سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/07/2006, 12:42 AM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
ملتقى الزهور يقدم لكم الجزء الأول من اللقاء مع سارة!

بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. وبعد،
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إليكم وكما طلبتم الجزء الأول من اللقاء مع الأخت الأمريكية سارة (أم عيسى) التي أسلمت وعمرها 15سنة فقط.
نعدكم بالجزء الثاني في أقرب وقت ممكن.

ملاحظات:
1- لم نتمكن من مراجعة النص مراجعة دقيقة لغويا ونحويا وبالتالي نطلب منكم إعلامنا بوجود أي خطأ وتصحيحه إن أمكن.
2- لقد استخرجنا من اللقاء بعض الدروس المستفادة ونرجو منكم أن تضيفوا إلى قائمة هذه الدروس.
3- نرجو أن تعلقوا على أسلوب كتابة اللقاء لكي نتمكن من تعديله إن أمكن في الجزء الثاني
4- نرحب ونقدر أي ملاحظات / اقتراحات أخرى.

جزاكم الله خيرا،
مع تحيات ملتقى الزهور،
(نشارك في تفعيل دور الفتاة لبناء مجتمع عصري سليم)


Saara-Arabic-part1.doc
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/07/2006, 09:11 AM
حلم الياسمين حلم الياسمين غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2006
المشاركات: 13
السلام عليكم...
لقاء رائع اخواتي في ملتقى الزهور
وبالتوفيق دائما..
  #3  
قديم 29/07/2006, 07:32 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
شكرا لكم
  #4  
قديم 30/07/2006, 01:01 AM
صورة عضوية لوكااس
لوكااس لوكااس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
الإقامة: الغربه كربه
المشاركات: 323
شكرا لكم على هذا المجهود

أنا بصدد و قد بدأت بترجمة الحوار باللغه الأنجليزيه و لكن اذا كان لديكم الحوار باللغه الأنجليزيه فسأكون شاكرا لكم

سلمتم
  #5  
قديم 30/07/2006, 08:17 AM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته،

نشكر الجميع على الدخول،
الأخ الفاضل لوكااس، نشكرك على مجهودك. النسخة الإنجليزية جاهزة وتنتظر التشطيبات الأخيرة فقط ثم النشر..
نتمنى أن نجد من يترجم اللقاء إلى اللهجات الهندية والأوردية والإندونيسية والتاميل الخ.. أي اللهجات المنتشرة في البلد والتي تزور الجامع الأكبر بكثرة ليتم توزيعه عليهم عند زيارتهم إلى الجامع. فهل من معين وله الأجر?
هل تريدوننا أن ننشر النسخة الإنجليزية هنا أيضا? وماذا عن اللهجات الأخرى التي نحن بصدد إعدادها? أرجو الإرشاد والتوجيه من المشرف.

ما زلنا في انتظار آرآئكم واقتراحاتكم بخصوص أسلوب كتابة اللقاء وأيضا إضافاتكم إلى قائمة الدروس المستفادة من اللقاء وكذلك أي تصحيح في مادة اللقاء ولكم منا جزيل الشكر والتقدير..

آخر تحرير بواسطة Multaqa-zuhour : 30/07/2006 الساعة 08:27 AM
  #6  
قديم 30/07/2006, 06:25 PM
صورة عضوية لوكااس
لوكااس لوكااس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
الإقامة: الغربه كربه
المشاركات: 323
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Multaqa-zuhour
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته،
الأخ الفاضل لوكااس، نشكرك على مجهودك. النسخة الإنجليزية جاهزة وتنتظر التشطيبات الأخيرة فقط ثم النشر..
..
ملتقى الزوهور .. شكرا لكم على هذا التعاون

نتمنى أن نرى النسخه الأنجليزيه و سأشارك بنسختي أذا أتممتها في القريب

بوركتم
  #7  
قديم 30/07/2006, 09:32 PM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
أكثرمن رائع....بارك الله فيكم....
  #8  
قديم 31/07/2006, 09:34 AM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل لوكااس، آجرك الله، سيسعدنا رؤية ترجمتك الإنجليزية للقاء وأود أن أعلمك بأننا كنا قد أجرينا اللقاء باللغتين العربية والإنجليزية و النسخة الإنجليزية موجودة لدينا،

بارك الله في مجهودكم،

ملتقى الزهور..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.