سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2006, 11:44 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
**هل تعرضت الى موقف تم النصب عليك ؟؟ **

السلام عليكم

اخواني واخواتي رواد السبلة

في هذا الموضوع نحاول سويا ان نذكر مواقف انخدعنا فيها او تم النصب علينا باراتنا ومن غير ارادتنا
بمعنى اننا وقعنا في شراك احد المخادعين او النصابين اوالغشاشين وغيرهم

من ليس لهم ضمير ولا امانة
اذكر لكم قصة احذر بها جميع الاخوة والاصدقاء دائما
الضحية رجل سيرلانكي
النصاب شركة توهم الضحية بانه قد ربح مبلغ من المال عبر الايميل الخاص
جائني هذا الرجل وهو فرحان لاتسعه الفرحه سالته عن السبب قال بارك لي لقد ربحت مبلغ كبير من المال سالته من اين قال ربحت اللوتري (نوع من القمار) او من هذا القبيل والشركة تريد نسخة من البطاقة الشخصية او الجواز ارسلها بالفاكس حتى يتسنى لي استلام المبلغ...في البدايه قلت سبحان الله يمكن تكون المساله صحيحة ...
والراجل كل يوم يطلبوه شيء يرسل ويتصل اتصال دولي الى كندا ويردوا عليه ويؤكدوا له انه هو الفائز
المسالة طولت الى ان اتى اليوم الذي اكتشف حقيقتهم طلبوا منه ان يبعث لهم مبلغ من المال تقريبا 300ريال يحولها في حسابهم لكي يتسنوا ان يبعثوا له الجائزة والعملية طلعت كلها نصب واحتيال على خلق الله
على العموم حبيت احذركم من هذه الامور ان لا تصدق كل شيء يرسل لك عبر الايميل او غيره...

ارجومن عنده قصه مماثلة يحب ان يحذرنا من احد النصابين او المحاتلين حتى ناخذ حيطتنا فالدين النصيحة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/09/2006, 11:49 PM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
لي موقف واحد من شاب الله يذكره بالخير ...


الله يهديهم جميعا ...







طحيــــــاتي ...
  #3  
قديم 07/09/2006, 11:56 PM
نور اليقين نور اليقين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
الإقامة: شخصياتكم
المشاركات: 4,877
لم أتعرض لهكذا موقف ولله الحمد.
  #4  
قديم 08/09/2006, 12:14 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
انا تعرضت لموقف وساذكره بإختصار

انا كنت طالع من عبري مخلص الدوام ومتجه الى البلد استوقفني شاب عماني ظفاري من جنوزب عمان عمره يتجاوز 35 سنه فالشارع وجلس يحكي قصته بانه وقع له حادث في الإمارات واولاده بالمستشفى ورجع هو عمان ليحضر المال ويعود
انا واصل عند عملاء وعبلاء وبحسن نيتي رجعت عبري وسحبت له مبلغ اقل من 100 ريال بشوي
المهم أخذت رقم هاتفه النقال واسمه الثلاثي وهاتفه المكتبي واعطيته هاتفي واتفقنا انه يعيدها بعد ان يرجع لعمان مع اهله

مرت 5 شهور ولم يتواصل معي

بعد الإتصال بالأرقام تبين انها لم يتم توصيلها بعد
واسمه غير متواجد خاصه انه اخبرني انه يعمل في مركز شرطة في السعاده بصلاله


المهم كل شيء تبخّر


وقلت في نفسي الله يسامحه على تصرفه

وانا لا اعرف ما هي اسباب عدم تواصله
ولماذا كذب هل كانت نيته من البداية خدعه ونصب واحتيال ام ماذا



المهم الحمد لله اني بخير


وسلامتكم


ولد شقي جدا
  #5  
قديم 08/09/2006, 12:16 AM
صورة عضوية فني مختبر
فني مختبر فني مختبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
المشاركات: 110
طحيــــــاتي ...[/QUOTE]
تو التطور وصل يقولو طحياتي
سبحان الله
ودمتم معافين
  #6  
قديم 08/09/2006, 12:32 AM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
أموركم اهون عني ...
اما انا نخدعت بجمعية...
وراحت عليا أربعة الالف ونص اللي دفعتها ...
بس قمت بمقاضات اللص , وحكم لي ومعي اصدقاء اخوة , باعادة اموالنا لنا ...
بس حكم , على ورق , والى الحين ما حصلنا شي ...
  #7  
قديم 08/09/2006, 03:05 AM
شيرنجهام شيرنجهام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2000
الإقامة: W.K
المشاركات: 160
اوهو هذي للايام كثيرين طاحوا في يدي على الاقل خمسة او ستة لكن ما جابوا راسي الا واحد وما انساه كنت في وضع غير محرج لكن تقريبا 3 اشغال كانت فوق راسي وبغيت اتخلص منه على ان يردلي المبلغ ولكن لا شفت لا مبلغ ولا نعاله
بمعنى انه (( شرد))
لكن بعد الحمد لله ان المبلغ ما كثير يمكن ألف ألفين بس
  #8  
قديم 08/09/2006, 03:39 AM
صورة عضوية صوت_المظلوم
صوت_المظلوم صوت_المظلوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2004
الإقامة: `·.¸¸.·¯`··._.· (][||ioi||][مملكة الحرية والدمقراطية][||ioi||][) `·.¸¸.·¯`··._.·
المشاركات: 130
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
انا تعرضت لموقف وساذكره بإختصار

