![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
**هل تعرضت الى موقف تم النصب عليك ؟؟ **
السلام عليكم
اخواني واخواتي رواد السبلة في هذا الموضوع نحاول سويا ان نذكر مواقف انخدعنا فيها او تم النصب علينا باراتنا ومن غير ارادتنا بمعنى اننا وقعنا في شراك احد المخادعين او النصابين اوالغشاشين وغيرهم من ليس لهم ضمير ولا امانة اذكر لكم قصة احذر بها جميع الاخوة والاصدقاء دائما الضحية رجل سيرلانكي النصاب شركة توهم الضحية بانه قد ربح مبلغ من المال عبر الايميل الخاص جائني هذا الرجل وهو فرحان لاتسعه الفرحه سالته عن السبب قال بارك لي لقد ربحت مبلغ كبير من المال سالته من اين قال ربحت اللوتري (نوع من القمار) او من هذا القبيل والشركة تريد نسخة من البطاقة الشخصية او الجواز ارسلها بالفاكس حتى يتسنى لي استلام المبلغ...في البدايه قلت سبحان الله يمكن تكون المساله صحيحة ... والراجل كل يوم يطلبوه شيء يرسل ويتصل اتصال دولي الى كندا ويردوا عليه ويؤكدوا له انه هو الفائز المسالة طولت الى ان اتى اليوم الذي اكتشف حقيقتهم طلبوا منه ان يبعث لهم مبلغ من المال تقريبا 300ريال يحولها في حسابهم لكي يتسنوا ان يبعثوا له الجائزة والعملية طلعت كلها نصب واحتيال على خلق الله على العموم حبيت احذركم من هذه الامور ان لا تصدق كل شيء يرسل لك عبر الايميل او غيره... ارجومن عنده قصه مماثلة يحب ان يحذرنا من احد النصابين او المحاتلين حتى ناخذ حيطتنا فالدين النصيحة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لي موقف واحد من شاب الله يذكره بالخير ...
الله يهديهم جميعا ... طحيــــــاتي ... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لم أتعرض لهكذا موقف ولله الحمد.
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
انا تعرضت لموقف وساذكره بإختصار
انا كنت طالع من عبري مخلص الدوام ومتجه الى البلد استوقفني شاب عماني ظفاري من جنوزب عمان عمره يتجاوز 35 سنه فالشارع وجلس يحكي قصته بانه وقع له حادث في الإمارات واولاده بالمستشفى ورجع هو عمان ليحضر المال ويعود انا واصل عند عملاء وعبلاء وبحسن نيتي رجعت عبري وسحبت له مبلغ اقل من 100 ريال بشوي المهم أخذت رقم هاتفه النقال واسمه الثلاثي وهاتفه المكتبي واعطيته هاتفي واتفقنا انه يعيدها بعد ان يرجع لعمان مع اهله مرت 5 شهور ولم يتواصل معي بعد الإتصال بالأرقام تبين انها لم يتم توصيلها بعد واسمه غير متواجد خاصه انه اخبرني انه يعمل في مركز شرطة في السعاده بصلاله المهم كل شيء تبخّر وقلت في نفسي الله يسامحه على تصرفه وانا لا اعرف ما هي اسباب عدم تواصله ولماذا كذب هل كانت نيته من البداية خدعه ونصب واحتيال ام ماذا المهم الحمد لله اني بخير وسلامتكم ولد شقي جدا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
طحيــــــاتي ...[/QUOTE]
تو التطور وصل يقولو طحياتي سبحان الله ودمتم معافين |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أموركم اهون عني ...
