سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #101  
قديم 05/09/2006, 10:52 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
ولاية نزوى وجريان الاودية
كما نزلت الاودية كل من المصله كان جريانه متوسط
والهجري حاليا يفيض السد بس خفيفه
وادي كمة كان جريانه خفيفه
جعلها الله امطار خير وبركه وعم بنفعها البلاد
  مادة إعلانية
  #102  
قديم 06/09/2006, 12:18 AM
CPU CPU غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين
ولاية نزوى وجريان الاودية
كما نزلت الاودية كل من المصله كان جريانه متوسط
والهجري حاليا يفيض السد بس خفيفه
وادي كمة كان جريانه خفيفه
جعلها الله امطار خير وبركه وعم بنفعها البلاد
أهلا أخي...
بشرنا توصل الأوديه لعند حديقة مرفع دارس ولا ما فيه أمل؟؟

بارك الله فيك
  #103  
قديم 06/09/2006, 12:28 AM
صورة عضوية الجنياوي
الجنياوي الجنياوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2004
الإقامة: السحابه الساجده
المشاركات: 893
شهد وادي بني رواحه ولليوم الخامس على التوالي هطول امطار غزيره جعلها الله أمطار خير وبركه ولليوم الثالث على التوالي تجري الاوديه من اثر هذه الامطار
نسأل الله أن ينفع بها البلاد والعباد
  #104  
قديم 06/09/2006, 06:58 AM
صورة عضوية أغلى الناس
أغلى الناس أغلى الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2004
الإقامة: **__ الأمــ**ـــل__**
المشاركات: 1,166
الحمد لله جعلها الله امطار خير وبركه
  #105  
قديم 06/09/2006, 08:24 AM
مرهم يحرق مرهم يحرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 464
الحمد لله امطار الخير لم تتوقف في نزوى وضواحيها... كانك في اجواء اوروبا.. ما حسينا بالصيف هذا العام الا لفترات متقطعه وايام بسيطه... بعض المناطق في الولايه صارت متشبعه من المياه ...الحمد لله....
  #106  
قديم 06/09/2006, 08:35 AM
ابو فؤاد ابو فؤاد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2004
المشاركات: 708
كيف توقعات الطقس اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟!
  #107  
قديم 06/09/2006, 08:46 AM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
العمانية ومراسلو الولايات : شهد عدد من ولايات ونيابات السلطنة مساء أمس هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة سالت على أثرها عدد من الأودية والشعاب. ففي المنطقة الداخلية هطلت أمطار غزيرة على وادي بني حبيب التابعة لنيابة الجبل الأخضر مما أدى إلى نزول وادي بنى حبيب و شهدت سيح قطنة وسيق ووادي مناخر والشيف التابعة للنيابة هطول أمطار متوسطة جرت على اثرها الشعاب 0 وهطلت أمطار متوسطة إلى خفيفة على ولاية نزوى والسوق وردة البوسعيد وحي العين وحي التراث التابعة لها كما هطلت أمطار غزيرة على قرية سميط التابعة للولاية سال على اثرها وادي سميط ، كما هطلت أمطار غزيرة على نيابة بركة الموز جرى على اثرها وادي المعيدن. وفي ولاية ازكي هطلت أمطار متوسطة على مركز الولاية وسيح السحامات وسيما والرسيس أدت الى نزول الشعاب 00 كما هطلت أمطار متوسطة على ولاية الحمراء أدت الى نزول الشعاب مما أدى الى جريان أودية المدعام والملح وغول.
و تواصلت ولليوم الثالث على التوالي هطول الأمطار الغزيرة على ولاية بهلا والقرى التابعة لها وقد شهدت الولاية ظهر أمس الأول هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق والرياح الشديدة مع تساقط البرد في بعض الأماكن عمت جميع أنحاء الولاية والقرى التابعة وتركزت قوة الأمطار على رؤوس الجبال بالإضافة إلى المناطق السهلية من الولاية في المعمورة والسوق وجماح وويهي المر وتقاطع جبرين مما أدت إلى جريان وادي بهلا ووادي منقول ووادي الشرع ووادي طوي النصف وبعض الشعاب بالولاية وأهمها شرجة السوق التي استمر جريانها لفترة طويلة وكما نزلت أودية قرى الوادي الأعلى وسنت حيث تدفق الوادي الأعلى وأودية جبل الكور بقوة جارفة وسالت أودية الجبيل بشرق سنت والشعاب بمنطقة دن وساهمت هذه الأمطار في تلطيف الأجواء وعلت الفرحة محيا الجميع مستبشرين الخير بقدوم غيث السماء وخرجت الأسر من البيوت رجالا ونساء وأطفالا يصطفون على ضفاف وادي بهلا لمشاهدة منظر الوادي وجريانه المنعش للنفس، بعد أن جرت الأودية وتدفقت بصورة كبيرة ومما يبشر بأن جريان الأودية والشعاب سيساهم بشكل كبير في زيادة المخزون المائي والتغلب على حالة القحط الشديد الذي تعانيه الولاية وكم كانت الفرحة عارمة بتدفق مياه الوادي بغزارة ورفع الجميع أكف التضرع إلى المولى عز وجل بالحمد و بالشكر والثناء للمولى على فيض نعمه وتبادل الأهالي التهنئة بقدوم موسم الخير. هذا ولا تزال السحب الكثيفة تغطي سماء الولاية مع استمرار تساقط الأمطار والرذاذ الخريفي .
وفى منطقة الظاهرة شهدت الجويف ومصيدرة والروضة والفى التابعة لولاية محضة هطول أمطار غزيرة سالت على اثرها أودية الجويف وشرم والروضة.
وفى ولاية البريمي هطلت أمطار غزيرة على وادي صاع والفياض ووادي حمد والجيلات أدت الى جريان أودية الفياض وحمد ومليح بينما شهد وادي الجزى ومضبة والحريم وحفيت والفلاحية والسلاحية والخضراء وصعرا التابعة للولاية أمطارا متوسطة الى خفيفة سالت على اثرها الشعاب ، وفي ولاية عبري هطلت أمطار غزيرة على الدريزة وجيرمات أدت الى جريان وادي العين والوادي الكبير بينما شهدت مسكن ومقنيات التابعة للولاية أمطارا متوسطة أدى الى نزول الشعاب.
كما شهدت ولاية ينقل هطول أمطار غزيرة لم تشهدها منذ عشر سنوات وقد بدات من الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة عصرا حيث نزلت بغزاره شديدة حتى سالت الطرقات والشعاب والاودية كما شهدت قرية الوقبه التابعه للولايه امطارا غزيرة سالت على اثرها اودية وادي الحريم ووادي العرشي ووادي بيحاء ووادي المعيدن.
كما هطلت امطار خفيفه على قرية الفلج وصيع .
.

