزاره......

خلوا عنكم هالاهتمام الزايد......

والسموحه ترا هذا رأيي الشخصي...
  #45  
قديم 19/09/2006, 01:59 PM
زهرة اللوتس زهرة اللوتس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
المشاركات: 2,216
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

سبحان الله كل واحد أدلا بدلوه وأكل من لحم أخيه المسلم وهات ياسب ولعن وغيبه ونميمه

وهذا وإحنا على أبواب الشهر الفضيل

نصيحه لكل من شارك في هذا الموضوع أن يكثر الإستغفار

وبدل ما جالسين تناقشوا مواضيع تافهها ما لها قيمه بالعكس تكون وزر عليكم بدل لا تزيد حسناتكم

عليكم بالدعاء لها بالهداية
عل الله يهديها للصراط المستقيم وتكون أفضل من كثير من العابدين

إدعولها فكم من فاسق وفاجر وسالك لطريق الشيطان الله هداها بأمر وحول من الله وقوته

فليس هناك أمر صغير على ربنا

الله قادر على كل شيء

إدعولها بالهداية وترك العفن الفني

وأدعوا لكم ولجميع المسلمين أن تتركوا سماع الأغاني سواء كان من أهل الطرب اللي تسمونهم كبار الفن وصغار الفن
فالمرء يحشر مع من أحب يوم القيامة فأنظر أخي وأختي من تصاحب ومن تحب في دنياك فستحشر معه يوم القيامة

أتحب فنان أو فنانة أتحب فاسق أو فاسقة أتحب مطرب أو مطربة إن كنت كذلك فستحشر معه يوم القيامة

فالبدار البدار إلى التوبة قبل أن يقال بأن فلان قد مات ويومها لن ينفعك شيء وساعتها لن تطلب وتبحث إلا عن الحسنات

وعندما تحمل على الأكتاف وتوضع في حفرة في حجم جسدك وتضع خدك على التراب سيرجع كل من ذهب معك

أهلك سيرجعون

مالك سيتقاسمونه

لن يبقى معك سوى شيء واحد في غرفة مظلمة موحشة ولني ينيرها إلا عملك الصالح

وتذكر بأن بسماعك للأغاني كأنك تباري الرحمن وتقول له هاأنا أعصيك فماذا ستفعل بي ( استغفر الله )

كيف تأكل من نعمه
كيف تشتري بنعمة المال ما يغضبه
كيف تسمح لأذنك أن تسمع ما يغضبه

كيف تسمح لسانك أن تكبك في نار حامية

هل تعلم بأن معظم الناس تكب وجوهها في النار من حصائد ألسنتهم

فصن تلك اللسان قبل أن تهوي بك في القاع

وإحفظها من الغيبة والنميمة

ولا تلهج إلا بذكر الله والدعاء لك ولغيرك


هدانا الله لما يحب ويرضى
وجعلنا من عباده المصفين
ورزقنا جنة الفردوس بصحبة نبينا وحبيبنا المصطفى وأله وصحبه أجمعين

مع إحترامي
  #46  
قديم 19/09/2006, 02:58 PM
زعيم العرب88 زعيم العرب88 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2006
المشاركات: 144
بان الفن رسالة

أما رساله أستغفر الله
  #47  
قديم 19/09/2006, 03:01 PM
صورة عضوية الكبير كبير
الكبير كبير الكبير كبير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: الوطن في القلب
المشاركات: 110
مشكلة ليلي تعتقد انه الفنان او الفنانه لازم يلبس ملابس متعريه
بصراحة شفتها في حلقة عندما زارات نجوم 2 كانت لابسه جنز وضيق وما حلو عليها ابداً
وكأنها مستحية من ملابسها بالمقابل كانت اليازنه وافنان لابسات احسن عنها
اعتقد يجب انه احد ينصحها بانه الفن ليس باللبس والمكيب
اذا كانت تعتقد بانها فنانه فهو بصوتها وموهبتها
تحياتي لليلي وللجميع
فهي فنانه فعلا.... ولها صوت قوي وجميل
ولكن لازم تقتنع بخلقة ربها.... فمازالت هي احسن عن غيرها
ااخاف تفكروني واحد خال .. لا تخافو عن انا حليووووووووووووووو
  #48  
قديم 19/09/2006, 03:04 PM
صورة عضوية الكبير كبير
الكبير كبير الكبير كبير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: الوطن في القلب
المشاركات: 110
]مشكلة ليلي تعتقد انه الفنان او الفنانه لازم يلبس ملابس متعريه
بصراحة شفتها في حلقة عندما زارات نجوم 2 كانت لابسه جنز وضيق وما حلو عليها ابداً
وكأنها مستحية من ملابسها بالمقابل كانت اليازنه والحان لابسات احسن عنها
اعتقد يجب انه احد ينصحها بانه الفن ليس باللبس والميك آب
اذا كانت تعتقد بانها فنانه فهو بصوتها وموهبتها
تحياتي لليلي وللجميع
فهي فنانه فعلا.... ولها صوت قوي وجميل
ولكن لازم تقتنع بخلقة ربها.... فمازالت هي احسن عن غيرها
ااخاف تفكروني واحد خال .. لا تخافو انا حليووووووووووووووو[/QUOTE]
  #49  
قديم 19/09/2006, 03:08 PM
omani--- omani--- غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 396
أتمنى بأنها تقرأ الموضوع وتعرف آرائكم فيها ، يمكن تتوب
  #50  
قديم 19/09/2006, 03:12 PM
صورة عضوية 4U.I.LOVE.LIFE
4U.I.LOVE.LIFE 4U.I.LOVE.LIFE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2006
الإقامة: -_-’’’بقلــب الشّــرقيــة’’’-_-
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم الشاطئ
المكسينة ضحكو عليها
.
.
.
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.