اما انا نخدعت بجمعية... وراحت عليا أربعة الالف ونص اللي دفعتها ... بس قمت بمقاضات اللص , وحكم لي ومعي اصدقاء اخوة , باعادة اموالنا لنا ... بس حكم , على ورق , والى الحين ما حصلنا شي ... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اوهو هذي للايام كثيرين طاحوا في يدي على الاقل خمسة او ستة لكن ما جابوا راسي الا واحد وما انساه كنت في وضع غير محرج لكن تقريبا 3 اشغال كانت فوق راسي وبغيت اتخلص منه على ان يردلي المبلغ ولكن لا شفت لا مبلغ ولا نعاله
بمعنى انه (( شرد)) لكن بعد الحمد لله ان المبلغ ما كثير يمكن ألف ألفين بس
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعتقد هو نفس الشخص ألي قابلتة في الخوير وطلب مني مبلغ 7 ريالات بحجة عدم توفر سعر تذكرة السفر إلى صلالة . واكتشفت انه نصاب يتنقل في كل مكان يتواجد فية اصحاب صلالة بالذات . وكانت قصتة نفس قصتك بالضبظ . بان ابوه مريض في المستشفى وهو فقد بطاقة الشخصية والى ألخ ..... اوصافه : اسمر البشرة معتدل الطول نحيف قليلا . هذا على ما أذكر .. احذرو من هذا الشخص . نــــــــــــــصـــاب . |
|
#9
|
||||
|
||||
|
لله الحمـد لم أقــع في هــذا.........
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
لقيت شباب يتحيلوا ويبغيوا ينصب علي بس كنت أقولهم
أعطيكم المبلغ بشرط تشتغل معي في المزرعه منهم بو يتعذر منهم بو يطير ماحد يبغى يشتغل. جربوا معهم ذي الطريقه وماحد منهم يبغى يشتغل والحمد الله على كل حال |
|
#11
|
|||
|
|||
|
أنا نفس الشي جاني اتصال من مصري بأني فزت بجائزة تقريبا في حدود 25 ألف ريال عماني ومن شروط استلام المبلغ ارسال تأمين قدره 700 ريال أسترجعه في حالة حضور حفل افتتاح فرع للشركة بعمان قلتله أنا خذ ألف ريال وارسلي الباقي وما رضى فقلتله نزين خذ 5 ألاف وارسلي العشرين ألف وبعد ما رضى فسكرت الخط بوجهه
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو اخي السنـــــــاوي بس الحمد لله ما حصل لي موقف نصب. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
سلامتي وسلامتكم وسلامة الجميع من هالأمور
وشكرا |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي الاحظ مشاركاتك بس عشان ترفع رقمك .. ياليت لو انك ذكرت القصة اللي ستوتلك بدل ما تدخل فكل موضوع وتطيح طيحاتك...
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
في موضوع احتيال ونصب خطير وخطير جدا
يحصل في دبي من قبل شباب واغلبهم من الجالية المصرية اول ما يلاقيك "السلام عليك ..حضرتك استلمت دعوة من الشركة ...لحضور ما ادري شو حتى تستمتع انت وثلاثة من افرادج عائلتك برحلة العمر الى ما ادري شو..اقول له شو المقابل يقول لا شي لانك نريدك تسووي لنا دعاية . ...بس انت احضر المقر وسوف نشرح لك ارجو ارجو اذا لقيتم مثل ها الاشخاص دقوها شرده او قوله ...هل انت استلمت قسيمة دعوة الى عمان ؟؟ خلوكم محنكين عماني اصلي
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
انا تعرضت لابشع انواع النصب في تاريخ البشريه
![]() لا اود سرد القصه ونسال الله السلامه لجميع الاخوان |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يعينك |
|
#18
|
||||
|
||||
|
احد الاخوة تعرض لحالة نصب رهيبة جدا احكيها لكم