انا كنت طالع من عبري مخلص الدوام ومتجه الى البلد استوقفني شاب عماني ظفاري من جنوزب عمان عمره يتجاوز 35 سنه فالشارع وجلس يحكي قصته بانه وقع له حادث في الإمارات واولاده بالمستشفى ورجع هو عمان ليحضر المال ويعود
انا واصل عند عملاء وعبلاء وبحسن نيتي رجعت عبري وسحبت له مبلغ اقل من 100 ريال بشوي
المهم أخذت رقم هاتفه النقال واسمه الثلاثي وهاتفه المكتبي واعطيته هاتفي واتفقنا انه يعيدها بعد ان يرجع لعمان مع اهله

مرت 5 شهور ولم يتواصل معي

بعد الإتصال بالأرقام تبين انها لم يتم توصيلها بعد
واسمه غير متواجد خاصه انه اخبرني انه يعمل في مركز شرطة في السعاده بصلاله


المهم كل شيء تبخّر


وقلت في نفسي الله يسامحه على تصرفه

وانا لا اعرف ما هي اسباب عدم تواصله
ولماذا كذب هل كانت نيته من البداية خدعه ونصب واحتيال ام ماذا



المهم الحمد لله اني بخير


وسلامتكم


ولد شقي جدا
السلام عليكم

أعتقد هو نفس الشخص ألي قابلتة في الخوير وطلب مني مبلغ 7 ريالات
بحجة عدم توفر سعر تذكرة السفر إلى صلالة . واكتشفت انه نصاب يتنقل
في كل مكان يتواجد فية اصحاب صلالة بالذات . وكانت قصتة نفس قصتك بالضبظ .
بان ابوه مريض في المستشفى وهو فقد بطاقة الشخصية والى ألخ .....

اوصافه :
اسمر البشرة
معتدل الطول
نحيف قليلا .

هذا على ما أذكر .. احذرو من هذا الشخص . نــــــــــــــصـــاب .
  #9  
قديم 08/09/2006, 03:43 AM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
لله الحمـد لم أقــع في هــذا.........
  #10  
قديم 08/09/2006, 04:57 AM
خاطف الدرب خاطف الدرب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2006
الإقامة: ج الصمود بل
المشاركات: 42
لقيت شباب يتحيلوا ويبغيوا ينصب علي بس كنت أقولهم
أعطيكم المبلغ بشرط تشتغل معي في المزرعه
منهم بو يتعذر منهم بو يطير ماحد يبغى يشتغل.
جربوا معهم ذي الطريقه وماحد منهم يبغى يشتغل
والحمد الله على كل حال
  #11  
قديم 08/09/2006, 05:24 AM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
أنا نفس الشي جاني اتصال من مصري بأني فزت بجائزة تقريبا في حدود 25 ألف ريال عماني ومن شروط استلام المبلغ ارسال تأمين قدره 700 ريال أسترجعه في حالة حضور حفل افتتاح فرع للشركة بعمان قلتله أنا خذ ألف ريال وارسلي الباقي وما رضى فقلتله نزين خذ 5 ألاف وارسلي العشرين ألف وبعد ما رضى فسكرت الخط بوجهه
  #12  
قديم 08/09/2006, 05:33 AM
صورة عضوية أغلى الناس
أغلى الناس أغلى الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2004
الإقامة: **__ الأمــ**ـــل__**
المشاركات: 1,166
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو اخي السنـــــــاوي

بس الحمد لله ما حصل لي موقف نصب.
  #13  
قديم 08/09/2006, 09:15 AM
فني مساحة فني مساحة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2006
المشاركات: 242
سلامتي وسلامتكم وسلامة الجميع من هالأمور


وشكرا
  #14  
قديم 08/09/2006, 09:57 AM
صورة عضوية الفاضح
الفاضح الفاضح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2000
المشاركات: 1,148
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
لي موقف واحد من شاب الله يذكره بالخير ...


الله يهديهم جميعا ...







طحيــــــاتي ...

اخي الاحظ مشاركاتك بس عشان ترفع رقمك .. ياليت لو انك ذكرت القصة اللي ستوتلك بدل ما تدخل فكل موضوع وتطيح طيحاتك...
  #15  
قديم 08/09/2006, 11:43 AM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
في موضوع احتيال ونصب خطير وخطير جدا
يحصل في دبي من قبل شباب واغلبهم من الجالية المصرية
اول ما يلاقيك "السلام عليك ..حضرتك استلمت دعوة من الشركة ...لحضور ما ادري شو حتى تستمتع انت وثلاثة من افرادج عائلتك برحلة العمر الى ما ادري شو..اقول له شو المقابل يقول لا شي لانك نريدك تسووي لنا دعاية .
...بس انت احضر المقر وسوف نشرح لك

ارجو
ارجو
اذا لقيتم مثل ها الاشخاص
دقوها شرده
او قوله ...هل انت استلمت قسيمة دعوة الى عمان ؟؟ خلوكم محنكين عماني اصلي
  #16  
قديم 08/09/2006, 12:37 PM
صورة عضوية بدون زواج أفضل
بدون زواج أفضل بدون زواج أفضل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2006
الإقامة: قاع الاحزان
المشاركات: 103
انا تعرضت لابشع انواع النصب في تاريخ البشريه
لا اود سرد القصه ونسال الله السلامه لجميع الاخوان
  #17  
قديم 08/09/2006, 01:17 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون زواج أفضل
انا تعرضت لابشع انواع النصب في تاريخ البشريه
لا اود سرد القصه ونسال الله السلامه لجميع الاخوان
كني عرفت شو تقصد (بدون زواج أفضل)

