سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #101  
قديم 06/09/2006, 02:09 PM
صورة عضوية أحب وطني
أحب وطني أحب وطني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2005
المشاركات: 674
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة queen_oman
انت ربهم والا الله؟؟ الله سبحانه وتعالى يحاسبهم مش انت ولا انا
وترانا ملينا من هالمواضيع اللي جالسين تعيدوا وتزيدوا فيها
لا شك أخي الكريم الله عز و جل يحاسبنا جميعا

لكن أيضا أعلم ان الذكرى تنفع المؤمنين ... وعلينا واجب ان ننصح أنفسنا أولا وثم أخواننا

وفقك الله أخي
  مادة إعلانية
  #102  
قديم 06/09/2006, 02:14 PM
صورة عضوية وين انا؟؟؟؟
وين انا؟؟؟؟ وين انا؟؟؟؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 437
ودفن الدين في قبر من قبور الشيطان
  #103  
قديم 06/09/2006, 02:37 PM
ألم الماضي ألم الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2006
المشاركات: 211
اعتقد فيه مبالغه يعني اذا شفتي شخصين او ثلاثه عممتو الموضوع ماظن
  #104  
قديم 07/09/2006, 08:33 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة براءة بدويه
اولا سلام عليكم
ثانيا .............الكلام اللي كتبتيه يا أختي مبالغ فيه والاحسن الواحد لما يريد يكتب يكتب بألفاظ عدله وشكلج ما تعرفين تناقشين المواضيع ف الاحسن انج ما تكتبين أبدا

والواحد حر بتصرفاته ......... والناس اللي تتكلمين عنهم أحسن من غيرهم ع الاقل يتنظفون مب شرات اللي مخلي نفسه راعي دين وهو النظافه ما يعرفها

وحاسبي ع الالفاظ اللي تكتبيهن .................


تحياتي............. ((((.براءة بدوية))))
باين من ما يعرف يكتب

البعض يحاول حل واظهار ما يعيب المجتمع في سبيل ايجاد حل له بأبسط الأمور
ولكن البعض وأقول البعض للأسف يتغاضون عن ذلك ويتحججون بأسباب قد نقول لهم قل خيرا او اصمت

البعض تعجبهم المناظر وخاصه مناظر بنات في مقتبل العمر اعمارهن لا تتجاوز ال12 وهم من البدو لو نجي نخوز عن وجوههن المكياج لملأنا منه الديسي


بالأخير مجرد رأي


وسلامتنا من المشاجرات

ولد شقي جدا
  #105  
قديم 07/09/2006, 08:36 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
بس مامشكله انا اصلح بينكم انتو الاثنين ماتعرفو تكتبو
  #106  
قديم 07/09/2006, 08:40 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألم الماضي
اعتقد فيه مبالغه يعني اذا شفتي شخصين او ثلاثه عممتو الموضوع ماظن
لو جينا نضوف على كل الأمور السيئة فما راح نشوف الكل أكيد هناك البعض

يعني لو نشوف السائقين نجد بعضهم متهورين
لو نشوف الطلاب نجد بعضهم مجتهدين
لو نشوف البنات نجد بعضهن عندهن رخص لسياقة السياره
لو نشوف الناس نجد بعضهم يدخنون
وهكذا الحياه

فمن سابع مستحيل بان تقول صاحبة الموضوع بأنها رأت كل من في كارفور يفعلون ذلك ولكن هذا الشيء بدأ يطغى

وخاصه في المراكز الكثير من هؤلاء النوعية يقصدون المراكز لذا نراهم بكثره ولكن لو رحنا ووقفنا على الشارع العام فيادوب بتشوفي واحد او اثنين


وسلامتنا من هالأمور

ولد شقي جدا
  #107  
قديم 07/09/2006, 08:46 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
لو جينا نضوف على كل الأمور السيئة فما راح نشوف الكل أكيد هناك البعض

يعني لو نشوف السائقين نجد بعضهم متهورين
لو نشوف الطلاب نجد بعضهم مجتهدين
لو نشوف البنات نجد بعضهن عندهن رخص لسياقة السياره
لو نشوف الناس نجد بعضهم يدخنون
وهكذا الحياه

فمن سابع مستحيل بان تقول صاحبة الموضوع بأنها رأت كل من في كارفور يفعلون ذلك ولكن هذا الشيء بدأ يطغى

وخاصه في المراكز الكثير من هؤلاء النوعية يقصدون المراكز لذا نراهم بكثره ولكن لو رحنا ووقفنا على الشارع العام فيادوب بتشوفي واحد او اثنين


وسلامتنا من هالأمور

ولد شقي جدا

نحنى العمانين مانعرف غير نقلد بس ليش.. ليش.. حد يجاوبني
  #108  
قديم 07/09/2006, 08:50 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SupraTeam
بس مامشكله انا اصلح بينكم انتو الاثنين ماتعرفو تكتبو
كل وحده صايره نابغه فالكتابه

وتجي انت وتتدخل بينهم!