وفي المنطقة الباطنة شهدت مجان التابعة لولاية صحار أمطارا غزيرة أدت الى جريان واديي مجان وصهبان ، وفي ولاية شناص هطلت أمطار خفيفة على الوجاجة
أما في المنطقة الشرقية فقد هطلت أمطار غزيرة على الحايمة التابعة لولاية إبراء أدت الى جريان وادي الحايمة بينما شهدت الجرداء التابعة لولاية المضيبي أمطارا متوسطة سالت على اثرها الشعاب.
جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.
  #108  
قديم 06/09/2006, 08:51 AM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
بأنتظااااااااااااار الكلاسيكي

ليوافينا عن الطقس لهذا اليوم

تحيتي
  #109  
قديم 06/09/2006, 10:20 AM
الصوادر الصوادر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2006
المشاركات: 138
أمطار الخير

مبروكين على الأمطار
تشير أخر صور الأقمار الأصطناعية إلى أستمرارية الحالة الجوية غلى يومين القادمين
من المتوقع هطول أمطار غزيرة جدا على جبال الحجر الغربي والشرقي
ونتمى أخذ الحيطة والحذر عند نزول الودية لأن اليوم الأربعاء وتوصلو إلى ولاياتكم بسلام
  #110  
قديم 06/09/2006, 10:22 AM
صورة عضوية alsalhi100
alsalhi100 alsalhi100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2005
الإقامة: الكوكب العشرين
المشاركات: 517
في مسقط الجو ساخن ومشمش جدا ورطوبة فضيعة..

حظهم..
  #111  
قديم 06/09/2006, 10:27 AM
بن عربية بن عربية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 727
الحمد لله رب العالمين
على هذه النعمة

وادي عندام بولاية المضيبي من مساء يوم الجمعة ولغاية اليوم الفجر كل يوم ينزل .

