سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/09/2006, 10:57 AM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
تايلندية تستخدم العلم العماني غطاء لمعروضاتها

هذا ما رأيته بأم عيني !!!
شيء يدعو للتعجب فعلا !! كيف حصلت تلك المرأة التايلندية على العلم العماني والتي تعرض بضاعتها للباعة والمتجوليين في شارع ( WALKING STREET ) في تايلند منطقة بتايا ، حيث كنت اتجول بهذا الشارع وكانت ليلة ممطرة ، وكعادتهم يخافون الأمطار تحسبا لما حصل في تسونامي ، الجميع يهرع ويختفى وتخلو الشوارع من المارة وما يبقى الا القليل ،.

وما لفت أنتباهي هو ما فعلته تلك السيدة أنها مستخدمة العلم العماني لتغطي سلعهتا من الأمطار ، فجأة وقفت أتاكد من العلم ورايته علم عمان ، وغلى الدم بقلبي وأسرعت اليها وقلت لها : كيف تستخدمي هذا العلم ؟ ومن أين حصلت عليه ؟ فقالت ماذا تريد ؟ وما دخلك بالموضوع ؟ فأظهرت لها بطاقتي الشخصية العمانية وأشرت لها الى العلم بخلفية البطاقة فعرفت أنني عماني !! والعلم علم بلدي ، فارتبكت السيده وقامت بطيه ، فسألتها من أين حصلت عليه ؟ فقات من مواطن عماني اهداني اياه !! فتعجبت كيف سمح لنفسه ذلك ****** ان يعطيها علم بلده وتستخدمه هذا بهذا الأسلوب ؟ هل وصلت به الوطنية لهذا الحد ؟؟؟

فطلبت منها العلم كي آخذه فرفضت ، لكن مع الألحاح وافقت مقابل ان ادفع لها ( 500 بات ) أي ما يعادل 5 ريال عماني وفعلا دفعت لها المبلغ واسترديت علم عمان ، علم الحب والوفاء والأخلاص ، علم التاريخ والحضارة وقابوس ، ورجعت به الى البلد معززا مكرما .

فأرجوكم يا أبناء بلدي ،،، عمان وقائدها وعلمها وترابها امانة على أعناقنا ، ويجب علينا ان نحافظ عليها ونمثل بلدنا خير تمثيل ونكون لها سفراء بالخارج ونحافظ لسمعهتا . وفقكم الله وحفظ لنا عمان وقابوس .


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

أخواني الأعزاء .... اتمنى منكم عدم أساءة الفهم من ذهابي الى ذلك المكان ... والله يعلم بأن القصد كان للسياحة وللتنزه وليس للصياعة كما اساء بعض الأخوة الفهم جزاهم الله خير ، وما وددت أخباركم به خلال اللموضوع هو ان نحافظ على كل شيء يخص عمان وقابوس وهذا العلم هو تاريخ بلدنا وليس مجرد قماش .

آخر تحرير بواسطة عاشق ترابك عمان : 17/09/2006 الساعة 02:16 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/09/2006, 11:01 AM
الماضي الحاضر الماضي الحاضر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
المشاركات: 82
عجييييييييييييييييييييب
فعلا شيء عجيب
  #3  
قديم 17/09/2006, 11:20 AM
ميرفت ميرفت غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 125
حضرتك رايح بتايا هااااااه؟
والله صحيح بو يأدبوا ماتوا.
سوااااااد الويه
  #4  
قديم 17/09/2006, 11:26 AM
ابو عرين ابو عرين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 1,429
الله يعينك يعني رجعتلنا القدس !!!! وبعدين شكلك معورتنك وايد الخمس ريالات الي دفعتهن ... والشي الثاني حلوه وطنيتك وايد
  #5  
قديم 17/09/2006, 11:26 AM
صورة عضوية الجلندى المعولي
الجلندى المعولي الجلندى المعولي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2004
الإقامة: مسقطي
المشاركات: 1,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق ترابك عمان
وفعلا دفعت لها المبلغ واسترديت علم عمان ، علم الحب والوفاء والأخلاص ، علم التاريخ والحضارة وقابوس ، ورجعت به الى البلد معززا مكرما .

لله بأسك من فتى!
حقيقة انك ذيـــب
  #6  
قديم 17/09/2006, 11:28 AM
صورة عضوية الجلندى المعولي
الجلندى المعولي الجلندى المعولي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2004
الإقامة: مسقطي
المشاركات: 1,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
حضرتك رايح بتايا هااااااه؟
والله صحيح بو يأدبوا ماتوا.
سوااااااد الويه
لا تستعجل الزميل..