اخونا اعجب بالدعايات في احد الجرائد الاماراتية ..رحلة العمر بفندق راقي ونقل فخم وسياحة واستجمام ورحلات داخلية وووووووو ما صدق الصاحب قام وشل عمرة ودفع مبلغ اللي قدامة واللي وراه بس علشان يريح عائلتة في هذا الصيف وحدد موعد السفر الامور الى الحين جيدة وصلوا المطار انتظروا السيارة التي تقلهم الى الفندق ما جات ساعة ساعتين ثلاث ساعات ما في فائدة تعبوا من الانتظار استقلوا سيارة الى الاجرة والحمدالله الصاحب يعرف اسم الفندق وصل اخبر الاستقبال انه في حجز باسمة في هذا الفندق قالوله اسف هذا الشخص او المكتب لم يسدد مبالغ سابقة ونصب علينا وما مستعدين نخسر اكثر على العموم اخونا على مضض وعنده خير متع نفسة على حسابه حتى يرضي الاولاد وام الاولاد قال لما نرجع يسير خير.. رجع اخونا راح على طول الى مركز الشرطة واخبرهم بالقصة قالوله في المركز انت رقم 21 من الذين نصب عليهم هذا المفتري ....رحل جميع المبالغ التي جمعها من السياح وقالهم يالله اسجنونني ماعندي مشكله بس مصيري بخرج وبستمتع بالفلوس |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عروضات مغرية جدا جدا وما تتخيلها بس الحمدلله ربك ستر. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عماني اصيل
تريد الصدق العماني دائما ما يوقع في هذه المطبات الا المسكين الذي على نياته نصيحتي استشيروا اخوانكم واصدقائكم في مثل هذه الامور فماخاب من استشار |
|
#21
|
|||
|
|||
|
الله يجيرنا
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا الشخص ميسور تخيل لو كان غير ذلك |
|
#23
|
|||
|
|||
|
عجب الموقف بوحالي حلو أحسن موقف كنت ماشي فى شارع الدول العربية فى القاهرة ووقفتني وحدة حلوه قصدها تتعرف علي وبعدين تبغي تضحك بس اناعارف قصدها بالضبط وسايرتها المهم طلبت منى نروح فندق تشرب مشروبات وتضرب عشاء وجلست اسولف معها وكلامها كله كذب فى كذب وهذا طبع المصريين وبعد ماشيبعت أكل وشرب وفى النهاية قالت عايزة تروح تقضى حاجة وترجع تاني وفى الحقيقة طارت عن عيوني ما علية دفعت المطلوب وما خسرت واجد اعتبرتها تسلية حلوه وماندمت على للى دفعتة وفى الليل نمت زين لاني مبسوط
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كيف مبسوط وهي خرفتك عشاء ببلاش ودقة بأبو سلاخ |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اما انات وقعت في فخ واحد لبناني في عمان عاد مافخ
كنت اريد اوقف سيارتي فجاء هذا الاخ على استحياء فسلم ورحبت بيه عرفني باسمه (طبعا كذب) وقال لي انا جاي من لبنان وجاي ازور احد من اقربائي ولم اجده لانه سافر وكنت قد اتيت بكرتون عسل صافي من جبل لبنان من مزرعته واريد ان ارجع بس اريد ان اتصرف بهذا العسل ارجوك ساعدني واشتري مني هذا الكرتون المهم اشتريته بخمسين ريال بعد المفاصلة المهم رجعت بكرتوني الى البيت وقلت بهدي ابوي غرشه وحدة ذهبت الى بيت ابي واذا باخوي شايل نفس الغرشة ولما شافني شال نفس الغرشة عرفنا اننا وقنا في غش وخداع وبعد فترة اكتشفنا ان عدد ليس بقليل وقعوا في فخ هذا المحتال |
|
#27
|
||||
|
||||
|
سوالف النص والاحتيال كثيرة ومتعددة ومتنوعة !! يعني مثل ما يقال .. أولاد الحرام ما خلو شي لأولاد الحلال !! إن صح التعبير !!