لك الشكر يارب واجب علينا
  #112  
قديم 06/09/2006, 10:28 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصوادر
مبروكين على الأمطار
تشير أخر صور الأقمار الأصطناعية إلى أستمرارية الحالة الجوية غلى يومين القادمين
من المتوقع هطول أمطار غزيرة جدا على جبال الحجر الغربي والشرقي
ونتمى أخذ الحيطة والحذر عند نزول الودية لأن اليوم الأربعاء وتوصلو إلى ولاياتكم بسلام
والله حظكم أما نحن في مسقط نخوض في العرق وكل يوم الغرق عندنا

عسى يارب يجي عندنا الخير ويظل شهرين بارب والله اشتقنا للمطر والوديان نفسي اروح البلد علشان اشوف الوادي بس يحسره ما عندي إجازه غير يوم الجمعه
  #113  
قديم 06/09/2006, 10:36 AM
الصوادر الصوادر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2006
المشاركات: 138
الخير آتي لآرض الوطن والخصب سيعود أن أنشاء الله
  #114  
قديم 06/09/2006, 10:40 AM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
والله حظكم أما نحن في مسقط نخوض في العرق وكل يوم الغرق عندنا

عسى يارب يجي عندنا الخير ويظل شهرين بارب والله اشتقنا للمطر والوديان نفسي اروح البلد علشان اشوف الوادي بس يحسره ما عندي إجازه غير يوم الجمعه
طماع

عسى يارب تنزل امطار الخير والبركة

بس اليوم الجو في مسقط فضيع
  #115  
قديم 06/09/2006, 10:41 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد مجنون
طماع

عسى يارب تنزل امطار الخير والبركة

بس اليوم الجو في مسقط فضيع
أخي هذه سحب الرطوبه مافيها مطر
  #116  
قديم 06/09/2006, 11:05 AM
صيف الجنوب صيف الجنوب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
المشاركات: 19
ولاية عبري لم يكن لها نصيب كبير من الامطار هذا الصيف لاادري ما السبب هل عدم الزكاه وعدم تآلف القلوب000000!!!!!!!
دعائكم للولايه
  #117  
قديم 06/09/2006, 11:09 AM
wal wal wal wal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 750
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصوادر
الخير آتي لآرض الوطن والخصب سيعود أن أنشاء الله
انــــــشاء الله
  #118  
قديم 06/09/2006, 11:25 AM
شذي العمانية شذي العمانية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2006
المشاركات: 119
عسى تكون امطار خير للجميع
  #119  
قديم 06/09/2006, 11:29 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شذي العمانية
عسى تكون امطار خير للجميع

ان شاء الله

وعقبالنا في مسقط قولو امين
  #120  
قديم 06/09/2006, 11:32 AM
20OMAN05 20OMAN05 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2005
المشاركات: 81
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wal wal
انــــــشاء الله
ان شاء الله
  #121  
قديم 06/09/2006, 11:36 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 20*****5
ان شاء الله


ان شـــــاءالله
  #122  
قديم 06/09/2006, 11:50 AM
الساحر النزواني الساحر النزواني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
المشاركات: 103
الحمدلله اما نزوووووووووى خصبانه من الامطار امس كانت عندنا امطار قوويه واول امس ولي قبله وسالت الاودية والشعاب حتى اصبحت الاماكن كثير خضراء
ودارس مره متروووووووس

آخر تحرير بواسطة الساحر النزواني : 06/09/2006 الساعة 11:52 AM
  #123  
قديم 06/09/2006, 12:45 PM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
حسب صور الرادار الآن ...

أمطار غزيرة على مسندم
  #124  
قديم 06/09/2006, 12:57 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: ~~** حـديقة الـورود **~~
المشاركات: 4,833
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقنع كنج
حسب صور الرادار الآن ...

أمطار غزيرة على مسندم
بالفعل تظهر الأقمار الصناعية هطول أمطار
غزيره بغرب مسندم على شواطي الخليج العربي
المقنع كنج : هل أنت نفسه الذي هناك
  #125  
قديم 06/09/2006, 01:08 PM
أمير نفسه أمير نفسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2005
المشاركات: 149
السلام عليكم
أولا الحمدلله على نعمة المطر

كل ما في الموضوع عندي بعض الصور اللي التقطتها امس على طريق وادي الجزي و انا في طريق لولاية البريمي

و الصور تقريبا قرب منطقة صهبان و السهيلة

و مبروكين على نعمة المطر
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 684D0140.jpg (60.4 كيلوبايت, 39 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 684D0142.jpg (54.0 كيلوبايت, 27 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 684D0146.jpg (63.6 كيلوبايت, 25 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 684D0147.jpg (68.4 كيلوبايت, 21 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 684D0148.jpg (67.2 كيلوبايت, 23 مشاهدات)
  #126  
قديم 06/09/2006, 01:17 PM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكلاسيكي
بالفعل تظهر الأقمار الصناعية هطول أمطار
غزيره بغرب مسندم على شواطي الخليج العربي
المقنع كنج : هل أنت نفسه الذي هناك

