![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
السلام عليكم الصراحة انا جدا معصبة يعني ايش الواحد يسوي عشان تردوا عليه كل اللي طلبته هو مساعدة بسيطة وهو طريقة الاشتراك في الرسائل القصيرة للباحثين عن عمل والتي وفرتها وزارة الخدمة المدنية اذا ما تعرفوا ... قولوا ما تخلونا ننتظر فمن قال لا اعلم فقد افتى
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذا ثالث موضوع اختي تطريحه
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=282216 http://om.s-oman.net/showthread.php?t=282106 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ايش فيك اخوي معصب 00 يعني لو الواحد يعرف كان بيجاوبك واذا ما يعرف يسكت 00 يعني لازم يكتب لك اني ما اعرف ويزيد من صفحات المشاركة افهمها انت بروحك ويمكن اللى يعرفون ما شافو موضوعك خلييييك كوووووووووووووووووول
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لو كل مشترك لا يعلم رد على موضوعك بأنه لا يعلم ... كم صفحة سيأخذ موضوعك ... وكيف ستقلبين بين الردود الكثيرة
انتظري لعلكي تجدين من يعلمك بإذن الله وعلى العموم هذا موقع وزارة الخدمة المدنية على الشبكة : www.mocs.gov.om |
|
#5
|
||||
|
||||
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
انته تتدلع وعلى كيف الشبكه بعد زور الموقع وخلص عمرك
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اختي العزيزة ..
الله يساعدك ، انا رديت وقلت ما اعرف .. |
|
|