![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شباب ممكن تشرحولي هل تصفيات اللي جاريه لانو كاس العالم نسانه كل شي ومتى مباريات منتخبنا الجايه في التصفيات
ومشكويييييييييييييييييييي ن |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
التصفيات المؤهله لكأس آسيا 2007 تتكون من ست مجموعات .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة .
أما مباراة منتخبنا القادمة ستكون كالتالي : أمام بكستان تاريخ 6 / 9 / 2006 في مسقط أمام الإمارات تاريخ 11 / 10 / 2006 في مسقط أمام الأردن تاريخ 15 / 11 / 2006 في الأردن |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لا شكر على واجب .. ولو
|
|
|