سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 24/08/2006, 09:54 PM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
Thumbs up هيا نتعاون جميعا : خطط, سجلات الدرجات , أنشطة, وثائق التقويم ,وسائل و دروس

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
من خلال العنوان وبما أن العام الدراسي على الأبواب وكما تعرفون الضغط والمشاغل الكثيرة التي يصادفها المعلم خاصة في ظل تعدد الاعمال والأنشطة ونصاب الحصص ولكن إذا تكاتف الكل وتعاونو فيما يفيدهم وكلا يساعد الآخر حسب مقدرته وتخصصه أرى أن الأمور ستكون سهلة و
ميسرة فمثلا إذا كان الشخص يملك خطط لمناهج معينه يمكنه إنزالها أيضا سجلات الدرجات خاصة في ظل التغير المستمر لسجلات الدرجات ... دروس على البوربوينت.. وسائل تعليمية ... أو أي نماذج في المواد مناسبة ننزلها هنا لكي يسهل الأمر على الجميع ونتبادل الافكار

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/08/2006, 05:47 AM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
نبدأ بإذن الله

كما كتبنا لكم سأبدا بإذن الله بإنزال بعض ما لدي ومن إعدادي

تحضير مادة الدراسات الاجتماعية طبق العام الماضي ولا يزال على ما هو

ملاحظة نموذج التحضير يختلف من مدرسة إلى أخرى يعني قد يكون لدى المعلم نموذج آخر
يشتمل على ورقتين متواجهتين وبذلك يجب تنزيل الملفين
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc (1) التحضير الجديد.doc (39.5 كيلوبايت, 222 مشاهدات)
نوع الملف: doc تحضير جديد 2.doc (37.5 كيلوبايت, 188 مشاهدات)

آخر تحرير بواسطة فتى الإبداع : 27/08/2006 الساعة 05:51 AM
  #3  
قديم 26/08/2006, 11:52 AM
نبرات الضياء نبرات الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 406
نشاط للصف الثالث ... في مادة الدراسات الاجتماعية ، رغم إنه ما تخصصي ..

لا تنسوا إنه الإصدار حالي ولا تراه أرفع قضية ..
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc نشاط الصناعات.doc (39.0 كيلوبايت, 191 مشاهدات)
  #4  
قديم 26/08/2006, 11:57 AM
نبرات الضياء نبرات الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 406
هذا نشاط للكسور المتكافئة للصف الخامس العام ...

نشاط جماعي يوزع على خمس مجموعات وبعدين يتم التعقيب عليه على السبورة ...

لا تنسونا من الدعاء ... وزين حال الطلبة الضعاف كأساسيات في الكسور ...
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc نشاط الكسور المتكافئة.doc (47.0 كيلوبايت, 146 مشاهدات)
  #5  
قديم 26/08/2006, 08:58 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
نثبت الموضوع إمتدادا للموضوع هذا

وعليه نرجو عدم طرح مشاركة كثيرة لا تخدم الموضوع ونقتصر على إضافة الملفات فقط قدر الإمكان وعدم المشاركة إلا بما يهم الموضوع ،
س- ماقولكم في فتح موضوع آخر لتبادل الخطط السنوية للمناهج ، حيث نقتصر في هذا الموضوع على السجلات والنشرات فقط .؟
  #6  
قديم 27/08/2006, 05:45 AM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
شكرا يا نبراس الضياء على الأنشطة
مشرفنا ارى ان هذا الموضوع يفئ بالغرض بحيث يمكن وضع الخطط هنا أيضا والأمر يرجع إليك

تحياتي لك

آخر تحرير بواسطة فتى الإبداع : 27/08/2006 الساعة 05:51 AM
  #7  
قديم 27/08/2006, 05:49 AM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
Thumbs up استمارة الدرجات

إليكم أستمارة الدرجات لمادة الدراسات الاجتماعية 5- 9 طبقت العام الماضي أيضا أتوقع انها لم تغير خلال هذا العام إذا غيرت سنوافيكم بالجديد

1- مسودة الدرجات
2- الاستمارة النهائية
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip مسودة الدرجات 5- 9 دراسات.zip (4.2 كيلوبايت, 55 مشاهدات)
نوع الملف: zip 5- 9 استمارة الدرجات النهائية.zip (3.6 كيلوبايت, 48 مشاهدات)
  #8  
قديم 27/08/2006, 12:32 PM
نبرات الضياء نبرات الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 406
ما عندكم هذي .... كانت عندنا وتسمى خطة التقويم ....!!!!

