سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #101  
قديم 13/08/2006, 06:55 PM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
أقول أخي الفاضل دمي أصفر
البرنامج عندما قمت بتنصيبه في الهاتف قال لي ملف تالف
أرجو مراجعة الملف المرفق
  مادة إعلانية
  #102  
قديم 14/08/2006, 08:20 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدى الشموخ
أقول أخي الفاضل دمي أصفر
البرنامج عندما قمت بتنصيبه في الهاتف قال لي ملف تالف
أرجو مراجعة الملف المرفق
مرحبا اخي
هل انت نزلت الملف كامل بدون فكه ؟
ام نزلت ملف sis اللي اسمه simon
الرجاء الافاده
  #103  
قديم 14/08/2006, 02:08 PM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
يا أخي أنا فككت الضغط عن الملف
ثم قمت بارساله للهاتف
ولكنه ظهر لدي أن الملف تالف
أرجو التأكد من ذلك
  #104  
قديم 15/08/2006, 08:06 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدى الشموخ
يا أخي أنا فككت الضغط عن الملف
ثم قمت بارساله للهاتف
ولكنه ظهر لدي أن الملف تالف
أرجو التأكد من ذلك
اخوي ممكن اعرف نوع هاتفك

تفضل هاالبرنامج اتمنى انه يكون شغال
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip Simon[1][1].Judge.SExplorer.v0.8b.S60.SymbianOS9.1.zip (25.0 كيلوبايت, 30 مشاهدات)
  #105  
قديم 16/08/2006, 02:30 AM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
عندي
6680
وجاري تحميل الملف
والتجربة
  #106  
قديم 16/08/2006, 08:06 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدى الشموخ
أخي دمي أصفر ممكن برنامج السلك 2
الخاص بالجيل الثالث لأن المرفق أعلاه لا يصلح لمثل هذه الهواتف
مرحبا اخي
اخوي الحين عرفت ليش البرنامج ما يفتح معاك
انت قلت تريد برنامج السلك للجيل الثالث وانت موبايلك 6680 يعني السلك هذا هو اللي يصلح لجهازك
عذرا اخي الجيل الثالث هي هذي الهواتف
N71,N72.3250,N91,..... واعتقد فيه غيرها تفضل برنامج السلك لجهازك
وعذرا صار لبس بينا
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip SeleQ.zip (84.4 كيلوبايت, 29 مشاهدات)
  #107  
قديم 16/08/2006, 01:48 PM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
أشكرك أخي
لكن كما أعلم بأن 6680 يعتبر من الجيل الثالث
التي يطلق عليها مال كيمرتين
وجاري تجربة هذا البرنامج
للمعلومة البرنامج الأول ما رضى يشتغل
  #108  
قديم 16/08/2006, 02:12 PM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
أقول أخي دمي أصفر
تراه البرنامج ما رضى يشتغل
  #109  
قديم 16/08/2006, 02:13 PM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
أقصد السلك يتنصب في الهاتف لكن ما يشتغل
  #110  
قديم 21/08/2006, 08:44 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
للرفع
  #111  
قديم 21/08/2006, 12:16 PM
مجنون الهوى مجنون الهوى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2005
الإقامة: القمر
المشاركات: 197
مشكور على البرامج الحلوة كثير كثير
  #112  
قديم 21/08/2006, 01:00 PM
وادي الابيض وادي الابيض غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2006
المشاركات: 62
اريد برنامج تصميم ثيمات بليييييييييز
  #113  
قديم 22/08/2006, 02:36 AM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
الأخ دمي أصفر ...

مشكور على البرامج ...

عندي طلب برنامج LookUp يستعمل لمعرفة فتح خط الدول ...

