![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
للبيع سيارة أودي تي تي/ Audi TT **********
السلام عليكم...
أودي ( audiTT) موديل 2002 المسافة التي قطعتها 65 ألف نظيفة جدا جدا ولها مواصفات رائعة_ المالك السابق لها أجنبي.المطلوب 7 ألاف_ للطلب عبر الخاص آخر تحرير بواسطة Abu Es7aq : 03/09/2006 الساعة 08:09 PM السبب: خطأ كتابي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممكن صور ؟ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لونها من الخارج؟ ومن الداخل ؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
هذه هي الصورة وعذرا ع التأخير
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اخي كم سلندر ؟ كم سعة المحرك ؟
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا على الصورة يا أبا اسحاق ...
هل هي تيربو ؟؟ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
سعرك النهائي كم
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سعة المحرك: 1.8 لتر جير عادي 6 سرعات تسجيل + تأمين لسنة |
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا لدي اودي A6 موديل 1995 بحالة ممتازة فحص دوري من المورد
هل تود المبادلة . اذا نعم راسلني على الخاص . |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
|