سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/08/2006, 01:18 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اذكى بنت

نقلت لكم هذه الحكاية عن أذكي بنت !!!!!!!!!! ما شاء الله عليها
يا ليت كل العيال مثلها

مدرسة في الصف الأول ابتدائي تشرح للتلاميذ عن كونها أمريكية ، و تسأل جميع

التلاميذ أن يرفعوا أيديهم إلى الأعلى إن كانوا هم أيضا أمريكيين . لا يعرف لماذا لكن يبدوا أنهم يريدون أن يكونوا مثل مدرستهم ، فرفع الأطفال جميعا أيديهم مبتهجين .

إلا أنه كان هناك استثناء واحد ، فتاة تدعى سناء لم تشارك المجموعة ، فسألتها المدرسة عن سبب قرارها ، فقالت سناء :لأني لست أمريكية ، فسألتها المدرسة : إذا من أنت ؟ ، فأجابت الفتاة بفخر: أنها عربية .
بدأت المدرسة تشعر بالقلق و أحمر وجهها فسألتها لماذا أنت عربية ؟ قالت سناء : أمي وأبي عربيان فأنا عربية ، غضبت المدرسة وقالت: إن هذا ليس سببا وجيها ، فلو كانت أمك بلهاء و أبوك أبله ماذا ستكونين ؟
بتأني ابتسمت سناء وأجابت : إذا سأكون أمريكية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/08/2006, 01:23 PM
maxima maxima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2000
الإقامة: oman.mct
المشاركات: 310
سامحنى ولا سامحينى انه قصتك مو حلوة
حتى ما بيها نوع من الجدية ولا شى
باعتقادك باجابه الفتاة خلاص اصبحت ذكية
من كذية نحن نسير ريوس والناس تسير لقدام
ما نهنتم الا بالشكليات ولكن المضامين نتهرب منها
  #3  
قديم 16/08/2006, 01:32 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
يلا نستفيد اساسا من القصة
انها ما تصح من المسلم او المسلمة هههه
لأن مقياس عندنا هو تقـوى الله تعالى
لا امريكي ولا عربـي
كيف تقواك مع الله تعالـى
  #4  
قديم 16/08/2006, 01:56 PM
صورة عضوية مــيــمــي
مــيــمــي مــيــمــي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2003
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 1,483
نو كومنت
  #5  
قديم 16/08/2006, 02:05 PM
ألم الماضي ألم الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2006
المشاركات: 211
وش فيكم بس

