![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
نادي مسقط الريفي وجولف مسقط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
منذ عام 2001 يتكلمون في الصحف و المجلات عن نادي مسقط الريفي وملعب الجولف في السيب على ما اعتقد قرب المطار والذي كان من المقرر ان ينتهي انشائه اواخر عام 2005 ثم تم تمديد الانتهاء الى بداية عام 2006 ثم الى مطلع عام 2007 هل تملكون معلومات عنه و عن المراحل التي وصلها المشروع ؟؟ موقع المشروع على الانتنرت لم يتغير منذ قرن حاله حال معظم المواقع الالكترونية في السلطنة لا سيما الوزارات !!!؟؟؟؟ موقع المشروع على الانترنت هوا www.muscatgolf.com |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
عساه ما يجهز أبدا إن شاء الله
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
بما أن الموضوع لا يناقش بعدا سياسيا أو اقتصاديا فالعامة مكانه .... وإن شاء الله تجد جوابا لسؤالك عنه هناك .....
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
امين يارب....لانه مثل هالمشاريع مافيها فائد للمواطن بس اثرياء وهوامير البلد يستفيدومنها وببلاش بعد لان الحكومة راح تدفع اشتراكاتهم..... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بالنسبة لملعب الجولف فهو جاهزبنسبة 80 % واما بخصوص المباني والنادي الريفي فالتاخير سببه هو روتين وزارة الاسكان
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مرحبا.......
يقال والله اعلم ان سبب التأخير يعود الى ان ملعب الجولف قد تم تغييره الى ملب الولم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وملاعب الوالم كما تعلمون يا اخوان تأخذ من الوقت الكثير !!! والعهده على الراوي !!!!! للعلم... هناك منفعة للجميع صحيح ملاعب الجولف هيا لعبة الهوامير غالبا ولكن يستفيد منها من اراد بطريقة غير مباشرة وسلامتكم من اصابات الملاعب |
|
#9
|
|||
|
|||
|
واذا جهز يعني ،، ويش حضرتك مستفيد ؟؟؟
ترى الملعب والنادي هذا بيكون حال الاجانب ملكا واستخداما ،، |
|
#10
|
|||
|
|||
|
أنا أعتقد شخصياً
أن الرغود ضرابينهن الفلوس |
|
#11
|
|||
|
|||
|
ما المقصود بملاعب الوالم اخي الفاضل هاي ما فهمتها ؟؟؟؟ ياريت التوضيح
|
|
|