سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الطبية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/08/2006, 12:29 AM
الخواطر الخواطر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2006
المشاركات: 2
ما علاج مايسمى بالديسك طبيا ؟

عندي الأم شديدة في العمود الفقري أسفل الفقرات بالجانب الايمن وتؤثر لي ألام شديدة في الرجل أريد أستشارة طبية ؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/08/2006, 02:39 PM
>قلب< >قلب< غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2006
الإقامة: عاصمةالصمت
المشاركات: 389
في مثل هذه الحالة عليك الاسراع بطبيب مختص والذهاب اليه لمباشرة للعلاج.

اسأل الله لك العافية.
  #3  
قديم 21/08/2006, 03:04 PM
صورة عضوية longman
longman longman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: S.Q.U
المشاركات: 3,081
انصحك تذهب الى الطبيب ... الاستفسار ما يفيدك .. عجل ولا تتاخر
  #4  
قديم 21/08/2006, 11:05 PM
الخواطر الخواطر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2006
المشاركات: 2
شكرا أخي القلب الأطباء اليوم الله يعينا عليهم
  #5  
قديم 22/08/2006, 09:21 PM
صورة عضوية عبير الهدى
عبير الهدى عبير الهدى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2005
الإقامة: AB
المشاركات: 286
العلاج أما انك تستخدم العلاج الطبيعي في المستشفى أو عمليه لأن عندي أخ يعاني من الدسك ولما سافر تايلند والهند قالوله نفس الكلام أما الإستمرار على التمارين والعلاج الطبيعي أو عمليه جراحيه وهيه غير مضمونه لأن نسبه نجاحها قليله وإذا ما نجحت يمكن تصاب بشلل لكن في أشخاص سوها ونجحت أتمنى لك الشفاء ولا نتسى أن العلم كل يوم يتقدم وإن شاء الله تجد علاج لمرضك
  #6  
قديم 23/08/2006, 02:18 PM
yahyaalsulaimi yahyaalsulaimi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
الإقامة: كوكب ترايسيرتون
المشاركات: 395
اقولك شي .....اذا تريد تتعالج دور مكان ثاني غير عمان
روح ايران يقولو هناك العلاج زين وارخص
  #7  
قديم 24/08/2006, 05:19 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
أخبرني أحد الإخوة بأنه عالج أمه بالعلاج التالي:
نصف فنجان قهوه زبيب أسود غير مطحون ونصف فنجان قهوة فول سوداني غير مطحون تأكله ليلا لمدة أربعين يوما
  #8  
قديم 24/08/2006, 10:58 PM
المجبور المجبور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2005
الإقامة: في بلاد العز (( عمان ))
المشاركات: 642
في مثل هذه الحالة عليك الاسراع بطبيب مختص والذهاب اليه لمباشرة للعلاج.

الله يشفيك
  #9  
قديم 25/08/2006, 02:28 AM
صورة عضوية نورس عمان
نورس عمان نورس عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 669
الله يشفيك ان شاء الله
  #10  
قديم 27/08/2006, 09:49 AM
افندينا افندينا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 258
مرحبا.........

الديسك وما ادراكم ما الديسك
بأختصار
العمليات الجراحية ناجحة ومتوفرة في السلطنة ولكن بأسلوب قديم وحشري
اما في الخارج فهي متطورة جدا على سبيل المثال في المانيا وتايلند
والعملية سهلة للغاية ولا تأخذ وقت اي لا يتجاوز وقت العملية النصف ساعة بالكثير

ولكن يأخذ المال الكثير !!!
وعلى المدى القريب جيدة جدا والعمليات ناجحة فقط على المدى القريب

ينصح للذين يعانون من الام الظهر او ما يسمى بالديسك
بالعلاج الطبيعي اولا وفي السلطنة هناك عيادات خاصة(الموثوق فيها)
منها الهندي ويتم العلاج بالزيوت
والصيني بالابر الصينية والحجامة .......الخ

والعلاج يحتاج لمدة لا تقل عن 10 الى اسبوعين لكي تحس
بتحسن وقد يستمر العلاج لمدة شهر اواكثر حسب الحالة
وللعلم الألام بالرجل اسبابها الفقرات الاخيرة من العمود الفقري

وسلامتكم من الديسك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:20 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.