![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل لو حملت ملف من النت وحفظته بميموري ينحفظ في ال بي سي؟
السلام عليكم شباب
ارجوكم لكل من يعرف سوال عاااجل هل لو حملت شي من الانترنت الى ميموري كارد او فلاش ديسك "مباشرة" هل ينحفظ هذا الشي فالكمبيوتر ايضا؟ لاني احيانا احمل اشياء خاصة من الانترنت ويكون من مقهى الانترنت فخايف تنتقل الملفات الى الكمبيوتر مع اني احمل من الانترنت مباشرة الى الميموري كارد شكرا وتحياتي لكم,,
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أخي الكريم طالما أنك قمت بحفظ الملفات في ميموري كارد أو فلوبي فستحفظ هناك.. ولكن من المستحسن حذف ملفات الإنترنت المؤقتة كذلك إحتياطاً لأنه أحيانا تكون هناك نسخ عن الملفات التي قمنا بفتحها على الإنترنت.. طريقة حذف ملفات الإنترنت المؤقتة: Tools >>> Internet Options >>> General ثم Delete Cookies و Delete Files ![]() بالتوفيق.. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تسلم عزيزي وانا استخد هذي الطريقة من زمان بس انت مثل ما نقول اكدت عليي
تسلم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..موفق.. |
|
|