الله يعينك
  #18  
قديم 08/09/2006, 02:27 PM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
احد الاخوة تعرض لحالة نصب رهيبة جدا احكيها لكم
اخونا اعجب بالدعايات في احد الجرائد الاماراتية ..رحلة العمر بفندق راقي ونقل فخم وسياحة واستجمام ورحلات داخلية وووووووو
ما صدق الصاحب قام وشل عمرة ودفع مبلغ اللي قدامة واللي وراه بس علشان يريح عائلتة في هذا الصيف وحدد موعد السفر الامور الى الحين جيدة وصلوا المطار انتظروا السيارة التي تقلهم الى الفندق ما جات
ساعة ساعتين ثلاث ساعات ما في فائدة تعبوا من الانتظار استقلوا سيارة الى الاجرة والحمدالله الصاحب يعرف اسم الفندق وصل اخبر الاستقبال انه في حجز باسمة في هذا الفندق قالوله اسف هذا الشخص او المكتب لم يسدد مبالغ سابقة ونصب علينا وما مستعدين نخسر اكثر على العموم اخونا على مضض وعنده خير متع نفسة على حسابه حتى يرضي الاولاد وام الاولاد قال لما نرجع يسير خير..
رجع اخونا راح على طول الى مركز الشرطة واخبرهم بالقصة قالوله في المركز انت رقم 21 من الذين نصب عليهم هذا المفتري ....رحل جميع المبالغ التي جمعها من السياح وقالهم يالله اسجنونني ماعندي مشكله بس مصيري بخرج وبستمتع بالفلوس
  #19  
قديم 08/09/2006, 02:57 PM
صورة عضوية almuqbali
almuqbali almuqbali غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
الإقامة: عمان الحبيبه
المشاركات: 276
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ***السناوي***
في موضوع احتيال ونصب خطير وخطير جدا
يحصل في دبي من قبل شباب واغلبهم من الجالية المصرية
اول ما يلاقيك "السلام عليك ..حضرتك استلمت دعوة من الشركة ...لحضور ما ادري شو حتى تستمتع انت وثلاثة من افرادج عائلتك برحلة العمر الى ما ادري شو..اقول له شو المقابل يقول لا شي لانك نريدك تسووي لنا دعاية .
...بس انت احضر المقر وسوف نشرح لك

ارجو
ارجو
اذا لقيتم مثل ها الاشخاص
دقوها شرده
او قوله ...هل انت استلمت قسيمة دعوة الى عمان ؟؟ خلوكم محنكين عماني اصلي
اخوي كنت بتورط معهم هالنصابين في شركه اسمها اوبرا العالميه للسياحه بالشارقه
عروضات مغرية جدا جدا وما تتخيلها بس الحمدلله ربك ستر.
  #20  
قديم 08/09/2006, 04:08 PM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almuqbali
اخوي كنت بتورط معهم هالنصابين في شركه اسمها اوبرا العالميه للسياحه بالشارقه
عروضات مغرية جدا جدا وما تتخيلها بس الحمدلله ربك ستر.
عماني اصيل
تريد الصدق العماني دائما ما يوقع في هذه المطبات الا المسكين الذي على نياته
نصيحتي استشيروا اخوانكم واصدقائكم في مثل هذه الامور فماخاب من استشار
  #21  
قديم 08/09/2006, 04:17 PM
ابو هزاع ابو هزاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
المشاركات: 112
الله يجيرنا
  #22  
قديم 08/09/2006, 06:47 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة prado5566
احد الاخوة تعرض لحالة نصب رهيبة جدا احكيها لكم
اخونا اعجب بالدعايات في احد الجرائد الاماراتية ..رحلة العمر بفندق راقي ونقل فخم وسياحة واستجمام ورحلات داخلية وووووووو
ما صدق الصاحب قام وشل عمرة ودفع مبلغ اللي قدامة واللي وراه بس علشان يريح عائلتة في هذا الصيف وحدد موعد السفر الامور الى الحين جيدة وصلوا المطار انتظروا السيارة التي تقلهم الى الفندق ما جات
ساعة ساعتين ثلاث ساعات ما في فائدة تعبوا من الانتظار استقلوا سيارة الى الاجرة والحمدالله الصاحب يعرف اسم الفندق وصل اخبر الاستقبال انه في حجز باسمة في هذا الفندق قالوله اسف هذا الشخص او المكتب لم يسدد مبالغ سابقة ونصب علينا وما مستعدين نخسر اكثر على العموم اخونا على مضض وعنده خير متع نفسة على حسابه حتى يرضي الاولاد وام الاولاد قال لما نرجع يسير خير..
رجع اخونا راح على طول الى مركز الشرطة واخبرهم بالقصة قالوله في المركز انت رقم 21 من الذين نصب عليهم هذا المفتري ....رحل جميع المبالغ التي جمعها من السياح وقالهم يالله اسجنونني ماعندي مشكله بس مصيري بخرج وبستمتع بالفلوس
لذلك يجب علينا ان لانذهب الا الى الوكالات المعتمدة والموثوقة حتى لا نقع في فخ النصابين الذين لاهم لهم الا النصب على خلق بدون ضمير
هذا الشخص ميسور تخيل لو كان غير ذلك
  #23  
قديم 08/09/2006, 10:20 PM
سبلة بيتنا سبلة بيتنا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2006
المشاركات: 113
عجب الموقف بوحالي حلو أحسن موقف كنت ماشي فى شارع الدول العربية فى القاهرة ووقفتني وحدة حلوه قصدها تتعرف علي وبعدين تبغي تضحك بس اناعارف قصدها بالضبط وسايرتها المهم طلبت منى نروح فندق تشرب مشروبات وتضرب عشاء وجلست اسولف معها وكلامها كله كذب فى كذب وهذا طبع المصريين وبعد ماشيبعت أكل وشرب وفى النهاية قالت عايزة تروح تقضى حاجة وترجع تاني وفى الحقيقة طارت عن عيوني ما علية دفعت المطلوب وما خسرت واجد اعتبرتها تسلية حلوه وماندمت على للى دفعتة وفى الليل نمت زين لاني مبسوط
  #24  
قديم 08/09/2006, 11:05 PM
alqassabi alqassabi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2004
الإقامة: The vibrant colours of Asia are all here - in Malaysia
المشاركات: 1,215
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفاضح
اخي الاحظ مشاركاتك بس عشان ترفع رقمك .. ياليت لو انك ذكرت القصة اللي ستوتلك بدل ما تدخل فكل موضوع وتطيح طيحاتك...
  #25  
قديم 09/09/2006, 03:24 AM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبلة بيتنا
عجب الموقف بوحالي حلو أحسن موقف كنت ماشي فى شارع الدول العربية فى القاهرة ووقفتني وحدة حلوه قصدها تتعرف علي وبعدين تبغي تضحك بس اناعارف قصدها بالضبط وسايرتها المهم طلبت منى نروح فندق تشرب مشروبات وتضرب عشاء وجلست اسولف معها وكلامها كله كذب فى كذب وهذا طبع المصريين وبعد ماشيبعت أكل وشرب وفى النهاية قالت عايزة تروح تقضى حاجة وترجع تاني وفى الحقيقة طارت عن عيوني ما علية دفعت المطلوب وما خسرت واجد اعتبرتها تسلية حلوه وماندمت على للى دفعتة وفى الليل نمت زين لاني مبسوط