آخر تحرير بواسطة ولد شقي جدا : 07/09/2006 الساعة 08:52 AM
  #109  
قديم 07/09/2006, 08:54 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SupraTeam
نحنى العمانين مانعرف غير نقلد بس ليش.. ليش.. حد يجاوبني
وضح كلامك تقليد شنو

تراه احنا تعلمنا من غيرنا وما نعرف نسوي الشيء بنفسنا فلازم نقلد عشان نتعلم
  #110  
قديم 07/09/2006, 09:17 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اكيييييييد
  #111  
قديم 07/09/2006, 10:21 AM
smilingmoon44 smilingmoon44 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2006
المشاركات: 168
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SupraTeam
الله يخلق وبليس يخسف
!!!!!!!
  #112  
قديم 07/09/2006, 01:00 PM
صورة عضوية الجناح الطائر
الجناح الطائر الجناح الطائر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2003
الإقامة: Theatre Of Dreams
المشاركات: 1,768
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة افندينا
مرحبا.........

ارجع واقول هذة حرية شخصية ليس من حق ايا كان ان يتدخل ما عدا اولياء الامور فقط

وبذمتكم انتوا المستورين يعني ؟!
فالحين بس تعطوا الاخرين المواعض وما شابه
وكل شي ماعندكم فيه رد الا ودخلتوا الدين والاسلام

اسألكم...اساسا ليش اطلعوا في الناس؟
والله ما حد فاضي غيركم

خلوا الناس في حالها

والهداية من رب العالمين
وعنهم ما دخلوا الجنة شو يخصك انت وغيرك

طايحين بخلق الله

ما قلنا شي الا وقلتوا ما من عاداتنا
ما لبسنا شي الا وقلتوا ما من طبعنا

ملائكة الحبايب مب بشر

هذا انت مسمي نفسك الجناح الطائر

واقامتك ...THEATRE OF DREAMS

هذا من عاداتنا عيل ؟

الانحطاط اللي تتكلم عنه مش بالشكل

قاصر الدشداشة بكون قمة الاخلاق!!

حافظين لكم كلمتين ويايين هني تسمعون فيها العالم

ولا قاصر عباية وحجاب وقالن نحنا نموذج الخلق الحميد

عيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييب

شوفولكم موضوع غير يفيد ويستفيد فيه الجميع

اللي قاعدتلي تتكلم وتحش بالبلوش واللي بميك اب البنات
وبنكلونات الشباب
ياخي حرييييييييييين مدام هم عاجبهم مالكم شغل

واي بلد اسلامي اللي تتكلم عنه انت وين عايش
حتى الجواز شالوا منه كلمة مسلم(حسب علمي)

ولا تزعل انت الباقي وصدقوني تراني عماني
ومسلم بس الواحد لاعت كبده من سوالفكم!!

وسلامتكم من الاسترتش!!!

سبحان الله...

الحين صارت النصيحه عيييييييييييييييييييييييي يييب؟؟؟؟

يا اخي الدين نصيحه ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان...هذا الكلام ما انا قايلنه وانت جاي تقوا عيب؟؟؟

والرسول الكريم قال"لا يدخل الجنة ديوث"

يعني انت عندك اللي تلبس حجاب وعبايه نفس اللي ما تلبس؟
سبحان الله...يا اخي أنا الحين ما جالس اطلع كلام من عندي ولا جالس أحلل وأحرم على كيفي...
الرسول الكريم قال" الحلال بين والحرام بين "
وإذا ما عاجبنك كلام سيد البشر خبرني عشان ما اتعب نفسي في النقاش معك