الناس يروح هناك مع حريمهم شهر العسل..

خلي تفكيرك نظيف شوية
  #7  
قديم 17/09/2006, 11:28 AM
غريب الدار غريب الدار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: الساحل الشرقي
المشاركات: 8,517
العمانيين الله يهديهم مسويين مشاكل هناك وما عاطيين سمعة حلوة لوطننا..

مرة أنا كنت في ترانزيت في بانكوك وقلت أتمشى فيها إلى وقت الرحلة الثانية لعمان، وأنا ماخذ التاكسي من المطار للمدينة وكنت أنا مع اثنين من ربعي قال لنا صاحب التاكسي أنتوا من عمان؟ استغربنا كيف عرفنا فقلناله أيوه فطلع لنا صور بنات وجريم ويقول لنا أختاروا اللي تريدوه تراه الحريم معنا وايد رخاص، فردينا عليه، شل حريمك ونزلنا الصاحب ترانا ما مثل العمانيين اللي ركبوا معك من قبل

الله يهديهم أبناء بلادي لما يروحوا تايلند!!
  #8  
قديم 17/09/2006, 11:31 AM
شيخ الدروع شيخ الدروع غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 45
نشكرك أخي .... (عاشق ترابك عمان) .... على إهتمامك بعلم بلادك
وأتمنى أنها كانت رحلة سياحية ممتعه .... لا غير .... ونتمى أن لا نذهب بعيداً ( ميرفت )

آخر تحرير بواسطة شيخ الدروع : 17/09/2006 الساعة 11:40 AM
  #9  
قديم 17/09/2006, 12:10 PM
ميرفت ميرفت غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجلندى المعولي
لا تستعجل الزميل..

الناس يروح هناك مع حريمهم شهر العسل..

خلي تفكيرك نظيف شوية
فكري نظيف وسيظل نظيفا. بس فكر بعض الناس والشباب هو إلي يحتاجله غسل وتنظيف. المؤمن الحق لا مانع أن يذهب وعائلته إلى أرجاء الكون ليرفه عن نفسه وبالمره يتامل في بديع صنع الله في الأرض والناس. لكن أن يذهب إلى "بتايا" (كما أخبرت) التي فيها المجون والعري الفاضح والبارات مكشوفة للصغير والكبير والإفساد بأنواعه، فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان.

وإن كان لا محالة مسافر لتلك الجهه، فكان بإمكانه ان يذهب إلى أماكن أخرى خاليه من السفه واللوث الأخلاقي كبعض الجزر الأخرى. وإن كان فيها شيء من لا إحتشام ، إلا أن "حنانيك، بعض الشر أهون من بعض".


"الناس يروح هناك مع حريمهم شهر العسل..". حقا شر البلية ما يضحك. وحقا أن: بو يأدبوا ماتوا!!!!
  #10  
قديم 17/09/2006, 12:16 PM
ميرفت ميرفت غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخ الدروع
نشكرك أخي .... (عاشق ترابك عمان) .... على إهتمامك بعلم بلادك
وأتمنى أنها كانت رحلة سياحية ممتعه .... لا غير .... ونتمى أن لا نذهب بعيداً ( ميرفت )
جوابي إليك يا "شيخ الدروع" هو نفس جوابي "للجلندى" بالأعلى. فافهم!!!!
وبعدين: البدوان لا يدخلون في شغل الحضر. أوكيه
  #11  
قديم 17/09/2006, 12:19 PM
الملكة سارة الملكة سارة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,363
غريبة
  #12  
قديم 17/09/2006, 12:30 PM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
حضرتك رايح بتايا هااااااه؟
والله صحيح بو يأدبوا ماتوا.
سوااااااد الويه

أحسن الظن في أخيك

لكن أقولك ... كل يرى الناس بعين طبعه
  #13  
قديم 17/09/2006, 12:32 PM
ميرفت ميرفت غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه
أحسن الظن في أخيك

لكن أقولك ... كل يرى الناس بعين طبعه
شوفي ردي على "الجلندى". إذا تريديني أوضح وأكرر فلا مانع لدي. لأن التكرار يعلم..........!!!
  #14  
قديم 17/09/2006, 12:34 PM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
فكري نظيف وسيظل نظيفا. بس فكر بعض الناس والشباب هو إلي يحتاجله غسل وتنظيف. المؤمن الحق لا مانع أن يذهب وعائلته إلى أرجاء الكون ليرفه عن نفسه وبالمره يتامل في بديع صنع الله في الأرض والناس. لكن أن يذهب إلى "بتايا" (كما أخبرت) التي فيها المجون والعري الفاضح والبارات مكشوفة للصغير والكبير والإفساد بأنواعه، فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان.