كيف مبسوط وهي خرفتك عشاء ببلاش ودقة بأبو سلاخ
  #26  
قديم 09/09/2006, 09:51 AM
صورة عضوية KING6
KING6 KING6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
المشاركات: 211
اما انات وقعت في فخ واحد لبناني في عمان عاد مافخ
كنت اريد اوقف سيارتي فجاء هذا الاخ على استحياء فسلم ورحبت بيه عرفني باسمه (طبعا كذب) وقال لي انا جاي من لبنان وجاي ازور احد من اقربائي ولم اجده لانه سافر وكنت قد اتيت بكرتون عسل صافي من جبل لبنان من مزرعته واريد ان ارجع بس اريد ان اتصرف بهذا العسل ارجوك ساعدني واشتري مني هذا الكرتون المهم اشتريته بخمسين ريال بعد المفاصلة
المهم رجعت بكرتوني الى البيت وقلت بهدي ابوي غرشه وحدة ذهبت الى بيت ابي واذا باخوي شايل نفس الغرشة ولما شافني شال نفس الغرشة عرفنا اننا وقنا في غش وخداع
وبعد فترة اكتشفنا ان عدد ليس بقليل وقعوا في فخ هذا المحتال
  #27  
قديم 09/09/2006, 10:29 AM
صورة عضوية أرض المحل
أرض المحل أرض المحل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 700
سوالف النص والاحتيال كثيرة ومتعددة ومتنوعة !! يعني مثل ما يقال .. أولاد الحرام ما خلو شي لأولاد الحلال !! إن صح التعبير !!
مرة دخل مبنى الوزارة شخص يسأل عن: هل في هذا المبنى أحد من المنطقة الفلانية !! فوصفوه الربع بأنه هناك شخص في الدور ... من تلك المنطقة .. وجاء الرجل .. وسلم وعرف بنفسه .. وبعد أخذ علومه وأخباره .. بدأت بسرد قصته المأساوية .. بأنه مقصر من فلوس .. وباغي يعبي بترول عشان يروح البلد !! طبعا .. من واقع التعاون .. تم تقديم المبلغ للمساعدة .. وتسجيل رقم الهاتف !! على الوعد بالتواصل لإرسترجاع المبلغ !! ولكن كله كلام × كلام = كذب تربيع !!

في حقيقة الأمر هذا الوضع خطير ..
أين نحن من قصة الفارس الذي توقف لمساعدة أحد المحتاجين في الطريق !! فنزل عن فرسه وأركب الرجل المحتاج !! فما كان من هذا المحتاج إلا أن إنتهز الفرصة ليسرق الجواد !! إلا أن الفارس صاح به: يا هذا لا تذكر قصتك هذه لأحد !! فتوقف السارق وسأله: لماذا ؟ قال: حتى لا تضيع المروءة بين الناس !! عندها عاد السارق وسلمه جواده !!

هنا نتردد في مساعدة المحتاجين بالفعل إلى المساعدة !! خوفا من التعرض للنصب !!
ودمتم بود ..
  #28  
قديم 09/09/2006, 10:32 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
الله يهديهم ان شاء الله
  #29  
قديم 09/09/2006, 10:34 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ***السناوي***
السلام عليكم

اخواني واخواتي رواد السبلة

في هذا الموضوع نحاول سويا ان نذكر مواقف انخدعنا فيها او تم النصب علينا باراتنا ومن غير ارادتنا
بمعنى اننا وقعنا في شراك احد المخادعين او النصابين اوالغشاشين وغيرهم

من ليس لهم ضمير ولا امانة
اذكر لكم قصة احذر بها جميع الاخوة والاصدقاء دائما
الضحية رجل سيرلانكي
النصاب شركة توهم الضحية بانه قد ربح مبلغ من المال عبر الايميل الخاص
جائني هذا الرجل وهو فرحان لاتسعه الفرحه سالته عن السبب قال بارك لي لقد ربحت مبلغ كبير من المال سالته من اين قال ربحت اللوتري (نوع من القمار) او من هذا القبيل والشركة تريد نسخة من البطاقة الشخصية او الجواز ارسلها بالفاكس حتى يتسنى لي استلام المبلغ...في البدايه قلت سبحان الله يمكن تكون المساله صحيحة ...
والراجل كل يوم يطلبوه شيء يرسل ويتصل اتصال دولي الى كندا ويردوا عليه ويؤكدوا له انه هو الفائز
المسالة طولت الى ان اتى اليوم الذي اكتشف حقيقتهم طلبوا منه ان يبعث لهم مبلغ من المال تقريبا 300ريال يحولها في حسابهم لكي يتسنوا ان يبعثوا له الجائزة والعملية طلعت كلها نصب واحتيال على خلق الله
على العموم حبيت احذركم من هذه الامور ان لا تصدق كل شيء يرسل لك عبر الايميل او غيره...