وبعدين أحنا دوله مسلمه وشعب مسلم غصبا عن الجميع...وسلامتك

وبالنسبه لمكان اقامتي اللي علقت عليه هذا ما له دخل بالعادات والتقاليد ولا هو مخالف للأسلام
  #113  
قديم 07/09/2006, 01:14 PM
صورة عضوية بدون زواج أفضل
بدون زواج أفضل بدون زواج أفضل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2006
الإقامة: قاع الاحزان
المشاركات: 103
بنات اليوم الله يهديهن ويصلح امرهن
اللبس ضيق على الجسم على الاخر
والعبايه مفتوحه .. هذا ان وجدت
المكياج .. تحويل الوجه الي لوحه فنية بمعنى الكلمة
المشيه ... مرة تتمايل لليمين ومره لليسار طبعا للفت الانظار
الشعر .. مصبوغ بالوان غريبه
النظرات .. توزع نظرات فاتنه وابتسامات ملفته للنظر
طبعا هذا الكلام ما ينطبق على كل بنات .. بس للاسف هذه الاغلبيه
غسل يدينك من بنات اليوم
  #114  
قديم 07/09/2006, 01:15 PM
ولد عمان ولد عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2002
المشاركات: 343
شكرا لك اختي على طرح الموضوع

بصراحه هذا اللي حاصل

من كذا الاصباغ غاليه هاليومين
  #115  
قديم 07/09/2006, 10:28 PM
صورة عضوية عاشقه المستحيل
عاشقه المستحيل عاشقه المستحيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2002
المشاركات: 379
الحمدالله والشكر..
النصيحة تنفع..
بس الي ما يسمع فهذي الايام ايش نسوي له..

الله يعينهم بصراحة..
كل وحدة من البنات المتدينات المتحجبات يحمدن الله ويشكرنه ان الله عطاهن هذي النعمة وهي نعمة العقل وانهن ما صارن مثل هذيلا البنات مال تو..
كل وحدة كانها طاؤؤس واستغفر الله..

استغفر الله واتوب اليه
  #116  
قديم 07/09/2006, 10:37 PM
ازكي ازكي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,612
بصراحة كلام صاحبة الموضوع محقة
أنا لما أشوف مثل هالأشكال أخجل كيف عاد هم ما يخجلوا على نفسهم
واللي ما يتفق على كلام صاحبة الموضوع هذا أكيد منهم
  #117  
قديم 07/09/2006, 10:43 PM
upset upset غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2006
الإقامة: مسقطــيشن
المشاركات: 63
Cool كل واحد حر فحياته

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فدواويه
الحرية زايدة واهلهم مخلينهم مثل الهوش يرعوا برا وعادي يردوا فاي وقت يبونة ,,,, ا خر زمن والله

ولا تشتقي وما عليك غير تتفرج لانك اذا حاولت تقول لهم كلمة ما بتشوف غير الكف واصلنك وغالنك فبلاد الغرب ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وصار عندنا موقف مع بلوشيات الله لا راواك كيف اشكالهن وزين ما كلنا بسح وملح بس اللي ما يستحي منك لا تستحي منة

والمصية انة حد من اهلهن والدتهن انة جدتهن انة شوة شو من الطبش كانت ما معارضة للي سونة ابدا ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والله المستعان
لوسمحت عن الغلط
يعني ما يحتاج تذكر القبايل (الناس ما يعجبهم)
  #118  
قديم 07/09/2006, 10:45 PM
نسل الأجواد نسل الأجواد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 87
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جمال عمان
والله اني ارى عكس ذلك تماما لانني اجدهم في شكل لائق للظهور امام الناس
وكذلك ان الله جميل يحب الجمال
وانا من وجهه نظري ارى انك يا اختي العزيزه تغالين في التعبير "مهرج" لانه لا يجدر بك الالتفاظ بهذا اللفظ
لان الجميع ناس محترميين وليسو مهرجين
مع فائق احترامي لك
لا جمال ولاطاحهم الجمال كل واحد لاعب في شكله تشوف الواحد تقول فزاعه
  #119  
قديم 07/09/2006, 11:11 PM
abd-allah abd-allah غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
المشاركات: 237
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحابة الماطرة
هذا الصنف من الشباب والبنات على قولة الشياب ( كل يوم في إرتذال ما كل يوم في اعتدال ) ..........
تو بعد موضة ((( شباب بدون شنب ))) الواحد يصير حاله حال البنية والشعر حد سافنه عقص وحد مخلنه نشل .............بالله عليش ما يستحووووووووووووووووووو كأنهم حريم
واحس هذا الصنف مافي أي هيبة ورجولة الشباب الصح ........
عااااااااااد البنات ........سكت بغمك (( كل يوم يطلعلنا بشي ))
مانقووووووول غير الله يهدي شباب وبنات الوطن ............
شباب بدون شنب هههههههههه السنه حلق الشنب يعن الرجوله في الشنب ايش هذا الكلام هاتي كلام غيره
  #120  
قديم 07/09/2006, 11:32 PM
صورة عضوية ممكن مساعده
ممكن مساعده ممكن مساعده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
الإقامة: والله انا غير
المشاركات: 945
لا تعليق
  #121  
قديم 08/09/2006, 12:29 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
كل واحد من ذيلاك شايف عمره ملاك في الجمال

