![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل الصور تبقى في الميموري بعد حذفها؟ وما الحل؟؟؟!!!
السلام عليكم شباب
كثير ما نسمع ان الصور او عموما الملفات تبقى في ذاكرة الهاتف الجوال او الميموري الملحق بالهاتف الجوال ولكن عندي سؤال وارجوكم نريد اجابة شافية ومتأكد منها هل الصور والملفات تبقى في الهاتف حتى بعد حذفها؟ وهل ممكن ارجاعها؟ هذا الأمر خطير لانه الواحد فجواله تكون في صور خاصة وما شابه المهم لو كانت تبقى مثل ما نسمع كيف يمكن حذفها؟ ارجوكم لو فيه طريقة احد يعطينا اياها وشكرا ودمتم بخير |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تابع هذا الموضوع لمشرفنا سياسي خطير جدا: http://om.s-oman.net/showthread.php?t=200161 عّلَكَ تجد إجابات لإستفسارك.. بالتوفيق... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي العزيز الصور لا تبقى في الهاتف اذا اتبعت الموضوع الذي طرحه سياسي خطير جدا .... ولكن من الممكن ارجاعها بسهوله فهناك الكثير من البرامج المتوفره لارجاعها من الهاتف طبعا بعد ربطه بالكمبيوتر او استخدام الميموري ريدر لذا انصحك انك اول ما تشتري التلفون ما تحط شي في ذاكرة التلفون وخزن ل شي معاك في الميموري كارد لما تبيع التلفون لا تبيع الميموري بل احتفظ بها او استخدمها للجهاز الجديد وبذلك تضمن بقاء محتويات هاتفك القديم معك وذكريتك طبعا هذا من جهه ومن جهه اخرى تضمن خصوصيتك ..... تحياتي ودمت بود ابو جليد |
|
#4
|
|||
|
|||
|
نعم تيقا اخي الكريم ...
والطريقة الصحيحة لإزالتها . قبل لا تبيع التلفون صور 30 صورة على الفاضي .. وصور 30 فيديو على الفاضي .. ( ليس ضروري ) ولا تخاف حبيبي راااح ايروووج الصور ... وإذا اراد احد استرجاعها راااح ايسترجع بعض الصور الـ30 الي صورتها على الافضي بس . |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكن لكل شيء طريقة مختصرة و أخرى تفصيلية .. الفرمتة تؤدي لحذف الكثير من الملفات .. لكن ليس كل الملفات .. لذا فالبرامج المشار إليها و الكثيرة طبعا .. ( من بينها Back 2 Life ) لا تسترجع أكثر من 3 % من الصور فقط .. أي أنها لا تقوى استرجاع الفيديو و الملفات الصوتية و غيرها .. ( طبعا الأمر تقني .. كلامي قد يتغير بعد حين .. من يعلم !! )
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
جزاكم الله خيرا استفد من طرح هذا الموضوع المهم
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
قبل لا ابيع الجسمي صورت ومسحت وفرمت وجربت كل الطرق وجبت اكثر من برنامج استعادة صور وسويت سكان استعادة صور وما قدر يسترجع صورة واحده
ومع ذلك فيني وسواس وتمنيت اني كسرت التلفون وما بعته مع اني عارف ان الصور ما حد يقدر يستخرجهن بس ما قدرت اتخلص من الوسواس شكلي احتاج ازور طبيب نفسي |
|
|