وإن كان لا محالة مسافر لتلك الجهه، فكان بإمكانه ان يذهب إلى أماكن أخرى خاليه من السفه واللوث الأخلاقي كبعض الجزر الأخرى. وإن كان فيها شيء من لا إحتشام ، إلا أن "حنانيك، بعض الشر أهون من بعض".


"الناس يروح هناك مع حريمهم شهر العسل..". حقا شر البلية ما يضحك. وحقا أن: بو يأدبوا ماتوا!!!!
وهو بقى مكان ما فيه مثل هذه الأشياء ... تالعي لا نروح بعيد ..أقرب شيء عندك دبي ...

يمكن المتواجد هناك أفضع من بتايا ... وبلاش عصبية وتميز بين الأعضاء الكل اعطى رأيه بصراحة وبدو وحضر كلهم واحد وصحيح يوم قلتي أو ت اللي يأدبو ماتوا
  #15  
قديم 17/09/2006, 12:35 PM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
شوفي ردي على "الجلندى". إذا تريديني أوضح وأكرر فلا مانع لدي. لأن التكرار يعلم..........!!!
وضحيه لنفسك .. وانتي جئتي بأكبر إثم وهو سوء الظن آآآآآخ على خس المذهب آآآآخ
  #16  
قديم 17/09/2006, 12:37 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
صاحبها اهدى لها العلم ليعرفها بعلم بلاده , ولكن التايلاندية هذه لم تفقه معنى هدية صاحبها ...
  #17  
قديم 17/09/2006, 12:37 PM
صورة عضوية العابر4
العابر4 العابر4 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
الإقامة: البلاد العربيه
المشاركات: 264
قولوا يزاك الله خير على لى سويته وما قصرت بس يامرفت قطعتى الريال
  #18  
قديم 17/09/2006, 12:41 PM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العابر4
قولوا يزاك الله خير على لى سويته وما قصرت بس يامرفت قطعتى الريال
ترى هي ....
كل يرى الناس بعين طبعه
  #19  
قديم 17/09/2006, 12:47 PM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب الدار
العمانيين الله يهديهم مسويين مشاكل هناك وما عاطيين سمعة حلوة لوطننا..

مرة أنا كنت في ترانزيت في بانكوك وقلت أتمشى فيها إلى وقت الرحلة الثانية لعمان، وأنا ماخذ التاكسي من المطار للمدينة وكنت أنا مع اثنين من ربعي قال لنا صاحب التاكسي أنتوا من عمان؟ استغربنا كيف عرفنا فقلناله أيوه فطلع لنا صور بنات وجريم ويقول لنا أختاروا اللي تريدوه تراه الحريم معنا وايد رخاص، فردينا عليه، شل حريمك ونزلنا الصاحب ترانا ما مثل العمانيين اللي ركبوا معك من قبل

الله يهديهم أبناء بلادي لما يروحوا تايلند!!
قويه
  #20  
قديم 17/09/2006, 12:56 PM
السحاب المهاجر السحاب المهاجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 129
لك الشكر أخي الحبيب http://om.s-oman.net/member.php?u=96876 على حبك وتفانيك لبلدك عمان . وحقيقة يؤسفنا ذلك الموقف من عمل ذلك الشاب بعلم بلاده والذي هو شعار كل عماني وشعار كل من شرب وأكل وإنتسب لهذا البلد العظيم .
إننا حقيقة ومن القلب لانرضى أن يهان ذلك الشعار في بلد الغير أو في بلدنا وهو مقدس يرافق الشهيد لوطنه إلى مثواه الاخير لا إلى تغطية المعروضات في الطرقات . وهذا العلم هو قطعة من القماش لايضر ولاينفع ولكنه يعبر عن أهل البلد وهو شعار كان له قداسية عظمى قبل وبعد الاسلام إذ كان يرفع وسط المعارك لتحقيق النصر ويوضع على موقع التطهير وغيرها من الاحداث فهذا شعاري الذي أبني به وحدتي وإنتمائي لوطني عمان الحبيب وقائدها البطل قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه .
  #21  
قديم 17/09/2006, 12:58 PM
السحاب المهاجر السحاب المهاجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 129
لك الشكر أخي الحبيب عاشق ترابك عمان على حبك وتفانيك لبلدك عمان . وحقيقة يؤسفنا ذلك الموقف من عمل ذلك الشاب بعلم بلاده والذي هو شعار كل عماني وشعار كل من شرب وأكل وإنتسب لهذا البلد العظيم .
إننا حقيقة ومن القلب لانرضى أن يهان ذلك الشعار في بلد الغير أو في بلدنا وهو مقدس يرافق الشهيد لوطنه إلى مثواه الاخير لا إلى تغطية المعروضات في الطرقات . وهذا العلم هو قطعة من القماش لايضر ولاينفع ولكنه يعبر عن أهل البلد وهو شعار كان له قداسية عظمى قبل وبعد الاسلام إذ كان يرفع وسط المعارك لتحقيق النصر ويوضع على موقع التطهير وغيرها من الاحداث فهذا شعاري الذي أبني به وحدتي وإنتمائي لوطني عمان الحبيب وقائدها البطل قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه .
  #22  
قديم 17/09/2006, 01:04 PM
صورة عضوية صار وبس
صار وبس صار وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2005
المشاركات: 755
بتايا يا بتايا
  #23  
قديم 17/09/2006, 01:29 PM
غريب الدار غريب الدار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: الساحل الشرقي
المشاركات: 8,517
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد مجنون
قويه
شو بتسوي عاد؟