مسكين


بدل لا تمدحوه خبروه بالحقيقه عشان يستحي اذا كان باقي شيء من الحياء


وسلامتكم

ولد شقي جدا
  #122  
قديم 09/09/2006, 11:27 AM
افندينا افندينا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 258
مرحبا.......


الجناح الطائر إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة افندينا
مرحبا.........

ارجع واقول هذة حرية شخصية ليس من حق ايا كان ان يتدخل ما عدا اولياء الامور فقط

وبذمتكم انتوا المستورين يعني ؟!
فالحين بس تعطوا الاخرين المواعض وما شابه
وكل شي ماعندكم فيه رد الا ودخلتوا الدين والاسلام

اسألكم...اساسا ليش اطلعوا في الناس؟
والله ما حد فاضي غيركم

خلوا الناس في حالها

والهداية من رب العالمين
وعنهم ما دخلوا الجنة شو يخصك انت وغيرك

طايحين بخلق الله

ما قلنا شي الا وقلتوا ما من عاداتنا
ما لبسنا شي الا وقلتوا ما من طبعنا

ملائكة الحبايب مب بشر

هذا انت مسمي نفسك الجناح الطائر

واقامتك ...THEATRE OF DREAMS

هذا من عاداتنا عيل ؟

الانحطاط اللي تتكلم عنه مش بالشكل

قاصر الدشداشة بكون قمة الاخلاق!!

حافظين لكم كلمتين ويايين هني تسمعون فيها العالم

ولا قاصر عباية وحجاب وقالن نحنا نموذج الخلق الحميد

عيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييب

شوفولكم موضوع غير يفيد ويستفيد فيه الجميع

اللي قاعدتلي تتكلم وتحش بالبلوش واللي بميك اب البنات
وبنكلونات الشباب
ياخي حرييييييييييين مدام هم عاجبهم مالكم شغل

واي بلد اسلامي اللي تتكلم عنه انت وين عايش
حتى الجواز شالوا منه كلمة مسلم(حسب علمي)

ولا تزعل انت الباقي وصدقوني تراني عماني
ومسلم بس الواحد لاعت كبده من سوالفكم!!

وسلامتكم من الاسترتش!!!



سبحان الله...

الحين صارت النصيحه عيييييييييييييييييييييييي يييب؟؟؟؟

يا اخي الدين نصيحه ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان...هذا الكلام ما انا قايلنه وانت جاي تقوا عيب؟؟؟

والرسول الكريم قال"لا يدخل الجنة ديوث"

يعني انت عندك اللي تلبس حجاب وعبايه نفس اللي ما تلبس؟
سبحان الله...يا اخي أنا الحين ما جالس اطلع كلام من عندي ولا جالس أحلل وأحرم على كيفي...
الرسول الكريم قال" الحلال بين والحرام بين "
وإذا ما عاجبنك كلام سيد البشر خبرني عشان ما اتعب نفسي في النقاش معك

وبعدين أحنا دوله مسلمه وشعب مسلم غصبا عن الجميع...وسلامتك

وبالنسبه لمكان اقامتي اللي علقت عليه هذا ما له دخل بالعادات والتقاليد ولا هو مخالف للأسلام



هيه عيييييييييييييييييييييييي ييييب عندي

عيب لما تتجاوز الحدود
عيب لما تطاول على الاخرين
عيب لما تشوف غيرك وما تشوف نفسك
عيب لما تذكر الناس وقبايلها
عيب لما تشبه الناس بما لا يجوز
عيب والف عيييييييييييييييييييييييي ييييييييب

وبالنسبة لسؤالك
يعني انت عندك اللي تلبس حجاب وعبايه نفس اللي ما تلبس؟

بالعكس انا عندي اللي ما تلبس عباية وحجاب افضل وكيفي ياخي حررررررررررررررر

تعيبوا على اشكالهم وما تنظروا لأشكالكم !!!
تعيبوا على لبسهم وما تشوفوا لبسكم !!
تيعبوا على حركاتهم وما اطالعوا حركاتكم !!
تعيبوا على كلامهم وتسمعوا كلامكم !!


