![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#201
|
|||
|
|||
|
ابو فيصل
الجميع ينتظر بما فيهم انا وهذا رقم البطاقة 40127748099 في انتظارك |
|
مادة إعلانية
|
|
#202
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,,,,
أخي العزيز لقد قمت بإنزال التردد كما أنني أخذت الجهاز المحل لكنهم لم يجدوا حلآ علما ان البطاقه تنتهي في 2006011023 شكرآ |
|
#203
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوني الاعزاء تم توقيف البطائق القديمه بحكم انا تم انهاء العقد الذي بين ارتي والجزيره للعلم انا البطاقه القديمه للجزيره هي في الاصل ترجع الحقوق الى ال رتي وبذلك عندما انهي العقد انتهت صلاحية بطاقة الجزيره القديمه ولكن طرحت الجزيره الرياضيه البطاقات الجديده والتي يصل قيمة الاشتراك في الشرقيه 15 ريال تقريبا صور 15 ريال جعلان بني ابو حسن 15 ريال اما في جعلان بني ابو حسن لدي صديق واخبرني بذالك ويقول هذا الكلام من عند الشركه الموزعه للبطائق |
|
#204
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#205
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#206
|
|||
|
|||
|
ونفيدكم انا لمن لديه كرت ارتي يستطيع مشاهدة قنوات الجزيره بتردد مختلف
وهو : 12034 27500 افقي والتردد الثاني 11803 27500 افقي ولكن بشرط ان يكون مشترك من قبل في الجزيره الرياضيه والاشتراك لم ينتهي وبذالك يتوقف اشتراك في القنوات الجزيره عندما ينتهي اشتراكك في بطاقه الرتي |
|
#207
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فقط يمكن الاضافه مجانا اذا كانت معك اشتراك في الشوتايم واربت او ان تشتري الكرت الجديد بسعر 15 ريال 2 نعم لكن تشتري البطاقه بثوبها الجديد وبسعر 15 ريال في صور محلات الدش وفي جعلا بني ابو حسن في محلات الدش والباقي الولايات ليس عندي علم |
|
#208
|
|||
|
|||
|
في صحار موجوده بطاقات الجزيره في نجمة الفضاء
وكذالك في روي نفس الشركه |
|
#209
|
|||
|
|||
|
وللمعلومه فقط قيمة الاشتراك في الشوتايم 205 ريال
وقيمة اشتراك الشوتايم هوم سينما 275 وتامين مع الشركه عشرين ريال __ اوربت قيمه الاشتراك في اقل باقه 90 ريال ____خمسة اشهر مع ديكودر خاص لفتح القنوات |
|
#210
|
|||
|
|||
|
.. هل صحيح بما سمعته .. بأن البطاقة الجديدة للجزيرة الرياضية لا تعمل على جهـاز HUMAX ? |
|
#211
|
|||
|
|||
|
هلا أخوي
لوتكرمت أخوي علينا هذا رقم البطاقة وانته تعرف شغلك 40122114313 |
|
#212
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي ..
انا لاحظت انك فعلت لأحد الاعضاء الكام الخاصه فيه .. ما قصرت ويعطيك العافيه.. الله لا يهينك .. هذا رقم الكام الخاصه فيني : 1080000000014D98 ساعدنا.. وجزاك الله الف خير.. |
|
#213
|
||||
|
||||
|
شباب شوفولي حل لو سمحتو 40123776839
|
|
#214
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
هذا رقم الكام الخاصه فيني : 40120672593 ساعدنا.. وجزاك الله الف خير |
|
#215
|
|||
|
|||
|
أنا مشترك في الجزيرة ولست مشتركا في art
رقم بطاقتي: 40123773398 جهازي هيومكس رقمه: 13110000303173 وبطاقتي لازالت صالحة تنتهي في شهر 1 2007م !!! أرجو تفعيل بطاقتي
|
|
#216
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجزيره مشفره بنظام ارديتو ورسيفر هيومكس افضل جهاز يستوعب بطاقه الجزيره |
|
#217
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قلنا لكم انتها العقد بين الجزيره الرياضيه و الرتي واكبر دليل انا لمن لديه بطاقة الجزيره واضاف عنده الرتي تشتغل عنده ال رتي ومقفله الجزيره الرياضيه ومع انه البطاقه بطاقه الجزيره يعني الجزيره ماعددة تشتغل على البطاقه القديمه |
|
#218
|
|||
|
|||
|
اخي هذا رقم بطاقتي شوفها اذا مو منتهية
40122129170 |
|
#219
|
||||
|
||||
|
|
|
#220
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كـلام غـير صـحيح .. عـندي جـهاز هيومـاكس .. وأمـس إشـتريـت بطاقـة الجزيرة الـجديدة .. وشغالة |