في انتظار الرد...
  #114  
قديم 22/08/2006, 02:55 AM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
اقتباس:
للرفع
بس هذا
  #115  
قديم 22/08/2006, 03:42 AM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
اهلين اخي ممكن برنامج يدفع لي فاتورة تلفوني واصله هذا الشهر مايحتاج ِتوب
  #116  
قديم 22/08/2006, 11:47 AM
صورة عضوية المغرور......
المغرور...... المغرور...... غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2005
المشاركات: 92
لو تسمح اريد لعبة بولينج bowling
  #117  
قديم 23/08/2006, 05:12 PM
روضة المحبة روضة المحبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2005
الإقامة: www.elm7abh.com/vip
المشاركات: 89
اقتباس:
اهلين اخي ممكن برنامج يدفع لي فاتورة تلفوني واصله هذا الشهر مايحتاج ِتوب
موجود عند عمانتل
  #118  
قديم 24/08/2006, 11:45 AM
صورة عضوية Oracle10g
Oracle10g Oracle10g غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2006
المشاركات: 172
اخوي تكفى ممكن برامج لتلفون 6270
  #119  
قديم 24/08/2006, 03:06 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
[QUOTE=وادي الابيض]اريد برنامج تصميم ثيمات بليييييييييز[/QUOTE
اخوي طلبك راح تلاقيه في هذا الموضوع تفضل
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=244444
  #120  
قديم 24/08/2006, 03:20 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البلوشي
اهلين اخي ممكن برنامج يدفع لي فاتورة تلفوني واصله هذا الشهر مايحتاج ِتوب
البرنامج موجود اخي
طريقة البرنامج
عليك ما تروح اقرب ماكينة صرف الي وتدخل بطاقة الصرف وتسحب فلوس وبعدين تروح اقرب فرع لشركة عمان للاستثمار وتدفع ريال ينطح ريال وكذا بتكون مرتاح
البرنامج الثاني
تروح اقرب فرع لعمان موبايل وتفتح لك بطاقة حياك بسبعة ريال
  #121  
قديم 24/08/2006, 06:15 PM
لواء العز لواء العز غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 20
السلام عليكم أخي دمي أصفر بصراحة عجبني أسلوبك في الرد على طلبات السائلين وبصراحة أحب أطلب منك طلب الكل عجز عن تلبيته لحد الحين وهو برنامج تعريب للسوني إريكسون p910i وهذا مواصفات البرنامج إذا وجدت الحل. والمشكلة إن البرنامج إذا نزلته من هذا الموقع يشتغل عشرة أيام فقط .
إسم البرنامج المطلوب: Psiloc_CrystalArabic_UIQ.sis
وهو البرنامج الوحيد من بين برامج التعريب Psiloc يشتغل على p910i
وهذا البرناج تحصلة على الموقع http://shop.psiloc.com وبالتحديد تحت البرامج الي تعمل على نظام Symbian UIQ
  #122  
قديم 24/08/2006, 06:28 PM
alasyf alasyf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 984
الأخ دمي أصفر
أبحث عن برنامج mp4 Real Playe وسأكون ممتنا لك
  #123  
قديم 24/08/2006, 10:43 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعر النيل
الأخ دمي أصفر
أبحث عن برنامج mp4 Real Playe وسأكون ممتنا لك
اخوي برنامح للهاتف او للكمبيوتر
لانه يوجد برنامج للكمبيوتر ايضا
  #124  
قديم 25/08/2006, 01:11 AM
open212 open212 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2006
المشاركات: 40
الرجال يقول برامج للهاتف وكل واحد طايح عليه طيحه الي يسئل عن اللعاب والي يسئل عن برامج الكمبيوتر..
الله يكون في عونك اخوي تصبر تراء الدنيا بلاوي
بس عجبني السئل الي طلب برنامج لدفع الفاتورة
ياما في الدنياعجائب ( برذول الصاحب ) حتى هذا يتمناه...
  #125  
قديم 25/08/2006, 02:10 AM
صورة عضوية سفير الفرح
سفير الفرح سفير الفرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2005
المشاركات: 300
اخوي انا اريد برنامج الهاندي كار برنامجين في جهاز لان عندي سيارتين واريد احط كل مصاريف سيارة صوب. عندي البرنامج بس يشتغل لسيارة واحدة وما ينزل مرتين.
شي ترتيب حالنا؟
  #126  
قديم 25/08/2006, 11:07 AM
صورة عضوية عماني و افتخر
عماني و افتخر عماني و افتخر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2006
المشاركات: 100
أخي الفاضل

أريد برنامج يرجع البرامج و الصور و الملفات و المقاطع اللي التغت من بطاقة ذاكرة هاتفي
واحد من الشباب عمل فورمات لبطاقة الذاكرة الخاصة بهاتفي 6630 (256 ك . ب )

و مشكووووور مقدما
  #127  
قديم 25/08/2006, 11:30 AM
alasyf alasyf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
اخوي برنامح للهاتف او للكمبيوتر
لانه يوجد برنامج للكمبيوتر ايضا
للكمبيوتر وآسف جدا لأني لم أنتبه أن البرامج هي للهاتف
  #128  
قديم 26/08/2006, 08:24 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al Mudhairib
الأخ دمي أصفر ...

مشكور على البرامج ...

عندي طلب برنامج LookUp يستعمل لمعرفة فتح خط الدول ...

