![]() |
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن أيضا أعلم ان الذكرى تنفع المؤمنين ... وعلينا واجب ان ننصح أنفسنا أولا وثم أخواننا وفقك الله أخي |
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
ودفن الدين في قبر من قبور الشيطان
|
|
#103
|
|||
|
|||
|
اعتقد فيه مبالغه يعني اذا شفتي شخصين او ثلاثه عممتو الموضوع ماظن
|
|
#104
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
البعض يحاول حل واظهار ما يعيب المجتمع في سبيل ايجاد حل له بأبسط الأمور ولكن البعض وأقول البعض للأسف يتغاضون عن ذلك ويتحججون بأسباب قد نقول لهم قل خيرا او اصمت البعض تعجبهم المناظر وخاصه مناظر بنات في مقتبل العمر اعمارهن لا تتجاوز ال12 وهم من البدو لو نجي نخوز عن وجوههن المكياج لملأنا منه الديسي بالأخير مجرد رأي وسلامتنا من المشاجرات ولد شقي جدا |
|
#105
|
|||
|
|||
|
بس مامشكله انا اصلح بينكم انتو الاثنين ماتعرفو تكتبو
![]() |
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني لو نشوف السائقين نجد بعضهم متهورين لو نشوف الطلاب نجد بعضهم مجتهدين لو نشوف البنات نجد بعضهن عندهن رخص لسياقة السياره لو نشوف الناس نجد بعضهم يدخنون وهكذا الحياه فمن سابع مستحيل بان تقول صاحبة الموضوع بأنها رأت كل من في كارفور يفعلون ذلك ولكن هذا الشيء بدأ يطغى وخاصه في المراكز الكثير من هؤلاء النوعية يقصدون المراكز لذا نراهم بكثره ولكن لو رحنا ووقفنا على الشارع العام فيادوب بتشوفي واحد او اثنين وسلامتنا من هالأمور ولد شقي جدا |
|
#107
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نحنى العمانين مانعرف غير نقلد بس ليش.. ليش.. حد يجاوبني
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وتجي انت وتتدخل بينهم! آخر تحرير بواسطة ولد شقي جدا : 07/09/2006 الساعة 08:52 AM |
|
#109
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تراه احنا تعلمنا من غيرنا وما نعرف نسوي الشيء بنفسنا فلازم نقلد عشان نتعلم |
|
#110
|
|||
|
|||
|
اكيييييييد
|
|
#111
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبحان الله... الحين صارت النصيحه عيييييييييييييييييييييييي يييب؟؟؟؟ يا اخي الدين نصيحه ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان...هذا الكلام ما انا قايلنه وانت جاي تقوا عيب؟؟؟ والرسول الكريم قال"لا يدخل الجنة ديوث" يعني انت عندك اللي تلبس حجاب وعبايه نفس اللي ما تلبس؟ سبحان الله...يا اخي أنا الحين ما جالس اطلع كلام من عندي ولا جالس أحلل وأحرم على كيفي... الرسول الكريم قال" الحلال بين والحرام بين " وإذا ما عاجبنك كلام سيد البشر خبرني عشان ما اتعب نفسي في النقاش معك وبعدين أحنا دوله مسلمه وشعب مسلم غصبا عن الجميع...وسلامتك وبالنسبه لمكان اقامتي اللي علقت عليه هذا ما له دخل بالعادات والتقاليد ولا هو مخالف للأسلام |
|
#113
|
||||
|
||||
|
بنات اليوم الله يهديهن ويصلح امرهن
اللبس ضيق على الجسم على الاخر والعبايه مفتوحه .. هذا ان وجدت المكياج .. تحويل الوجه الي لوحه فنية بمعنى الكلمة المشيه ... مرة تتمايل لليمين ومره لليسار طبعا للفت الانظار الشعر .. مصبوغ بالوان غريبه النظرات .. توزع نظرات فاتنه وابتسامات ملفته للنظر طبعا هذا الكلام ما ينطبق على كل بنات .. بس للاسف هذه الاغلبيه غسل يدينك من بنات اليوم |
|
#114
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اختي على طرح الموضوع
بصراحه هذا اللي حاصل من كذا الاصباغ غاليه هاليومين |
|
#115
|
||||
|
||||
|
الحمدالله والشكر..