بعينه
  #127  
قديم 06/09/2006, 01:21 PM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
ظهور بعض التكونات المتفرقة على طول سلسة جبال الحجر الغربي
  #128  
قديم 06/09/2006, 02:04 PM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
بداية سقوط الأمطار على المناطق الشمالية لجبال عبري
  #129  
قديم 06/09/2006, 02:27 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: ~~** حـديقة الـورود **~~
المشاركات: 4,833
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقنع كنج
بداية سقوط الأمطار على المناطق الشمالية لجبال عبري

أعتقد هي أقرب إلى بهلا من عبري
  #130  
قديم 06/09/2006, 02:46 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
الحمد لله على نعمة الأمطار، الحقيقة أن عمان تعيش الآن في فصلين فصل شتاء ممطر على الداخلية
وأجزاء من الشرقية وبعض مناطق الظاهرة، وصيف حار رطب في مسقط وتوابعها وساحل الباطنة.

ولكن هل لهذه الأمطار تأثير سلبي على أنتاج التمور.

على أهل مسقط أن يكثروا من الأستغفار وأن يصلوا صلاة الأستسقاء، عسى الله أن يكرمنا بلأمطار.

وشكرآ

آخر تحرير بواسطة راع الصوع : 06/09/2006 الساعة 02:49 PM
  #131  
قديم 06/09/2006, 02:53 PM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكلاسيكي
أعتقد هي أقرب إلى بهلا من عبري

قريبه صح ..... بس تتبع عبري
  #132  
قديم 06/09/2006, 02:53 PM
نجم الخضراء نجم الخضراء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
المشاركات: 51
اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآمين
  #133  
قديم 06/09/2006, 03:24 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
في هذا اليوم هناك احتمال هطول امطار علي المناطق الجبيلة بنزوى
لاني كنت قبل قليل في تنوف والجو غائم
والله ولي التوفيق
  #134  
قديم 06/09/2006, 03:29 PM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
الأمطار الأن بالصورة هنا
  #135  
قديم 06/09/2006, 11:46 PM
صوت الحقيقه صوت الحقيقه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2005
المشاركات: 317
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the big star
الوقبة في اي ولاية وانشاء الله تكون أمطار خير للبلاد

في ولايه ينقل منطقه الظاهره تبعد عن صحار 72كم
  #136  
قديم 06/09/2006, 11:55 PM
chim chim غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 36
أمطار الخير

الحمد لله والشكر على هذي النعمه
  #137  
قديم 07/09/2006, 11:38 AM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

ما هي توقعات اليوم ؟؟؟
  #138  
قديم 07/09/2006, 11:43 AM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الــزعــيــم
-

ما هي توقعات اليوم ؟؟؟

عندنا الجو صحو وحار ولا يوجد اي مواشر الي سقوط امطار
هذا والله اعلم

  #139  
قديم 07/09/2006, 12:53 PM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الــزعــيــم
-

ما هي توقعات اليوم ؟؟؟
حالة الطقس لهذا اليوم هي أفضل قليلا من الأمس بسبب :
* توفر رطوبة بالطبقة ال 850 هيكتوباسكال وكذلك بالطبقة ال 700
* أرتفاح ملحوظ لدرجة الحرارة وهو عامل إيجابي لعملية الرفع

بالرغم من هذا فإن قراءة البالون لهذا اليوم تعطي أرقام ظعيفه

التوقعات
التوقعات .... إمكانية حدوث تكونات متفرقة ومحدودة على طول سلسلة جبال الحجر الغربي تنتج عنها أمطار ربما تصل لمستوى الأمطار الغزيرة ... ولكنها بمثل ما قلت تكونات محدودة وربما تقوى فترة ما بعد العصر

تحياتي
  #140  
قديم 07/09/2006, 02:05 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: ~~** حـديقة الـورود **~~
المشاركات: 4,833
بدأت السحب بالتكثف .. ولكن بصورة بطيئة


  #141  
قديم 07/09/2006, 05:46 PM
مجرور مجرور غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2005
المشاركات: 22
Exclamation

سبحان الله كل مكان أمطار إلا مسقط !!!!!!!!!!!!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:28 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.