الله يهدي اللي ركبوا معه قبلنا
  #24  
قديم 17/09/2006, 01:51 PM
صورة عضوية الجلندى المعولي
الجلندى المعولي الجلندى المعولي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2004
الإقامة: مسقطي
المشاركات: 1,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه
... كل يرى الناس بعين طبعه
قويـــــة
  #25  
قديم 17/09/2006, 01:59 PM
صورة عضوية الجلندى المعولي
الجلندى المعولي الجلندى المعولي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2004
الإقامة: مسقطي
المشاركات: 1,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
فكري نظيف وسيظل نظيفا. بس فكر بعض الناس والشباب هو إلي يحتاجله غسل وتنظيف. المؤمن الحق لا مانع أن يذهب وعائلته إلى أرجاء الكون ليرفه عن نفسه وبالمره يتامل في بديع صنع الله في الأرض والناس. لكن أن يذهب إلى "بتايا" (كما أخبرت) التي فيها المجون والعري الفاضح والبارات مكشوفة للصغير والكبير والإفساد بأنواعه، فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان.

وإن كان لا محالة مسافر لتلك الجهه، فكان بإمكانه ان يذهب إلى أماكن أخرى خاليه من السفه واللوث الأخلاقي كبعض الجزر الأخرى. وإن كان فيها شيء من لا إحتشام ، إلا أن "حنانيك، بعض الشر أهون من بعض".


"الناس يروح هناك مع حريمهم شهر العسل..". حقا شر البلية ما يضحك. وحقا أن: بو يأدبوا ماتوا!!!!
البارات موجودة حتى في السيب

و"الناس يروح" لأن الناس اسم جنس علم جاء للتعميم بغرض التخصيص

وبو يأدبوا ما ماتوا.. سادنا انته بوشاحط عمرك..

بعدين من هين تعرف ان بتايا فيها من الدياثة بمكان؟

فان كنت فتاة كما تتسمى.. ((فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان)) ممن أخذك يا سيدة مرفت الى بتايا لتري مارأيت من الفساد الفاضح..

وان كنت فتى كما يظهر من قلة الذوق في الحديث بما لا يتناسب مع من تتسمى باسم "مرفت" فصحيح ان الي يأدبوا ماتوا
  #26  
قديم 17/09/2006, 02:17 PM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
حضرتك رايح بتايا هااااااه؟
والله صحيح بو يأدبوا ماتوا.
سوااااااد الويه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

لك الشكر والتحية لحس الرد ..... تحياتي لك واتمنى لك التوفيق
أخيك ( عاشق ترابك عمان )
  #27  
قديم 17/09/2006, 02:21 PM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجلندى المعولي
البارات موجودة حتى في السيب

و"الناس يروح" لأن الناس اسم جنس علم جاء للتعميم بغرض التخصيص

وبو يأدبوا ما ماتوا.. سادنا انته بوشاحط عمرك..

بعدين من هين تعرف ان بتايا فيها من الدياثة بمكان؟

فان كنت فتاة كما تتسمى.. ((فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان)) ممن أخذك يا سيدة مرفت الى بتايا لتري مارأيت من الفساد الفاضح..