النصيحة تنفع.. بس الي ما يسمع فهذي الايام ايش نسوي له.. الله يعينهم بصراحة.. كل وحدة من البنات المتدينات المتحجبات يحمدن الله ويشكرنه ان الله عطاهن هذي النعمة وهي نعمة العقل وانهن ما صارن مثل هذيلا البنات مال تو.. كل وحدة كانها طاؤؤس واستغفر الله.. استغفر الله واتوب اليه |
|
#116
|
|||
|
|||
|
بصراحة كلام صاحبة الموضوع محقة
أنا لما أشوف مثل هالأشكال أخجل كيف عاد هم ما يخجلوا على نفسهم واللي ما يتفق على كلام صاحبة الموضوع هذا أكيد منهم |
|
#117
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني ما يحتاج تذكر القبايل (الناس ما يعجبهم) |
|
#118
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#119
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#120
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
|
|
#121
|
|||
|
|||
|
كل واحد من ذيلاك شايف عمره ملاك في الجمال
مسكين بدل لا تمدحوه خبروه بالحقيقه عشان يستحي اذا كان باقي شيء من الحياء وسلامتكم ولد شقي جدا |
|
#122
|
|||
|
|||
|
مرحبا.......
الجناح الطائر إقتباس: المشاركة الأصلية بواسطة افندينا مرحبا......... ارجع واقول هذة حرية شخصية ليس من حق ايا كان ان يتدخل ما عدا اولياء الامور فقط وبذمتكم انتوا المستورين يعني ؟! فالحين بس تعطوا الاخرين المواعض وما شابه وكل شي ماعندكم فيه رد الا ودخلتوا الدين والاسلام اسألكم...اساسا ليش اطلعوا في الناس؟ والله ما حد فاضي غيركم خلوا الناس في حالها والهداية من رب العالمين وعنهم ما دخلوا الجنة شو يخصك انت وغيرك طايحين بخلق الله ما قلنا شي الا وقلتوا ما من عاداتنا ما لبسنا شي الا وقلتوا ما من طبعنا ملائكة الحبايب مب بشر هذا انت مسمي نفسك الجناح الطائر واقامتك ...THEATRE OF DREAMS هذا من عاداتنا عيل ؟ الانحطاط اللي تتكلم عنه مش بالشكل قاصر الدشداشة بكون قمة الاخلاق!! حافظين لكم كلمتين ويايين هني تسمعون فيها العالم ولا قاصر عباية وحجاب وقالن نحنا نموذج الخلق الحميد عيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييب شوفولكم موضوع غير يفيد ويستفيد فيه الجميع اللي قاعدتلي تتكلم وتحش بالبلوش واللي بميك اب البنات وبنكلونات الشباب ياخي حرييييييييييين مدام هم عاجبهم مالكم شغل واي بلد اسلامي اللي تتكلم عنه انت وين عايش حتى الجواز شالوا منه كلمة مسلم(حسب علمي) ولا تزعل انت الباقي وصدقوني تراني عماني ومسلم بس الواحد لاعت كبده من سوالفكم!! وسلامتكم من الاسترتش!!! سبحان الله... الحين صارت النصيحه عيييييييييييييييييييييييي يييب؟؟؟؟ يا اخي الدين نصيحه ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان...هذا الكلام ما انا قايلنه وانت جاي تقوا عيب؟؟؟ والرسول الكريم قال"لا يدخل الجنة ديوث" يعني انت عندك اللي تلبس حجاب وعبايه نفس اللي ما تلبس؟ سبحان الله...يا اخي أنا الحين ما جالس اطلع كلام من عندي ولا جالس أحلل وأحرم على كيفي... الرسول الكريم قال" الحلال بين والحرام بين " وإذا ما عاجبنك كلام سيد البشر خبرني عشان ما اتعب نفسي في النقاش معك وبعدين أحنا دوله مسلمه وشعب مسلم غصبا عن الجميع...وسلامتك وبالنسبه لمكان اقامتي اللي علقت عليه هذا ما له دخل بالعادات والتقاليد ولا هو مخالف للأسلام هيه عيييييييييييييييييييييييي ييييب عندي عيب لما تتجاوز الحدود عيب لما تطاول على الاخرين عيب لما تشوف غيرك وما تشوف نفسك عيب لما تذكر الناس وقبايلها عيب لما تشبه الناس بما لا يجوز عيب والف عيييييييييييييييييييييييي ييييييييب وبالنسبة لسؤالك يعني انت عندك اللي تلبس حجاب وعبايه نفس اللي ما تلبس؟ بالعكس انا عندي اللي ما تلبس عباية وحجاب افضل وكيفي ياخي حررررررررررررررر تعيبوا على اشكالهم وما تنظروا لأشكالكم !!! تعيبوا على لبسهم وما تشوفوا لبسكم !! تيعبوا على حركاتهم وما اطالعوا حركاتكم !! تعيبوا على كلامهم وتسمعوا كلامكم !! هلكتونا حشا ما استوت كراعين نلبسها دنتوا بجحيييييييييييييييييييييي ييييييين بشكل وسلامتكم من العبايات والحجاب والدشداشة........الخ |