تسلم انامل الي سطرت الموضوع بصراحه عجبتني
والي مو عاجبه يشرب من البحر
  #6  
قديم 16/08/2006, 02:32 PM
شبل الاسلام شبل الاسلام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 138
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب الجنان
يلا نستفيد اساسا من القصة
انها ما تصح من المسلم او المسلمة هههه
لأن مقياس عندنا هو تقـوى الله تعالى
لا امريكي ولا عربـي
[]كيف تقواك مع الله تعالـى
[COLOR="red"][SIZE="5"][B][CENTER]** ماذا قصدك ( يلا ) هل تقصد مثل تريد تقول يالله
كثير ممن يقولوا ( يلا ) وتركواكلمة ( يا الله ) والله المستعان طغى فكر الغرب على كثير الناس إلا من رحم ربك.
لأن كثيرمن الناس إذا أرادوا أن يدفعوا شئ أو يرفعوا حاجة ثقيلة يقول ( يالله ) ولكن اليوم يقولوا ( يلا )[ والله المستعان وماأقول غير ( ياالله )
  #7  
قديم 21/08/2006, 01:54 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maxima
سامحنى ولا سامحينى انه قصتك مو حلوة
حتى ما بيها نوع من الجدية ولا شى
باعتقادك باجابه الفتاة خلاص اصبحت ذكية
من كذية نحن نسير ريوس والناس تسير لقدام
ما نهنتم الا بالشكليات ولكن المضامين نتهرب منها
يا اخي انت مسموح لان هذا تفكيرك انت
والقصة عاجبتني واجد
يكفيك ان طفل صغيره تقدر تقول رايها وتفتخر بكونها عربية وبراته اجمل شي يا ما ناس كبار ما يقدروا يسوي او يتكلموا بصراحه
واي شكليات تقصد
بارك الله فيك
والله يسامح الجميع
ويهدينا
تحياتي
  #8  
قديم 21/08/2006, 02:05 PM
maxima maxima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2000
الإقامة: oman.mct
المشاركات: 310
الاخ بوكا هانتوس
انت حر عاجبتنك ولا غيرة
بس ما كانت السخرية من الاخرين تودى للاعجاب
ولا تقليل شان الاخرين تودى للاعجاب
اما انتى يا الم الماضى
مو مشكلة بنشرب من البحر لانه اصلا الحين صار ماء البحر بكل بيت ان كنتى تسمعين عن التحلية
الى يسمعك يقول انه ها القصة خلاص بتصير روايه
  #9  
قديم 21/08/2006, 02:10 PM
صورة عضوية فني مختبر
فني مختبر فني مختبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
المشاركات: 110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maxima
سامحنى ولا سامحينى انه قصتك مو حلوة
حتى ما بيها نوع من الجدية ولا شى
باعتقادك باجابه الفتاة خلاص اصبحت ذكية
من كذية نحن نسير ريوس والناس تسير لقدام
ما نهنتم الا بالشكليات ولكن المضامين نتهرب منها
يا اخي اذا القصة ما اثرت ولم تجد المغزى منها فذلك شانك
اما الانتقاد بهذا الاسلوب محبط للشخص
صح تو المتحضر بويقول ريوس تو الرجوع للخلف سمي ريوس
ما شاء الله
القه تنم عن عقل مستنير يعني به من الذكاء والا لما ردت بتلك الاجابات
والله يوفق اولادنا واخوتنا
ودمتم معافين
  #10  
قديم 21/08/2006, 02:18 PM
راعي الهوش راعي الهوش غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2005
المشاركات: 40
قصة حلوة وفكرتها حلوه
  #11  
قديم 21/08/2006, 02:20 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب الجنان
يلا نستفيد اساسا من القصة
انها ما تصح من المسلم او المسلمة هههه
لأن مقياس عندنا هو تقـوى الله تعالى
لا امريكي ولا عربـي
كيف تقواك مع الله تعالـى
صدقت يا اخي ان تقوى الله هو المهم
بس لما نرد على الذي يهين عروبتنا بعد من الدين والعزة والفخر وهذا ما حرام
بارك الله فيك اخي وشكلرا لمداخلتك
تحياتي
  #12  
قديم 21/08/2006, 02:20 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مــيــمــي
نو كومنت
شكرا لتواجدك
بارك الله فيك
تحياتي
  #13  
قديم 21/08/2006, 02:21 PM
صورة عضوية شمعة فرح
شمعة فرح شمعة فرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
المشاركات: 852
قصة طريفة وحلوة .......
  #14  
قديم 21/08/2006, 02:22 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألم الماضي
وش فيكم بس