هلكتونا حشا ما استوت كراعين نلبسها

دنتوا بجحيييييييييييييييييييييي ييييييين بشكل


وسلامتكم من العبايات والحجاب والدشداشة........الخ
  #123  
قديم 09/09/2006, 12:16 PM
فقير بس غني فقير بس غني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2006
المشاركات: 5
ماذا اقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيكي على جرأتك في هذا الموضوع فلقد اعجبني الموضوع كثيرا

وحبيت اضيف بعض الكلمات التي اكنها في جعبتي تعقيبا في هذ الموضوع

عزيزتي هذا الموضوع هو انتقادات انتي بحتي بها ومن موقف صار لكي ومن حرتك وصفتي ووصفتي ما لا يوصف بكلام لا اقد ان اوصفه مكياج لشباب فهذا الكلام لا اوافقك عليه من متى ومتى ومتى ومتى صارت المجمعات وغيرها واليوم انتي تأتين اليوم وتتكلمين عن هذا الموضوع اين كانت هذه الامور هل ليس لها مرجع في ما سبق مكياج وامور ؟؟ ام انكي احترقتي من موقف صار لكي وطرحتي الموضوع من الحرة النار التي بكي ؟؟؟؟؟ فانا عن نفسي لا اوافقفي على هذه الامور فأتمنى من المشرف العام ان يلغي هذا الموضوع فأنا مستغرب الردود الكثيره على هذا الموضوع وياليته موضوع اين ارائكم في السابق اليوم تتكلمون ؟؟؟؟؟ غريبه حالكم واحوالكم سبحان الله......
  #124  
قديم 09/09/2006, 01:27 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حنين الى الماضي
لهجة آخر زمن
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ما حد طلب منج رأي يا حلوووووو ووووه


واللي ما يطول العنب حامض عنه يقووووو وووووول
  #125  
قديم 09/09/2006, 01:30 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
باين من ما يعرف يكتب

البعض يحاول حل واظهار ما يعيب المجتمع في سبيل ايجاد حل له بأبسط الأمور
ولكن البعض وأقول البعض للأسف يتغاضون عن ذلك ويتحججون بأسباب قد نقول لهم قل خيرا او اصمت

البعض تعجبهم المناظر وخاصه مناظر بنات في مقتبل العمر اعمارهن لا تتجاوز ال12 وهم من البدو لو نجي نخوز عن وجوههن المكياج لملأنا منه الديسي


بالأخير مجرد رأي


وسلامتنا من المشاجرات

ولد شقي جدا


.................................................. .


أول شيء طالع نكك وعقب تعال أتكلم عن بنات البدو ......... وما حد قالع عيونكم غير بنات البدو............. خلها مستوره لأني بسكت وما بطلع فضايح الحضيريات..... ...وأصلا حرام أخسر عليك كلمه
  #126  
قديم 09/09/2006, 01:33 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة افندينا
مرحبا.....

لحووووووووووووووووووووووو ل

كيفهم

مزاجهم
محد له شغل فيهم عندهم اهلهم مالكم شغل

حبكت على ميك اب ولا تسريحة ولا لبس

يعني لو الوحده لبست هالعباة خلص هني الدنيا!

واللي كاتبلي سد نقص اي نقص هذا
عيل هم بعد اللي لابسه عباية فراشه وجرادة سد نقص

ما عرفنالكم
ردونا زمان المكسي واللحاف!!!

النقص الحقيق هو انك تراقب غيرك

وبأي منطق ادخلوا موضوع الثقافة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

يعني ان لبست دشداشة وعمامة صرت مثقف!

