سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/08/2006, 10:49 PM
صورة عضوية Al ajmi
Al ajmi Al ajmi غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2005
المشاركات: 19
Talking منتخبنا في التصفيات

شباب ممكن تشرحولي هل تصفيات اللي جاريه لانو كاس العالم نسانه كل شي ومتى مباريات منتخبنا الجايه في التصفيات






ومشكويييييييييييييييييييي ن
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/08/2006, 03:33 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
التصفيات المؤهله لكأس آسيا 2007 تتكون من ست مجموعات .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة .
أما مباراة منتخبنا القادمة ستكون كالتالي :
أمام بكستان تاريخ 6 / 9 / 2006 في مسقط
أمام الإمارات تاريخ 11 / 10 / 2006 في مسقط
أمام الأردن تاريخ 15 / 11 / 2006 في الأردن
  #3  
قديم 19/08/2006, 05:24 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صائد البطولات
التصفيات المؤهله لكأس آسيا 2007 تتكون من ست مجموعات .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة .
أما مباراة منتخبنا القادمة ستكون كالتالي :
أمام بكستان تاريخ 6 / 9 / 2006 في مسقط
أمام الإمارات تاريخ 11 / 10 / 2006 في مسقط
أمام الأردن تاريخ 15 / 11 / 2006 في الأردن
شكــرا ...
  #4  
قديم 19/08/2006, 05:39 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
لا شكر على واجب .. ولو
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:35 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.