سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 31/07/2006, 10:59 PM
flower80 flower80 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2006
المشاركات: 3
ممكن خدمة

السلام عليكم أخواني وأخواتي
أذا سحتوا أريد طريقة الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة التي دشنتها وزارة الخدمة المدنية للباحثين عن عمل
ولكم مني جزيل الشكر وجزاكم الله عني الف خير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/07/2006, 11:24 PM
lampard lampard غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: **معشوقتي عمان**
المشاركات: 1,172
وانا بعد اريد ...
  #3  
قديم 01/08/2006, 01:17 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
  #4  
قديم 01/08/2006, 03:10 AM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاتـه
وبارك الله فيكم
وسهل الله على الجميع
  #5  
قديم 01/08/2006, 07:01 AM
صورة عضوية طموح الساكبية
طموح الساكبية طموح الساكبية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2004
المشاركات: 431
اذا الموقع في الانترنت ما يجدد بشكل دوري عاد الرسائل القصيره ماعتقد هذه الفكره تستمر زمان تابعالجريده افضل من كل شى حتى الارقام الهواتف مسطره واذا تتصل مئة مره كل يوم ماأظن حد يرد عليك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:36 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.