سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الدعم الفني

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 12/07/2006, 01:18 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
هل لو حملت ملف من النت وحفظته بميموري ينحفظ في ال بي سي؟

السلام عليكم شباب
ارجوكم لكل من يعرف سوال عاااجل
هل لو حملت شي من الانترنت الى ميموري كارد او فلاش ديسك "مباشرة" هل ينحفظ هذا الشي فالكمبيوتر ايضا؟
لاني احيانا احمل اشياء خاصة من الانترنت ويكون من مقهى الانترنت فخايف تنتقل الملفات الى الكمبيوتر مع اني احمل من الانترنت مباشرة الى الميموري كارد

شكرا وتحياتي لكم,,
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/07/2006, 01:52 AM
صورة عضوية thunderpeal
thunderpeal thunderpeal غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: بيــ بيــــنْ ! ــنَ
المشاركات: 4,101
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أخي الكريم طالما أنك قمت بحفظ الملفات في ميموري كارد أو فلوبي فستحفظ هناك.. ولكن من المستحسن حذف ملفات الإنترنت المؤقتة كذلك إحتياطاً لأنه أحيانا تكون هناك نسخ عن الملفات التي قمنا بفتحها على الإنترنت..

طريقة حذف ملفات الإنترنت المؤقتة:

Tools >>> Internet Options >>> General

ثم Delete Cookies و Delete Files



بالتوفيق..
  #3  
قديم 12/07/2006, 02:02 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
تسلم عزيزي وانا استخد هذي الطريقة من زمان بس انت مثل ما نقول اكدت عليي
تسلم
  #4  
قديم 12/07/2006, 02:08 AM
صورة عضوية thunderpeal
thunderpeal thunderpeal غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: بيــ بيــــنْ ! ــنَ
المشاركات: 4,101
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
تسلم عزيزي وانا استخد هذي الطريقة من زمان بس انت مثل ما نقول اكدت عليي
تسلم
العفو أخي العزيز ..

موفق..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:55 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.