|
#123
|
|||
|
|||
|
ماذا اقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احيكي على جرأتك في هذا الموضوع فلقد اعجبني الموضوع كثيرا وحبيت اضيف بعض الكلمات التي اكنها في جعبتي تعقيبا في هذ الموضوع عزيزتي هذا الموضوع هو انتقادات انتي بحتي بها ومن موقف صار لكي ومن حرتك وصفتي ووصفتي ما لا يوصف بكلام لا اقد ان اوصفه مكياج لشباب فهذا الكلام لا اوافقك عليه من متى ومتى ومتى ومتى صارت المجمعات وغيرها واليوم انتي تأتين اليوم وتتكلمين عن هذا الموضوع اين كانت هذه الامور هل ليس لها مرجع في ما سبق مكياج وامور ؟؟ ام انكي احترقتي من موقف صار لكي وطرحتي الموضوع من الحرة النار التي بكي ؟؟؟؟؟ فانا عن نفسي لا اوافقفي على هذه الامور فأتمنى من المشرف العام ان يلغي هذا الموضوع فأنا مستغرب الردود الكثيره على هذا الموضوع وياليته موضوع اين ارائكم في السابق اليوم تتكلمون ؟؟؟؟؟ غريبه حالكم واحوالكم سبحان الله...... |
|
#124
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما حد طلب منج رأي يا حلوووووو ووووهواللي ما يطول العنب حامض عنه يقووووو وووووول
|
|
#125
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.................................................. . أول شيء طالع نكك وعقب تعال أتكلم عن بنات البدو ......... وما حد قالع عيونكم غير بنات البدو............. خلها مستوره لأني بسكت وما بطلع فضايح الحضيريات..... ...وأصلا حرام أخسر عليك كلمه
|
|
#126
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واللي ما يفهم شو نسوي فيه هذيلا ما يفهمون....... ......جذيه اونهم ينصحون
|
|
#127
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بصراحه انا ما عندي مترجمين حق أحد شراتهم .......... ........ومشكور ياجمال عمان لأنج الوحيده اللي عندج اسلوب ف النقاش تحياتي لج
|
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: طحين!!!!!!!!!!!!!!!!! شكلج يوعانه هههههههههههه هههههاااااااااااااي
|
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بدووووووووويه وتاج رأسك يا ..... ..... الحضيري
|
|
#130
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=REST 'N' PEACE][B]يا((( براءة)))
ليش هذا الكلام مبالغ فيه ، أتمنى ما يكون تفكير أخواتنا مريض مثل تفكيرك. انتي مسلمة ، و تصرفي على هذا الأساس و احترمي دينك ، و شوفي القدوة الصالحة و اقتدي فيها . و أسالك :هل قول الحق و محاربة هذي الرذيلة و الفجور اللي انتي تدافعين عنهم صار مبالغة؟ أي حرية اللي تتغنين فيها انتي و أشكالك ؟ يعني صارت الألوان و الأصباغ و الكريمات بشكل مبالغ فيه جدا نظافة.؟ يعني هذي الأشكال أفضل من البنات المحترمات المحتشمات واللي يروحون الأسواق لهدف نبيل و هو التسوق للحاجة و مش حال التبرج و الزينة الفاضحة و الألعاب النارية اللي في وجهها كأنها دفتر رسم لطفل في الروضة. و لا الشباب اللي تارسين شعورهم بالجل كأنهم هنود في عطلة. يا شباب (((من الجنسين))) طلعوا ، تمشوا ، غيروا جو البيت ،شموا هوا ،تسوقوا ، تعشوا بره، سووا اللي تبون تسوونه بس في حدود احترام مشاعر و عادات البلد و دينه. فهل هذا الطلب صعب عليكم يا متطورين.[/B][/QUO :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: اول شيء طالع الكلام اللي كاتبنه....................يعني حلو الواحد يوصف العمانيين ب الهنود ثانيا اذا كنت انا مريضه...ف أنت معوق فكريااااااااااا هههههههههه ههههههاي
|
|
#131
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخر زمن تجي أنت تعلمني الكتابه......... ......