|
#221
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اسأل المولى ان يمن عليك بالخير والبركة وان يوفقك لكل خير وان يكثر من امثالك خدمة للصالح العام |
|
#222
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم ألى كل الأعضاء ألي عندهم كرت الجزيره القديم وأكررهااا الكرت القديم أليكم هذا الخبر الأكيد: قنوات الجزيره بلس لن تعمل في هذا الكرت حاليا ولقد تم تعويض أي شخص يملك كرت الجزيره القديم وبه مده متبقيه بباقتي ال اي ار تي الأساسيه التي تتضمن قناتي الافلام 1 و 2 وقناه الحكايات والطرب والقناتين الرياضيتين 1و2 وأيضا قنوات الأبطال 3و4و5و6 لغايه أنتهاء الكرت لأن كرت الجزيره القديم هو ملك لل أي أر تي ويجب من كل شخص أن يشتري الكرت الجديد الخاص بقنوات الجزيره الرياضيه ( لقد أخبرني أحد وكلاء الجزيره وال اي ار تي شخصيا من أحد الدول العربيه بأنه سوف يتم تعويض أي شخص عنده كرت الجزيره القديم وبه مده متبقيه في الكرت الجديد قريبا بشرط أن يكون الكرتين بأسمه وحاليا يتم تعويضهم بقنوات ال اي ار تي ) وهذا خبر أكيد ومضمون يا أخوان لمن لديه كرت الجزيره وغير مفعل يعني ماتطلع معه قنوات ال اي ار تي يروح بسرعه ألى المحل ألي مشتري من عنده الكرت لكي يتصل بالوكيل المعتمد بالسلطنه ويقوم بفتح كرته الحمد لله أنا قبل قليل فتحت عندي قنوات ال اي ار تي وعندي كرت الجزيره القديم وينتهي بتاريخ 31-10-2006 يعني قنوات ال اي ار تي ستعمل عندي لغايه أنتهاء الكرت حاليا لا يمكن تفعيل الكرت القديم لمشاهده الجزيره الرياضيه يجب أن تشتروا الكرت الجديد يا شباب يا شباب أذا أشتغل موقع التفعيل أو أي شي يتم به تفعيل كرت الجزيره الرياضيه لمشاهده قنوات الجزيره الرياضيه أسوف أقوووم بتفعيل جميع الكروت الموجود أرقامهن في الموووضوع ولا يهمكم
آخر تحرير بواسطة AbU_FaIsAl9 : 11/09/2006 الساعة 03:17 PM |
|
#223
|
|||
|
|||
|
ارجوا تفعيل بطاقة الجزيرة
40120299397 |
|
#224
|
|||
|
|||
|
أرجو تفعيل الكرت
40095386070 |
|
#225
|
|||
|
|||
|
وأنا لدي 40123769719
uas-000931013-008215 كرت ثاني 40104811738 كرت ثالث منتظر التفعيل |
|
#226
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
يعني يا اخوي AbU_FaIsAl9 الكرت القديم مال الجزيرة نعقه في البحر ونشترى كرت جديد تحياتي |
|
#227
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكن يفتح فقط من اضافا الى كرت الجزيره باقه الرتي يعني ال رتي شغاله في كرت الجزيره حتى تاريخ الانتهاء |
|
#228
|
||||
|
||||
|
ما عندي السالفه
مرة يقولو ينفع ومرة يقولو ما تنفع دورتو براسي نريد الزبده شي ولا............ |
|
#229
|
|||
|
|||
|
يعني يا شباب
إللي عنده كرت الجزيرة وفيها art الجزيزة ما تشتغل عنده يشتغل art فقط مو كذاك يا عمر |
|
#230
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
أرجوااا من الشباب أن يبلغوووني أذا جاتهم الأشاره ولا لا آخر تحرير بواسطة AbU_FaIsAl9 : 11/09/2006 الساعة 07:50 PM |
|
#231
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اسعد الله مسائكم انا الحين املك بطاقة الجزيرة القديمة رقمها 40120119744 وبطاقة art التي اشتركت فيها ايام كاس العالم . الحين هل ممكن اشوف الجزيرة الرياضية1+ & 2+ على البطاقتين وكيف الطريقة بالضبط لو تكرمتم |
|
#232
|
||||
|
||||
|
بسرعه شباب ألي عنده كرت مايشتغل ويريد يشاهد قنوات ال اي ار تي يكتب رقمه بسرعه لاني مافاضي وينكم
|
|
#233
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#234
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما بالنسبه لكرت ال اي ار تي أذا كنت مشترك في الجزيره فيمكنك مشاهدتهااا عن طريق أدخااال الترددات الاتيه 11806 أفقي 27500 12034 أفقي 27500 وراح تطلع عندك بلس ون وبلس تو |
|
#235
|
||||
|
||||
|
هل صحيح أن من يشتري بطاقة الجزيرةبـ 11 ريال يحصل على قنوات الأوائل مجانا لمدة شهرين .
