سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الطبية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/08/2006, 10:20 AM
Iam a man Iam a man غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2005
المشاركات: 27
أيهما أفضل صحيا البيض الهولندي أم بيض بركاء أو دانه

من الملاحظ إن البيض الهولندي مشهور من سنوات عديده ولا يزال،، فهو يعرف حسب علمي أنه ذات جودة، ويتحمل الشحن والنقل ولا يفقس،، لا حظت ذلك من إن البيض الهولندي الموضوع في الثلاجه لفتره وتحطه في النار مباشرة لا يفقس أبدا لأن القشره مال البيض سميكه جدا،، بعكس البيض الموجود بالسوق اللي هو بيض بركاء أو دانه، اللي أنا شفته لا يتحمل التخزين لأسابيع عديده في الثلاجه حيث أنه يعطب بسرعه، ولكن عندما تحطه مباشره إلى النار بعدما تم تخزينه في الثلاجه بعض البيض منه يفقس وتخرج منه أشياء غريبه،،لا وبل طعمه ليس بلذيذ كما هو عند البيض الهولندي.. سؤالي يا أخواني أيهما افضل صحيا البيض الهولندي أم بيض بركاء أو اي بيض آخر غير البيض الهولندي؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/08/2006, 04:21 PM
Iam a man Iam a man غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2005
المشاركات: 27
لماذا ما احد يرد على الموضوع
  #3  
قديم 25/08/2006, 06:02 PM
alasyf alasyf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 984
حقيقة لا أعرف ولكن من خلال كلامك أحس أن البيض الهولندي أكثر جودة
  #4  
قديم 25/08/2006, 09:18 PM
كونان48 كونان48 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2006
الإقامة: MUSCAT
المشاركات: 26
صحيح البيض الهولندي أحسن بواجد
  #5  
قديم 26/08/2006, 03:19 AM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
انا اللي اعرفه من خبرتي في البيض ان البيض الهندي هو ارخص نوع وبعد منع توريده تم جلب البيض اللبناني وبسبب حري يوليو توقف وتم جلب البيض السعودي بس للاسف كلها ما قدرت تتفوق ع البيض الهولندي الذي يكثر عليه الطلب
وعلى طاري هولندا عسى الله يخلي اللواتية سفيرتنا هناك بهولندا
  #6  
قديم 26/08/2006, 09:37 PM
bob 2001 bob 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2005
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 1,956
كلة وااحد
المهم بيض
  #7  
قديم 26/08/2006, 10:58 PM
المجبور المجبور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2005
الإقامة: في بلاد العز (( عمان ))
المشاركات: 642
انا افضل انتاج محلي
  #8  
قديم 27/08/2006, 06:56 AM
صورة عضوية لاتعليق
لاتعليق لاتعليق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
الإقامة: ما كان يسمى سابقا بجزيرة العرب!
المشاركات: 4,764
شي ريوق ؟

  #9  
قديم 27/08/2006, 09:44 AM
السراب* السراب* غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: SQU
المشاركات: 1,072
أنا افضل المحلي الذي لم يتعرض لظروف التخزين و الشحن وغيره ..
فيه نوعية أحسن و هو البيض العماني ..
بإمكانك تحصلة من مزراع تربية الدواجن ...
أن انك تشتري كم دجاجة و تخليهن يبضن في البيت و تعطيهم منتج تحصلة في محلات بيع المستلزمات الزراعية عشان يبيضن أكثر ..
  #10  
قديم 27/08/2006, 07:10 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السراب*
أنا افضل المحلي الذي لم يتعرض لظروف التخزين و الشحن وغيره ..
فيه نوعية أحسن و هو البيض العماني ..
بإمكانك تحصلة من مزراع تربية الدواجن ...
أن انك تشتري كم دجاجة و تخليهن يبضن في البيت و تعطيهم منتج تحصلة في محلات بيع المستلزمات الزراعية عشان يبيضن أكثر ..
مشكور
بارك الله فيك .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:39 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.