مرة دخل مبنى الوزارة شخص يسأل عن: هل في هذا المبنى أحد من المنطقة الفلانية !! فوصفوه الربع بأنه هناك شخص في الدور ... من تلك المنطقة .. وجاء الرجل .. وسلم وعرف بنفسه .. وبعد أخذ علومه وأخباره .. بدأت بسرد قصته المأساوية .. بأنه مقصر من فلوس .. وباغي يعبي بترول عشان يروح البلد !! طبعا .. من واقع التعاون .. تم تقديم المبلغ للمساعدة .. وتسجيل رقم الهاتف !! على الوعد بالتواصل لإرسترجاع المبلغ !! ولكن كله كلام × كلام = كذب تربيع !! في حقيقة الأمر هذا الوضع خطير .. أين نحن من قصة الفارس الذي توقف لمساعدة أحد المحتاجين في الطريق !! فنزل عن فرسه وأركب الرجل المحتاج !! فما كان من هذا المحتاج إلا أن إنتهز الفرصة ليسرق الجواد !! إلا أن الفارس صاح به: يا هذا لا تذكر قصتك هذه لأحد !! فتوقف السارق وسأله: لماذا ؟ قال: حتى لا تضيع المروءة بين الناس !! عندها عاد السارق وسلمه جواده !! هنا نتردد في مساعدة المحتاجين بالفعل إلى المساعدة !! خوفا من التعرض للنصب !! ودمتم بود .. |
|
#28
|
|||
|
|||
|
الله يهديهم ان شاء الله
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عسى يارب أنهم يتعذبوا فيهن يوم القيامه وتنكوي جباهم بالفلوس إلي خذوها مني بصراحه أنا ماكنت اعرف انه هذولاء نصابين بس الحمد لله أكتشفتهم صحيحه انه كان الوقت متأخر بس نجوت منهم وصرت ما اثق بأي شخص |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عشرة آلف الله يجازيهم
بس يا خوي الحذر واجب عسى الله يعوضك خير منهم وقدم النصيحة حول هذا الموضوع حتى لايقع فيه احد من خلق الله آخر تحرير بواسطة ***السناوي*** : 09/09/2006 الساعة 04:43 PM |
|
#33
|
|||
|
|||
|
شكراااا على الموضوع الجيد ....
بس بصراحة انا صار اللى موقف ياريت من ناس غير عمانين ...... اذكر الموقف كنت مشتركة فى جمعية باسم أخوي مع أصدقاء أخوي أولاد عمي المهم كنا كل شهر ندفع 200 ريال عماني كل شهر لمدة خمس سنوات بس بدينا ندفع كنا كل شهر... المهم طلعت لى الجمعية في سته شهور الأولى كانت 12000 ريال بس الله يرضي على اخوي قالي في واحد من الربع محتاج اعطيه الجمعية ايش رأيك انت ما عليك قصور افضل تأخذي فى السنه الأخيرة .... وافقت بس كنا ندفع حتى وصلنا في اربع سنوات قاموا الى استلموا الجمعية ما يدفعوا يتحججوا بأي شى إلى الحين ما استلمت شئ ..... اللي نصبوا عليهم أولاد عمي 4 صديقاتى 2 من الأهل 2 وانا ومع شخصين صديق اخوي ولد عمه ... كل يوم اخوي يروح يقولهم ما حرام تاخذا مال غيركم على اقل يرجعو الي 200 ر ع لكل واحد بس لا حياة لمن تنادي .... هم تمتعوا بلفوس حد تزوج وحد بنئ بيت .... وحنا خسرنا بس الحين دخلت جمعية مع صديقاني فى الدوام الحمد لله استلمت اول شئ تمتعت بلفوس ادفع كل شهر . الحمد الله كنت دائما اقول الله يعوضني بالمال اللي راح خير الحمد الله على كل شئ |
|
#34
|
|||
|
|||
|
وانا بعد تعرضت لابشع لابشع الاحتيال 18000 والقاضي حكم لصالح المدعي عليه بدليل اني ماعندي دليل...وفوقها 700 ريال للمحامي علشان الدعوده...