في انتظار الرد...
مرحبا اخي
هذا برنامج لوك اب
واسف على التاخير اخوي
انا ما جربته اتمنى يفيدك
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip lookup.zip (5.2 كيلوبايت, 23 مشاهدات)
  #129  
قديم 26/08/2006, 08:44 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعر النيل
للكمبيوتر وآسف جدا لأني لم أنتبه أن البرامج هي للهاتف
مرحبا اخي
ولا يهمك اخي راح احاول ابحث لك عن موقع البرنامج واحطه لك لانه صعب انزله لك هنا

تحياتي لك
  #130  
قديم 26/08/2006, 08:49 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير الفرح
اخوي انا اريد برنامج الهاندي كار برنامجين في جهاز لان عندي سيارتين واريد احط كل مصاريف سيارة صوب. عندي البرنامج بس يشتغل لسيارة واحدة وما ينزل مرتين.
شي ترتيب حالنا؟
اخي على حسب معلوماتي ما ممكن تنزل نفس البرنامج بالجهاز مرتين

اتمنى احد من الاخوان يفيدك

متأسف جدا
  #131  
قديم 26/08/2006, 08:55 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني و افتخر
أخي الفاضل

أريد برنامج يرجع البرامج و الصور و الملفات و المقاطع اللي التغت من بطاقة ذاكرة هاتفي
واحد من الشباب عمل فورمات لبطاقة الذاكرة الخاصة بهاتفي 6630 (256 ك . ب )

و مشكووووور مقدما
يوجد برنامج يسترجع المحذوف ولكن ليش كل المحذوف من بطاقة الذاكرة
وما ادري هل راح يسترجع المحذوف في حالة عمل فورمات للذاكره او لا لاني ما جربت الطريقة في حالة عمل فورمات
  #132  
قديم 26/08/2006, 08:59 AM
لطيفه لطيفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2002
المشاركات: 263
لو سمحت اخوي انا بغيت برنامج اسمه دف للتسجيلات الصوتيه
  #133  
قديم 26/08/2006, 09:00 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة open212
الرجال يقول برامج للهاتف وكل واحد طايح عليه طيحه الي يسئل عن اللعاب والي يسئل عن برامج الكمبيوتر..
الله يكون في عونك اخوي تصبر تراء الدنيا بلاوي
بس عجبني السئل الي طلب برنامج لدفع الفاتورة
ياما في الدنياعجائب ( برذول الصاحب ) حتى هذا يتمناه...
تسلم اخوي
الغرض من الموضوع خدمة الشباب واذا قدرت راح اوفر لهم البرامج اللي يطلبونها سواء للهاتف او الكمبيوتر

تحياتي لك
  #134  
قديم 26/08/2006, 09:05 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لطيفه
لو سمحت اخوي انا بغيت برنامج اسمه دف للتسجيلات الصوتيه
هالبرنامج للهاتف او الكمبيوتر
وممكن اسمه بالانجليزي ؟
  #135  
قديم 27/08/2006, 02:18 AM
صورة عضوية سفير الفرح
سفير الفرح سفير الفرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2005
المشاركات: 300
اشكرك اخي على سعة صدرك وقد جربت نظام الحماية الذي اخبرت عنه للهاتف بس يفتح عندي بعد عدة محاولات صح هو يصرخ بس بعدين يخورها وعاد انا كنت اجرب البرنامج مع واحد من الشباب وفتح عاد ما احترق وجهي يوم خبرني عاد انا حاولت اداري قلت له علشان يمكن بندت البلوتوث قال والسارق بيش الهاتف والبلوتوث يوم كذاك. الصاحب شوف ترتيب غير عن يكون انا سويف شي ناقص مسلا مسلا.
  #136  
قديم 27/08/2006, 10:21 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير الفرح
اشكرك اخي على سعة صدرك وقد جربت نظام الحماية الذي اخبرت عنه للهاتف بس يفتح عندي بعد عدة محاولات صح هو يصرخ بس بعدين يخورها وعاد انا كنت اجرب البرنامج مع واحد من الشباب وفتح عاد ما احترق وجهي يوم خبرني عاد انا حاولت اداري قلت له علشان يمكن بندت البلوتوث قال والسارق بيش الهاتف والبلوتوث يوم كذاك. الصاحب شوف ترتيب غير عن يكون انا سويف شي ناقص مسلا مسلا.
اخوي احتمال انت ما نزلت الكراك مع البرنامج وما يحتاج يكون البلوتوث شغال او لا
  #137  
قديم 27/08/2006, 10:29 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير الفرح
اشكرك اخي على سعة صدرك وقد جربت نظام الحماية الذي اخبرت عنه للهاتف بس يفتح عندي بعد عدة محاولات صح هو يصرخ بس بعدين يخورها وعاد انا كنت اجرب البرنامج مع واحد من الشباب وفتح عاد ما احترق وجهي يوم خبرني عاد انا حاولت اداري قلت له علشان يمكن بندت البلوتوث قال والسارق بيش الهاتف والبلوتوث يوم كذاك. الصاحب شوف ترتيب غير عن يكون انا سويف شي ناقص مسلا مسلا.
اخوي ادخل هالموضوع
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=291664
برنامج يعمل بنفس الطريقه
  #138  
قديم 04/09/2006, 07:43 AM
لواء العز لواء العز غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 20
الظاهر ما شي فايدة
أنزين تنازلنا عن البرنامج السابق لأنه كالعادة ما حد يحل أزمته
والحين أطلب كل برامج التعريب للسوني إريكسون من فئة P910i
وعاد سامحونا على الإزعاج.
  #139  
قديم 07/09/2006, 03:43 PM
كسرة خبز كسرة خبز غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2006
المشاركات: 19
السلام عليكم
اذا ممكن اريد برنامج n chat وناسف على الازعاج
  #140  
قديم 09/09/2006, 02:07 PM
سمور سمور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2001
الإقامة: mazoor
المشاركات: 209
ممكن برنامج تغير الأصوات لعمل مقالب بالشباب
  #141  
قديم 11/09/2006, 12:31 PM
البدر2005 البدر2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 228
لك الشكر أخي ...
هاتفي نوكيا 6630 لا يقرأ بعض الملفات الصوتية أو ملفات الفيديو وتظهر لي ملاحظة : صيغة الملف غير غير معروفة .علما أن الملف مكتوب عليه wmvوجهازي يقرأ 3gp فهل لديك برنامج مشغل لكل الملفات ؟
  #142  
قديم 11/09/2006, 05:12 PM
صورة عضوية abunoora
abunoora abunoora غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2002
الإقامة: xxxx
المشاركات: 286
ممكن لو سمحت برنامج القاموس ناطق عربى انجليزى وانجليزى عربى (هاتف N70)

