سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/08/2006, 12:22 AM
flower80 flower80 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2006
المشاركات: 3
Angry أيش هذا؟؟؟؟

السلام عليكم
الصراحة انا جدا معصبة

يعني ايش الواحد يسوي عشان تردوا عليه

كل اللي طلبته هو مساعدة بسيطة

وهو طريقة الاشتراك في الرسائل القصيرة للباحثين عن عمل

والتي وفرتها وزارة الخدمة المدنية

اذا ما تعرفوا ... قولوا ما تخلونا ننتظر

فمن قال لا اعلم فقد افتى
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/08/2006, 12:26 AM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
هذا ثالث موضوع اختي تطريحه
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=282216
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=282106
  #3  
قديم 02/08/2006, 12:26 AM
صورة عضوية Mr.7
Mr.7 Mr.7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
المشاركات: 694
ايش فيك اخوي معصب 00 يعني لو الواحد يعرف كان بيجاوبك واذا ما يعرف يسكت 00 يعني لازم يكتب لك اني ما اعرف ويزيد من صفحات المشاركة افهمها انت بروحك ويمكن اللى يعرفون ما شافو موضوعك خلييييك كوووووووووووووووووول
  #4  
قديم 02/08/2006, 12:32 AM
صورة عضوية عبدالكريم
عبدالكريم عبدالكريم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 873
لو كل مشترك لا يعلم رد على موضوعك بأنه لا يعلم ... كم صفحة سيأخذ موضوعك ... وكيف ستقلبين بين الردود الكثيرة

انتظري لعلكي تجدين من يعلمك بإذن الله

وعلى العموم هذا موقع وزارة الخدمة المدنية على الشبكة : www.mocs.gov.om
  #5  
قديم 02/08/2006, 01:11 AM
صورة عضوية المستثمر الدلووع
المستثمر الدلووع المستثمر الدلووع غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2006
الإقامة: قلوب المستثمرين
المشاركات: 1,403
  #6  
قديم 04/08/2006, 01:02 AM
صورة عضوية بنت النوخذه
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
المشاركات: 606
انته تتدلع وعلى كيف الشبكه بعد زور الموقع وخلص عمرك
  #7  
قديم 04/08/2006, 09:29 AM
shavel shavel غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2006
المشاركات: 164
اختي العزيزة ..
الله يساعدك ، انا رديت وقلت ما اعرف ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:47 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.