ارجومن عنده قصه مماثلة يحب ان يحذرنا من احد النصابين او المحاتلين حتى ناخذ حيطتنا فالدين النصيحة
بصراحه تم النصب علي وأخذوا مني عشِشششششششششششششششششششرة ألاف ريال عماني خلال شهر واحد
عسى يارب أنهم يتعذبوا فيهن يوم القيامه وتنكوي جباهم بالفلوس إلي خذوها مني

بصراحه أنا ماكنت اعرف انه هذولاء نصابين بس الحمد لله أكتشفتهم صحيحه انه كان الوقت متأخر بس نجوت منهم وصرت ما اثق بأي شخص
  #30  
قديم 09/09/2006, 10:37 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
بصراحه تم النصب علي وأخذوا مني عشِشششششششششششششششششششرة ألاف ريال عماني خلال شهر واحد
عسى يارب أنهم يتعذبوا فيهن يوم القيامه وتنكوي جباهم بالفلوس إلي خذوها مني

بصراحه أنا ماكنت اعرف انه هذولاء نصابين بس الحمد لله أكتشفتهم صحيحه انه كان الوقت متأخر بس نجوت منهم وصرت ما اثق بأي شخص
الله يعوضك ان شاء الله
  #31  
قديم 09/09/2006, 10:41 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SupraTeam
الله يعوضك ان شاء الله
عسى يارب الله يسمع منك
  #32  
قديم 09/09/2006, 04:34 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
بصراحه تم النصب علي وأخذوا مني عشِشششششششششششششششششششرة ألاف ريال عماني خلال شهر واحد
عسى يارب أنهم يتعذبوا فيهن يوم القيامه وتنكوي جباهم بالفلوس إلي خذوها مني

بصراحه أنا ماكنت اعرف انه هذولاء نصابين بس الحمد لله أكتشفتهم صحيحه انه كان الوقت متأخر بس نجوت منهم وصرت ما اثق بأي شخص
عشرة آلف الله يجازيهم
بس يا خوي الحذر واجب
عسى الله يعوضك خير منهم
وقدم النصيحة حول هذا الموضوع حتى لايقع فيه احد من خلق الله

آخر تحرير بواسطة ***السناوي*** : 09/09/2006 الساعة 04:43 PM
  #33  
قديم 09/09/2006, 05:35 PM
شذي العمانية شذي العمانية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2006
المشاركات: 119
شكراااا على الموضوع الجيد ....
بس بصراحة انا صار اللى موقف ياريت من ناس غير عمانين ......

اذكر الموقف
كنت مشتركة فى جمعية باسم أخوي مع أصدقاء أخوي أولاد عمي المهم كنا كل شهر ندفع 200 ريال عماني كل شهر لمدة خمس سنوات بس بدينا ندفع كنا كل شهر... المهم طلعت لى الجمعية في سته شهور الأولى كانت 12000 ريال بس الله يرضي على اخوي قالي في واحد من الربع محتاج اعطيه الجمعية ايش رأيك انت ما عليك قصور افضل تأخذي فى السنه الأخيرة .... وافقت
بس كنا ندفع حتى وصلنا في اربع سنوات قاموا الى استلموا الجمعية ما يدفعوا يتحججوا بأي شى إلى الحين ما استلمت شئ ..... اللي نصبوا عليهم أولاد عمي 4 صديقاتى 2 من الأهل 2 وانا ومع شخصين صديق اخوي ولد عمه ... كل يوم اخوي يروح يقولهم ما حرام تاخذا مال غيركم على اقل يرجعو الي 200 ر ع لكل واحد بس لا حياة لمن تنادي ....

هم تمتعوا بلفوس حد تزوج وحد بنئ بيت .... وحنا خسرنا
بس الحين دخلت جمعية مع صديقاني فى الدوام الحمد لله استلمت اول شئ تمتعت بلفوس ادفع كل شهر .

الحمد الله
كنت دائما اقول الله يعوضني بالمال اللي راح خير الحمد الله على كل شئ
  #34  
قديم 09/09/2006, 05:52 PM
رياحين الجنة رياحين الجنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 544
وانا بعد تعرضت لابشع لابشع الاحتيال 18000 والقاضي حكم لصالح المدعي عليه بدليل اني ماعندي دليل...وفوقها 700 ريال للمحامي علشان الدعوده...