ومابقول غير حسبي الله ونعم الوكيل الله كبيردعاء من قلبي ( اللهم ان فلان تقوى علي بقوته على ضعفي فيما رزقتني فأرني قدرتك فيه) اللهم امين امين امين.. |
|
#35
|
|||
|
|||
|
انا وقعت في فخ الشركة المنتجعات الملكية ومقرها القرم
نصيحتي للجميع بعدم الإنخداع بحيث تسمعون كلام جميل ومقنع جدآ وتسيل لعبك للإنضمام معهم لكنهم كلهم نصابين ومتمكنين جدآ في اسلوب اقناع الشخص حتى يوافق في البداية يعطوك جائزة اقامة مجانية لمدة اسبوع في احدى الدول الخمسة (تونس المغرب مصر تيلاند ماليزيا) في المنتجعات 5 نجوم لتلك الدول بشرط حضور العرض لمدة لا تقل عن ساعتين ومن هنا يتم اقناعك ومن ثم يعطوك الجائزة ولكن لازم تدفع 130 دولار للحجز ومامكتوب اسماء المنتجعات او حتى كم نجمة واتوقع ان حجزوا لك بيكون من ارخص الفنادق والمبلغ لدفعت من قبل 130دولار ستغطي تكالفهم للجائزة وآيضآ سوف يتمطالون للحجز حتى تستغنى عنها فحذاري للجميع من هذه الشركة |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عسى الله ان يهديهم قبل الممات حتى لاتاخذ من حسناتهم يوم القيامة:"اكل مال هذا" اشكرك على التنبيه واسال الله ان يعوضك خيرا |
|
#37
|
|||
|
|||
|
المشكله انهم بلا ضمير...يعني كم راح تدوم هذي الفلوس عندهم..شهر شهرين سنه سنتين 10 سنين او العمر كله...
بس بس الله يمهل ولا يهمل بعد الصلاه الله يحاسب ع الدًين.. حسبي الله ونعم الوكيل |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للاسف الذي لايملك ضمير حي
يعتقد ان القانون لايحمي المغفلين وينسى ان هناك رب عادل لايرد دعوة المظلوم |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واتمنى من الجميع تنبيه الاخوه والاصدقاء من اي نصاب او محتال ياخذ اموال خلق الله من دون وجه حق |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كما ورد في الحديث ان انبي صلى الله عليه وسلم سال اصحابه اصحابه فقال : (أتدرون من المفلس قالوا المفلس فينا من لا درهم عنده ولا متاع فقال المفلس من امتي من ياتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة ياتي وقد شتم هذا وقذف هذا ثم قال واكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا فقال فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فان فنيت حسناته قبل ان يقضى ما عليه اخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار..اللهم اغننا بالحسنات واحسن خاتمتنا ومن علينا بالهدايه قبل الموت..اللهم امين |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلام سليم ميه ميه حيااااااااااااااااااااك السنـــــاوي
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
**هل تعرضت الى موقف تم النصب عليك ؟؟ **
نـــــــــــــــعم تعرضت عمـــــــــــــــــــــــ ـــانتل أكبر عملية نصب و أحتيال تعرضت لها و تعرض لها كذلك مئات الألف غيري و النصابين هم ...... أحم أحم
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
**هل تعرضت الى موقف تم النصب عليك ؟؟ **
نـــــــــــــــعم تعرضت عمـــــــــــــــــــــــ ـــانتل أكبر عملية نصب و أحتيال تعرضت لها و تعرض لها كذلك مئات الألف غيري و النصابين هم ...... أحم أحم عندما عملوا الدعاية الأعلامية لهذا السهم و أستغلوا ثقة الناس البسطاء فيهم و أنحاشوا بعد ما ضربوا ضربتهم حسبي الله و نعم الوكيل عليهم
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا أخي أنا راحن علي عشرة آلاف ونصف (ريال عماني طبعا) خمسة آلاف ريال جمعية وحصلت حكم بس طبعا حبر على ورق وصارلي ثلاث سنوات أنتظر والموضوع معلق بين السماء والأرض. وخمسة آلاف ونصف راحن بلا رجعة وما في أي أمل في رجوعهن. وحكايتهن حكاية طويلة أشبه بألف ليلة وليلة. ولكن لا أود سرد الحكاية. وفي النهاية لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل. |
|
#46
|
|||
|
|||
|
أما أنا جيت علي ذيك اليوم زميلي طلب مني آخذ سيارته ما شاء الله سيارته أمريكيه من إللي هوه وعاد أنا ما صدقت إني أسوقها..
