سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 08/07/2006, 06:16 PM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
Lightbulb سارة الأمريكية تقول: ""رضيت بالله ربا ..." في لقائنا القادم (18 و 19 يوليو)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملتقى الزهور - بالتعاون مع مركز الثقافة الإسلامي بالجامع الأكبر و موقع إسلام فاكت - يقدم ... و للسيدات فقط.. اللقاء الثاني في سلسلة "رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا"، ومفاجأته الكبرى التي وعدكم بها....
سارة أم عيسى، الأخت الأمريكية التي أسلمت بعد إطفاء شمعتها الخامسة عشر! و بعد الاحتفال بعيد ميلادها ..

سارة ...
كيف أسلمت؟
كيف استقبل أهلها خبر إسلامها ): خصوصاً وأنها وحيدة أمها !!
كيف تعاملت مع من حولهاا؟
كيف عاشت في مجتمعها؟
كيف وجدت الإسلام؟ و كيف وجدت المسلمين؟!!


أنتن على موعد مع "سارة" لتجيب على هذه الأسئلة و غيرها الكثير في لقاءنا التالي بإذن الله.
لا تفوتن الفرصة ، بادرن بترتيب أمر حضوركن ،،،

المكان : قاعة المحاضرات في الجامع الأكبر
والزمان : يوم الثلاثاء 18 يوليو2006م - الساعة الخامسة عصرا.


ستكون المقابلة باللغة العربية!!

مع تحيات: ملتقى الزهور

آخر تحرير بواسطة Multaqa-zuhour : 09/07/2006 الساعة 01:11 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/07/2006, 09:09 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
وفقكم الله تعالى لما فيه الخير
وشكرا لكم
  #3  
قديم 09/07/2006, 08:48 AM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
Thumbs up

وفقكم الله . نثتب الموضوع و نسخة للعامة
  #4  
قديم 09/07/2006, 12:36 PM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
thanks alot.................rely GOOD news

thanks...
  #5  
قديم 09/07/2006, 01:10 PM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
و بالإنجليزية (والسواحلية) في اليوم التالي!!

يسرنا أن نعلن عن إقامة نفس اللقاء باللغة الإنجليزية (مع ترجمة للسواحلية) في اليوم التالي:

المكان : قاعة المحاضرات في الجامع الأكبر
والزمان : يوم الأربعاء 19 يوليو2006م - الساعة الخامسة عصرا.


الدعوة مرة أخرى "للنساء فقط"
  #6  
قديم 10/07/2006, 09:38 AM
صورة عضوية أم غدير
أم غدير أم غدير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 4,712
أتمنى الحضور انا وغيري من النساء ولكنني للأسف الوقت لا يناسبني انا والكثير فيا ريت لو يكون بعد صلاة المغرب ودمتم
  #7  
قديم 10/07/2006, 02:23 PM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
محب الجنان ، بارك الله فيكم ... نحتاج لدعائكم
المشرف المحترم ، شكرا على التثبيت و التشجيع
الأخ البوسعيدي، شكرا ، نرجو التوفيق من الله...
الأخت أم غدير ، يؤسفنا عدم استطاعتكم للحضور ، و لكن من تجارب سابقة وجدنا أن هذا الوقت أكثر مناسبة للكثير من الأخوات كونه يتيح فرصة العودة إلى بيوتهن في وقت مبكر .. فالمعذرة منكن.
  #8  
قديم 12/07/2006, 08:44 AM
صورة عضوية ** جلنار**
** جلنار** ** جلنار** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
الإقامة: في قلب الأم
المشاركات: 867
بارك الله فيكم...
وجعله في ميزان حسناتكم
  #9  
قديم 12/07/2006, 11:42 AM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
نرجو كتابة الحوار مع سارة الأمريكية
ولكم جزيل الشكر.
  #10  
قديم 13/07/2006, 11:12 PM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هل لديكم أسئلة محددة تودون منا أن نطرحها على الأخت سارة؟
في رأيكم، ما هي الأسئلة المهمة التي يجب علينا أن نطرحها على الأخت سارة؟
  #11  
قديم 16/07/2006, 11:58 AM
صورة عضوية الشاهد الأول
الشاهد الأول الشاهد الأول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2003
المشاركات: 658
شكرا على هذا الجهد ونتمنى كتابة الحوار لتعم الفائدة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:23 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.