ولو سمحتوا لا ادخلوا موضوع قيم مثل المغازل
لان المغازل لها معادلاتها الخاصة وهي ليست مربوطه
بالشكل انما بأعجاب وطريقة الترقيم....نعم نعم

لجميع المظلومين والمظلومات

حطوا كل الوان الدنيا بويوهكم
وكل قصة مع تسريحة
ولا تنسوا الجيل يحافض على التسريحة ومنظر الشعر

ومن انتوا علشان تحاسبوا الغير؟؟

هذي حرية شخصية مالها علاقة بأي شخص
مثل ما تشوفوا نفسكم صح وهما غلط

هما بعد يشوفوكم بنفس المنظور

اذا
لا احد يملك الحق في ما البس او اضع

واستغفر الله لي لكم

وسلامتكم من اللبس في الدبس!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

واللي ما يفهم شو نسوي فيه هذيلا ما يفهمون....... ......جذيه اونهم ينصحون
  #127  
قديم 09/09/2006, 01:36 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جمال عمان
اعتقد والله اعلم ان الذي كتبته اختي بدويه واضح ولا يحتاج اي ترجمه اما اذا كنت تريد ان تجد موضوعا حتى تتكلم عنه فذلك شي راجع لك
اما اسلوبها وطريقه كلامها واضحه
مع العلم انه يجب علينا احترام اللهجات المختلفه
الا توافقني الراي يا اخي العزيز
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
بصراحه انا ما عندي مترجمين حق أحد شراتهم .......... ........ومشكور ياجمال عمان لأنج الوحيده اللي عندج اسلوب ف النقاش تحياتي لج
  #128  
قديم 09/09/2006, 01:40 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقه المستحيل
هل تسميي الطحين الي على الوجه نظافة..
هلى تسمي ان ريحة وحدة من البنات توصل لابعد من كيلو ..
اصلا هذا في ديننا حرااااام..حراااام.
اذا هذولا اصلا يعرفوا ايش معنى الحرام..

وما اقدر ارد عليك الا واقول (( لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واستغفر الله))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
طحين!!!!!!!!!!!!!!!!!
شكلج يوعانه هههههههههههه هههههاااااااااااااي
  #129  
قديم 09/09/2006, 01:43 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة A7LAWA7D007
ومسميه عمرها بدويه آه آه ياقهر



مع تحياتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بدووووووووويه وتاج رأسك يا ..... ..... الحضيري
  #130  
قديم 09/09/2006, 01:49 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
[QUOTE=REST 'N' PEACE][B]يا((( براءة)))
ليش هذا الكلام مبالغ فيه ، أتمنى ما يكون تفكير أخواتنا مريض مثل تفكيرك.
انتي مسلمة ، و تصرفي على هذا الأساس و احترمي دينك ، و شوفي القدوة الصالحة و اقتدي فيها .
و أسالك :هل قول الحق و محاربة هذي الرذيلة و الفجور اللي انتي تدافعين عنهم صار مبالغة؟
أي حرية اللي تتغنين فيها انتي و أشكالك ؟
يعني صارت الألوان و الأصباغ و الكريمات بشكل مبالغ فيه جدا نظافة.؟
يعني هذي الأشكال أفضل من البنات المحترمات المحتشمات واللي يروحون الأسواق لهدف نبيل و هو التسوق للحاجة و مش حال التبرج و الزينة الفاضحة و الألعاب النارية اللي في وجهها كأنها دفتر رسم لطفل في الروضة.
و لا الشباب اللي تارسين شعورهم بالجل كأنهم هنود في عطلة.
يا شباب (((من الجنسين))) طلعوا ، تمشوا ، غيروا جو البيت ،شموا هوا ،تسوقوا ، تعشوا بره،



سووا اللي تبون تسوونه بس في حدود احترام مشاعر و عادات البلد و دينه.
فهل هذا الطلب صعب عليكم يا متطورين.[/
B][/QUO





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
اول شيء طالع الكلام اللي كاتبنه....................يعني حلو الواحد يوصف العمانيين ب الهنود

ثانيا اذا كنت انا مريضه...ف أنت معوق فكريااااااااااا
هههههههههه ههههههاي
  #131  
قديم 09/09/2006, 01:55 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SupraTeam
بس مامشكله انا اصلح بينكم انتو الاثنين ماتعرفو تكتبو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::ك
اخر زمن تجي أنت تعلمني الكتابه......... ......
  #132  
قديم 09/09/2006, 01:58 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فقير بس غني
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيكي على جرأتك في هذا الموضوع فلقد اعجبني الموضوع كثيرا