وما إن وصلت لجامع قابوس الأكبر وإلا سيارة إيجار يركبها شخصان من الخليج يؤشران لي بالوقوف واحد ذكر لي أنه قطري والآخر سعودي والمطلب أنه محتاجين لمبلغ وذلك لاحتجاز بطاقاتهم وكلمتين محنكات خلتني أظهر طيبتي وعطيتهم إللي سهله الله لهم ..يدوب قبض أحدهم المبلغ في يده وإلا السيارة مسويه عويان والشرده لا أحسنت ولا شكرا وعرفت إنهم خرفوني ..وعاد التوبه..لكن ما أعرف حارقاتني الخمسة ريالات بو عطيتهم إلين الحين.
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اما انا فالله سترررررررررررررررررررر
في موقع على النت اسمه (جرين كارد) وهذا الموقع فيه جوائز للجامعات الامريكيه وعاد العماني تعرفونه يدور الشي البلاش ... المهم بعد شهر من جاوبت على السؤال طلعت انا الفايز/////// طبعا كلهم فايزين .... اتصلوا فيني الصباح الساعه ثمان يوم الخميس الله وكيلكم يتكلم لكنه امريكيه بحته طلبو رقم بطاقة البنك مالي عشان يطرشولي $240 قيمة التذكره الارقام الموجوده من قدام وخلف البطاقه شيكو على البطاقه وحصلوها وطنيه وليست دوليه سألتهم شو تبون قالوا نريد( الفيزا كارد او كريدت كارد) قلتلهم وهذي ماتنفع قالو لا. قلتلهم ماعندي قالولي دور مع حد من ربعك وبنتصل فيك الساعه 6 المساء بتوقيتكم عاد هنيه شك العماني : كيف انا المحتاج وهم يتصلون فيني ويتراشوني المهم قلت ليش ما اتصل في البنك واستفسر اتصلت في البنك وخبرتهم الموضوع فقالولي انهم يبون ينصبوني ذيك الحين اعتزيت (وقلت انا وبعدني)!!!!!!!! ومثل مانتو عارفين ان الفيزا كارد بطاقه دوليه يمكنك استخدامها في اي بنك في العالم ومادري يمكن يسهل سرقتها..... المهم عصبت وصلت الحراره الف وخرده..... ومن العصبيه اتصلت في اثنين من افضل الكذابين في عمان ويعرفون انجليزي شوي ورتبنالهم خطه عاد ماخطه.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المساكين اقصد السكاكين اتصلو في الموعد المحدد قالو بشر حصلت قلت افااااااااااااااااااااااا ااا عليكم انا عماني كيف ما احصل عطيتهم رقم صاحبي الاول ... وطاح يشلخهم بذاك البايتكل مرهيعطيهم رقم ويشيكوا عليه ويحصلونه بطلقه وطنيه المهم قال للهم اعرف واحد معاه بطاقه عاد همه من لهفته عشان ينصبونا وافقوا بسرعه وهمه طريقتهم الاتصال بالنت ويربطو المكالمات بينا يعني خمس مكالمات في خط واحد وعاد ضحك كان تروم؟؟؟؟؟؟ كل واحد يسولف مع ربعه ونخبرهم السالفه بالعربي في التلفون وهمه ماشي معصبين ... المهم ماشي فايده ماحصلو حد معاه بعد 8 اتصالات.. خبرتهم انا بنتصل في الشلاخ الثاني والجماعه فرحانين ومتفألين خير.. اول ما كلمته سألته عن الهوش والبوش والعلوم والاخبار ومن هذي السوالف مال الشياب... المهم صاحبنا ما خلى حد من عمان والامارات وقطر ما كلمه الي يعرفه والي مايعرفه.... المهم الجماعه ماعجبهم الوضع