وان كنت فتى كما يظهر من قلة الذوق في الحديث بما لا يتناسب مع من تتسمى باسم "مرفت" فصحيح ان الي يأدبوا ماتوا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

حفظك الله ووفقك وبارك فيك لكلامك وردك الشافى . تمنياتي لك بالسعادة والصحة والعمر المديد وبارك لك صوم رمضان . ومت بحفظ الرحمن .... أخيك عاشق ترابك عمان
  #28  
قديم 17/09/2006, 02:25 PM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
عجييييييييييييييييييييب:con fused:
  #29  
قديم 17/09/2006, 03:03 PM
مهند المرواني مهند المرواني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2004
المشاركات: 1,344
بس حاذر يا خوي لا تهداه انت الثاني لشخص آخر في بتايااه

آخر تحرير بواسطة مهند المرواني : 17/09/2006 الساعة 04:16 PM
  #30  
قديم 17/09/2006, 03:39 PM
south star south star غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2006
المشاركات: 136
مو ذي الحاله
حد يحرق العلم وحد يبيعه
يا اخواني انا اقترح انه من يكتشف انه يعمل مثل هذه الاشايء يعق بحر
ولا كيف
  #31  
قديم 17/09/2006, 03:52 PM
sorryheart sorryheart غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: THE SORRYLAND
المشاركات: 12
عادي شو فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علم عمان ليس الا قطعة قماش و انتوا مطولين الموضوع
يعني الواحد لازم يدفع خمس ريالات عشان يبين وطنيته خليها على الله .......
بتايا يا بتايا
  #32  
قديم 17/09/2006, 04:16 PM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
عجب مو سويتوا يوم الامارتيين حرقوا علم عمان بعدمباراة منتخبي البلدين في الامارات
  #33  
قديم 17/09/2006, 06:46 PM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عرين
الله يعينك يعني رجعتلنا القدس !!!! وبعدين شكلك معورتنك وايد الخمس ريالات الي دفعتهن ... والشي الثاني حلوه وطنيتك وايد
وأنت ويش سويت للقدس؟؟؟
((أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم؟؟؟))
لماذا هذا الازدواج في الشخصية؟؟
يعني الحين رجوع القدس واقف على يدي أنا بس ؟؟ ولأ انته متبري من الاسلام؟؟؟
خلك واقعي ..........

انا مستعد أدفع روحي وعمري في سبيلة كرامة وطني العزيز ، ما تهمني الفلوس لأنها شي زائل ،، يروح ويجي ،، لكن اعتزازي بالوطن مغروس في دمي ،، أتنفسه في كل لحظه تعدي من حياتي.........
  #34  
قديم 17/09/2006, 06:48 PM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسبق
عجب مو سويتوا يوم الامارتيين حرقوا علم عمان بعدمباراة منتخبي البلدين في الامارات
إذا تحس عمرك عماني ،،،، إسأل نفسك قبل لا تسأل الثانيين ويش سويتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزة وكرامة الوطن ، الكل يتحمل مسؤولية الرد على من يحاول انتهاكها والمساس بها
  #35  
قديم 17/09/2006, 06:59 PM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sorryheart
عادي شو فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علم عمان ليس الا قطعة قماش و انتوا مطولين الموضوع
يعني الواحد لازم يدفع خمس ريالات عشان يبين وطنيته خليها على الله .......
بتايا يا بتايا


فعلا ما تستاهل تعيش على تراب هذا الوطن
وطن البطولات والتاريخ
وطن الأمجاد والعزة والرفعة
وطن قابوس القائد الفذ الهمام
وطن الأشراف المعتزين بانتمائهم إليه حتى في أضنك لحظات العيش
هذه الراية التي رفرفت رفعة وسموا مدى الأزمان ليس في أرض الوطن إنما في أقاصي الأرض
تحمل اسم عمان والعمانيين أسياد التاريخ ليعانق السحاب


لو شفت ضيم الناس في كل ديرة ،،،،،،،،، أسجد لربي وأحمده إنه عماني
  #36  
قديم 17/09/2006, 07:03 PM
Jerba buena Jerba buena غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
الإقامة: Sharjah
المشاركات: 14
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عرين
الله يعينك يعني رجعتلنا القدس !!!! وبعدين شكلك معورتنك وايد الخمس ريالات الي دفعتهن ... والشي الثاني حلوه وطنيتك وايد
نفسي أعرف إلي عطاها العلم؟ يعني هو وسخ ..وعطى وسخة علم الطهارة والعروبة يبغالة مقشاع نبني من ظهرة شوارع .... والله العظيم هذا إلي ناقص يعطوا أعلام بلادنا حال Perverts
  #37  
قديم 17/09/2006, 07:03 PM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
Angry

