![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
T-modem ... للبيع
السلام عليكم ...
يوجد لدي T-modem للإتصال الاسلكي بالانترنت عبر خدمة النورس أشتريته بتاريخ 4/7/2006 استخدمته لأسبوع واحد فقط .... قيمته الحاليه فصالات النورس ب 40 ريال السعر المطلوب 30 ريال لمن يرغب الرجاء مراسلتي ع الخاص آخر تحرير بواسطة alalawe6 : 06/09/2006 الساعة 04:33 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ليش تريد تبيعة وأنت مستعملنة أسبوع
هل هو خربان |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وتسلم أخوي على المرور وتأكد أني ما ببيع شي خربان |
|
#6
|
|||
|
|||
|
.............................Up ....................................
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بعت ولا بعدك؟
ارسل لي رقمك على الخاص علشان اتفاوض معك على السعر. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
عزيزي
إذا تبيع بـ20 فلوسك يسمعنك |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
كيف بعت؟ أريده ب20
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
فـــــــ Up ـــــــوق
فـــــــ Up ـــــــوق فـــــــ Up ـــــــوق |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ليش استخدام الموديم
انا استخم هاتفي كموديم فقط اشبكة على الجهازويشتغل عال العال وحتى لو جاك اتصال بيرن |
|
|