وهي خطة قبل الاستمارة لمادة الدراسات الاجتماعية من ( 5 - 9 )
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc استمارة الاجتماعيات.doc (54.5 كيلوبايت, 118 مشاهدات)
  #9  
قديم 28/08/2006, 01:57 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
موضوعك رائع أخي فتى الإبداع .
نسأل الله لكم التوفيق والنجاح والتميز
وكل عام والجميع بخير .
  #10  
قديم 28/08/2006, 02:38 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
مـــادة اللغة الإنجليزية

Unit Planner Grade 5... ( A )...and ( B ) later
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc Unit Planner for grade 5555AAA.doc (53.5 كيلوبايت, 131 مشاهدات)
  #11  
قديم 28/08/2006, 02:43 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
مادة اللغة الإنجليزية

Unit Planner ...5 ...B
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc Unit Planner for grade 5B.doc (62.5 كيلوبايت, 63 مشاهدات)
  #12  
قديم 28/08/2006, 02:48 PM
الامبراطور الاعظم الامبراطور الاعظم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
الإقامة: بلاد الخيــــــــــ(عمان)ـــــــــر
المشاركات: 1,464
والله موضوع جدا جيد نتمنى التفاعل وتبادل الخبرات فيما بين المعلمين والمعلمات
تحياتي
  #13  
قديم 28/08/2006, 03:46 PM
فيثا فيثا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 110
مساء الابداااااع و التعااااااااون و النجاااح .....

فكرة ممتااااااااازة و الله يباااارك فيك اخويه ،،،، بس اتمنى من جماااعة الرياااضيات تفعيل التعااون و التبااادل اكثر و خصوصا على مستويات المدارس الثاااانوية وسوف نقووووم قريبا بأنزاااال الكثير من الموجودااااات أن شااااااااااااء الله
  #14  
قديم 28/08/2006, 05:34 PM
أبو العيسان أبو العيسان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2002
الإقامة: طيات النسيان
المشاركات: 643
جوزيت خيرا ،،،

لي عودة في مادة الرياضيات
  #15  
قديم 28/08/2006, 06:26 PM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Lightbulb

مشكــــــــــورين على الجهـــــــــــد ...

و ياريت يتم تثبيت الموضوع ..طول العام الدراسي... لتبادل الأنشطة .... و يتم التجديد من قبل المشرف.....

سأضيف بعض الأنشطــــــــة لاحقـــا ... لمادة اللغة الإنجليزية ..
  #16  
قديم 28/08/2006, 07:51 PM
صورة عضوية جبل الأسى
جبل الأسى جبل الأسى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 588
الشكر كل الشكر لطارح الموضوع ومن تفعلوا معه
أرجو أن يتم طرح بعض الأفكار الخاصة بالأنشطة المدرسية الخاصة بمشرف أول أنشطة مدرسية والسجلات التابعة له والخطط والبرامج وكل ما يخصه لمن له الخبرة واليد العليا وله الشكر الجزيل
  #17  
قديم 28/08/2006, 10:13 PM
نبرات الضياء نبرات الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 406
إذا فيه حال نشاط الإدارة الطلابية ... فأنا أريد ولدي مجموعة من البطاقات والأفكار ...

عسى نرى إقبال ...
  #18  
قديم 28/08/2006, 10:20 PM
نبرات الضياء نبرات الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 406
كشف بأسماء رؤساء الإدارة الطلابية ...
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc كشف بأسماء طلاب الإدارة الطلابية.doc (32.5 كيلوبايت, 153 مشاهدات)
  #19  
قديم 28/08/2006, 10:24 PM
نبرات الضياء نبرات الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 406
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبل الأسى
الشكر كل الشكر لطارح الموضوع ومن تفعلوا معه
أرجو أن يتم طرح بعض الأفكار الخاصة بالأنشطة المدرسية الخاصة بمشرف أول أنشطة مدرسية والسجلات التابعة له والخطط والبرامج وكل ما يخصه لمن له الخبرة واليد العليا وله الشكر الجزيل