|
|
#132
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا اخوي ....... اصلا لو فيها خير ما بتيلس تطالع الشباب اللي ف المجمعات...... ....وهذا مسوي وهذاك شو مسوي وتتفقد ف الشبابثانيا انا احس انها ما عندها شغل وما عرفت شو تسوي !!!!!!!!! ف قالت أكتب هالكلام اللي يدل ع حرتها ع قولتك تحياتي لك(((((((((براءة بدويه)))))))) |
|
#133
|
|||
|
|||
|
ذكور ويستخدموا مكياج؟ معقوله وحال ويش؟ يمكن هم جنس رقم 3
من كذاك نسمع بحالات طلاق كثيره. اتكون متزوجتنه لانه حليو ويوم الدخله طاها الفق** |
|
#134
|
||||
|
||||
|
كم هو مخجل ان يوصلنا النقاش الى مستوى يغيب فيه احترام الذات للذات وللغير وان تتم المهاترات والتنكيل بكلمات لا تدل على من يقذفها بأنه يعلم اصول الحوار والمناقشة وان يصل فينا الأبتذال الى ان ننعت الغير بكلمة أو بأخرى مستفزين ذات النفس للخوض بأكثر ما اوتينا من معرفة في عالم الشتم والتنكيل فقط لإثبات ما نحن قد نعتقده صواب وننكر على الغير معرفتهم او رأيهم والذي هو اكتساب لما قد علمه مسبقا وعلمناه مسبقا 000ارجو ان نرقى بحواراتنا فأنتم تعكسون للغير اسلوبنا في النقاش فلا تدعوهم ينعتونا بالتخلف والهمجية 00ولكم تحياتي
|
|
#135
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#136
|
|||
|
|||
|
جماعة الخير أريد أعرف ليش أسعار تذاكر السفر هذه الايام مرتفعة ؟؟ باغي أرد البلاد تعبت من الغربة نشاوح شويه |
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#138
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في عمان
|
|
#139
|
||||
|
||||
|
وين الاب وين الام وين الاسرة الكريمة . ما يشفوا قدموا عيونهم . انا اقول أهم شي الاساس اذا كان الاساس صح فسيكون البنيات صح والعكمس صحيح
|
|
#140
|
||||
|
||||
|
الله يهدي الجميع ..
|
|
#141
|
|||
|
|||
|
لاحول ولا قوة الا بالله
ادعوا لهم بالهداية .. |
|
#142
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#143
|
|||
|
|||
|
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قولي بس أنتش تغارين |
|
#144
|
||||
|
||||
|
|
#145
|
||||
|
||||
|
والله ان الشباب الحين وهذه الايام بالذات بدأو التلقليد باوسع ابوابه الي يقلد الغرب في الشعر والي في الملابس والي في وفي وفي والبنات صارو خليها على ربك بس لكن المشكله كيف يتم تجنب هذه العاده هل بالأبتعاد عن من يعمل هذا الشي طبعاً لا الواحد احياناً يقف حائر بصراحة تجد الشخص لابس اغلاء الملابس الفرنسيه وفي جيبه ريال ويمكن مو موجود تجده عامل جوال وتلقاه فاضي من الرصيد ويالله السلامه على هالعالم الي دئم يحب التقليد كل شي صاير مقلد في مقلد حتى الصحف تقلد وتنقل من الغرب في كل شي لكي اجمل تحيه من القلب |
|
#146
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#147
|
|||
|
|||
|
وانت فرحان بألفاظك السوقيه؟
ماعندكم اسلوب متحضر في النقاش؟ ياللأسف تتكلمون كأنكم ملائكه شوفوا عمركم اول بعدين ذموا الناس وتفلسفوا |
|
#148
|
|||
|
|||
|
عيل بعدك نسيت موضة الشباب
البانطلون طايح والملابس الداخلية واضحة مشاكل التلفزيون والقنوات الفضائية مسوة عجائب ما غاوية بشباب المستقبل خخخخخخخ |
|
#149
|
|||
|
|||
|
للاسف .. الاسلوب في النقاش متدنئ ..!!
لا أعلم لما أنتم تتنقدون طارح الموضوع ولا تناقشون الموضوع .. أعتقد بأنه يجب أن يكون إنضمامكم للمنتدى لامر هادف .. وليس تعكير أجواء النقاش .. !! بعضهم قال الامر حرية شخصيه .. والبعض الاخر يقول بأنه أمر جلل يجب التصدي له .. وأنا أقول حينما تناقشون معضله ما .. تعلموا فن النقاش الراقي .. حتى تستطيعون أن تواجهون مشاكلكم يا شباب .. لربما من تتحدثون عنهم فئه تحتاج لحل مشكلتها بتكاتف المجتمع لا تخاصمه .. فعجبي مالي آراكم تتجاوزن الحدود في الرد على بعضكم وإضطهاد الاخرين .. هل هذا المنتدى منتدى الترويح عن النفس( وفش الخلق )على قولهم !! ألا يوجد هناك إلتزام باحترام الطرف الاخر في الرد ..!! أتمنى أن يكون هناك رقي في تبادل النقاش .. أين مشرف العامه ليوقف هذه المهازل في الردود !!! آخر تحرير بواسطة سماء بلادي : 10/09/2006 الساعة 08:24 PM |
|
#150
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|