thank
  #143  
قديم 29/09/2006, 09:41 PM
ابووو أحمد ابووو أحمد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2006
المشاركات: 442
أخوي ممكن برنامج MP4 player
لسوني اريكسون w800i
شكراً
  #144  
قديم 30/09/2006, 10:30 AM
صورة عضوية challenge
challenge challenge غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: muscat
المشاركات: 52
السلام عليكم
اريد برنامج القرآن الكريم صوره وصوت. انا نزلت برنامج اسمه mobiQuraan بس يقوم بقراءة سوره الاخلاص بصوت فقط وباقي السور ما في صوت. البرنامج حلو بس هذا عيبه الوحيد
  #145  
قديم 01/10/2006, 08:58 AM
نجم12 نجم12 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: بالارجنتين
المشاركات: 48
اقول اخوى دمي اصفر اذا ماعليك امر اريد برامج لنوكيا6270
وبالاخص اذا في مال التصوير المفتوح
  #146  
قديم 03/10/2006, 11:53 AM
صورة عضوية challenge
challenge challenge غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: muscat
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
اخوي بالملف جزئين جزء بنوع sis اللي هو البرنامج
والجزء الثاني من نوع app اللي هو الكراك
بعد نقل الملفين بالجهاز لديك ويفضل نقلهم عن طريق كارد رايدر
عليك بعد تثبيت البرنامج فتح برنامج seleq او اي برنامج اخر بنفس سليك
تختار Eراح تلاقي ملف app اسفل القائمة تعمل قص له ثم تختار system وتختار apps وتفتح مجلد برنامج فوتو رايت وتقوم بلصق ملف app داخل المجلد
وبذلك يكون البرنامج جاهز

والذهاب الى الملف appوعمل قص له ثم فتح البرنامج من ال E وعمل لصق له في مجلد فوتو رايت
** عند تنزيل البرنامج حصلت الملفين في مجلد فوتو رايت بدون ما اعمل قص ونسخ بس واجهتني مشكله انه البرنامج راح ينتهي بعد 15 يوم ويطلب رجيستر كود فإذا ممكن مساعده فوريه قبل انتهاء مدة البرنامج
  #147  
قديم 11/10/2006, 02:52 AM
lookingdeeply lookingdeeply غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2005
المشاركات: 91
مشكور اخوي الله يخليك ويحل مشكلتك يا رب
  #148  
قديم 15/10/2006, 02:30 PM
المارك القادم المارك القادم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2006
المشاركات: 19
ممكن برنامج ماسنجر للسوني اريكسون w800
  #149  
قديم 15/10/2006, 04:10 PM
meister_5555 meister_5555 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2006
المشاركات: 2
أريد برنامج smart guard
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:34 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.