ومابقول غير حسبي الله ونعم الوكيل الله كبير

دعاء من قلبي ( اللهم ان فلان تقوى علي بقوته على ضعفي فيما رزقتني فأرني قدرتك فيه)

اللهم امين امين امين..
  #35  
قديم 09/09/2006, 06:25 PM
ممتاز ممتاز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 161
انا وقعت في فخ الشركة المنتجعات الملكية ومقرها القرم

نصيحتي للجميع بعدم الإنخداع بحيث تسمعون كلام جميل ومقنع جدآ وتسيل لعبك للإنضمام معهم لكنهم كلهم نصابين ومتمكنين جدآ في اسلوب اقناع الشخص حتى يوافق

في البداية يعطوك جائزة اقامة مجانية لمدة اسبوع في احدى الدول الخمسة (تونس المغرب مصر تيلاند ماليزيا) في المنتجعات 5 نجوم لتلك الدول بشرط حضور العرض لمدة لا تقل عن ساعتين ومن هنا يتم اقناعك ومن ثم يعطوك الجائزة ولكن لازم تدفع 130 دولار للحجز ومامكتوب اسماء المنتجعات او حتى كم نجمة واتوقع ان حجزوا لك بيكون من ارخص الفنادق والمبلغ لدفعت من قبل 130دولار ستغطي تكالفهم للجائزة وآيضآ سوف يتمطالون للحجز حتى تستغنى عنها

فحذاري للجميع من هذه الشركة
  #36  
قديم 09/09/2006, 06:56 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شذي العمانية
شكراااا على الموضوع الجيد ....
بس بصراحة انا صار اللى موقف ياريت من ناس غير عمانين ......

اذكر الموقف
كنت مشتركة فى جمعية باسم أخوي مع أصدقاء أخوي أولاد عمي المهم كنا كل شهر ندفع 200 ريال عماني كل شهر لمدة خمس سنوات بس بدينا ندفع كنا كل شهر... المهم طلعت لى الجمعية في سته شهور الأولى كانت 12000 ريال بس الله يرضي على اخوي قالي في واحد من الربع محتاج اعطيه الجمعية ايش رأيك انت ما عليك قصور افضل تأخذي فى السنه الأخيرة .... وافقت
بس كنا ندفع حتى وصلنا في اربع سنوات قاموا الى استلموا الجمعية ما يدفعوا يتحججوا بأي شى إلى الحين ما استلمت شئ ..... اللي نصبوا عليهم أولاد عمي 4 صديقاتى 2 من الأهل 2 وانا ومع شخصين صديق اخوي ولد عمه ... كل يوم اخوي يروح يقولهم ما حرام تاخذا مال غيركم على اقل يرجعو الي 200 ر ع لكل واحد بس لا حياة لمن تنادي ....

هم تمتعوا بلفوس حد تزوج وحد بنئ بيت .... وحنا خسرنا
بس الحين دخلت جمعية مع صديقاني فى الدوام الحمد لله استلمت اول شئ تمتعت بلفوس ادفع كل شهر .

الحمد الله
كنت دائما اقول الله يعوضني بالمال اللي راح خير الحمد الله على كل شئ
معظم الاشخاص للاسف يعتقدون ان ضربوا فلوس خلق الله وفلوا ولاكن ريعلموا ان هناك حسيب عليهم حرم الظلم على نفسه وجعله بين الناس محرمى
عسى الله ان يهديهم قبل الممات حتى لاتاخذ من حسناتهم يوم القيامة:"اكل مال هذا"
اشكرك على التنبيه واسال الله ان يعوضك خيرا
  #37  
قديم 09/09/2006, 07:04 PM
رياحين الجنة رياحين الجنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 544
المشكله انهم بلا ضمير...يعني كم راح تدوم هذي الفلوس عندهم..شهر شهرين سنه سنتين 10 سنين او العمر كله...

بس بس

الله يمهل ولا يهمل

بعد الصلاه الله يحاسب ع الدًين..
حسبي الله ونعم الوكيل
  #38  
قديم 09/09/2006, 07:05 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياحين الجنة
وانا بعد تعرضت لابشع لابشع الاحتيال 18000 والقاضي حكم لصالح المدعي عليه بدليل اني ماعندي دليل...وفوقها 700 ريال للمحامي علشان الدعوده...

ومابقول غير حسبي الله ونعم الوكيل الله كبير

دعاء من قلبي ( اللهم ان فلان تقوى علي بقوته على ضعفي فيما رزقتني فأرني قدرتك فيه)

اللهم امين امين امين..
للاسف الذي لايملك ضمير حي
يعتقد ان القانون لايحمي المغفلين
وينسى ان هناك رب عادل لايرد دعوة المظلوم
  #39  
قديم 09/09/2006, 07:08 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ممتاز
انا وقعت في فخ الشركة المنتجعات الملكية ومقرها القرم

نصيحتي للجميع بعدم الإنخداع بحيث تسمعون كلام جميل ومقنع جدآ وتسيل لعبك للإنضمام معهم لكنهم كلهم نصابين ومتمكنين جدآ في اسلوب اقناع الشخص حتى يوافق

في البداية يعطوك جائزة اقامة مجانية لمدة اسبوع في احدى الدول الخمسة (تونس المغرب مصر تيلاند ماليزيا) في المنتجعات 5 نجوم لتلك الدول بشرط حضور العرض لمدة لا تقل عن ساعتين ومن هنا يتم اقناعك ومن ثم يعطوك الجائزة ولكن لازم تدفع 130 دولار للحجز ومامكتوب اسماء المنتجعات او حتى كم نجمة واتوقع ان حجزوا لك بيكون من ارخص الفنادق والمبلغ لدفعت من قبل 130دولار ستغطي تكالفهم للجائزة وآيضآ سوف يتمطالون للحجز حتى تستغنى عنها

فحذاري للجميع من هذه الشركة
اشكرك اخي على التنبيه
واتمنى من الجميع تنبيه الاخوه والاصدقاء من اي نصاب او محتال ياخذ اموال خلق الله من دون وجه حق
  #40  
قديم 09/09/2006, 07:17 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياحين الجنة
المشكله انهم بلا ضمير...يعني كم راح تدوم هذي الفلوس عندهم..شهر شهرين سنه سنتين 10 سنين او العمر كله...