|
|
#236
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما أذا كان عندك الكرت القديم فيمكنك مشاهدت باقه الاوائل الاساسيه مع الابطال مجااانا طيله المده المتبقيه سواء شهر ولا يومين ولاكن ماتقدر تشوووف الجزيره عليهاااا |
|
#237
|
|||
|
|||
|
شكرا لك أخي وهذا رقم البطاقة : 40120134701
|
|
#238
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#239
|
|||
|
|||
|
شكر لك أخي وهذا رقم البطاقة : 40120134701
|
|
#240
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشاهده ممتعه على الترددات التاليه 12034 أفقي 27500 11959 أفقي 27500 |
|
#241
|
||||
|
||||
|
ممكن تشوف انتهاء بطاقتي ولك جزيل الشكر ..
رقم البطاقة / 40104804378 |
|
#242
|
|||
|
|||
|
لوسمحت اخوي انقذني
40127974521 pleaseeeeeeeeeee
|
|
#243
|
|||
|
|||
|
لو سمحت اخوي ابو فيصل تفعيل البطاقة رقم
40127749261 ومشكور |
|
#244
|
|||
|
|||
|
أخوي حتى الحين ماجاني شي أنا أنتظر الاشارة من المغرب
عندي بس بطاقة الجزيرة رقمها 40120299397 أرجوك بسرعة |
|
#245
|
|||
|
|||
|
هذا رقم البطاقة الجزيرة 40104622937
فزعتكم ياجماعه ملاحظة : انا مشترك بالجزيرة بس آخر تحرير بواسطة عزيز11 : 11/09/2006 الساعة 10:12 PM |
|
#246
|
|||
|
|||
|
الشيمة كان فيك شيمة هذا رقم البطاقة
40120614751 |
|
#247
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولتوضيح اكثر انا بطاقة الجزيره القديمه ترجع حقوقها الى الرتي وعلى شان كذه تشتغل الرتي ومقفله الجزيره والبطائق الجديده ترجع حقوقها الى الجزيره وليس لها دخل الشوتايم بها ويعلم الجميع عندما اشترينا البطائق القديمه كان بها سبوع واحد قنوات art وعندما اشترينا الكرت الجديد لا يوجد بها ارتي وحتى الشوتايم لا توجد بها وكذالك الوربت يعني الخلاصه الحقوق قنوات الجزيره ترجع لها |
|
#248
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى تاريخ اليوم لم تعد تصلح لفتح القنوات يعني اشتري بطاقه جديده لكن اذا كنت اضفت الى بطاقة الجزيره قنوات art تفتح معك الرتي فقط في بطاقة الجزيره |
|
#249
|
||||||
|
||||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ولا يهمكم أنا في الخدمه |
|
#250
|
||||
|
||||
|
أخوووي عمر بن العزيز بقولك شي
ألي عنده كرت الجزيره القديم وغير مشترك في ال اي ار تي وبه مده متبقيه تفتح عنده قنوات ال اي ار تي الأساسيه وقنوات الابطال لاكن قنوات الجزيره ماتشتغل في الكرت القديم حالياااااا قنوات الجزيره الرياضيه فقط تشتغل في الكرت الجديد وفي كرت ال اي ار تي ألي فيه أشتراك كأس العاااالم ومشكووووووور |
|
|