هذي ديباجة مسوتنها حال مشرفة أول أنشطة وكانت مسوتنها في سجل ، عسى تنفعكم ...
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc ديباجة أوراق سجل الفعاليات.doc (25.0 كيلوبايت, 190 مشاهدات)
  #20  
قديم 28/08/2006, 11:43 PM
جهاد إبراهيم جهاد إبراهيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 364
Arrow

سجل معلم المادة/المجال
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc سجل معلم المادة.doc (155.0 كيلوبايت, 256 مشاهدات)
نوع الملف: doc معلم المادة2.doc (99.0 كيلوبايت, 235 مشاهدات)
  #21  
قديم 28/08/2006, 11:46 PM
جهاد إبراهيم جهاد إبراهيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 364
Arrow

سجل المعلم الأول
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc سجل المعلم الأول.doc (233.5 كيلوبايت, 190 مشاهدات)
نوع الملف: doc المعلم الأول2.doc (144.0 كيلوبايت, 153 مشاهدات)
  #22  
قديم 28/08/2006, 11:50 PM
جهاد إبراهيم جهاد إبراهيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 364
Arrow

لـلأمـانـة


الملفات السابقة ليست من اعدادي
و لكن
أحد أعضاء السبلة الكرام ، كلفني بادراجها هنا كي يستفيد بها الجميع

و له خالص الشكر و التقدير
  #23  
قديم 28/08/2006, 11:56 PM
صورة عضوية نفسي عزيزة
نفسي عزيزة نفسي عزيزة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 291
جزاكم الله خيرا .. والشكر لك أخي جهاد إبراهيم ..
  #24  
قديم 29/08/2006, 05:56 AM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
شكرا لكم أخوتي جميعا على هذا الملفات والتفاعل

جهاد إبراهيم , نبرات الضياء , إبحار قلم شكرا لكم على الملفات



1- نشاط دراسات إجتماعية الفصل الأول ( تاسع )
2- نشاط الصف الثامن
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc نشاط ثامن.doc (33.5 كيلوبايت, 111 مشاهدات)
نوع الملف: doc نشاط التاسع دراسات.doc (41.5 كيلوبايت, 82 مشاهدات)
  #25  
قديم 29/08/2006, 10:09 AM
صورة عضوية ملك التوابل
ملك التوابل ملك التوابل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 52
شكرا لطارح الموضوع ...هل من أفكار ووسائل تعليمية متميزة في تدريس مادة الثقافة الإسلامية بالصفين الحادي والثاني عشر ...لا أقصد هنا اللوحات الورقية والمسجلات وو..وأيضا هل من أفكار متميزة في شرح بعض الدروس ؟؟؟؟نحتاج لتجارب ... شاكرا الجميع
  #26  
قديم 29/08/2006, 11:34 AM
صورة عضوية جبل الأسى
جبل الأسى جبل الأسى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبرات الضياء
هذي ديباجة مسوتنها حال مشرفة أول أنشطة وكانت مسوتنها في سجل ، عسى تنفعكم ...
مشكورة أختي على هذا المجهود ولكِ الأجر إن شاء الله
  #27  
قديم 29/08/2006, 07:31 PM
كنج داتو كنج داتو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 177
مشروع جميل..

وسنشارك معكم إن شاء الله مستقبلا،،
  #28  
قديم 29/08/2006, 11:39 PM
صورة عضوية ملكة المشاعر
ملكة المشاعر ملكة المشاعر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
المشاركات: 250
الفكرة ممتازة.... شكر خاص لطارح الموضوع
ولكن ارى ان الأفكار هنا اقتصرت على مواد معينة،، فأين دور باقي المواد؟؟
نريد أفكار وخبرات جديدة في كل المواد،، وخاصة مجال تقنية المعلومات
تحياتي،، وشكر للجميع،،
  #29  
قديم 30/08/2006, 01:09 AM
صورة عضوية القلم الازرق
القلم الازرق القلم الازرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
الإقامة: بلد السلام
المشاركات: 232
احسنت اخي طارح الموضوع انا عندي بعض الامور التي يمكن ان يستفيد منها معلم اللغة العربية (الحادي عشر )/
* عندنا الخطة الدراسية للمادة الاختيارية للغة العربية الفصل الدراسي الاول
* الخطة الدراسية للمادة الاساسية للغة العربية الفصل الاول والثاني
* تحضير بعض دروس اللغة العربية للصف الحادي عشر.
طبعا هذه كلها من اعدادي شخصيا اذا اردت ان تستمر فيها فلك الاختيار وبإمكانك ان تؤلف انت غيرها


