سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/08/2006, 01:55 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
من له خبرة في المنتديات ( ارجو المساعدة يا اخوان )

السلام عليكم
اخواني واخواتي
من لدينه خبرة في المنتديات
ارجو ان يساعدني في تنظيم هذا المنتدى
http://eslah.megabb.com/index.forum
حيث فتحته جديد وهو مجاني
ولكن اريد دعم من له خبرة في ذلـك
مثلا اريد تكبير الخط في المشاركات؟؟ وكذلك تكبير حجم خط الأقسـام
واضافة انواع الخطوط
ارجو المساعدة ولكم اجر على ذلك
لأنه سوف يكون دعوي وخاصة لحل مشاكل الشباب والبنات
انتظركم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/08/2006, 02:18 PM
phpaw.com phpaw.com غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2004
المشاركات: 545
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب الجنان
السلام عليكم
اخواني واخواتي
من لدينه خبرة في المنتديات
ارجو ان يساعدني في تنظيم هذا المنتدى
http://eslah.megabb.com/index.forum
حيث فتحته جديد وهو مجاني
ولكن اريد دعم من له خبرة في ذلـك
مثلا اريد تكبير الخط في المشاركات؟؟ وكذلك تكبير حجم خط الأقسـام
واضافة انواع الخطوط
ارجو المساعدة ولكم اجر على ذلك
لأنه سوف يكون دعوي وخاصة لحل مشاكل الشباب والبنات
انتظركم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم أجرب منتديات الـphpbb سابقا
لكن أضن ما تريده موجود في قوالب المنتدى
  #3  
قديم 19/08/2006, 10:03 AM
سجن الأشواق سجن الأشواق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
المشاركات: 749
بالنسبة لحجم الخط في المشاركات والردود ما يتغير .. لأني فتحت منتدى مجاني من قبل من نفس نوع منتداك وحاولت أغير الخط بس ما شي فايدة ..

لأن المشكلة أنا المنتدى لا تملك التحكم الكامل فيه .. ولذلك لا تستطيع التعديل على القوالب الموجودة فيه ..

وإذا تريد أي مساعدة أنا حاضر ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:20 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.