وحبيت اضيف بعض الكلمات التي اكنها في جعبتي تعقيبا في هذ الموضوع

عزيزتي هذا الموضوع هو انتقادات انتي بحتي بها ومن موقف صار لكي ومن حرتك وصفتي ووصفتي ما لا يوصف بكلام لا اقد ان اوصفه مكياج لشباب فهذا الكلام لا اوافقك عليه من متى ومتى ومتى ومتى صارت المجمعات وغيرها واليوم انتي تأتين اليوم وتتكلمين عن هذا الموضوع اين كانت هذه الامور هل ليس لها مرجع في ما سبق مكياج وامور ؟؟ ام انكي احترقتي من موقف صار لكي وطرحتي الموضوع من الحرة النار التي بكي ؟؟؟؟؟ فانا عن نفسي لا اوافقفي على هذه الامور فأتمنى من المشرف العام ان يلغي هذا الموضوع فأنا مستغرب الردود الكثيره على هذا الموضوع وياليته موضوع اين ارائكم في السابق اليوم تتكلمون ؟؟؟؟؟ غريبه حالكم واحوالكم سبحان الله......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
هلا اخوي .......
اصلا لو فيها خير ما بتيلس تطالع الشباب اللي ف المجمعات...... ....وهذا مسوي وهذاك شو مسوي وتتفقد ف الشباب
ثانيا انا احس انها ما عندها شغل وما عرفت شو تسوي !!!!!!!!! ف قالت أكتب هالكلام اللي يدل ع حرتها ع قولتك


تحياتي لك(((((((((براءة بدويه))))))))
  #133  
قديم 09/09/2006, 06:10 PM
themechanic themechanic غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
الإقامة: فنجا
المشاركات: 225
ذكور ويستخدموا مكياج؟ معقوله وحال ويش؟ يمكن هم جنس رقم 3
من كذاك نسمع بحالات طلاق كثيره. اتكون متزوجتنه لانه حليو ويوم الدخله طاها الفق**
  #134  
قديم 09/09/2006, 08:04 PM
صورة عضوية Mr.7
Mr.7 Mr.7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
المشاركات: 694
كم هو مخجل ان يوصلنا النقاش الى مستوى يغيب فيه احترام الذات للذات وللغير وان تتم المهاترات والتنكيل بكلمات لا تدل على من يقذفها بأنه يعلم اصول الحوار والمناقشة وان يصل فينا الأبتذال الى ان ننعت الغير بكلمة أو بأخرى مستفزين ذات النفس للخوض بأكثر ما اوتينا من معرفة في عالم الشتم والتنكيل فقط لإثبات ما نحن قد نعتقده صواب وننكر على الغير معرفتهم او رأيهم والذي هو اكتساب لما قد علمه مسبقا وعلمناه مسبقا 000ارجو ان نرقى بحواراتنا فأنتم تعكسون للغير اسلوبنا في النقاش فلا تدعوهم ينعتونا بالتخلف والهمجية 00ولكم تحياتي
  #135  
قديم 10/09/2006, 01:35 AM
ازكي ازكي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,612
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة themechanic
ذكور ويستخدموا مكياج؟ معقوله وحال ويش؟ يمكن هم جنس رقم 3
من كذاك نسمع بحالات طلاق كثيره. اتكون متزوجتنه لانه حليو ويوم الدخله طاها الفق**
  #136  
قديم 10/09/2006, 06:42 AM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63


جماعة الخير أريد أعرف ليش أسعار تذاكر السفر هذه الايام مرتفعة ؟؟
باغي أرد البلاد تعبت من الغربة






نشاوح شويه

  #137  
قديم 10/09/2006, 06:45 AM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة themechanic
ذكور ويستخدموا مكياج؟ معقوله وحال ويش؟ يمكن هم جنس رقم 3
من كذاك نسمع بحالات طلاق كثيره. اتكون متزوجتنه لانه حليو ويوم الدخله طاها الفق**


  #138  
قديم 10/09/2006, 07:11 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Aboodah

في عمان
  #139  
قديم 10/09/2006, 09:34 AM
صورة عضوية وادي المصله
وادي المصله وادي المصله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2005
المشاركات: 113
وين الاب وين الام وين الاسرة الكريمة . ما يشفوا قدموا عيونهم . انا اقول أهم شي الاساس اذا كان الاساس صح فسيكون البنيات صح والعكمس صحيح
  #140  
قديم 10/09/2006, 10:20 AM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: فــ قلب حبيبتي ــي
المشاركات: 469
الله يهدي الجميع ..
  #141  
قديم 10/09/2006, 10:24 AM
الماســــــة الماســــــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: الامارات الحبيبه
المشاركات: 3,225
لاحول ولا قوة الا بالله
ادعوا لهم بالهداية ..
  #142  
قديم 10/09/2006, 10:24 AM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: فــ قلب حبيبتي ــي
المشاركات: 469
اقتباس:
ذكور ويستخدموا مكياج؟ معقوله وحال ويش؟ يمكن هم جنس رقم 3
من كذاك نسمع بحالات طلاق كثيره. اتكون متزوجتنه لانه حليو ويوم الدخله طاها الفق**
أسميك ماقصرت
  #143  
قديم 10/09/2006, 01:13 PM
loya2001 loya2001 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
المشاركات: 14
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قولي بس أنتش تغارين
  #144  
قديم 10/09/2006, 01:18 PM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
  #145  
قديم 10/09/2006, 01:34 PM
صورة عضوية البحيري
البحيري البحيري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
المشاركات: 331