كل الشكر للمعتزين بأوطانهم الذين مروا على هذا الموضوع
وتفووووووو على اللي اعتبروها مجرد قطعة قماش
والله يسامح اللي أساءوا الظن في شخصي ..........
  #38  
قديم 17/09/2006, 07:12 PM
Jerba buena Jerba buena غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
الإقامة: Sharjah
المشاركات: 14
محامية دفاع

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عرين
الله يعينك يعني رجعتلنا القدس !!!! وبعدين شكلك معورتنك وايد الخمس ريالات الي دفعتهن ... والشي الثاني حلوه وطنيتك وايد
أقول العرين الأخ في خير سوا كذا لو كنت مكانه بتسوي؟ .... أما بنسبه للفلوس والله ما كان عنده خيار إلا الدفع لهذي الرخيصة إلي أهانت علم الوطن فلا تسوي من الحبة قبة ..يعني الرجال روحه فداء للوطن ... والله ما بارد فوادي لين ما أشحط شعرها وأدقدقها في جدران تايلند الوسخة
  #39  
قديم 17/09/2006, 07:26 PM
ظل ظلي ظل ظلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 169
البارات موجودة حتى في السيب

و"الناس يروح" لأن الناس اسم جنس علم جاء للتعميم بغرض التخصيص

وبو يأدبوا ما ماتوا.. سادنا انته بوشاحط عمرك..

بعدين من هين تعرف ان بتايا فيها من الدياثة بمكان؟

فان كنت فتاة كما تتسمى.. ((فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان)) ممن أخذك يا سيدة مرفت الى بتايا لتري مارأيت من الفساد الفاضح..

وان كنت فتى كما يظهر من قلة الذوق في الحديث بما لا يتناسب مع من تتسمى باسم "مرفت" فصحيح ان الي يأدبوا ماتوا ==========> تعجبني يا ولد...

********************************

والموضوع المسكين طلع عن طوره... يعني الرجال يتكلم عن علم عمان وطريقه رخيصه

باعوها في تايلند... والا الجماعه نزلوا عليه مكسين والله ,,, ان تايلند كذا ومدري شو كذا..

وعن الاخت والاخ ولا ما ادري منو**مرفت**

يا طيبه/طيب حسن الظن في الناس.. ولو مثلا الرجتال رايح يتصيع**مع احترامي لك اخوي عاشق

ترابك عمان** انت شو فيك تتدخل... الرجال يبي يدرس يبي يتصيع يبي يتفسح انا ولا انت منو عشان

نتدخل ونطاول عليه... ولا صح قالت الاخت الصحماويه** كل يرى الناس بعين طبعه**

وتحياتي لكم...
  #40  
قديم 17/09/2006, 07:31 PM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظل ظلي
البارات موجودة حتى في السيب

و"الناس يروح" لأن الناس اسم جنس علم جاء للتعميم بغرض التخصيص

وبو يأدبوا ما ماتوا.. سادنا انته بوشاحط عمرك..

بعدين من هين تعرف ان بتايا فيها من الدياثة بمكان؟

فان كنت فتاة كما تتسمى.. ((فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان)) ممن أخذك يا سيدة مرفت الى بتايا لتري مارأيت من الفساد الفاضح..

وان كنت فتى كما يظهر من قلة الذوق في الحديث بما لا يتناسب مع من تتسمى باسم "مرفت" فصحيح ان الي يأدبوا ماتوا ==========> تعجبني يا ولد...

********************************

والموضوع المسكين طلع عن طوره... يعني الرجال يتكلم عن علم عمان وطريقه رخيصه

باعوها في تايلند... والا الجماعه نزلوا عليه مكسين والله ,,, ان تايلند كذا ومدري شو كذا..

وعن الاخت والاخ ولا ما ادري منو**مرفت**

يا طيبه/طيب حسن الظن في الناس.. ولو مثلا الرجتال رايح يتصيع**مع احترامي لك اخوي عاشق

ترابك عمان** انت شو فيك تتدخل... الرجال يبي يدرس يبي يتصيع يبي يتفسح انا ولا انت منو عشان

نتدخل ونطاول عليه... ولا صح قالت الاخت الصحماويه** كل يرى الناس بعين طبعه**

وتحياتي لكم...

وانته صاج اخوي
  #41  
قديم 17/09/2006, 09:03 PM
صورة عضوية pink_tulip
pink_tulip pink_tulip غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 693
لو كنت في هذا الموقف لتصرفت بنفس الطريقه , العلم رمز العزة و لا يقتصر كونه قماش بعدة ألوان.
ماذا قدمت سيدة كهذه لتهدى علم البلاد !!!