طلعولنا مدير وسكرتير وشركه كبيره لما حسونا شاكين فيهم لدرجة انه كلمنا واحد عربي بلهجه لبنانيه؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11 المهم حاول يقنعنا على هذي النصبه ويغرينا بالمواصفات والشهادات والفلوس والخ.......................................... .... واحنا عاطينه الذن الصماء استمرت مكالمتنا حتى الساعه العاشره وربع واحنا كل مره نتصل فحد على حسابهم ونسولف من السوالفالي لاتجيب ولا تأخر بعدين ملينا منهم وخبرناهم انا عمانين وما ينقص علينا بسهوله . وقلناله يلعبها على غيرنا وسبيناهم بذاك السب النجليزي الي مايحتاج نخبركم عنه.... المهم الرجال دفن التلفون في وجوهنا وهوه يتحسر ومتلوم ويقول شو بلاني بالعمانين دومهم ما منهم فايده لا حل حب ولا قصب................ وبتنا ذيك الليله نضححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححك لين الصبح... وهذي نهاية النصابين.. |
|
#48
|
||||
|
||||
|
نعم كنت بقع وقعه محدش سكا عليها
وصلني ايميل في رجل اعمال يريد يبعث مبلغ كبير ويريد يدخله عمان بس يريد رقم حسابي حتى يدخل المبلغ ويود يجي عمان بيعطيني نسبة كبيرة من المبلغ اذا وافقت سالت عن المسالة قالوا نصابين يريدوا يعرفوا رقم حسابك في البنك ويعملوا عمائلهم والله الفرحة ما تمت قلنا بنحصل كمين قريشات نسدد ديونا شويه
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
القانون لايحمي المغفلين مقوله صحيحة انتبهوا لها جيدا
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
vib_oman ( القانون لا يحمي المغفلين)
انا اعترض لهذي الجملة...ليش تسمو الشخص الي طيب والي نيته صافيه ولا عمره فكر ان ممكن احد ينصبه او يحتال عليه انه مغفل..انا اعترض ع هذي الجمله...لاني لست بمغفلة..انما ربي اعطاني قلب طيب...يمكن زياده عن اللزوم...اعطاني عقل عمري ما استغله في نصب واحتيال للناس..علشان كذا ما افكر ان احد يحتال علي...اي نعم تم نصب علي واخذوا مني 18 الف ريال عماني...اي نعم تجرجرت في المحاكم علشان المبلغ...وماقدرت اترده...ولكن هل انا مغفله...لا ...ومازلت ارفض هذا اللقب.. تعرفوا من هم المغفلين...ليس نحن..بل الشخص الي نصب واحتال..لانه نسى او تناسى ان الله كبير وفوق كل ذي علم عليم...نسى ان الله يمهل ولا يهمل...نسى عقاب ربه يوم القيامه والدنيا ويوم القبر...هم المغفلين...نسوا ان فرحتهم صغيره...نسوا دعوة المظلوم مستجابه...والاهم من هذا وذاك نسوا اللــــــــــــــــــــــ ــه واعذروني ع الاطاله ولكن سمعتها مليون الف مره...قد يكون لنا لقب ثاني...انتم اختاروه...ولكن ليس بغبي...او بمغفل.... والحين من برايكم المغفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ والسموحه آخر تحرير بواسطة رياحين الجنة : 10/09/2006 الساعة 09:28 AM |
|
|