والله ان الشباب الحين وهذه الايام بالذات بدأو التلقليد باوسع ابوابه
الي يقلد الغرب في الشعر والي في الملابس والي في وفي وفي
والبنات صارو خليها على ربك بس
لكن المشكله كيف يتم تجنب هذه العاده
هل بالأبتعاد عن من يعمل هذا الشي طبعاً لا
الواحد احياناً يقف حائر بصراحة تجد الشخص لابس اغلاء الملابس الفرنسيه وفي جيبه ريال ويمكن مو موجود تجده عامل جوال وتلقاه فاضي من الرصيد ويالله السلامه على هالعالم الي دئم يحب التقليد

كل شي صاير مقلد في مقلد حتى الصحف تقلد وتنقل من الغرب في كل شي

لكي اجمل تحيه من القلب
  #146  
قديم 10/09/2006, 07:21 PM
themechanic themechanic غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
الإقامة: فنجا
المشاركات: 225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني على أزقة روما
أسميك ماقصرت
تشكر أخي
  #147  
قديم 10/09/2006, 07:33 PM
queen_oman queen_oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
المشاركات: 467
وانت فرحان بألفاظك السوقيه؟

ماعندكم اسلوب متحضر في النقاش؟ ياللأسف تتكلمون كأنكم ملائكه شوفوا عمركم اول بعدين ذموا الناس وتفلسفوا
  #148  
قديم 10/09/2006, 07:43 PM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
عيل بعدك نسيت موضة الشباب


البانطلون طايح والملابس الداخلية واضحة


مشاكل التلفزيون والقنوات الفضائية مسوة عجائب ما غاوية بشباب المستقبل خخخخخخخ
  #149  
قديم 10/09/2006, 08:14 PM
سماء بلادي سماء بلادي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
المشاركات: 4
Thumbs down

للاسف .. الاسلوب في النقاش متدنئ ..!!
لا أعلم لما أنتم تتنقدون طارح الموضوع ولا تناقشون
الموضوع .. أعتقد بأنه يجب أن يكون إنضمامكم للمنتدى
لامر هادف .. وليس تعكير أجواء النقاش .. !!

بعضهم قال الامر حرية شخصيه .. والبعض الاخر يقول
بأنه أمر جلل يجب التصدي له .. وأنا أقول حينما تناقشون
معضله ما .. تعلموا فن النقاش الراقي .. حتى تستطيعون
أن تواجهون مشاكلكم يا شباب ..
لربما من تتحدثون عنهم فئه تحتاج لحل مشكلتها بتكاتف
المجتمع لا تخاصمه .. فعجبي مالي آراكم تتجاوزن الحدود
في الرد على بعضكم وإضطهاد الاخرين .. هل هذا المنتدى
منتدى الترويح عن النفس( وفش الخلق )على قولهم !!
ألا يوجد هناك إلتزام باحترام الطرف الاخر في الرد ..!!

أتمنى أن يكون هناك رقي في تبادل النقاش ..
أين مشرف العامه ليوقف هذه المهازل في الردود !!!

آخر تحرير بواسطة سماء بلادي : 10/09/2006 الساعة 08:24 PM
  #150  
قديم 10/09/2006, 09:54 PM
themechanic themechanic غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
الإقامة: فنجا
المشاركات: 225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرندس
عيل بعدك نسيت موضة الشباب


البانطلون طايح والملابس الداخلية واضحة


مشاكل التلفزيون والقنوات الفضائية مسوة عجائب ما غاوية بشباب المستقبل خخخخخخخ
اصلا البانطلون لايصلح كلباس في بلادنا الحاره. لانه لو كان يصلح للبسه اجدادنا. من مضار الباطلون في البلاد الحاره تقليل خصوبة الرجل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:51 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.