تسلم انامل الي سطرت الموضوع بصراحه عجبتني
والي مو عاجبه يشرب من البحر
شكرا لك من اعماق قلبي
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك
تحياتي
  #15  
قديم 21/08/2006, 02:23 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبل الاسلام
[COLOR="red"][SIZE="5"][B][CENTER]** ماذا قصدك ( يلا ) هل تقصد مثل تريد تقول يالله
كثير ممن يقولوا ( يلا ) وتركواكلمة ( يا الله ) والله المستعان طغى فكر الغرب على كثير الناس إلا من رحم ربك.
لأن كثيرمن الناس إذا أرادوا أن يدفعوا شئ أو يرفعوا حاجة ثقيلة يقول ( يالله ) ولكن اليوم يقولوا ( يلا )[ والله المستعان وماأقول غير ( ياالله )
شكرا لك اخي لهذه المداخلة ولهذا التنبيه
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك
تحياتي
  #16  
قديم 21/08/2006, 02:27 PM
معا للخير معا للخير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2006
المشاركات: 256
خوش جواب
الله يوفق الجميع
  #17  
قديم 21/08/2006, 02:29 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maxima
الاخ بوكا هانتوس
انت حر عاجبتنك ولا غيرة
بس ما كانت السخرية من الاخرين تودى للاعجاب
ولا تقليل شان الاخرين تودى للاعجاب
اما انتى يا الم الماضى
مو مشكلة بنشرب من البحر لانه اصلا الحين صار ماء البحر بكل بيت ان كنتى تسمعين عن التحلية
الى يسمعك يقول انه ها القصة خلاص بتصير روايه
يا اخي العزيز ليش انت كذا الحياة اخذ وعطاء
ورايك خطاء يحتمل الصواب ورايى صواب يحتمل الخطاء
ولكل منا وجهة نظر يبديها
اشكرك على تواجدك وحضورك
اختك في الله
  #18  
قديم 21/08/2006, 02:31 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة فرح
قصة طريفة وحلوة .......
شكرا لك لان القصة نالت على اعجابك
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك
تحياتي
  #19  
قديم 21/08/2006, 02:33 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فني مختبر
يا اخي اذا القصة ما اثرت ولم تجد المغزى منها فذلك شانك
اما الانتقاد بهذا الاسلوب محبط للشخص
صح تو المتحضر بويقول ريوس تو الرجوع للخلف سمي ريوس
ما شاء الله
القه تنم عن عقل مستنير يعني به من الذكاء والا لما ردت بتلك الاجابات
والله يوفق اولادنا واخوتنا
ودمتم معافين
شكرا لك فني المختبر على مداخلتك
احترام اراء الاخرين واجب علينا
بارك الله فيك ولا حرمنا منك ومن عطائك
تحياتي
  #20  
قديم 21/08/2006, 02:34 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الهوش
قصة حلوة وفكرتها حلوه
شكرا لك على مرورك
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك
تحياتي
  #21  
قديم 21/08/2006, 02:36 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معا للخير
خوش جواب
الله يوفق الجميع
شكر لتواجدك
بارك الله فيك ولا حرمنا عطائك وتواصلك
تحياتي
  #22  
قديم 21/08/2006, 02:42 PM
صورة عضوية *الصياد الصغير*
*الصياد الصغير* *الصياد الصغير* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
الإقامة: صحار
المشاركات: 146
شكرا Bokahantes
  #23  
قديم 21/08/2006, 02:52 PM
عاشقة الابرار عاشقة الابرار غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 11
مشكور أخي على القصه
جزاك الله خيرا
وجعلها الله في ميزان أعمالك الصالحه
  #24  
قديم 21/08/2006, 02:57 PM
صورة عضوية الحاتمي1
الحاتمي1 الحاتمي1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
الإقامة:
المشاركات: 214
يالله اكيد حلمت فالليل وجيت تسرد الحلم
  #25  
قديم 21/08/2006, 04:39 PM
beautiful angel beautiful angel غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2006
المشاركات: 354
قصة طريفة

مشكور
  #26  
قديم 21/08/2006, 05:43 PM
صورة عضوية ابن عجمان
ابن عجمان ابن عجمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2006
المشاركات: 105
حقيقه مشاركه ومبادره وااايد حلوه والي ماعجبنه يدق راسه في الجدار يسويله ملح وبزار وهيل
وقرنفل وينام على عجه00 غريبه لايعجبكم العجب ولا الصيام فى رجب 0 تحياتي بربربر
  #27  
قديم 21/08/2006, 05:46 PM
JUNGLE JUNGLE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2006
المشاركات: 223
قصه حلوه ومضمونه احلى
وياليت كل الاطفال كذيه
  #28  
قديم 21/08/2006, 08:24 PM
صورة عضوية القرش النمر
القرش النمر القرش النمر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: خلف القوافي
المشاركات: 70
شكرا Bokahantes على القصه وجميله
  #29  
قديم 21/08/2006, 09:29 PM
Dr.Faris.IS Dr.Faris.IS غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
الإقامة: حيت الكمبيوتر
المشاركات: 425
صح انها تفشلت المعلمة !!
  #30  
قديم 21/08/2006, 09:33 PM
الانسانية الانسانية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2006
المشاركات: 162
يا عيني علي البنت
  #31  
قديم 21/08/2006, 11:44 PM
عاشقةالوحدة عاشقةالوحدة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2006
المشاركات: 179
المهم....
جزاك الله خيرا
  #32  
قديم 23/08/2006, 07:53 AM
حقانية123 حقانية123 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
المشاركات: 1,044

نوبه اني كنت كذا ذكيه لمن كنت صغيره
.. شكرا لطارح الموضوع ...
  #33  
قديم 26/08/2006, 12:24 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *الصياد الصغير*
شكرا Bokahantes
لا شكر على واجب اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #34  
قديم 26/08/2006, 12:26 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة الابرار
مشكور أخي على القصه
جزاك الله خيرا
وجعلها الله في ميزان أعمالك الصالحه
آمين يل رب العالمين
لا شكر على واجب اخيتي العزيزة
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #35  
قديم 26/08/2006, 12:27 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحاتمي1
يالله اكيد حلمت فالليل وجيت تسرد الحلم
ليش عاد اخي هذا السؤال؟!!
شكرا على المرور والتعقيب اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #36  
قديم 26/08/2006, 12:28 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة beautiful angel
قصة طريفة

