سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 23/07/2006, 06:33 AM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
Cool البحث عن وظيفة من خلال خدمة SMS

تعلن وزارة الخدمة المدنية بأن خدمة الاشعار بمواعيد الاعلانات عن الشواغر من خلال الرسائل القصيرة سوف تكون متوفرة إعتبارا من تاريخ 23/07/2006 م علما بأن الخدمة سوف تكون مجانية لمدة اسبوعين من تاريخ التدشين وسوف يكون بعد ذلك تحديد مبلغ وقدرة ريال عماني فقط لخدمة اشتراك لمدة ستة اشهر

فعلى الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة إرسال رسالة نصية الى الرقم 90226 من خلال اتباع الخطوات التالية:

للتسجيل باللغة العربية: أرسل حرف ت ومن ثم رقم القوى العاملة
للتسجيل باللغة الانجليزية: Send R and man Power ID
للمساعدة باللغة العربية: أرسل كلمة مساعدة
للمساعدة باللغة الانجليزية: Send help






اتمنى لكل الباحثين عن العمل التوفيق ...
.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/07/2006, 06:35 AM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
شكر بس معلومة قديمة الحكومة تحول تخرف المواطن بكل الطرق
  #3  
قديم 23/07/2006, 09:22 AM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
هذه هي الحالة عزيزي badinew

خلها على الله ... مستورة احسن
  #4  
قديم 23/07/2006, 11:12 AM
صورة عضوية the jank
the jank the jank غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2005
الإقامة: مواطن الكتمان
المشاركات: 104
صحيح انهم يريدو يزيدو الميزانية بأي طريقة
  #5  
قديم 23/07/2006, 01:01 PM
Desert Line Desert Line غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2006
المشاركات: 267
لا تعليق على ردودكم ؟

لكن ألم تكن هناك فائدة للمواطن الباحث عن عمل من هذه الخدمة ألم تكن هناك إيجابيات يا ترى ؟؟؟

هل دائما الحكومة مجرم في نظر الجميع ؟
  #6  
قديم 23/07/2006, 01:16 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
جيد ،،،
  #7  
قديم 23/07/2006, 01:42 PM
زعيم العرب88 زعيم العرب88 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2006
المشاركات: 144
الله يعين الشباب الباحث عن العمل
والله لتبكي العين عندما تشاهد شاب تعدي 25 سنة وهو يبحث عن العمل
  #8  
قديم 23/07/2006, 04:07 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
والذي يزيدك غما وهما ... ان اعداد العماله الوافدة في إزدياد

وفي نفس الوقت .. اعداد العماله الوطنية الباحثه عن عمل في إزدياد ايضا


نسأل الله التوفيق للجميع
  #9  
قديم 23/07/2006, 05:05 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
شكرا لك اخي الكريـم
عمل جيد
والله يعيننا جميعا
من يبحث عن عمـل
وإلى الله نرفع أيداينا ونطلب منه العون والتوفيـق
  #10  
قديم 23/07/2006, 08:07 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
عفوا عزيزي محب الجنان

الواجب اننا نتعاون كلنا لمصلحة الجميع
  #11  
قديم 23/07/2006, 08:11 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشرق الاسلامي
تعلن وزارة الخدمة المدنية بأن خدمة الاشعار بمواعيد الاعلانات عن الشواغر من خلال الرسائل القصيرة سوف تكون متوفرة إعتبارا من تاريخ 23/07/2006 م علما بأن الخدمة سوف تكون مجانية لمدة اسبوعين من تاريخ التدشين وسوف يكون بعد ذلك تحديد مبلغ وقدرة ريال عماني فقط لخدمة اشتراك لمدة ستة اشهر

فعلى الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة إرسال رسالة نصية الى الرقم 90226 من خلال اتباع الخطوات التالية:

للتسجيل باللغة العربية: أرسل حرف ت ومن ثم رقم القوى العاملة
للتسجيل باللغة الانجليزية: Send R and man Power ID
للمساعدة باللغة العربية: أرسل كلمة مساعدة
للمساعدة باللغة الانجليزية: Send help






اتمنى لكل الباحثين عن العمل التوفيق ...
.
السلام عليكم

لا حول ولا قوة الا بالله ، كل شيء بفلوس المادة طغت على البشر لماذا لا تقدم هذه الخدمة للمواطن وخاصة الاشخاص العاطلين يفترض تكون الخدمة مجانية لخدمة كل عاطل يبحث عن عمل ولكن عمانموبيل في قاموسها ليس هناك شيء اسمه مجان.
  #12  
قديم 24/07/2006, 09:49 AM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
فعلا اخي العزيز عاشق المسجد الاقصى

هذه هي حال عمانموبيل دائما ودوما ...

هذا بدل ما يوقفوا مع الباحثين عن العمل .. الله يهديهم

الحين هذولا الشباب من وين يدفعوا لهم ريال ... وهم اصلا بدون إمكانيات

الله يعين شبابنا ...
  #13  
قديم 24/07/2006, 08:45 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
يرفع .. لتعم الفائدة
  #14  
قديم 24/07/2006, 11:10 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
يرفع .. لتعم الفائدة
  #15  
قديم 25/07/2006, 04:36 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
ماشي فايدة من كل هذا ...
ماشي وظائف ...
  #16  
قديم 25/07/2006, 02:01 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
يرفع .. لتعم الفائدة




.
  #17  
قديم 25/07/2006, 11:47 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
يرفع .. لتعم الفائدة




.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.