بس بس

الله يمهل ولا يهمل

بعد الصلاه الله يحاسب ع الدًين..
حسبي الله ونعم الوكيل
نعم اخي كلامك صحيح
كما ورد في الحديث ان انبي صلى الله عليه وسلم سال اصحابه اصحابه فقال : (أتدرون من المفلس قالوا المفلس فينا من لا درهم عنده ولا متاع فقال المفلس من امتي من ياتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة ياتي وقد شتم هذا وقذف هذا ثم قال واكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا فقال فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فان فنيت حسناته قبل ان يقضى ما عليه اخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار..اللهم اغننا بالحسنات واحسن خاتمتنا ومن علينا بالهدايه قبل الموت..اللهم امين
  #41  
قديم 09/09/2006, 07:30 PM
صورة عضوية أغلى الناس
أغلى الناس أغلى الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2004
الإقامة: **__ الأمــ**ـــل__**
المشاركات: 1,166
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ***السناوي***
اشكرك اخي على التنبيه
واتمنى من الجميع تنبيه الاخوه والاصدقاء من اي نصاب او محتال ياخذ اموال خلق الله من دون وجه حق
كلام سليم ميه ميه حيااااااااااااااااااااك السنـــــاوي
  #42  
قديم 09/09/2006, 09:32 PM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أغلى الناس
كلام سليم ميه ميه حيااااااااااااااااااااك السنـــــاوي
اشكرك على المرور
  #43  
قديم 09/09/2006, 10:13 PM
صورة عضوية سايق تاكسي
سايق تاكسي سايق تاكسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 176
**هل تعرضت الى موقف تم النصب عليك ؟؟ **
نـــــــــــــــعم تعرضت
عمـــــــــــــــــــــــ ـــانتل أكبر عملية نصب و أحتيال تعرضت لها و تعرض لها كذلك مئات الألف غيري و النصابين هم ...... أحم أحم
  #44  
قديم 09/09/2006, 10:15 PM
صورة عضوية سايق تاكسي
سايق تاكسي سايق تاكسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 176
**هل تعرضت الى موقف تم النصب عليك ؟؟ **
نـــــــــــــــعم تعرضت
عمـــــــــــــــــــــــ ـــانتل أكبر عملية نصب و أحتيال تعرضت لها و تعرض لها كذلك مئات الألف غيري و النصابين هم ...... أحم أحم
عندما عملوا الدعاية الأعلامية لهذا السهم و أستغلوا ثقة الناس البسطاء فيهم و أنحاشوا بعد ما ضربوا ضربتهم
حسبي الله و نعم الوكيل عليهم
  #45  
قديم 09/09/2006, 10:18 PM
هواوي عمان هواوي عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2005
المشاركات: 207
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون زواج أفضل
انا تعرضت لابشع انواع النصب في تاريخ البشريه
لا اود سرد القصه ونسال الله السلامه لجميع الاخوان
ما أعتقد حد مثلي أبدا.
يا أخي أنا راحن علي عشرة آلاف ونصف (ريال عماني طبعا)
خمسة آلاف ريال جمعية وحصلت حكم بس طبعا حبر على ورق وصارلي ثلاث سنوات أنتظر والموضوع معلق بين السماء والأرض.
وخمسة آلاف ونصف راحن بلا رجعة وما في أي أمل في رجوعهن. وحكايتهن حكاية طويلة أشبه بألف ليلة وليلة. ولكن لا أود سرد الحكاية.
وفي النهاية لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل.
  #46  
قديم 09/09/2006, 10:40 PM
وقيف الجدار وقيف الجدار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 482
أما أنا جيت علي ذيك اليوم زميلي طلب مني آخذ سيارته ما شاء الله سيارته أمريكيه من إللي هوه وعاد أنا ما صدقت إني أسوقها.. وما إن وصلت لجامع قابوس الأكبر وإلا سيارة إيجار يركبها شخصان من الخليج يؤشران لي بالوقوف واحد ذكر لي أنه قطري والآخر سعودي والمطلب أنه محتاجين لمبلغ وذلك لاحتجاز بطاقاتهم وكلمتين محنكات خلتني أظهر طيبتي وعطيتهم إللي سهله الله لهم ..يدوب قبض أحدهم المبلغ في يده وإلا السيارة مسويه عويان والشرده لا أحسنت ولا شكرا وعرفت إنهم خرفوني ..وعاد التوبه..
لكن ما أعرف حارقاتني الخمسة ريالات بو عطيتهم إلين الحين.
  #47  
قديم 09/09/2006, 11:33 PM
zoom66 zoom66 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 248
اما انا فالله سترررررررررررررررررررر