تقبلوا تحياتي القلم الازرق
  #30  
قديم 30/08/2006, 12:24 PM
ملاك الشرقية ملاك الشرقية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
المشاركات: 34
مشكووووووووووووووورين على هذا الموضوع فتى الابداع
ممكن اي حاجه تتعلق بالحادي عشر والثاني عشر دراسات اجتماعية
بلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للليز !!!!!!!!!!!!!!!!!
  #31  
قديم 30/08/2006, 06:39 PM
تحفة الأعيان تحفة الأعيان غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: عالم الملكوت
المشاركات: 22
الله يخليكم خطط الفنون التشكيلية للحلقة الثانية من التعليم الأساسي0
  #32  
قديم 31/08/2006, 12:00 AM
محبوب بن الرحيل محبوب بن الرحيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
الإقامة: " أرض السر "
المشاركات: 317
إستاذي [ فتى الإبداع ] شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الرائع

اتمنى أن يتم عرض بعض الخطط السنوية لمادرة الدراسات الإجتماعية

وشكرا
  #33  
قديم 31/08/2006, 12:15 PM
بوميار بوميار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2006
المشاركات: 87
اتمنى أن يتم عرض بعض الخطط السنوية لمادرة الدراسات الإجتماعية
ولكم جزيل الشكر
  #34  
قديم 31/08/2006, 02:41 PM
جهاد إبراهيم جهاد إبراهيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 364
خاص لمعلمي مادة الكيمياء

الخطة الفصلية - كيمياء صف11 - الفصل الدراسي الأول
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc الخطة الفصلية - كيمياء11.doc (102.5 كيلوبايت, 78 مشاهدات)
  #35  
قديم 31/08/2006, 02:43 PM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
Thumbs up

أساتذتي ملاك الشرقية , محبوب بن الرحيل , بوميار لكم أحلى تحية وين أعمالكم

هذه خطط لمادة الدراسات الاجتماعية 4- 9 لمدارس التعليم العام للعام الدراسي 2005/ 2006 يعني العام الماضي المناهج لم تتغير بس يجب تعديدلها للتناسب مع إجازات هذا العام والبرناج الزمني لهذا العام .

ملاحظة المرحلة الابتدائية تم زيادة عدد الحصص خلال هذا العام وبذلك يجب تعديلها نهائيا

سأدرج خلال الفترة القادمة استمارة درجات 10- 12 والمسودة أيضا
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc خطة التاسع والرابع.doc (87.0 كيلوبايت, 86 مشاهدات)
نوع الملف: doc خطة السادس - الثامن.doc (82.5 كيلوبايت, 83 مشاهدات)
  #36  
قديم 31/08/2006, 07:12 PM
العرف الطيب العرف الطيب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 34
شكرا على المجهود
  #37  
قديم 01/09/2006, 12:14 AM
بنت الوطن بنت الوطن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2001
الإقامة: The world
المشاركات: 166
ما حد هني من معلمي تقنيات الحاسوب ، نبي بعض الاستفسارات
  #38  
قديم 01/09/2006, 12:19 AM
OoالحساسoO OoالحساسoO غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
المشاركات: 30
مرحبا
مشكورين كثير بس عندي مداخله ...
كيف بالنسبة للمواد العلمية كيمياء احياء فيزياء .... هل راحن ضحية لنظام التعليم الأساسي؟؟!! للأبد؟!
  #39  
قديم 01/09/2006, 07:54 AM
وحي الأصيل وحي الأصيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
المشاركات: 31
السلام عليكم

أتمنى من لديه الخطة الفصلية للصف العاشر في مادة اللغة العربية إدراجها هنا
ولكم جزيل الشكر
  #40  
قديم 01/09/2006, 08:23 AM
طيف الندى طيف الندى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
المشاركات: 125
بعد الصف السابع والصف السادس والصف الثامن من التعليم العام في مادة اللغة العربية
  #41  
قديم 01/09/2006, 12:54 PM
صورة عضوية رائعة
رائعة رائعة غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
الإقامة: هنا
المشاركات: 10,144
فكرة رائعة وجهد أروع
أجمل تحية