أنثى من زهور التوليب
  #42  
قديم 17/09/2006, 09:06 PM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
لالالالالالالالا


ماعرف
  #43  
قديم 17/09/2006, 10:57 PM
كلمه الحق كلمه الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
الإقامة: حيث انعم الله علي ولله الحمد في كل مكان وحين
المشاركات: 423
بارك الله فيك اخي يجب ان يكون الشخص غيور على بلده
  #44  
قديم 18/09/2006, 12:12 AM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق ترابك عمان
هذا ما رأيته بأم عيني !!!
شيء يدعو للتعجب فعلا !! كيف حصلت تلك المرأة التايلندية على العلم العماني والتي تعرض بضاعتها للباعة والمتجوليين في شارع ( WALKING STREET ) في تايلند منطقة بتايا ، حيث كنت اتجول بهذا الشارع وكانت ليلة ممطرة ، وكعادتهم يخافون الأمطار تحسبا لما حصل في تسونامي ، الجميع يهرع ويختفى وتخلو الشوارع من المارة وما يبقى الا القليل ،.

وما لفت أنتباهي هو ما فعلته تلك السيدة أنها مستخدمة العلم العماني لتغطي سلعهتا من الأمطار ، فجأة وقفت أتاكد من العلم ورايته علم عمان ، وغلى الدم بقلبي وأسرعت اليها وقلت لها : كيف تستخدمي هذا العلم ؟ ومن أين حصلت عليه ؟ فقالت ماذا تريد ؟ وما دخلك بالموضوع ؟ فأظهرت لها بطاقتي الشخصية العمانية وأشرت لها الى العلم بخلفية البطاقة فعرفت أنني عماني !! والعلم علم بلدي ، فارتبكت السيده وقامت بطيه ، فسألتها من أين حصلت عليه ؟ فقات من مواطن عماني اهداني اياه !! فتعجبت كيف سمح لنفسه ذلك ****** ان يعطيها علم بلده وتستخدمه هذا بهذا الأسلوب ؟ هل وصلت به الوطنية لهذا الحد ؟؟؟

فطلبت منها العلم كي آخذه فرفضت ، لكن مع الألحاح وافقت مقابل ان ادفع لها ( 500 بات ) أي ما يعادل 5 ريال عماني وفعلا دفعت لها المبلغ واسترديت علم عمان ، علم الحب والوفاء والأخلاص ، علم التاريخ والحضارة وقابوس ، ورجعت به الى البلد معززا مكرما .

فأرجوكم يا أبناء بلدي ،،، عمان وقائدها وعلمها وترابها امانة على أعناقنا ، ويجب علينا ان نحافظ عليها ونمثل بلدنا خير تمثيل ونكون لها سفراء بالخارج ونحافظ لسمعهتا . وفقكم الله وحفظ لنا عمان وقابوس .


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

أخواني الأعزاء .... اتمنى منكم عدم أساءة الفهم من ذهابي الى ذلك المكان ... والله يعلم بأن القصد كان للسياحة وللتنزه وليس للصياعة كما اساء بعض الأخوة الفهم جزاهم الله خير ، وما وددت أخباركم به خلال اللموضوع هو ان نحافظ على كل شيء يخص عمان وقابوس وهذا العلم هو تاريخ بلدنا وليس مجرد قماش .

اعتقد بان حصولها علي العلم لما كان المنتخب العماني هناك وكانت تشجع منتخبنا
او كنت تعمل دعايه علي المعروضات لجلب العمانين لشراء البضاعة
وكل شي جايز
  #45  
قديم 18/09/2006, 12:26 AM
الحي الأميري1 الحي الأميري1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 361
والله انك ذيب يا طارح الموضوع..............

وأتمنى الجميع يكون مثله .........
أما الشخص بو عطاها العلم فهاذا الله يجازيه ...... يباله واحد يشوته برجل برع عمان
  #46  
قديم 18/09/2006, 09:51 AM
sorryheart sorryheart غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: THE SORRYLAND
المشاركات: 12
عاشق ترابك عمان
ليش هذا الكلام الي ما له داعي ؟؟؟؟؟
انت عرف لي الوطن وش هو الوطن ؟
الوطن ارض تضمني و ترعاني و تحترم مشاعري و حقوقي ولا الوطن شعور داخلي بالانتماء الى مكان معين نعتصم به و نهتم به و ندافع عنه و نطوره و نرقى به بين الامم و لا الوطن وهم مجرد وهم خالي من الاحساس خالي من المشاعر خالي من القيم خالي من كل شي ؟؟؟ و لا الوطن هي امة و لو ضعيفة و لا شعب و لو قليل ولا تاريخ و لو مظلم ولا دين ولو سقيم و لا انتماء ولو ضعيف و لا ايش بضبط الوطن في عينك................