في موقع على النت اسمه (جرين كارد) وهذا الموقع فيه جوائز للجامعات الامريكيه وعاد العماني تعرفونه يدور الشي البلاش ...
المهم بعد شهر من جاوبت على السؤال طلعت انا الفايز/////// طبعا كلهم فايزين ....
اتصلوا فيني الصباح الساعه ثمان يوم الخميس
الله وكيلكم يتكلم لكنه امريكيه بحته
طلبو رقم بطاقة البنك مالي عشان يطرشولي $240 قيمة التذكره
الارقام الموجوده من قدام وخلف البطاقه شيكو على البطاقه وحصلوها وطنيه وليست دوليه سألتهم شو تبون
قالوا نريد( الفيزا كارد او كريدت كارد) قلتلهم وهذي ماتنفع قالو لا.
قلتلهم ماعندي قالولي دور مع حد من ربعك وبنتصل فيك الساعه 6 المساء بتوقيتكم
عاد هنيه شك العماني :
كيف انا المحتاج وهم يتصلون فيني ويتراشوني
المهم قلت ليش ما اتصل في البنك واستفسر
اتصلت في البنك وخبرتهم الموضوع فقالولي انهم يبون ينصبوني
ذيك الحين اعتزيت (وقلت انا وبعدني)!!!!!!!!
ومثل مانتو عارفين ان الفيزا كارد بطاقه دوليه يمكنك استخدامها في اي بنك في العالم ومادري يمكن يسهل سرقتها.....
المهم عصبت وصلت الحراره الف وخرده.....
ومن العصبيه اتصلت في اثنين من افضل الكذابين في عمان ويعرفون انجليزي شوي ورتبنالهم خطه عاد ماخطه.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المساكين اقصد السكاكين اتصلو في الموعد المحدد قالو بشر حصلت
قلت افااااااااااااااااااااااا ااا عليكم انا عماني كيف ما احصل عطيتهم رقم صاحبي الاول ...
وطاح يشلخهم بذاك البايتكل مرهيعطيهم رقم ويشيكوا عليه ويحصلونه بطلقه وطنيه المهم قال للهم اعرف واحد معاه بطاقه
عاد همه من لهفته عشان ينصبونا وافقوا بسرعه
وهمه طريقتهم الاتصال بالنت ويربطو المكالمات بينا يعني خمس مكالمات في خط واحد وعاد ضحك كان تروم؟؟؟؟؟؟
كل واحد يسولف مع ربعه ونخبرهم السالفه بالعربي في التلفون وهمه ماشي معصبين ...
المهم ماشي فايده ماحصلو حد معاه بعد 8 اتصالات..
خبرتهم انا بنتصل في الشلاخ الثاني والجماعه فرحانين ومتفألين خير..
اول ما كلمته سألته عن الهوش والبوش والعلوم والاخبار ومن هذي السوالف مال الشياب...
المهم صاحبنا ما خلى حد من عمان والامارات وقطر ما كلمه الي يعرفه والي مايعرفه....
المهم الجماعه ماعجبهم الوضع
طلعولنا مدير وسكرتير وشركه كبيره لما حسونا شاكين فيهم لدرجة انه كلمنا واحد عربي بلهجه لبنانيه؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
المهم حاول يقنعنا على هذي النصبه ويغرينا بالمواصفات والشهادات والفلوس والخ.......................................... ....
واحنا عاطينه الذن الصماء
استمرت مكالمتنا حتى الساعه العاشره وربع واحنا كل مره نتصل فحد على حسابهم ونسولف من السوالفالي لاتجيب ولا تأخر
بعدين ملينا منهم
وخبرناهم انا عمانين وما ينقص علينا بسهوله .
وقلناله يلعبها على غيرنا وسبيناهم بذاك السب النجليزي الي مايحتاج نخبركم عنه....
المهم الرجال دفن التلفون في وجوهنا وهوه يتحسر ومتلوم ويقول
شو بلاني بالعمانين دومهم ما منهم فايده لا حل حب ولا قصب................
وبتنا ذيك الليله نضححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححك لين الصبح...
وهذي نهاية النصابين..
  #48  
قديم 10/09/2006, 07:14 AM
صورة عضوية أبوعزان83
أبوعزان83 أبوعزان83 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 321
نعم كنت بقع وقعه محدش سكا عليها
وصلني ايميل في رجل اعمال يريد يبعث مبلغ كبير ويريد يدخله عمان بس يريد رقم حسابي حتى يدخل المبلغ ويود يجي عمان بيعطيني نسبة كبيرة من المبلغ اذا وافقت
سالت عن المسالة قالوا نصابين يريدوا يعرفوا رقم حسابك في البنك ويعملوا عمائلهم
والله الفرحة ما تمت قلنا بنحصل كمين قريشات نسدد ديونا شويه
  #49  
قديم 10/09/2006, 07:42 AM
VIB_OMAN VIB_OMAN غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 115
القانون لايحمي المغفلين مقوله صحيحة انتبهوا لها جيدا
  #50  
قديم 10/09/2006, 09:23 AM
رياحين الجنة رياحين الجنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 544
vib_oman ( القانون لا يحمي المغفلين)
انا اعترض لهذي الجملة...ليش تسمو الشخص الي طيب والي نيته صافيه ولا عمره فكر ان ممكن احد ينصبه او يحتال عليه انه مغفل..انا اعترض ع هذي الجمله...لاني لست بمغفلة..انما ربي اعطاني قلب طيب...يمكن زياده عن اللزوم...اعطاني عقل عمري ما استغله في نصب واحتيال للناس..علشان كذا ما افكر ان احد يحتال علي...اي نعم تم نصب علي واخذوا مني 18 الف ريال عماني...اي نعم تجرجرت في المحاكم علشان المبلغ...وماقدرت اترده...ولكن هل انا مغفله...لا ...ومازلت ارفض هذا اللقب..

تعرفوا من هم المغفلين...ليس نحن..بل الشخص الي نصب واحتال..لانه نسى او تناسى ان الله كبير وفوق كل ذي علم عليم...نسى ان الله يمهل ولا يهمل...نسى عقاب ربه يوم القيامه والدنيا ويوم القبر...هم المغفلين...نسوا ان فرحتهم صغيره...نسوا دعوة المظلوم مستجابه...والاهم من هذا وذاك نسوا اللــــــــــــــــــــــ ــه



واعذروني ع الاطاله ولكن سمعتها مليون الف مره...قد يكون لنا لقب ثاني...انتم اختاروه...ولكن ليس بغبي...او بمغفل....

والحين من برايكم المغفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

والسموحه

آخر تحرير بواسطة رياحين الجنة : 10/09/2006 الساعة 09:28 AM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:46 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.