فتى الإبداع بوركت جهودك أنت والأخوة
  #42  
قديم 01/09/2006, 02:05 PM
صورة عضوية وردةالشرق
وردةالشرق وردةالشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
المشاركات: 430
دراسات...دراسات...دراسات...؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين العـــــــــــــــــــلوو وووووووووووم؟؟؟؟
ياريت اللي عنده اي ملف يخص العلوم أساسي أو الفيزياء حادي عشر ان يوافينا بها...
  #43  
قديم 01/09/2006, 02:15 PM
smilingmoon44 smilingmoon44 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2006
المشاركات: 168
الإستمارات قابلة للتغيير من وقت لأخر
لا تستعجلوا !!!
  #44  
قديم 01/09/2006, 02:33 PM
صورة عضوية satcat2
satcat2 satcat2 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 22
والصف الثامن اساسي الخطة لو تكرمتم
  #45  
قديم 01/09/2006, 03:44 PM
سمية سمية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2001
الإقامة: عمـان
المشاركات: 167
شكرا للاخ فتى الابداع على الموضوع
والشكر موصول لجميع من ساهم برفع الملفات ليتمكن الجميع من استخدام تلك السجلات
وبارك الله فيكم
  #46  
قديم 01/09/2006, 07:12 PM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
Thumbs up

شكرا لجميع الأعضاء الذين قامو بإنزال الملفات ليستفيد منها الآخرين
جهاد إبراهيم , القلم الأزرق شكرا لكم



1- استمارة مسودة درجات الدراسات الاجتماعية 10 -12
2- استمارة درجات الدراسات الاجتماعية النهائية 10- 12
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip مسودة استمارة الدراسات الاجتماعية 10-12).zip (4.2 كيلوبايت, 47 مشاهدات)
نوع الملف: zip استمارة الدرجات النهائية 10-12.zip (3.6 كيلوبايت, 49 مشاهدات)
  #47  
قديم 01/09/2006, 07:50 PM
صورة عضوية سامراء
سامراء سامراء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 18
الاخ فتى الابداع لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع.
بما انه تخصصي دراسات فعندي انشطه عديدة للصف الخامس والثامن بس ما اعرف كيف انزلهم.ليت حد يفيدني بالطريقة.
اريد انشطه للصف التاسع والسادس.

ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين
  #48  
قديم 01/09/2006, 09:21 PM
CESAR-DELGADO CESAR-DELGADO غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2004
المشاركات: 15
لو سمحتوا ممكن احصل الخطة الفصلية للصف الثاني عشر كيمياء ولكم الشكر
  #49  
قديم 01/09/2006, 09:27 PM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سامراء
الاخ فتى الابداع لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع.
بما انه تخصصي دراسات فعندي انشطه عديدة للصف الخامس والثامن بس ما اعرف كيف انزلهم.ليت حد يفيدني بالطريقة.
اريد انشطه للصف التاسع والسادس.

ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين

العفو

طريقة الانزال
1- تجد في الأسفل خيارات إضافية التحكم بالملفات المرفقة
2- أضغط عليها ويأتي إليك قائمة في إطار منفصل التحكم في الملفات المرفقة
2- أضغط على أستعرض وبعد ذلك تختار الملف الذي ترغب برفعه
4- تضغط على خانة الرفع ستجد أن الملف أضيف في القائمة ويمكنك أن تضيف ملف آخر في نفس الوقت
5- بعد الانتهاء أضغط على أغلاق هذه النافدة باالاسفل
ستجد الملفات قد أدرجت


ملاحظة ملفات الأكسل والبوربوينت يجب تحويلها إلى winzib لإدراجها


ننتظر أعمالك

الأسبوع القادم بإذن الله خطط الحادي عشر والثاني عشر تاريخ
  #50  
قديم 01/09/2006, 11:32 PM
جهاد إبراهيم جهاد إبراهيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 364
خاص بمعلمي الكيمياء

نموذج الخطة الفصلية للصف 12 ـ الفصل الدراسي الأول
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc الخطة الفصلية كيمياء12 ف1.doc (113.0 كيلوبايت, 75 مشاهدات)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:33 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.