![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلي وزارة البلديات الأقليمية و زارة السياحة
سؤال أطرحه لهاتين الوزارتين : لماذا لا يتم إنشاء حديقةحيوانات عامة بالسلطنة إسوة بحديقة الهيلي للحيوانات بمدينة العين بدولة الأمارات . هذا السؤال خطر ببالي هذا الصباح عندما أخذ أولادي يلحون علي للذهاب إلي حديقة الحيوانات بمدينة العين .والجميع يعلم بعد هذه المدينة عن منطقة الباطنة . ومن ثم هذه الحديقة سوف تشكل نقطة جذب سياحية لمختلف الأعمار والجنسيات .وإذا كان كلامي خاطئا فإني أدعو المسؤلين للذهاب إلي حديقة الهيلي ورؤية جموع الناس بها. |
|
مادة إعلانية
|
|
|