مش ضروري الناس كلها تحترم عمان و علمها و تاريخها و قيمها و اعتقادتها و عاداتها و انجازاتها في ناس ما تعرف عمان و لا اين تقع او اذا فعلا في مكان من الارض اسمه عمان ؟؟؟؟؟؟
انتوا و انا هل الوطن يطلبنا برفع علمه و الدفاع عن علمه لو نطق الوطن و ابدى اهتماماته لن تجد بين الاموار المهمه رفع علم الوطن بل ستجد غير ذلك كثير في المقدمة الامر قبل رفع علم الوطن و ربما ستجده في اخر القائمة ؟؟؟؟؟
جاوبني ======> عاشق ترابك عمان
هل اهم رفع علم عمان ام العدل بين الناس ؟
هل اهم رفع علم عمان ام المساوة بين الناس؟
هل اهم رفع علم عمان ام الامن و الاستقرار ؟
هل اهم رفع علم عمان ام تنمية المجتمع ؟
هل اهم رفع علم عمان ام حقوق المواطن و الانسان ؟
هل اهم رفع علم عمان ام المحافظة على الدين و القيم ؟
هل اهم رفع علم عمان ام توفير العلم و الغذاء ؟
هل اهم رفع علم عمان ام حمابة البيئة و الموارد ؟
لو تحقق كل هذا لا شي يجعلني فخور بالوطن مثل رفعي لعلمها عالي فوق السحاب و انتمئي لها..
ابش الاهم في عيونك علم مكون من قطعة قماش ام وطن مكون من دم و لحم و احاسيس و مشاعر و حقوق و واجبات و احترام و مراعاة و محافظة و التزام و دافع و سعي و رفع و اباء ؟؟؟؟
مش الواجب ان نحاول ان نهتم بالوطن الذي يرمزله العلم قبل العلم و لا ايش رايك ؟؟؟؟؟؟؟
ايش الوطنية في عينك ؟؟؟؟؟ خبرني بعدين تعال تكلم عن العلم و الوطنية ؟؟؟؟؟؟؟؟

عذرا على الاطالة .........
اخوكم sorryheart

آخر تحرير بواسطة sorryheart : 18/09/2006 الساعة 09:56 AM
  #47  
قديم 18/09/2006, 12:32 PM
حياة الحرية حياة الحرية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2006
المشاركات: 63
أحييك على وطنيتك وولائك لوطنك
  #48  
قديم 18/09/2006, 01:05 PM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
اقتباس:
البارات موجودة حتى في السيب

و"الناس يروح" لأن الناس اسم جنس علم جاء للتعميم بغرض التخصيص

وبو يأدبوا ما ماتوا.. سادنا انته بوشاحط عمرك..

بعدين من هين تعرف ان بتايا فيها من الدياثة بمكان؟

فان كنت فتاة كما تتسمى.. ((فهذا لا يصح. ذلك من الدياثة بمكان)) ممن أخذك يا سيدة مرفت الى بتايا لتري مارأيت من الفساد الفاضح..

وان كنت فتى كما يظهر من قلة الذوق في الحديث بما لا يتناسب مع من تتسمى باسم "مرفت" فصحيح ان الي يأدبوا ماتوا
قصفتة

لا أخذ بمقولة أحد الحكام لما يقول

البارات واماكن الفساد جهة اليسار من الشارع

والمساجد بجهة اليمين من الشارع

وكل أنسان ربة معطنة عقل ويعرف يختار طريقة

هل يروح للمسجد أم يروح للبار وأماكن الفساد
  #49  
قديم 18/09/2006, 01:16 PM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميرفت
حضرتك رايح بتايا هااااااه؟
والله صحيح بو يأدبوا ماتوا.
سوااااااد الويه



لا عجبا من طردك من السبلة (banned)... يا فتى !!!

  #50  
قديم 18/09/2006, 02:20 PM
Hawran Hawran غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 151
أقوووووووووووول خله نجمع ميه ميه للرجااااااااال حراام خسر بيزاته
امزح
مشكور اخوي ما قصرت يا ريت الكل يفكر مثلك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:02 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.