مشكور
لا شكر على واجب اخيتي العزيزة
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #37  
قديم 26/08/2006, 12:29 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن عجمان
حقيقه مشاركه ومبادره وااايد حلوه والي ماعجبنه يدق راسه في الجدار يسويله ملح وبزار وهيل
وقرنفل وينام على عجه00 غريبه لايعجبكم العجب ولا الصيام فى رجب 0 تحياتي بربربر
لا شكر على واجب اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #38  
قديم 26/08/2006, 12:30 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة JUNGLE
قصه حلوه ومضمونه احلى
وياليت كل الاطفال كذيه
لا شكر على واجب اخي العزيز
في كثير من الاطفال كذيه
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #39  
قديم 26/08/2006, 12:31 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرش النمر
شكرا Bokahantes على القصه وجميله
لا شكر على واجب اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #40  
قديم 26/08/2006, 12:32 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dr.Strength
صح انها تفشلت المعلمة !!
شفت عاد كيف
شكر على المرور اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #41  
قديم 26/08/2006, 12:34 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الانسانية
يا عيني علي البنت
صحيح ، عيني عليها باردة
شكر على مرورك اخيتي العزيزة
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #42  
قديم 26/08/2006, 12:35 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقةالوحدة
المهم....
جزاك الله خيرا
آمين يا رب العالمين
شكر على المرور اخيتي العزيزة
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #43  
قديم 26/08/2006, 12:38 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حقانية123

نوبه اني كنت كذا ذكيه لمن كنت صغيره
.. شكرا لطارح الموضوع ...
ما شاء الله عليك انت كنت كذا بس خلاص اطمئنا كيف اولادك بيكونوا
لا شكر على واجب اخيتي العزيزة
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #44  
قديم 26/08/2006, 01:12 PM
عاشقة برشا عاشقة برشا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 218
هههههههههههه

ما شاء الله عليها بنت ذكيه

مشكووووره أختي عالقصه
  #45  
قديم 26/08/2006, 01:51 PM
شيك من غير رصيد شيك من غير رصيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: بين الخوف والرجاء
المشاركات: 1,840
غرس الاباء
  #46  
قديم 30/08/2006, 04:31 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة برشا
هههههههههههه

ما شاء الله عليها بنت ذكيه

مشكووووره أختي عالقصه
لا شكر على واجب اخيتي العزيزه
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #47  
قديم 30/08/2006, 04:32 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيك من غير رصيد
غرس الاباء
صدقت يا اخي
شكر على المرور اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا من تواجدك
تحياتي
  #48  
قديم 31/08/2006, 03:36 AM
صورة عضوية بنت النوخذه
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
المشاركات: 606
بالعكس انا ارى ان الموضوع يتعدى كونه قصه فالبنت سناء هنا اثبتت للمعلمه انها ليست بلهاء من الممكن ان تردد كالبغبغاء ماذكرته المعلمه ولكن لديها فكر وهي الصغيره حين انتبهت لكلام المعلمه فادارت هي كفة الحوار وهذا ماتثبته الون الطيف التي ظهرت على المعلمه
تعال وفضي عقول اطفالنا ياترى وش بيكون ردهم مغاير لرد سناء بالاغلب
بوكا........... قصتك فيها عظه وسؤال دائما يحرق قلوبنا وكلنا نعرفه شكرا لك
  #49  
قديم 13/09/2006, 02:58 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت النوخذه
بالعكس انا ارى ان الموضوع يتعدى كونه قصه فالبنت سناء هنا اثبتت للمعلمه انها ليست بلهاء من الممكن ان تردد كالبغبغاء ماذكرته المعلمه ولكن لديها فكر وهي الصغيره حين انتبهت لكلام المعلمه فادارت هي كفة الحوار وهذا ماتثبته الون الطيف التي ظهرت على المعلمه
تعال وفضي عقول اطفالنا ياترى وش بيكون ردهم مغاير لرد سناء بالاغلب
بوكا........... قصتك فيها عظه وسؤال دائما يحرق قلوبنا وكلنا نعرفه شكرا لك
شكرا لك بنت النوخذه على حضورك المميز وعلى ما ابدعته انامللك هنا
بارك الله فيك اخيتي
تحياتي
  #50  
قديم 13/10/2006, 12:13 PM
همس الليالى همس الليالى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2006
المشاركات: 75
لله درها من فتاة شجاعه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:18 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.